اخر الأخبار»

تغطية حية

تغطية حية
15 ديسمبر 2016 3:53 ص
منتصف العام الجاري 2016، شهد مجلس العموم البريطاني، جلسة استماع حول ملف الإسلام السياسي، وكان هناك وفد إخواني رفيع المستوى، يرأسه إبراهيم منير، الرجل الأقوى داخل التنظيم الدولي للإخوان، الذي ما زال يدير ملف التنظيم كاملا، إضافة إلى سيطرته على الجماعة بمصر بعد ثورة 30 يونيو 2013.

بعد انتهاء الجلسة حدث زلزال قوي داخل الإخوان، مازالت تبعاته قائمة حتى تاريخه، فحينما طلب أحد أعضاء مجلس العموم من الوفد الإخواني تبيان موقفهم من حرية الإلحاد والمثلية الجنسية “الشذوذ” جاء رد منير كالصاعقة
15 ديسمبر 2016 2:57 ص
أحداث درامية فى جلسة الأربعاء التى أقرت قانون نقابة الإعلاميين ، كان من الضرورى عدم تفويتها ، منها الهجوم على الإعلام غير المسئول المردد للشائعات ومنها ، تعديل البرلمان لمدة ولاية الرئيس ، وواقعة طرد النائب أحمد طنطاوى بتفاصيلها ، والمناوشات بين رئيس البرلمان والنواب .
13 ديسمبر 2016 6:54 م
بعد الموافقة التامة على القانون ، دعا الدكتور على عبد العال رئيس مجلس النواب، أعضاء المجلس بعدم التغيب الأربعاء للانتهاء من التصويت على قانون التنظيم المؤسسى للصحافة والإعلام، الذي يتطلب موافقة ثلثى المجلس.
13 ديسمبر 2016 6:04 م
رسميا ، أقر مجلس النواب إلغاء حبس الصحفيين فى قضايا النشر بشكل تام ، ووافق على إضافة نص لقانون التنظيم المؤسسي للإعلام، يلزم بتطبيق قانون الخدمة المدنية على العاملين بالمجلس الأعلى للإعلام.
13 ديسمبر 2016 5:03 م
الجلسة العامة لمجلس النواب التى تناقش قانون تنظيم الهيئات الصحفية والإعلامية ، دخلت نفقا صعبا مع إثارة جدل كبير حول عدة نقاط منها المادة المتعلقة بتعيين أعضاء الهيئة الوطنية للصحافة.
13 ديسمبر 2016 3:51 م
أجواء فى غاية السخونة تسيطر على مناقشات البرلمان لقانون تنظيم الهيئات الصحفية الإعلامية حتى الآن ، ووصل الأمر إلى مواجهات متكررة بين عدد من النواب ورئيس مجلس النواب الدكتور على عبد العال ، ومنهم النائب أحمد طنطاوي عضو تكتل 25 /30 الذى هدده بتطبيق اللائحة عليه بسبب مقاطعته أثناء مناقشة القانون ..
13 ديسمبر 2016 3:06 م
وسط ترقب من الشارعين الصحفى والإعلامى ، أقر مجلس النواب على مشروع قانون التنظيم المؤسسى لهيئات الصحافة والإعلام، من حيث المبدأ، جاء ذلك خلال الجلسة العامة للبرلمان منذ قليل برئاسة على عبد العال .وبدأ المناقشات التفصيلية للمواد
13 ديسمبر 2016 2:05 م
تحريات الأمن الوطنى كشفت عن مشاركة كل من، "مهاب مصطفى السيد، وأكرم أحمد عبد العال إبراهيم"، فى الحادث الإرهابى، ووفقا لما جاء باعترافات المتهمين فى التحقيقات بمشاركتهم فى التخطيط لتنفيذ عملية تفجير الكنيسة البطرسية بالعباسية بالاشتراك مع المتهمين الهاربين، والانتماء إلى جماعة الإخوان الإرهابية، وتلقيهم تعليمات من قيادات الإخوان الهاربين فى قطر باستهداف الأقباط ودور العبادات بغرض إحداث فتنة بين الأقباط والدولة.
13 ديسمبر 2016 2:05 ص
قالت والدة الإرهابى الإنتحارى ، محمود شفيق، منفذ تفجير كنيسة البطرسية ، إنها لم تعرف عن نجلها شيء منذ أكثر من عام، وشقيقه الأكبر محمد يتولى الإنفاق على الأسرة من عمله بالتوك توك، بعدما أنهى خدمته العسكرية منذ 5 أشهر.
13 ديسمبر 2016 1:34 ص
فى لعبة مكشوفة ، حاولت شقيقة الإنتحارى محمود شفيق محمد مصطفى، المتهم الرئيسي في تفجير الكنيسة البطرسية ،زيادة أجواء التشكيك فى رواية الإنتحارى محمود رغم نشر فيديو هرولته للكنيسة وتفجيره نفسه بعدها بثوانى ، بإدعاء أن ملامح الجثة التي عرضتها أجهزة الأمن عبر وسائل الإعلام ليست لشقيقها، مضيفة: "دي مش صورته..دي صورة مفبركة..أخويا حي يرزق في السودان".
12 ديسمبر 2016 3:22 م
وسط ترقب بإن تكون جلسة اليوم للبرلمان جلسة تاريخية تتخذ فيها قرارات مهمة بشأن تشريعات جديدة لمواجهة الإرهاب ، ودعم القضاء بالعدالة الناجزة ، خاصة فى ظل دعوات الرئيس السيسى للحكومة والبرلمان بضرورة إن يتم ذلك ، وتماشيا مع الموجات الإرهابية التى تضرب مصر بقوة ، مطالبات المصريين بالإعدامات السريعة للردع .
12 ديسمبر 2016 2:31 م
كشف الرئيس السيسى خلال الجنازة الشعبية لشهداء البطرسية ، عن مفاجأة مثيرة هى إن الجانى مجموعة كان المفجر فيها بعبوة ناسفة هو محمود شفيق محمد مصطفى ، وهو الرجل الوحيد بين جثمانين الشهيدات ، وتم جمع أشلائه خلال الساعات التى تلت الحادث ، ولكن لم ينفى الرئيس الدور النسائى فى جيث تم القبض على سيدة ثلاثة أخيرين ، وجارى القبض على إثنين أخرين .
12 ديسمبر 2016 8:39 ص
انتهى الطب الشرعي من تشريح جثامين الشهداءالذين لقوا مصرعهم في حادث التفجير الإرهابي الذي استهدف الكنيسة البطرسية صباح الأحد.
11 ديسمبر 2016 11:29 م
فى مؤشر خطير ، قد يكون بداية خيط آخر لحل لغز تفجير البطرسية ، ألقى أفراد الخدمة الأمنية المكلفة بتأمين كنيسة الكرازة المرقسية بدائرة قسم ثان أسيوط، قبل قليل، القبض على شخص يرتدى نقابا أمام الكنيسة.
11 ديسمبر 2016 10:57 م
الأحد "11ديسمبر 2016" .. يوم عطلة رسمية بمناسبة المولد النبوى الشريف .. وكعادة كل المصريين هو يوم للراحة من العمل ومن الاستيقاظ مبكرا.

