اخر الأخبار»

تغطية حية

تغطية حية
15 نوفمبر 2016 10:19 ص
فى لمحة غاية فى المسئولية أعلن المستشار عدلي منصور، رئيس الجمهورية السابق رعايته لحملة إنقاذ مستشفى أبو الريش المخصصة لعلاج الأطفال ، ودعا بعدما تبرع فى الخفاء المصريين للتبرع للمستشفى بسبب نقص الأدوية بها، معلنا أنه سيرعى حملة التبرع حتى يجد العلاج المناسب لهذه الأزمة.
15 نوفمبر 2016 1:06 ص
بعض المحللين يرى أن فوز دونالد ترامب بالرئاسة الأمريكية يزيد من إحتمالات المصالحة المصرية السعودية ، إشترطت مصر أن يعتذر الملك سلمان لتعد المياه لمجاريها ، وعلق المستشار التشريعي والدستوري لمجلس النواب المصري، ياسر الهضيبي، إن زيارة ولي عهد أبوظبي، نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة في الإمارات العربية المتحدة، الشيخ محمد بن زايد، استهدفت إجراء محادثات بين مصر والسعودية.
14 نوفمبر 2016 11:46 م
متوقعا أن يكون إضافة لتكتل 25-30 ، قال النائب خالد يوسف، عضو مجلس النواب عن محافظة القليوبية وعضو تكتل "25/ 30" البرلمانى، إن موافقة لجنة الشؤون الدستورية والتشريعية بالمجلس على حكم محكمة النقض بتصعيد الدكتور عمرو الشوبكى بدلا من النائب أحمد مرتضى عن دائرة الدقى والعجوزة، يؤكد أنه لا يصح إلا الصحيح، إذ إن الحكم صدر ولا يجوز الطعن فيه مرة أخرى.
14 نوفمبر 2016 11:23 م
قال على عبد العال، رئيس البرلمان، إنه حرص على مراجعة مشروع قانون تنظيم عمل الجمعيات الأهلية الذى تقدم به النائب عبد الهادى القصبى، رئيس لجنة التضامن و203 نواب.
14 نوفمبر 2016 10:23 م
كشف النائبان الدكتور حسام شاهين، ورحمى بكير، بشمال سيناء، جانبا من واقعة المشاجرة بين ضابط شرطة والنائب جازى سعد، بوسط سيناء. أن حقيقة ما حدث مع سعد، أنه كان عائدا من الإسماعيلية بصحبة أسرته متجها للقاهرة مساء السبت الماضى، لحضور جلسات المجلس، وفى محطة الرسوم وأثناء وقوف النائب بسيارته وهو خارج سيارته جاء الضابط بسيارته ووقف بجوار سيارة النائب وفيها أسرته، وطلب التراخيص ثم قام بفتح باب السيارة،
14 نوفمبر 2016 9:52 م
مفاجأت جديدة ومثيرة جدا كشفت عنه نقاشات المد الجديد لحالة الطوارئ فى مناطق بشمال سيناء، فدعا اللواء ممدوح شاهين، مساعد وزير الدفاع للشؤون القانونية، لأعضاء مجلس النواب، بدعم القوات المسلحة فى سيناء والوقوف إلى جانبها للمساعدة فى القضاء على كافة البؤر الإرهابية، وقال : "أرجو أن تكونوا أكثر الناس حفاظا على سيناء والقوات المسلحة".
14 نوفمبر 2016 5:19 م
أجواء أزمة كبيرة تتفاقم فى الكواليس بين الحكومة البرلمان بسبب وزيرة التضامن غادة الى ، التى تعتبر محر الأحداث البرلمانية خلال الساعات الأخيرة بعد أن كانت سببا فى التحقيق مع النائب محمد السادات ، فهى الآن تصحو فجأة خلال نقاشات البرلمان لقانون الجمعيات الأهلية لتوقف عملية إقراره دن تبرير واضح فى سابقة من نوعها .هاج بسببها كل النواب ورفضوها خاصة إن القانون له أهمية كبيرة ويجب إقراره فى أقرب وقت .
