اخر الأخبار»

حصرى

حصرى
18 أكتوبر 2016 10:47 ص
الكثير من المواطنين لاحظوا هذه الحالة التهيجية فى وسائل المواصلات التى يقودها أصحاب الدعاوى التخريبية فى يوم 11-11 .. فاللجان الإلكترونية ليست هى المسعورة فقط على التحريض بل اللجان الأرضية أيضا .. صهاينة الإسلام شغالين على كله واقعى وإفتراضى .. معركة حياة أو موت بالنسبة لهم هذه المرة .. والأغرب إن اللعب عالمكشوف والسيناريو متكرر من الحلاق للسوبر ماركت للقهوة وحتى قعدات الشغل وتجمعات أخرى .. على كل الواعيين اللى بيحبوا مصر يردوا علي هؤلاء المهيجين المحرضين اللى بيولعوا الناس .. ولو حد رد عليهم
17 أكتوبر 2016 7:15 م
بنسب تجديد مقبولة ، خاصة إن بعض اللجان البرلمانية شهدت إنقلابا حقيقيا على أسماء مهمة منها الوزير الأسبق محمد العرابى ، وفى اجواء ساخنة وصلت إلى الخناقات فى لجنة حقوق الإنسان ، التى شهدت تجديدا شاملا ، ننشر الأسماء الكاملة لهيئات مكاتب اللجان الجديدة ، ونركز طبعا على مفاجأن اللحظات الأخيرة التى ساعدت فى تشكيل مشهد برلمانى جديد من الممكن أن يكون جيدا فى بعض اللجان وسيئا فى أخرى .
17 أكتوبر 2016 1:47 ص
يجب أن يتابع المصريون فى هذه الأيام الأعلام الإخوانى الخائن الذى يفرق فى شئ عن الإعلام الإسرائيلى الصهيونى ، فهو يشمت فى أى إنكسار للجيش المصرى ، ويهلل لعمليات الإرهابيين فى سيناء ، ويداول لفظ "ولاية سيناء" كإنها أمر واقع ، فى إطار التمهيد المطلوب منه للتدخل الدولى فى سيناء ، أو تقسيمها او إنتزاعها من الأراضى المصرية .
15 أكتوبر 2016 5:15 م
تقزيم الجيش المصرى وتكريه الشعب فيه من خلال الوقيعة بينه وبين قطاعات من المجتمع بأكاذيب قذرة ، هو الهدف الرئيسى لكل مخططات أعداء الوطن خلال الفترة الحالية ، فليس الهدف هذه المرة إسقاط النظام بل إسقاط الجيش ، ويتعرض الجيش المصرى رغم تضحياته ومسئولياته والضغوط التى يواجهها لحملات تشويه مسعورة ، وصلت إلى حد إدعاء خائن من نوعية أن الجيش قتل جنوده فى عملية "زغدان" الأخيرة لتحويل الأنظار عن القلق المزعوم الذى تسببت فيه الحملة الترويجية لفيديو خريج التوك توك الفصيح ، وإدعاء إن الجيش يفتعل الأزمات لي
15 أكتوبر 2016 12:49 م
تقرير فى غاية الخطورة نهديه إلى المتشدقين بحديث الصدف واللامؤامرات ، كشفت جريدة الرأى العام الكويتية عن تراجع غير معقول فى شركات الصرافة الكويتية التى كانت تعمل فى تحويل أموال المصريين العاملين بالكويت لأهاليهم فى مصر ، حيث وصل التراجع التاريخى إلى 98% بسبب ما أسموه صرافين الباب للباب أو شركات الرصيف ، والتى يسطر عليها الإخوان وحلفائهم .
