اخر الأخبار»

مجلس النواب تى فى

28 مايو 2016 3:23 م
كشف النائب محمود شحاتة، عضو لجنة الزراعة بمجلس النواب، عن إنه سيتم إستدعاء الوزراء المعنين للكشف عن التفاصيل الكاملة لعمليات تهريب حوالى مليون طن من الأرز ، عبر المنافذ الحدودية ، وقال النائب إن إنتاج مصر من الأرز يكفي الاستهلاك المحلي ويحقق فائض مليون طن، مشيرًا إلى أنه لا يتم تصدير سوى 5 آلاف طن من الأرز، وهذا يعنى أنا هناك تهريب من قبل عصابة تهربه ، مطالبًا بضرورة تشديد الإجراءات الرقابية على كافة المنافذ للحد من تهريب الأرز.
27 مايو 2016 9:57 م
قال اللواء طارق نصر، محافظ المنيا، إن وفدا من بيت العائلة، أدوا صلاة الجمعة في قرية الكرم، ولا توجد مشكلات في القرية.
27 مايو 2016 9:18 م
قال الإعلامي مصطفى بكري، عضو مجلس النواب، إن الحقائق تتكشف يوما بعد الآخر، فخلال الأيام الماضية تم الكشف عن فضيحة جديدة ونشرت في الولايات المتحدة وثيقة اتفاق أمريكا مع محمد مرسي على تسليم 40% من أراضي سيناء لإقامة دولة غزة الكبرى.
27 مايو 2016 7:54 م
أقباط كثيرون غضبوا من محتوى الفيديو الإنهزامى ، الذى ظهرت فيه الست سعاد ، وقالت إنه مش موجودة فى المنيا ومش عايزة مساعدة من حد ، وكمان بتشكر البابا تواضروس والرئيس السيسى ، ومش عايزة مساعدة من حد .
27 مايو 2016 11:08 ص
قالت الدكتورة آمنة نصير، عضو مجلس النواب، إن كلمة «ازدراء الأديان» هلامية، وتشبه كلمة «زندقة»، ولا تحمي الإسلام في شيء، لأنها مطاطة.. فالغزالى نفسه إتهم بالزندقة ثلاثة مرات .
27 مايو 2016 10:39 ص
كشفت السيدة المتهمة بإنها السبب فى فتنة قرية الكرم ، عن أن الشائعات التى راجت حولها فى القرية سببها الخلافات بين زوجها وأبن الست سعاد ، كاشفة عن إنهما كان صديقان ويدخلان بيت بعضهما البعض حتى وقعت خلافت مادية بسبب شركة كانت بينهما وفضت على الفور ، وإنقطعت العلاقة بينهما ، ففسر البعض ذلك بإن علاقة بين الزوجة والصديق القبطى ، هو سبب القطيعة وإنتشرت الشائعة حت أشعلت البلد ، وطلقها زوجها ، مؤكدة إنها لم ترى ما حدث للست سعاد ، لكن البلد كلها تتحدث عما حدث .
27 مايو 2016 8:16 ص
يتواجد عدد من نواب المنيا ،المحافظة المنكوبة بالفتن الطائفية ، والأزمات التى تحاك للأقباط منذ فترة كبيرة ، فى قرية الكرم ، البؤرة الجديدة للفتن الطائفية ، رغم إن الحادثة أخلاقية أكثر منها طائفية ،ويؤكد النواب على أن الأزمة إنتهت والأمور هادئة جدا الأن ، ويتم التنسيق لعقد جلسة عرفية لإنهائها تماما ، فى الوقت الذى يرفض المزاج العام للمصريين مثل هذه الجلسات ، ويطالبون بإعلاء دولة القانون بإن تخذ السلطات القضائية إجراءاتها فى هذه القضية المشينة .
18 مايو 2016 7:02 م
فى فيديو بثته صفحة حمدين صباحى ، هاجم المرشح الرئاسى السابق القضاء الذى قال إنه من المفروض أن يكون مدافعا عن الحريات ، ولا يستخدم لأسباب سياسية ، ووصف الشباب الذى تم الحكم عليه بإنه الأشجع والأنبل والأكثر وطنية .
5 مايو 2016 2:43 ص
هل ترضى الجماعة الصحفية الوطنية بأن تستغل الجماعة الإرهابية الظرف الطارئ الذى تتعرض له السلطة الرابعة بسبب إفتقاد الأجهزة المصرية ومجلس النقابة للكياسة السياسية ؟ .. الفضائيات الإرهابية الإخوانية فى تركيا تنقل الأحداث من داخل النقابة خلال الأيام الأخيرة على الهواء مباشرة عبر السكايب من خلال حوارات الصحفيين الإخوان والمتعاونين معهم من الأناركيين المتواجدين داخل النقابة تحت سمع ونظر مجلس النقابة ، الذى حولها لوكر لهؤلاء المحرضين .. الذين يستغلون أوجاع الصحفيين لتحقيق مصالحهم الشخصية .
25 أبريل 2016 4:51 م
بطريقة جديدة لكن متأخرة فى الإسلوب حاول البعض شرح الموقف من أزمة الجزيرتين ، التى لاتزال تعتصر الرأى العام ، فى ظل تخبط من الدولة للتعامل مع الموقف ، وتسويفها الذى يخدم الإرهابيين والأناركيين فى مخططها الفوضوى ضد مصر ، فى إحالة إتفاقية الجزيرتين للبرلمان لحسم الأمر بالتعاون مع الخبراء المتخصصين من كل القوى السياسية حتى المعارضة منها .
19 أبريل 2016 8:22 ص
توريط البرلمان فى أزمة مع الإعلام ، فى ظل تعميم غير مبرر ، يزيد الأجواء إحتقانا ، خاصة أن عدم خبرة رئيس البرلمان تجعل التناول من زوايا سلبية لا تفيد أكثر من كونها تضر ، وكان الأجدى بالطبع ، لو كانت هناك نية أساسا للخروج عن جدول إعمال البرلمان الذى كان يناقش بيان الحكومة ، أن يتعرض سريعا لنقاش الجزيرتين والأزمات المتصاعدة داخليا وخارجيا بسببهما ، لا بسبب الدفاع عنه نفسه والغضب لنفسه ، بل والدخول فى مواجهة مع دمية سخيفة ، ويبدو أن البعض نبه على عبدالعال إلى ذلك ، ومنهم طبعا النائب سمير غطاس الذى ط

8 من 8 صفحة
<  1  2  3  4  5  6  7  8  

عرض ارشيف الاخبار