13 نوفمبر 2016 5:40 م
كما هو متوقع ، أقرت اللجنة العامة لمجلس النواب الأحد، برئاسة الدكتور على عبد العال، في أولى جلساتها فى دور الانعقاد الثاني، قرار رئيس الجمهورية، رقم 487 لسنة 2016 بإعلان حالة الطوارئ في بعض المناطق بمحافظة شمال سيناء، وتستعد اللجنة لإعداد تقرير لمناقشته خلال الجلسة العامة.
11 نوفمبر 2016 10:48 م
تراجعت أسعار الدولار، في ختام تعاملات الجمعة، في جميع البنوك العاملة في مصر وذلك عقب وصول أخبار موافقة صندوق النقد الدولى على إقراض مصر نحو 12 مليار دولار على مدى 3 سنوات.
11 نوفمبر 2016 8:12 م
وسط رضا كبير من الرأى العام ، بعد واقعة إسقاط قاضى الكيف المهرب ، جاء خبر إلقاء الأجهزة الأمنية بوزارة الداخلية، القبض على رجل الأعمال الشهير سامى أبو ذكري صاحب سلسلة محال "ابو ذكري"، ليؤكدإنه لا فوق القانون ، إن هناك إصرار فعلى على ماجهة الفساد ، أبو ذكرى هذا هارب من أحكام قضائية بلغت 1270 حكما، وكان هاربا فى القاهرة الجديدة.
11 نوفمبر 2016 4:03 م
يراقب النواب مستجدات الشارع خلال اليوم ، خاصة إن الحركة لم تعد فى الميادين بل فى الحوارى والأزقة بعد إختفاء المتظاهرين رغم إستمرار التحريض من قنوات صهاينة الإسلام الإخوان من قطر تركيا وحسابات وصفحات متطرفة بأسماء عديدة من إنحلترا وتركيا وألمانيا .
11 نوفمبر 2016 2:31 ص
فى وقت يخشى فيه الأمريكيون والأوربيون من تقراب بين بتوين وترامب ، حذر السيناتور ميتش ماكونيل زعيم الأغلبية الجمهورية في مجلس الشيوخ الأمريكي، روسيا من مغبة "الاعتداء" على أية دولة عضو في حلف شمال الأطلسي. وذكرت تقارير أن ماكونيل أبلغ مؤتمرا صحفيا في التاسع من نوفمبر بأنه من المفروض أن تفهم روسيا أنها ستواجه حلف شمال الأطلسي بكامل أعضائه في حال قررت "الاعتداء" على دولة عضو في الحلف.
9 نوفمبر 2016 4:47 م
فى أول تأكيد صينى رسمى على دعم مصر فى مشروعات تنمية إقليم محور قناة السويس ، الذى يتكامل مع الخطة الصينية لإحياء طريق الحرير التاريخى ، قال خان بينغ الوزير المفوض بمكتب الشؤون الاقتصادية بسفارة جمهورية الصين الشعبية لدي القاهرة إن الصين تدعم تنمية محور قناة السويس ، فهو مكمل للمشروع الصينى طريق الحرير ، وليس منافس له كما يتردد
9 نوفمبر 2016 4:37 م
فى خبر يجب أن نتوقف أمامه كثيرا ، لإسقاطاته المهمة الخطيرة ، ألقت قوات الأمن بنفق الشهيد أحمد حمدى بالسويس، الأربعاء، القبض على أعضاء الهيئة القضائية بمحافظة الشرقية وبحوزته 69 كيلو من مخدر الحشيش داخل سيارته.. بالتالى فلا أحد فق القانون ، لكن ماذا يورط عضو قضائى فى هذه الجريمة ؟.. فهل هو إخوان أم هو مشهر بسيرته السيئة ، التحقيقات ستكشف الأسرار لكنه مضبط متلبسا .