14 أكتوبر 2016 5:33 م
كشف الجنرال الإسرائيلي شلومو جازيت الذى كان رئيس شعبة الاستخبارات العسكرية الإسرائيلية ، عن العديد من الأسرار الخطيرة ، منها عن مقدم فى الجيش الإسرائيلى شكوا إنه جاسوسلصر لكنهم لم يستطيعوا أن يثبتوا عليه أى شئ ، ووصل هذا المقدم إلى ان أصبح نائبا فى الكنيسيت وكانوا قلقين منه جدا ، بالإضافة إلى إن كشف أيضا عن إن قادة عرب كانوا يسجلوا للموساد القمم العربية ومنها قمة المغرب 65 ، ومنها ما كان يؤكد إن هناك حرب قريبة ضد إسرائيل .
14 أكتوبر 2016 5:05 م
أعلنت صحيفة روسية أن أفرادا من قوات العمليات الخاصة الروسية توجهوا إلى مصر. كشف تقرير لصحيفة "إزفستيا"، في 14 أكتوبر2016، أن وزارة الدفاع الروسية أوفدت عناصر من قوات العمليات الخاصة إلى مصر، للإشراف على تدريب أفراد القوات الخاصة وقوات الأمن المصرية. وبدأت روسيا ومصر تبحثان إمكانية إيفاد فريق من خبراء مكافحة الإرهاب الروس إلى مصر للإشراف على تدريب القوات المصرية منذ نهاية عام 2015، حسبما ذكرت الصحيفة. ولم يصدر تعليق على هذا الموضوع من قبل وزارتي دفاع روسيا ومصر.
14 أكتوبر 2016 1:56 م
فى توقيت غاية فى الغرابة ع التصعيد السعودى ضد مصر ، أطلق سلمان الأنصاري مؤسس اللوبي السعودي في أمريكا مبادرة تطبيعية إستثنائية بين المملكة وإسرائيل بحجة أن عدوهما المشترك هو إيران ، لينهى بذلك اعوام من العمل السرى بين المملكة والكيان الصهيونى .
13 أكتوبر 2016 5:18 م
نكشف لكم فى هذا التقرير المطول ، كل صغيرة وكبيرة تجرى فى كواليس الإستعداد لإنتخابات اللجان البرلمانية ، فرغم الهدوء فى بعض اللجان المحجوزة سابقا ، وهى قليلة جدا ، إلا إنه هناك سخونة مرتفعة فى أجواء أغلب اللجان النوعية ، على أغلب الكراسى فى هيئات المكاتب ، فالكل يريد مناصب ويرى فى نفسه الأحق ، وأخرون يريردون تصفية حسابات الإنتخابات السابقة ، فيما تزايدت أعداد النواب الذين غيروا لجانهم ، لدرجة غن الأمانة العامة إضطرت إلى مد الوقت النهائى لتغيير الرغبات من الخميس إلى السبت ، قبل الإنتخابات ب48 ساعة
13 أكتوبر 2016 9:44 ص
من المتوقع أن يدعو رئيس البرلمان على عبدالعال لإجراء الانتخابات الإثنين المقبل، ليتقدم الأعضاء الراغبون في خوض الانتخابات على مناصب هيئات مكاتب اللجان، داخل مقر اللجان، وتتضمن تلك المناصب، رئيس اللجنة ووكيل أول اللجنة ووكيل ثان اللجنة، وأمين سر اللجنة.
12 أكتوبر 2016 9:01 م
راجت شائعات خلال الساعات الأخيرة حول إن الأزمة المصرية السعودية وصلت إلى أن إستدعت الرياض سفيرها فى مصر أحمد القطان ، فإنهال النشطاء الشامتين والشتامين من الطرفين لإشعال الأزمة أكثر وأكثر عن جهل تام ، والحقيقة إن القطان بالفعل سافر إلى الرياض للترتيب لزيارة كانت سرية وأصبحت معلنة الآن لوفد مصرى رفيع المستوى ، لتهدئة الأزمات المعقدة بين البلدين وتقريب وجهات النظر ، حتى لا يصطاد أعادائهما فى الماء العكر .
