اخر الأخبار»

تغطية حية

تغطية حية
10 نوفمبر 2017 2:00 م
لمن لا يركزون ،ـ إنطلق مطلع الأسبوع الجاري، فى إيلات ، التدريب الجوي الأكبر في العالم لهذا العام، بول فلاج أو "العلم الأزرق"، ويستغرق لمدة أسبوعين. وخلاله ستحاكي الدول ال8 المشاركة، سيناريوهات حرب جوية كبيرة.
9 نوفمبر 2017 12:34 ص
يبدو أن الرئيس السيسى وفريقه يستمعون لمبادرات الكثير من الوطنيين ، فبعد أن كان يدور الحديث حول تراجع ما فى التغطيات الإعلامية العالمية بسبب تلاحق الأحداث العالمية والإقليمية ، وأيضا بعض التناولات غير العميقة فى جلسات بالمنتدى .. دعونا إلى ضرورة أن يظهر الرئيس فى مؤتمر صحفى عالمى مع الرؤساء المشاركين فى المنتدى ، لكن يبدو إنهم سافروا بعد المشاركات المهمة التى قدموها فى المنتدى ، فكان أن عقدت جلسة للإعلام قادهال الرئيس بمشاركة إعلاميين أجانب وعرب ومصريين .
30 أكتوبر 2017 9:18 م
قصة فى غاية التعقد ، على بساطتها ،إلا إنها تعكس خطورة كبيرة يعانى منها الشارع المصرى خلال هذه الفترة ، وتستمر فى تصورى طوال الشهور القليلة المقبلة بسبب الانتخابات الرياسية ، التى يريدها الاعداء فترة ضبابية رغم حسم المشهد الانتخابى لصالح الرئيس السيسى بشكل أو أخر .
30 أكتوبر 2017 1:47 م
موقف فى غاية الخطورة ، أن يتم تصدير صورة عن خلافات فى الكواليس القيادية بالبلد على خلفية تغييرات رئيس الجمهورية الأخيرة ، من خلال بوستات إبن مستشار رئيس الجمهورية الجديد "الفريق محمود حجازى" ورئيس الأركان السابق ، فهذا أمر غير اعتيادى علي المشهد المصرى ، ويحمل عاقب وخيمة ، لو استمر بهذه الصورة .
9 سبتمبر 2017 1:15 ص
فى قصة مريبة ، تكشف من جديد تورط عناصر من المعارضة السورية المسلحة في منطقة الجولان مع الموساد ، أحبطت هذه العناصر إنجازا مخابراتيا للجانب السورى على الجانب الإسرائيلى ، فبعدما تمكنت جهات سورية من الإيقاع بنسر يحمل أجهزة تجسس إسرائيلية، بعد أن ظل لفترة يمارس مهمة الاستطلاع في المنطقة.. حيث كشفت عن أحدث طريقة إسرائيلية للتجسس على سوريا .
25 أغسطس 2017 11:41 م
واحدة من أشرس الوقائع الجنائية فى المجتمع المصرى ، منذ فترة بيرة ، رغم إننا كل يوم نرى ونسمع حوادث أكثر دموية مما حدث فى التجمع الخامس ، لكننا وقفنا أمام هذه الواقعة الكارثية وصدمتنا كثيرا ، لانها تحذير صارخ بقدوم رأسمالية متوحشة ، غيلان يهتكون فى جسد الوطن دون أى ردع ، الغريب أن المتهمة الأولى صاحبة مدراس ، والثانى طبيعى إنه رجل أعمال بميلشيا من الودى جاردات ، النائب العام يحقق فى القضية التى قلبت مصر خلال الساعات الأخيرة ، ونحن ننفرد بأحدث تطوراتها . من المحضر نفسه.
23 أغسطس 2017 6:58 م
فى إطار الأزمة المفاجئة بين القاهرة وواشنطن على خلفية حجب مساعدات أمريكية لمصر بحجة ملف حقوق الإنسان ، تطورت الأمور بسرعة ، وبدأت مصر فى ردود الفعل ، فأصدرت الخارجية بيانا لاقى قبولا شعبيا ـ حيث أسفت مصر لتخفيض برنامج المساعدات الأمريكية لها ووصفت ذلك بأنه سوء تقدير لطبيعة العلاقة الاستراتيجية بين البلدين.
23 أغسطس 2017 5:03 م
كشفت صحيفة "واشنطن بوست" الأمريكية، أن مستشار الأمن القومي الأمريكي ريموند ماكماستر، أقنع الرئيس الأمريكي بإبقاء القوات الأمريكية في أفغانستان بطريقة طريفة وذكية.
23 أغسطس 2017 12:00 ص
قبيل لقاء نتنياهو مع بوتين خلال ساعات ، نشرت وسيلتا إعلام مقربتان من رئيس الحكومة الإسرائيلي تحذيرات من اتخاذ خطوات إسرائيلية ضد تمركز إيران وحزب الله على حدودها
