اخر الأخبار»

تغطية حية

تغطية حية
18 يناير 2017 7:30 ص
فى مشهد يؤكد تواجد صهاينة الإسلام "الإخوان" بقوة فى المشهد السياسى لبعض الدول العربية ، مما يجعلنا فى غاية الحذر من عودتهم بعد فترة للمشهد المصرى ، شهد البرلمان الأردنى مشاجرة حادة، وصلت إلى حد التلاسن والشتائم والتشابك بالأيدي، بين نواب الحركات المختلفة فى مقدمتهم نواب ما يسمى بحركة الإصلاح الإخوانية ، إعتراضا على ما إعتبروه إهانة لرئيسهم الجاسوس الخائن المعزول محمد مرسى ، بل ووصفوا ذلك بإنه إهانة وتطاول على الإسلام ، فرد عليهم رئيس الجلسة إنه يتحدث عن رئيس سابق وليس أمير للمؤمنين .
17 يناير 2017 7:41 م
اكد جمال نكروما، نجل رئيس غانا الأسبق، انه يحزن لتواجد دول مثل تركيا وإيران وإسرائيل فى أفريقاأكثر من مصر،وقال إنه يرى توجه الرئيس السيسى نحو القارة الأفريقية أمر محمود ليستكمل دور الرئيس الراحل جمال عبد الناصر، لاسيما بعدما تقلص الدور المصرى فى أفريقيا الفترة الماضية قائلًا: "عيب أن تركيا تكون أول دولة لها خط طيران مباشر لمقديشو فى الصومال".
17 يناير 2017 7:18 م
تحول البرلمان من بحث أمور الناس إلى بحث أحال النواب ، حيث شهدت الجلسة العامة، هجوم حادا على رؤساء الجامعات الذين قرروا إيقاف أعضاء مجلس النواب من أساتذة الجامعات عن العمل رغم نفى رؤساء الجامعات اتهامات النواب .
17 يناير 2017 6:13 م
نكشف عن أسرار الإرتباك الذى يضرب الحكومة خلال الساعات الأخيرة فى أعقاب ردود الفعل المتوالية من الداخل والخارج ، حول الحكم التاريخى للادراية العليا بمصرية الجزيرتين ، حيث تفيد ما لدينا من المعلومات المهمة إن الحكومة لجأت مرة أخرى إلى الخبراء فى القانون الدولى وعالم البحار والخرائط وغيرها من التخصصات المتعلقة بهذا المف، حتى تراجع معهم المستجدات بعد الحكم ، تناقشهم مرة أخرى فى السيناريوهات المختلفة ، بل أيضا إحتمالية التحكيم الدولى ، وإحتمالية رفض البرلمان للإتفاقية بالإضافة إلى إحتمالية اللجوء إلى
17 يناير 2017 2:28 م
أزمة فى غاية الخطورة تناقشها لجنة السياحة قريبا ، ونكشف تفاصيلها فى موقعنا ، فلا يعرف البعض أن من بين أسواق السياحة الباقية فى مصر وتفتح بيت مصريين كثيرين ، سوق السياحة الصينية ، فهى لم تنقطع عكس كل السياحات الأوربية والأمريكية والروسية وحتى العربية ، والمفروض أن يناير وفبراير هو موسم كبير لهذه السياحة ، حيث وقت الأجازات فى الصين ، لكن شركة سياحية يسيطر عليها إخوانى معروف فى سوق السياحة ، قرر أن يخرب بيوت المصريين بجلب مرشدين ومرافقين صينيين للوفود السياحية الصينية بحجة عدم وجود الأعداد الكافية
17 يناير 2017 2:02 م
فى تجربة برلمانية مهمة بمناسبة ذكرى عيد ميلاد والده ال99 ، قال عبد الحكيم عبد الناصر، نجل الرئيس الراحل جمال عبد الناصر، إن أكثر سفريات الزعيم الراحل كانت إلي إفريقيا حتى أصبحت طقسًا من طقوس حياتهم، موضحًا أنه يدخل مجلس النواب لأول مرة، حيث قال: "أول مرة أدخل المجلس النيابى حتى من أيام مجلس الأمة".
16 يناير 2017 7:35 م
فى جلسة درامية ، حققت رقما قياسيا فى التأخر بسبب عدم إكتمال النصاب القاننى ، ووصلت حتى تأخرت خمس ساعات ، تسيطر الملفات الشعبية على النقاشات بين الناب خلال الساعات الحالية ، بعدما وافق مجلس النواب، فى جلسته العامة ، على تقرير اللجنة المشتركة من لجان التعليم والخطة والموازنة والعلاقات الخارجية بمجلس النواب، حول منحة من اليابان بـ18 مليون دولار لتنفيذ مشروع توريد أجهزة تعليمية وبحثيه لصالح الجامعة المصرية اليابانية للعلوم والتكنولوجيا.
16 يناير 2017 7:27 م
أحال البرلمان فى جلسته العامة المنعقدة حاليا 12 مشروع قانون مقدم من الحكومة والأعضاء والقرارات إلى اللجان النوعية المختصة.
16 يناير 2017 6:49 م
الدكتور الهلالى الشربينى، وزير التربية والتعليم، مستمر فى تخبطه لمنظومة التعليم المدمرة أساسا ، حيث قال فى مواجهة جديدة مع النواب فى لجنة التعليم بالبرلمان أن الوزارة لا تستطيع السيطرة على موضوع "الغش الالكترونى"، وأن هناك جهات أخرى مسئولة عن منع هذا النوع من الغش والسيطرة عليه.
