اخر الأخبار»

تغطية حية

تغطية حية
21 نوفمبر 2016 8:18 م
فى تحرك من ضمن التحركات المسئولة من جانب الدولة المصرية ، مع واحد من أخطر الملفات ، إنتهى إلى حل فورى إستثنائى نموذجى لإدارة الأزمات ، الحديث هنا يدور حول تنسيق الحكومة والبرلمان لوقف تفاقم أزمة النوبيين مع أراضى المليون ونصف فدان ، إنتهى إلى تخصيص جزء كبير من الأرض القريبة للنوبيين لهم
20 نوفمبر 2016 10:05 م
"المرجيحة" التى يلعب عليها الجنيه والدولار ، لن تتوقف كما هو واضح ، الخطورة إنها وصلت إلى أعلى خلال ساعات اليوم ، حيث تجاوز الدولار لأول مرة منذ تحرير سعر الصرف ال18 جنيه ، ومن الممكن أن يستمر الإرتفاع ل19 جنيه مع زيادة الطلب على الدلار .
20 نوفمبر 2016 7:42 م
إهتم الرأى العام بالأسرار المهمة جدا التى كشف عنها النائب العام المستشار نبيل صادق، الأحد، والتى فتح من خلالها ملفات معتم عليها حول محاولات إغتيال تم إنقاذ الرئيس السيسى منها ،ومن هذه المحاولات محاولة اغتيال الرئيس عبد الفتاح السيسى بالمملكة العربية السعودية، إذ كشفت التحقيقات عن تخطيط خليتين إرهابيتين لاغتيال الرئيس، عبر محاولتين إحداهما فى المملكة، لاستهدافه فى أثناء أدائه مناسك العمرة فى مكة المكرمة.
20 نوفمبر 2016 6:17 م
كما توقعنا فإن الجدل لن يتوقف على ألية رفع الدعم ، خاصة مع وجد مسئلية غير فاهمين غير مدركين لدقة الموقف الذى تمر به البلاد العباد ، فرفع الدعم فى هذا التوقيت بالذات هو واحد من الملفات الكارثية ، التى لو نجحت الدولة فى التعامل معها ستنقلنا نقلة هائلة ... لكن يبد إن الأمر يحتاج لنقاش وفكر واسع وتقدير صحيح لمن هو الفقير ومن هو المتوسط .
19 نوفمبر 2016 12:40 م
وصف ناجى الشهابى رئيس حزب الجيل منع سلطات الاحتلال الإسرائيلي رفع الأذان فى القدس بالعمل الشيطانى المخالف لميثاق الأمم المتحدة وحرية الاعتقاد وحق الإنسان فى ممارسة شعائره الدينية.. وأعتبره عملا عدائيا موجه إلى دين الله الحنيف وضد المسلمين فى مشارق الأرض ومغاربها وأكد رئيس حزب الجيل أن منع الأذان فى القدس يؤكد اتجاه قوات الإحتلال الإسرائيلي للقضاء على الهوية الإسلامية في القدس..
19 نوفمبر 2016 11:53 ص
وسط حالة قلق بين المصريين من نوعية المفرج عنهم ، خاصة إنه كان بينهم كثير من الملتحين ، تعد الآن لجنة العف الرئاسة القائمة الثانية ، والتى يتضارب فيها الحديث حول عددها إن كانوا 150 أو 250 شاب جديد ، من السمتبعد أن تضم فاطمة ناعوت لأنه لم تحصل على حكم نهائى ، وفق أغلب التأويلات .
19 نوفمبر 2016 10:11 ص
جدل واسع فى قضية مقتل المدعو "مجدى مكين" فى قسم الأميرية بقضية إتجار بالمخدرات هو وإبنه ، ويتعاظم هذا الجدل مع الإفراج عن ضابط المباحث المتهم بتعذيب القتيل ، ولم تتضح الرؤية الدقيقة لزارة الداخلية حتى الآن ، رغم مرور عدة أيام على الواقعة ، بعد وصول القضية للنيابة ، لكن تدخلات البرلمان كانت أغلبها ضد الداخلية بشكل أ أخر بعد السعار المحموم فى السوشل ميديا على هذه القضية الجديد ، التى تتزامن مع الإعفاء الرئاسى عن 82 شاب ، مما جعل بعض نشطاء السشيل ميديا يتهم ضابط المباحث بإنه إخان يريد تشويه صورة ال
17 نوفمبر 2016 11:34 م
- البرلمان هو صاحب الحق الوحيد في العفو (الشامل) وليس رئيس الجمهوريه وفقا لنص الماده ١٥٥ من الدستور الجديد للبلاد،،،،، ولا يكون العفو الشامل الا بقانون يقره البرلمان بأغلبيته فهو صاحب السلطه الفعليه وحده في اصداره وليس السيد الرئيس وعلي الرئيس ان يتقدم للبرلمان بقراره بالعفو الشامل (كمشروع قرار بقانون) او ( كإقتراح بقانون) لينظر فيه البرلمان ويقره او يرفضه
17 نوفمبر 2016 5:36 م