22 أغسطس 2017 2:22 م
استقالة الدكتور خالد علم الدين، عضو مجلس شورى الدعوة السلفية، ومستشار الرئيس المعزول محمد مرسى، من الدعوة السلفية، تحدث زلزالا جديدا داخل التيار السلفى، ليزيد الارتباك فى المشهد السلفى ، الذى يعانى بسبب تلونه ـ لا يستطيع اقناع المصريين بإنه من معسكر يوينو ، ولا الإخوان وحلفائهم بإنه من المعسكر المتأسلم ، ووصل الأمر إلى اتهامات متبادلة بين قيادات الدعوة، خاصة بعدما طالب "علم الدين" قيادات وعناصر الدعوة السلفية وذراعها السياسية "حزب النور" بالتزام الأدب وعدم التجاوز.
17 أغسطس 2017 1:02 ص
لأول مرة منذ عام 2009، سجل مكتب الإحصائيات المركزي في إسرائيل هجرة لليهود تزيد عن تدفقهم إليها.
16 أغسطس 2017 11:04 م
بعيدا عن المبالغات الحالمة ، والعبارات الرنانة ، إلا إن خطة إنقاذ الصحافة والإعلام المصرى ، بحق، هى فرصة أخيرة بمعنى الكلمة ، فلا يمكن أن يكن صوت مصر "مبحوح" وصحافتها "مهزوزة" بسبب العديد من الأزمات القديمة ، التى منها الإدارية ومنها التحريرية والفنية .
21 يناير 2017 2:02 م
فى حوار جديد للمدافع عن لحكومة ، المستشار مجدى العجاتى ، شدد مرة أخرى على أن السلطة الدسترية لتحديد مصسر الجزيرتين فى يد البرلمان فقط ، ورفض وصف الحكومة بالفاشلة وأبدى تفهمه لغضب بعض النواب وانتقادهم للحكومة خلال جلسات البرلمان وبرر ذلك بانفعالهم لتلبية مطالب أبناء دوائرهم ،
21 يناير 2017 12:45 م
بمعارضة ليست كبيرة ، مرر إخوان تركيا مشرعهم لتمديد الديكتاتورية الأردوغانية ، حيث صوت البرلمان التركي على مقترح قانون تغيير نظام الحكم في البلاد من النظام البرلماني إلى الرئاسي، على أن يتم طرحه للاستفتاء الشعبي خلال 60 يوما.
20 يناير 2017 6:55 م
وسط جدل كبير حول مصير الجزيرتين ، كشفت المخابرات المركزية الأمريكية عن وثيقة مهمة، توضح حقيقة تبعية جزيرتي تيران وصنافير، دون أن تبرر سر توقيت الكشف .
19 يناير 2017 9:49 م
نشرت قناة CNN تقريرا حول من سيرث السلطة في حال مقتل دونالد ترامب أثناء تنصيبه يوم الجمعة.
19 يناير 2017 9:19 م
فى المخطط الإخوانى الأردوغانى للسيطرة التامة على الحكم فى تركيا ، مرر البرلمان التركي المواد السبع الأولى في جولة ثانية من التصويت الليلة الماضية على مشروع إصلاحات دستورية يوسع صلاحيات الرئيس رجب طيب إردوغان وهو ما يمهد الطريق لطرحها في استفتاء خلال الربيع.
18 يناير 2017 7:27 م
تنصيب الرئيس الأمريكى دونالد ترامب ، وترتيب البيت الأبيض من داخله تكوين فريق عمل ترامب بالكامل ،أدى إلى تأجيل زيارة وفد لجنة العلاقات الخارجية إلى الولايات المتحدة الأمريكية، الذى كان مقررا يوم 21 يناير الجارى.
18 يناير 2017 6:44 م
رئيس البرلمان د. على عبدالعال أشار إلى التعديل الوزراى المتوقع خلال الأيام القليلة المقبلة بعدما أعلن عنه الرئيس السيسى ، وكشفنا عن تفاصيله خلال تغطياتنا أمس ، وجاء هذا فى مقتبل رد على إنتقادات الناب لغياب الحكومة عن الجلسة ،
18 يناير 2017 5:44 م
تحفظ اللواء ممدوح شاهين مستشار وزير الدفاع للشئون الدستورية والقانونية على مشرع قانون مقترح بزيادات فى الأناط المقدمة للعسكريين ، نظرا لما تمر به الدولة من ظروف اقتصادية حالية ، مع أهمية دراسة شاملة لتطوير المكافآت التى تمنح لكل الأوسمة ، وأن يشمل ذلك استحداث أوسمة ونياشين خاصة لأبطال مواجهة الإرهاب سواء فى سيناء أو أبطال مصر الذين ضحوا خلال ثورتي يناير 2011 ويونيو 2013.

3 من 252 صفحة
<  1  2  3  4  5  6  7  8  9  10  >  >>