8 نوفمبر 2016 10:12 م
بإسلوب غير مسيس ، علق المستشار مجدي العجاتي، وزير الشئون القانونية ومجلس النواب تعليق غير واضح بالمرة ، من الصعب أن تحدد ماهيته ، وقال : "رفض إستشكال الحكومة على اتفاقية تيران وصنافير لا علاقة له بالحكم نفسه، والمطلوب فقط وفقا لما جاء في حكم المحكمة اليوم هو وقف تنفيذ الاستشكال".
8 نوفمبر 2016 6:17 م
فى تصريحات لا تغنى ولا تسمن من جوع ، ردد الدكتور الهلالي الشربيني، وزير التربية والتعليم، كلام غير ذى جدوى خلال مشاركته فى إجتماع لجنة التعليم بالبرلمان اليوم ، يؤكد من جديد إن الحكومة لا ترى الأخطاء وتتصور إنها تفعل أحسن ما يتوفر لها ، ولا ترى أى قصور فيما تفعله .. فقط ما إستحق التغطية هى الأفكار التى طرحت فى الإجتماع ، والهجوم الذى تعرض له الوزير من أولياء أمور وأصحاب مدراس حول المناهج الدراسية المعقدة ، حتى إنتقادات الخبراء من تخبط الرؤى وعدم توافر الإرادة لتطوير التعليم بقوة .
8 نوفمبر 2016 3:48 م
حرب شائعات قذرة تضرب سوق البنوك أو السوق السوداء الرسمية ، ووصلت إلى أن راجت خلال الساعات الأخيرة الماضية بإن أسعار أسعار العملات الأجنبية والعربية بالعديد من البنوك انتشرت لوصول الدولار الأمريكي بالبنك العربى الأفريقى الدولى نحو 25 جنيهًا، ومن ناحيته نفى البنك وصول الدولار إلى هذا الرقم بل يدور فى فلك النصف الثانى فى ال17 جنيه
7 نوفمبر 2016 12:57 ص
فى تصريحات مهاجمة فى بعضها ، وداعمة فى الأخرى ، قال الدكتور عثمان محمد عثمان، وزير التخطيط الأسبق فى عهد الرئيس الأسبق حسنى مبارك، إن مصر كانت ستتعرض للإفلاس إن لم تلتزم بتنفذ برنامج صندوق النقد الدولى، ومن ثمّ فإن ارتفاع أسعار السلع الغذائية بعد قرار تعويم الجنيه كان أمرًا متوقّعًا ولم يكن مفاجئًا.
7 نوفمبر 2016 12:42 ص
فى بيان طاووسى الطابع ، أفاد بيان نشره النائب هيثم الحريرى على صفحته ، ردا على الحملة المواجهة ضده لإسقاط الحصانة عنه بتهمة تقاضيه راتبين فى وقت واحد ضد القانون ، إن عدد قليل جدًا داخل البرلمان الحالي يُمكن احتسابهم ضمن الأصوات المعارضة، لأن الأغلبية تم اختيارهم بواسطة الأجهزة الأمنية – بحسب تصريحات مساعد وزير الخارجية الأسبق، السفير أحمد القويسني ومعه عدد كبير من الخبراء والمتخصصين الذين كان لهم نفس الرأي.
6 نوفمبر 2016 4:22 م
فى مؤشر جديد على عودة الإستقرار المالى ـ. يحل أزمة عانى منها الكثيرون ، أعلن رئيس بنك مصر، محمد الإتربي، أن مصرفه رفع حد استخدام بطاقات الائتمان خارج مصر بداية من، الأحد، بين 100 و150 في المئة، بينما ثبت حد استخدام بطاقات الخصم المباشر دون تغيير.

11 من 251 صفحة
<<  <  7  8  9  10  11  12  13  14  15  16  >  >>