16 يناير 2017 2:33 م
فى موقف معاند ، أكد "الذراع البرلمانى للحكومة" ائتلاف دعم مصر، أن حكم الإدارية العليا بمصرية جزيرتي تيران وصنافير لا يعني تنازل البرلمان عن دوره في مناقشة الاتفاقية.
16 يناير 2017 2:33 م
فى موقف معاند ، أكد "الذراع البرلمانى للحكومة" ائتلاف دعم مصر، أن حكم الإدارية العليا بمصرية جزيرتي تيران وصنافير لا يعني تنازل البرلمان عن دوره في مناقشة الاتفاقية.
16 يناير 2017 1:20 م
لأنه موقف للتاريخ ، ووثيقة لكل الأجيال المصرية ، كان من الضرورى أن ننشر النص الكامل لكلمة القاضى البطل أحمد الشاذلى ، قبل أن ينطق بحكم مصرية الجزيرتين ، هى كما يلى
16 يناير 2017 1:12 م
فى دليل جديد على عدم إهتمام الحكومة بأحوال الناس والبرلمان ، إضطرت لجنة القوى العاملة بمجلس النواب، إلى تأجيل مناقشة مشروع القانون المقدم من الحكومة بمنح علاوة خاصة بنسبة 10% للعاملين بالدولة من غير المخاطبين بقانون الخدمة المدنية، لعدم حضور مندوب وزارة المالية.
16 يناير 2017 11:42 ص
أخيرا، أعلنت المحكمة الإدارية العليا برئاسة المستشار أحمد الشاذلى، حكمها التاريخى الذى ينهى على القيل القال فى أزمة الجزيرتين ، وأغلبية النواب أعلنوا مصرية الجزيرتين وفق الحكم ، وبالتالى فإن قرار البرلمان فى الغالب لو لم يحدث لعب فى الكواليس لن يخرج عنه .
15 يناير 2017 8:29 م
النائب مصطفى الجندي، رئيس لجنة الشئون الأفريقية بمجلس النواب يدعمنا مبادرتنا "التهكير يغلب التشفير" بنشر عدد جديد من ، ترددات القنوات، الناقلة لمباريات كأس الأمم الأفريقية، مجانا بلا تشفير .
15 يناير 2017 9:53 ص
لا تتوقف الحرب النفسية الإخوانية ضد الرأى العام المصرى ، حيث يصرون على إستمرار الضغوط عليه لتفاقم حالة الاحتقان فيه ، ومن هذه النماذج التى أثارت جدلا كبيرا فى الشارع ، ما ردده من شائعات حل إن البرلمان أقره ، ومن المقرر أن يتم طرد المستأجرين خلال عام .. فيما يدور خلال الساعات الأخيرة معلومات مغلوطة عن تفاصيل رفع أسعار الأدوية وأيضا تفاصيل تقليل حصص الدقيق المدعم للمخابز .
15 يناير 2017 7:29 ص
تتواصل الأعمال العسكرية، من دول عربية وغربية مجتمعة، ضد تنظيم "داعش" الإرهابي، في كل من سوريا والعراق، ما وضع التنظيم الإرهابي في أزمة كبرى، فالمأوى أصبح موقد جمر، والمساعدات توقفت بالأمر، والحصار يضرب الإمدادات في مقتل، ويحبطها قبل وصولها للمحاصرين في الموصل وإدلب.
15 يناير 2017 1:53 ص
كشفت وسائل إعلام جزائرية عن أن مصالح الأمن أطاحت،بشبكة دولية يشتبه في اشتغالها لصالح المخابرات الإسرائيلية "الموساد"في مدينة غرداية، جنوب العاصمة الجزائر، وعثرت لديها على معدات تجسس متطورة.
14 يناير 2017 5:02 م
تقرير فى منتهى الخطورة ، يجب أن يتم تحليل أبعاده بدون التعامل معها على وجهها المباشر ، نقلت وكالة أنباء الشرق الأوسط تقريرا حكوميا إماراتيا عن دائرة الأراضي والأملاك التابعة لحكومة دبي، يؤكد إن المصريين تصدروا قائمة المستثمرين العرب الذين اشتروا وحدات عقارية في دبي، خلال العام الماضي 2016، بعدما أنفقوا ما يعادل 13 مليار جنيه مصري أي ما يعادل 650 مليون دولار، و2.4 مليار درهم إماراتي على شراء عقارات في دبي، قام بها 1364 مستثمرًا مصريًا، مقابل نحو 14 مليار جنيه مصري، أي 700 مليون دولار بما يعادل 2.
14 يناير 2017 3:25 م
حملة اعتقالات واسعة ، وتحميل مصر المسئولية بشكل غير مباشر ، متجاهلين إسرائيل تماما .. وسط كل ذلك تشتعل الأجواء فى قطاع غزة مع بداية ثورة الكهرباء ، التى تقاومها حركة حماس الإخوانية بنفس إسلوب القمع الإخوانى وقتما كانوا يحكمون فى مصر مع بعض الإستفادة مما فعله أردوغان مع الإنقلاب الأخير .. والخطر الأكبر على مصر ، فى أن يصل الأمر إلى إختراق حدود كما حدث فى 2008 .

4 من 252 صفحة
<  1  2  3  4  5  6  7  8  9  10  >  >>