اخر الأخبار»

تغطية حية

تغطية حية
20 ديسمبر 2016 3:12 ص
فى مفارقة مستفزة ، غادر مطار القاهرة الدولى، المدعو محمد بن عبد الرحمن وزير الخارجية القطرى متوجهًا إلى العاصمة الإثيوبية أديس أبابا، عقب مشاركته فى الاجتماع الطارئ الذى عقد بجامعة الدول العربية، لبحث آخر تطورات الوضع فى حلب.
19 ديسمبر 2016 10:50 م
قال الدكتور على عبد العال رئيس مجلس النواب، إنه لا صحة لرى بعض المواد الغذائية بمياه الصرف الصحى، وأكد فى رده على نائب أثناء الجلسة العامة للبرلمان: "أنا من الصعيد وأعلم جيداً، هذا الحديث غير صحيح، وكفاية إشاعات، لا داعى لها بينا نبنى الاقتصاد المصرى".
19 ديسمبر 2016 8:52 م
وسط أنباء لتعرض السفارة الأمريكية بأنقرة إلى إطلاق نار ، فى أعقاب إغتيال السفير الرسى بأنقرة ، نشرت وسائل الإعلام التركية صورا جديدة للمسلح الذي نفذ الهجوم على السفير الروسي لدى تركيا، أندريه كارلوف، بالعاصمة أنقرة.
19 ديسمبر 2016 8:32 م
أعلنت الخارجية الروسية في بيان لها، بأن مسألة مقتل السفير الروسي في تركيا ستطرح على مجلس الأمن الدولي.
18 ديسمبر 2016 10:13 م
متفائلين بما هو قادم لمصر من خير..

و لقاؤنا بالرئيس عبد الفتاح السيسي زادنا حماسا‏..

هكذا كان حال العلماء العلماء المصريين ممن شاركوا في مؤتمر "مصر تستطيع" و التقى بهم الرئيس في حوار مفتوح..
18 ديسمبر 2016 12:22 ص
فى الوقت الذى بدأت تتعالى المطالبات بتعديل الدستور فى إطار المادة الخاصة بالقضاء العسكرى ، لتحقيق العدالة الناجزة ، وجدنا العديد من القوى ترحب بالتعديلات الدستورية عمما ، حتى بحجة مواجهة البناء المخالف على أراضى الدولة ، بل وراجت شائعات حول تعديل مادة ولاية رئيس الجمهورية .
17 ديسمبر 2016 11:29 م
وكأنها تنقصها أن تتحول إلى بؤرة للمخدرات ، ولا يكفيهم معاناتها من الإرهاب ، إستغل عدد من تجار المخدرات بمدينة العريش الأجواء الصعبة ليربحوا من وراء تجارتهم السوداء المليارات ، فهم يسيطرون على إحدى المناطق وسط المدينة "المنطقة 13" «هنا إمبراطورية الصنف».ويطلقون عليها هذه الإسم كدليل على سيطرتهم عليها ، ولذا كان من الضرورى أن نفضح هذا الأمر .
16 ديسمبر 2016 5:36 م
فى رد مائع جدا من وزارة الخارجية المصرية على الموقف الغريب من مجلس تريزا ماى للتعاون الخليجى ، الذى ساند قطر ضد مصر ، قالت الخارجية المصرية فى بيان أصدرته الجمعة، إنها تقدر ما تضمنه بيان أمين عام مجلس التعاون الخليجى من دعم وتضامن مع مصر عقب الحادث الإرهابى بالكنيسة البطرسية، ومن تأكيد على حرص دول مجلس التعاون الخليجى على صفاء العلاقات المتينة مع مصر.
15 ديسمبر 2016 3:53 ص
منتصف العام الجاري 2016، شهد مجلس العموم البريطاني، جلسة استماع حول ملف الإسلام السياسي، وكان هناك وفد إخواني رفيع المستوى، يرأسه إبراهيم منير، الرجل الأقوى داخل التنظيم الدولي للإخوان، الذي ما زال يدير ملف التنظيم كاملا، إضافة إلى سيطرته على الجماعة بمصر بعد ثورة 30 يونيو 2013.