قرار الرئيس عبد الفتاح السيسى، بالعفو عن 82 مصريا فى إطار القائمة الأولى فقط ، أثار أجاء إرتياح بين الرأى العام والنخبة وحتى المحسوبين على المعارضة ، فيما علمنا إن الباقى سيصلون إلى حوالى 300 مصريا ، يتم إعداد أسمائهم لتشملهم القائمة الثانية التى تصدر قريبا .
17 نوفمبر 2016 5:09 م
الحكم برفع إسم أحمد شفيق من قائم ترقب الوصول ، لايزال يثير الجدل منذ صدره خارجيا و داخليا ، من المنتظر ألا يتوقف هذا الجدل لفترة طيلة خاصة إننا ندخل قريبا جدا عام الإنتخابات ، معروف أجواء التوتر غير المبرر بين شفيق النظام الحالى .
17 نوفمبر 2016 1:03 م
فتحت تصريحات شريف فؤاد، المتحدث باسم مدينة زويل للعلوم والتكنولوجيا، النار حول أزمة هجرة الطلاب المصريين للخارج. بعدما أكد فيها قلق أشرف الشيحى وزير التعليم العالى والبحث العلمى، من سفر 70 طالبا بشعبة العلوم بالمدينة، الذين يتخرجون فى يوليو 2017 إلى الخارج بعد انتهاء الدراسة.
17 نوفمبر 2016 12:55 م
قال المحامى بالنقض عصام الإسلامبولى، إنه سيتقدم بمذكرة رسمية إلى لجنة شئون الأحزاب السياسية، يستفسر فيها عما وصلت إليه تحقيقات النائب العام بشأن ملف 11 حزبا دينيا، مشيرا إلى أنه سيطالب اللجنة بإفادته بما تم فى هذه التحقيقات.
17 نوفمبر 2016 11:37 ص
توفيت والدة اللواء عباس كامل، مدير مكتب الرئيس عبد الفتاح السيسي، اليوم الخميس،
17 نوفمبر 2016 10:56 ص
والنواب واقفون على الدبابات ، فقال اللواء محمد العصار، وزير الإنتاج الحربي، أن صناعة الدبابات في مصنع 200 الحربي في أبو زعبل تتم على غرار تصنيعها في أمريكا بالضبط، مشيرًا إلى أن الرئيس عبد الفتاح السيسي يطمئن باستمرار على العمل والإنتاج بمصانع الإنتاج الحربي.
17 نوفمبر 2016 12:33 ص
ننشر صور كثيرة للعرض العسكرى الذى أقامه حزب الله فى شوارع دمشق ، وهو حدث له العديد من الرسائل على كل طرف أن يفهمه كما يريد .
16 نوفمبر 2016 10:51 م
فى تطورات حكومية وبرلمانية وقضائية لأزمة تصريح اسرنجات المنسب لوكيلة نقابة الأطباء منى مينا ، قال الدكتور خالد مجاهد، المتحدث باسم وزارة الصحة، إن وزارة الصحة تنشئ مصنع "سرنجات" مع وزارة الإنتاج الحربى بتكلفة 17 مليون دولار، لإنتاج 50 مليون "سرنجة" فى العام، مؤكدا : مش منطقى أدى تعليمات باستخدام السرنجة مرتين".
15 نوفمبر 2016 9:25 م
قال وليد حقيقي، المتحدث باسم وزارة الري، إن تصريحات الوزير عن غرق الدلتا جاءت في سياق الحديث عن حماية الشواطئ المصرية، لافتًا إلى أن هناك أماكن بالدلتا أقل من منسوب سطح البحر ويجب حمايتها.
15 نوفمبر 2016 5:51 م
فى واقعة نادرة أصر النواب على تمرير قانونهم ، ثم يدخلون عليه تعديلات الحكومة ، إنتهى مجلس النواب، برئاسة الدكتور على عبد العال، من مشروع قانون الجمعيات الأهلية، الذي أعدته لجنة التضامن الاجتماعي، برئاسة الدكتور عبد الهادي القصبي.
15 نوفمبر 2016 5:31 م
خلال المداولات الساخنة حول مواد قانون الجمعيات الأهلية فى البرلمان الآن ، حدث نقاش بين الدكتور على عبد العال رئيس مجلس النواب، والنائب خالد يسف الذى كان يجلس أمامه النائب محمد السادات ، وقال عبدالعال إن معظم المعترضين على قانون الجمعيات الأهلية هم المتهمون في القضية المعروفة إعلاميا بالقضية 250.
15 نوفمبر 2016 1:25 م
خبر فى غاية السوء ينال سخط المصريين خلال اللحظات الأخيرة ، بعدما حكمت محكمة النقض بإلغاء حكم الإعدام عن الرئيس الجاسس الخائن محمد مرسى وإرهابييه فى قضية إقتحام السجون ، وتشمل القائمة الكاملة لأسماء قيادات مكتب إرشاد جماعة الإخوان الإرهابية المستفيدين من الحكم ، الصادر الثلاثاء، بقبول طعن الرئيس الأسبق وباقى المتهمين فى وقائع اقتحام السجون، وإلغاء أحكام إعدامهم وسجنهم فى القضية بتهمة التأمر على الأمن المصرى وقتل رجاله، وإلغاء عقوبة حبسهم سنتين عن تهمة الهروب من سجنى المرج ووادى النطرون.

10 من 251 صفحة
<  6  7  8  9  10  11  12  13  14  15  >  >>