اخر الأخبار»

تغطية حية

تغطية حية
12 ديسمبر 2016 8:39 ص
انتهى الطب الشرعي من تشريح جثامين الشهداءالذين لقوا مصرعهم في حادث التفجير الإرهابي الذي استهدف الكنيسة البطرسية صباح الأحد.
11 ديسمبر 2016 11:29 م
فى مؤشر خطير ، قد يكون بداية خيط آخر لحل لغز تفجير البطرسية ، ألقى أفراد الخدمة الأمنية المكلفة بتأمين كنيسة الكرازة المرقسية بدائرة قسم ثان أسيوط، قبل قليل، القبض على شخص يرتدى نقابا أمام الكنيسة.
11 ديسمبر 2016 10:57 م
الأحد "11ديسمبر 2016" .. يوم عطلة رسمية بمناسبة المولد النبوى الشريف .. وكعادة كل المصريين هو يوم للراحة من العمل ومن الاستيقاظ مبكرا.

الساعة العاشرة صباحا تليفوني يرن لا أريد أن اجيب .. اريد ان استمتع بالدفء في يوم بارد..

أصر التليفون علي الاهتزاز أجبت وياليتني ما فعلت...

انفجار في الكنيسة البطرسية أثناء القداس...من الداخل...لا أستطيع أن استوعب ما يقال..
11 ديسمبر 2016 6:08 م
ندد النائب علاء سلام بحادث التفجير الإرهابي الغاشم الذى وقع صباح اليوم بمحيط الكنيسة البطرسية بالعباسية وراح ضحيته قتلى وجرحى من الأخوة المسيحيين وإصابة العديد بجروح وهم فى تعبدهم وقداسهم بالكنيسة مؤكداً أن أن هذه الأفعال الغاشمة والغادرة لا تأتى إلا من قبل جماعات متطرفة تلوثت أيديهم بالدماء ولا يراعون هذه المناسبة العطرة للرسول الكريم صلى الله عليه وسلم .
11 ديسمبر 2016 5:34 م
بلا أدنى مبرر سوى التورط بالتخطيط والتمويل ، أذاعت قناة الجزيرة القطرائيلية تقريرا قبل التفجير الإرهابى فى الكنيسة البطرسية ، تحت عنوان "هل انتهى الود بين أقباط مصر والسيسي؟؟
11 ديسمبر 2016 4:06 م
على هامش التفجير الإرهابى الذى تعرضت له كنيسة البطرسية الملاصقة للكاتدرائية ، خرج علينا عدد من النواب الأقباط المتواجدون فى الكاتدرائية منذ بعض الوقت ليهاجموا التغطيات الإعلامية ، التى إتهموها بإثارة الفتنة لا التهدئة ، لأنها تصف من راحوا فى الحادث الإرهابى بإنهم قتلى ولا تقول عليهم شهداء ، وهو ما أثار المصريون الأقباط بالغضب بخلاف العديد من المصريين ليس لا المصريين الأقباط فقط ، لكن الأمور هدأت بإعلان الدولة حالة الحداد لمدة ثلاثة أيام على ارواح من راحوا من شهداء الأمة .
11 ديسمبر 2016 12:12 م
نددناجى الشهابى رئيس حزب الجيل بالعمل الارهابى الجبان الذى وقع صباح اليوم داخل الكنيسة البطرسية بالعباسية أثناء صلاة الأخوة المسيحين واسفر عن مصرع لا يقل عن خمسة وعشرين واصابة 31 مصابا وللاسف جميعهم من السيدات والأطفال وأضاف رئيس حزب الجيل أنه واضح تماما أن الجماعات الإرهابية قد نقلت مسرح أعمالها الإجرامية الغادرة إلى القاهرة هربا من ضربات القوات المسلحة القوية المميتة لها فى سيناء وأضاف للاسف الشديد يحتفل الإرهاب الأسود بيوم ميلاد الرسول سيدنا محمد صل الله عليه وسلم بأعمال إرهابية يسقط عنها ضحا
11 ديسمبر 2016 11:22 ص
ترقب من الرياسة وغضب فى الشارع والبابا يقطع زيارته لليونان ووفد من البرلمان يزور الكاتدرائية والبعض يربط بين الحادث وتأييد النقض منذ ساعات لإعدام حبارة ، كل هذه ردود فعل سريعة حيال الإنفجار الكبير الذى هز البطرسية ، تلك الكنيسة التاريخية الملاصقة للكاتدرائية بالعباسية ، والذى أودى بحياة العشرات وأصاب أخرين ، وحتى الآن الأرقام غير دقيقة فالمصابون يتوفون تأثرا بالإصابات الخطيرة ، وأعمال الأطقم الطبية لاتزال مستمرة فى عملها لإحصاء حصيلة الدم .
11 ديسمبر 2016 1:01 ص
بمناسبة المولد النبوى الشريف نعرض لعشرات من الأغانى الأناشيد التى تمدح فى الرسول الكريم القيمة الحديثة وبكل اللغات ، كل عام أنتم بألف خير ، نقيم سيرة الرسل الأمين ، ونتعانل بتعاليمه دائما .
10 ديسمبر 2016 5:03 م