بعد انتهاء الجلسة حدث زلزال قوي داخل الإخوان، مازالت تبعاته قائمة حتى تاريخه، فحينما طلب أحد أعضاء مجلس العموم من الوفد الإخواني تبيان موقفهم من حرية الإلحاد والمثلية الجنسية “الشذوذ” جاء رد منير كالصاعقة
15 ديسمبر 2016 2:57 ص
أحداث درامية فى جلسة الأربعاء التى أقرت قانون نقابة الإعلاميين ، كان من الضرورى عدم تفويتها ، منها الهجوم على الإعلام غير المسئول المردد للشائعات ومنها ، تعديل البرلمان لمدة ولاية الرئيس ، وواقعة طرد النائب أحمد طنطاوى بتفاصيلها ، والمناوشات بين رئيس البرلمان والنواب .
13 ديسمبر 2016 6:54 م
بعد الموافقة التامة على القانون ، دعا الدكتور على عبد العال رئيس مجلس النواب، أعضاء المجلس بعدم التغيب الأربعاء للانتهاء من التصويت على قانون التنظيم المؤسسى للصحافة والإعلام، الذي يتطلب موافقة ثلثى المجلس.
13 ديسمبر 2016 6:04 م
رسميا ، أقر مجلس النواب إلغاء حبس الصحفيين فى قضايا النشر بشكل تام ، ووافق على إضافة نص لقانون التنظيم المؤسسي للإعلام، يلزم بتطبيق قانون الخدمة المدنية على العاملين بالمجلس الأعلى للإعلام.
13 ديسمبر 2016 5:03 م
الجلسة العامة لمجلس النواب التى تناقش قانون تنظيم الهيئات الصحفية والإعلامية ، دخلت نفقا صعبا مع إثارة جدل كبير حول عدة نقاط منها المادة المتعلقة بتعيين أعضاء الهيئة الوطنية للصحافة.
13 ديسمبر 2016 3:51 م
أجواء فى غاية السخونة تسيطر على مناقشات البرلمان لقانون تنظيم الهيئات الصحفية الإعلامية حتى الآن ، ووصل الأمر إلى مواجهات متكررة بين عدد من النواب ورئيس مجلس النواب الدكتور على عبد العال ، ومنهم النائب أحمد طنطاوي عضو تكتل 25 /30 الذى هدده بتطبيق اللائحة عليه بسبب مقاطعته أثناء مناقشة القانون ..
13 ديسمبر 2016 3:06 م
وسط ترقب من الشارعين الصحفى والإعلامى ، أقر مجلس النواب على مشروع قانون التنظيم المؤسسى لهيئات الصحافة والإعلام، من حيث المبدأ، جاء ذلك خلال الجلسة العامة للبرلمان منذ قليل برئاسة على عبد العال .وبدأ المناقشات التفصيلية للمواد
13 ديسمبر 2016 2:05 م
تحريات الأمن الوطنى كشفت عن مشاركة كل من، "مهاب مصطفى السيد، وأكرم أحمد عبد العال إبراهيم"، فى الحادث الإرهابى، ووفقا لما جاء باعترافات المتهمين فى التحقيقات بمشاركتهم فى التخطيط لتنفيذ عملية تفجير الكنيسة البطرسية بالعباسية بالاشتراك مع المتهمين الهاربين، والانتماء إلى جماعة الإخوان الإرهابية، وتلقيهم تعليمات من قيادات الإخوان الهاربين فى قطر باستهداف الأقباط ودور العبادات بغرض إحداث فتنة بين الأقباط والدولة.
13 ديسمبر 2016 2:05 ص
قالت والدة الإرهابى الإنتحارى ، محمود شفيق، منفذ تفجير كنيسة البطرسية ، إنها لم تعرف عن نجلها شيء منذ أكثر من عام، وشقيقه الأكبر محمد يتولى الإنفاق على الأسرة من عمله بالتوك توك، بعدما أنهى خدمته العسكرية منذ 5 أشهر.
13 ديسمبر 2016 1:34 ص
فى لعبة مكشوفة ، حاولت شقيقة الإنتحارى محمود شفيق محمد مصطفى، المتهم الرئيسي في تفجير الكنيسة البطرسية ،زيادة أجواء التشكيك فى رواية الإنتحارى محمود رغم نشر فيديو هرولته للكنيسة وتفجيره نفسه بعدها بثوانى ، بإدعاء أن ملامح الجثة التي عرضتها أجهزة الأمن عبر وسائل الإعلام ليست لشقيقها، مضيفة: "دي مش صورته..دي صورة مفبركة..أخويا حي يرزق في السودان".
12 ديسمبر 2016 3:22 م
وسط ترقب بإن تكون جلسة اليوم للبرلمان جلسة تاريخية تتخذ فيها قرارات مهمة بشأن تشريعات جديدة لمواجهة الإرهاب ، ودعم القضاء بالعدالة الناجزة ، خاصة فى ظل دعوات الرئيس السيسى للحكومة والبرلمان بضرورة إن يتم ذلك ، وتماشيا مع الموجات الإرهابية التى تضرب مصر بقوة ، مطالبات المصريين بالإعدامات السريعة للردع .
12 ديسمبر 2016 2:31 م
كشف الرئيس السيسى خلال الجنازة الشعبية لشهداء البطرسية ، عن مفاجأة مثيرة هى إن الجانى مجموعة كان المفجر فيها بعبوة ناسفة هو محمود شفيق محمد مصطفى ، وهو الرجل الوحيد بين جثمانين الشهيدات ، وتم جمع أشلائه خلال الساعات التى تلت الحادث ، ولكن لم ينفى الرئيس الدور النسائى فى جيث تم القبض على سيدة ثلاثة أخيرين ، وجارى القبض على إثنين أخرين .

7 من 252 صفحة
<  3  4  5  6  7  8  9  10  11  12  >  >>