الساعة العاشرة صباحا تليفوني يرن لا أريد أن اجيب .. اريد ان استمتع بالدفء في يوم بارد..

أصر التليفون علي الاهتزاز أجبت وياليتني ما فعلت...

انفجار في الكنيسة البطرسية أثناء القداس...من الداخل...لا أستطيع أن استوعب ما يقال..
11 ديسمبر 2016 6:08 م
ندد النائب علاء سلام بحادث التفجير الإرهابي الغاشم الذى وقع صباح اليوم بمحيط الكنيسة البطرسية بالعباسية وراح ضحيته قتلى وجرحى من الأخوة المسيحيين وإصابة العديد بجروح وهم فى تعبدهم وقداسهم بالكنيسة مؤكداً أن أن هذه الأفعال الغاشمة والغادرة لا تأتى إلا من قبل جماعات متطرفة تلوثت أيديهم بالدماء ولا يراعون هذه المناسبة العطرة للرسول الكريم صلى الله عليه وسلم .
11 ديسمبر 2016 5:34 م
بلا أدنى مبرر سوى التورط بالتخطيط والتمويل ، أذاعت قناة الجزيرة القطرائيلية تقريرا قبل التفجير الإرهابى فى الكنيسة البطرسية ، تحت عنوان "هل انتهى الود بين أقباط مصر والسيسي؟؟
11 ديسمبر 2016 4:06 م
على هامش التفجير الإرهابى الذى تعرضت له كنيسة البطرسية الملاصقة للكاتدرائية ، خرج علينا عدد من النواب الأقباط المتواجدون فى الكاتدرائية منذ بعض الوقت ليهاجموا التغطيات الإعلامية ، التى إتهموها بإثارة الفتنة لا التهدئة ، لأنها تصف من راحوا فى الحادث الإرهابى بإنهم قتلى ولا تقول عليهم شهداء ، وهو ما أثار المصريون الأقباط بالغضب بخلاف العديد من المصريين ليس لا المصريين الأقباط فقط ، لكن الأمور هدأت بإعلان الدولة حالة الحداد لمدة ثلاثة أيام على ارواح من راحوا من شهداء الأمة .
11 ديسمبر 2016 12:12 م
نددناجى الشهابى رئيس حزب الجيل بالعمل الارهابى الجبان الذى وقع صباح اليوم داخل الكنيسة البطرسية بالعباسية أثناء صلاة الأخوة المسيحين واسفر عن مصرع لا يقل عن خمسة وعشرين واصابة 31 مصابا وللاسف جميعهم من السيدات والأطفال وأضاف رئيس حزب الجيل أنه واضح تماما أن الجماعات الإرهابية قد نقلت مسرح أعمالها الإجرامية الغادرة إلى القاهرة هربا من ضربات القوات المسلحة القوية المميتة لها فى سيناء وأضاف للاسف الشديد يحتفل الإرهاب الأسود بيوم ميلاد الرسول سيدنا محمد صل الله عليه وسلم بأعمال إرهابية يسقط عنها ضحا
11 ديسمبر 2016 11:22 ص
ترقب من الرياسة وغضب فى الشارع والبابا يقطع زيارته لليونان ووفد من البرلمان يزور الكاتدرائية والبعض يربط بين الحادث وتأييد النقض منذ ساعات لإعدام حبارة ، كل هذه ردود فعل سريعة حيال الإنفجار الكبير الذى هز البطرسية ، تلك الكنيسة التاريخية الملاصقة للكاتدرائية بالعباسية ، والذى أودى بحياة العشرات وأصاب أخرين ، وحتى الآن الأرقام غير دقيقة فالمصابون يتوفون تأثرا بالإصابات الخطيرة ، وأعمال الأطقم الطبية لاتزال مستمرة فى عملها لإحصاء حصيلة الدم .

7 من 251 صفحة
<  3  4  5  6  7  8  9  10  11  12  >  >>