بعد تأخر حوالى عشرة أيام ، فاجأنا الرئيس عبد الفتاح السيسي، خلال كلمته في الجلسة النقاشية حول "قضايا التعليم"بالحوار الثانى للشباب بعدة تصريحات مهمة وبالذات عن التعليم ، فقال : «في مجموعة من اللى قدامى وبتشتغل معايا رفضت مرتين تتولى منصب وزير تربية وتعليم.. ما أنت بتقول اقتراحات وكلام حلو أمسك بقى منصب وزير التربية والتعليم ونفذه».
10 ديسمبر 2016 12:52 م
تعقد اللجنة الخاصة المنبثقة عن اللجنة العليا للإصلاح التشريعى، برئاسة المستشار مجدى العجاتى، وزير الشؤون القانونية ومجلس النواب، اجتماعا السبت، بمقر الأمانة الفنية للجنة للانتهاء من مشروع قانون حرية إنفاذ البيانات والمعلومات المعروض أمامها.
10 ديسمبر 2016 11:32 ص
تحفظت، منذ قليل، الأجهزة الأمنية المكلّفة بتأمين دار القضاء العالي، على صفوت الشريف، رئيس مجلس الشورى السابق، بناءً على طلب رئيس الجلسة، وذلك خلال نظر الطعن المقدم منه ونجليه إيهاب وأشرف على حكم إدانتهم بالكسب غير المشروع.
9 ديسمبر 2016 11:57 م
فى تصعيد مفاجئ لأزمة صحفيي المصري اليوم، أحال المدير الإداري لجريدة المصرى اليوم، فتحى أبو حطب، أبو السعود محمد- الذي يعمل صحفيا بالصحيفة- وعضو مجلس نقابة الصحفيين للتحقيق، بعد كشفه لمخطط أبو حطب، لفصل عدد من الزملاء داخل الجريدة .
9 ديسمبر 2016 11:30 ص
أكد مصدر أمني، على الأنباء التى ترددت خلال الدقائق الماضية حول استشهاد 4 شرطيين وإصابة 5 آخرين بينهم ضابطا ، صباح الجمعة، في انفجار عبوة ناسفة زرعها مجهولـــون بجوار ارتكاز أمني في الهرم.
9 ديسمبر 2016 11:07 ص
قال الرئيس السوري، بشار الأسد، رداً على سؤال حول تطور العلاقات السورية المصرية، إنها "خلال السنوات الأخيرة انحدرت لمستويات متدنية وخاصة خلال حكم الإخوانى محمد مرسي ، ولكن حتى في ذلك الوقت لم تصل لدرجة القطيعة، ليس لأن مرسي لم يرغب، أو جماعة الإخوان لا ترغب في ذلك، ولكن لأن المؤسسة الأمنية العسكرية لم تكن ترغب بهذه القطيعة، فبقيت هناك قنصلية تعمل بالحد الأدنى من الموظفين".
9 ديسمبر 2016 10:42 ص
أعلن برلمان كوريا الجنوبية عن سحب الثقة من رئيسة البلاد، باك جون هاي، حيث صوت لصالح القرار 234 نائبا وعارضه 56.
9 ديسمبر 2016 9:40 ص
( فى إطار متابعتنا للفضيحة الجنسية الجديدة لنائب برلمانى مشهور ) .. وإهتمت السوشيل المصرية بها خلال الساعات الأخيرة ، ونال إنفرادنا مشاهدة كبيرة ، كان من علينا أن نقدم تفاصيل جديدة عن هذه الفضيحة ، التى ندعو بمواجهتها بسرعة حتى لا يشوه برلمان يوينو كله .
8 ديسمبر 2016 1:11 ص
مواقف كبيرة قدمها ، الكاتب الصحفى مكرم محمد أحمد خلال مشاركته فى قوانين الإعلام والصحافة ، ومنها إنه تم إعدادها بشللية وعقائدية ولم تجتمع لها عمومية واحدة، مطالبا مجلس النقابة بالرحيل قائلا: "أكرم لكم أن تدعوا لانتخابات مبكرة".
8 ديسمبر 2016 12:10 ص
من إيجابيات لقاء قيادات البرلمان والقيادات الصحفية الإعلامية ، آراء أعضاء مجلس النواب حول إسقاط ديون المؤسسات الصحفية كانت المطالبة بإسقاط ديون المؤسسات الصحفية القومية ، فى إطار تشريعى كفرصة أخيرة لهذه المؤسسات القومية، كخطوة من أجل إعادة الهيكلة ودعمها للنهوص بها خاصة فى ظل ضخامة المبالغ المستحقة عليها للجهات المختلفة، حيث أيد بعض النواب ضرورة إعدام ديون تلك المؤسسات، فى حين رأى الآخر أن الأمر يحتاج دراسة دقيقة وفى الوقت نفسه رفض بعض النواب ذلك.
6 ديسمبر 2016 8:29 م
منذ حوالى الشهرين كنت فى قسم بالجيزة ، كانت هناك حالة من التوتر الواضح ، فسألت عن السبب فقيل لى إنه تم إيقاع واحدة من أكبر عصابات تجارة الأعضاء ، لكن الموضوع سرى ، وظل الأمر سرى طوال هذه الفترة حتى تم الكشف عنه للرأى العام فعليا منذ قليل ، بجهد واضح من أبطال الرقابة الإدارية ، وقبل قليل مثل بالفعل 25 متهمًا ومتهمة ضمن الشبكة الدولية لتجارة الأعضاء البشرية أمام نيابة الأموال العامة العليا لبدء التحقيق معهم، وبحوزتهم جميع الأحراز والتسجيلات المتعلقة بجريمتهم .

8 من 252 صفحة
<  4  5  6  7  8  9  10  11  12  13  >  >>