10 أكتوبر 2016 7:50 م
يقود عز الدين عبدالرحمن، الناشط السياسي بالمنصورة حفيد سيد قطب المفكر الإرهابى لجماعة صهاينة الإسلام الإخوان، حملة ضد عجينة تعرف باسم "تمرد المنصورة ضد إلهامي عجينة".
9 أكتوبر 2016 7:56 م
محاولة قطرية مفضوحة للوقيعة بين مصر من ناحية وعدد من دول الخليج فى مقدمتها السعودية ، حيث أذاعت تقريرا حول موقف مصر المؤيد للقرار الروسى فى الأ.مة السورية الأخيرة ، رغم أن مصر ساندت أى قرار فى صالح السوريين ، لدرجة إنها أيدت القرارين الفرنسى والروسى ،
8 أكتوبر 2016 11:35 ص
أجواء مشابهة جدا لأجواء إسقاط عضوية النائب السابق توفيق عكاشة ، تسيطر خلال هذه الأيام على البرلمان ، حتى مع إنشغاله بإحتفالية 150 سنة برلمان التى تبدأ غدا فى شرم الشيخ ، كل هذه التجييش لإصقاط نائب كشوف العذرية المتجاوز إلهامى عجينة ، فحتى نواب إئتلاف دعم مصر الذى هو عضو فيه إستقروا على التخلص منه بعد مداومته على تصريحاتهوماوفه المختلة التى تثير الغضب ضد البرلمان والنواب .
8 أكتوبر 2016 9:14 ص
فى بيان مسائى لم يطلع عليه أحد ، ونتمنى أن تكون إطلعت عليه السفارات الأجنبية بالقاهرة ، خاصة إنها لم ترد عليه حتى الأن عبر المستشار أحمد أبو زيد ، المتحدث الرسمي باسم وزارة الخارجية، عن الانزعاج من البيان التحذيري الصادر عن السفارة الأمريكية بالقاهرة للرعايا الأمريكيين بمصر الجمعة، والذي حذر من التواجد في الأماكن العامة والتجمعات يوم الأحد 9 أكتوبر نتيجة "تهديدات أمنية محتملة".
6 أكتوبر 2016 8:23 م
بعد الضغوط التى مورست على النائب المثير للإستفزاز ، فى أعقاب أزمة كشوف العذرية وإحالة للجنة القيم ، علمنا من مصادرنا أن هذا النائب لن يشارك فى إجتماعات إحتفالية 150 سنة برلمان التى ستقام فى شرم الشيخ .
6 أكتوبر 2016 4:11 م
ينفرد موقعنا من خلال المشاركة فى الإحتفالات المصرية بإحياء ذكرى النصر التاريخى الذى أعادنا للحياة ، نصر الكرامة والشرف .. نصر أكتوبر ، بالعديد من الفيديوهات التى لم تروها أبدا ، عن كواليس النصر خاصة على الجبهة الإسرائيلية الداخلية .. من وثائق الجيش الإسرائيلى نفسه ، حيث كل الإسرائيليين ن كل الأعمار كل الفئات يشعرن بالخوف ويدعون فى الشوراع بأن ينجو من المصريين والسوزريين الذين أعلنوا الحرب عليهم ، وبدأوا فى الخروج للتعبئة ، والكل يتابع الراديوهات ، ويدهن كشافات السيارات باللون الأزرق يحضرون ملاجئ
6 أكتوبر 2016 1:22 م
هذا الخبر الأسود إهداء لكل من لايزال يشكك فى العلاقة المفضوحة بين صهاينة الإسلام الإخوان بكل أجيالهم داخل وخارج مصر بالدواعش والمخابرات الأجنبية التى تخرب فى مصر والدول العربية ، ننشر صور الشاب الإخوانى البراء الجمل، ابن القيادي بالجماعة الإرهابية حسن الجمل، والذي لقى مصرعه بين صفوف مقاتلي جبهة النصرة بسوريا، والتي انضم إليها قادما من السودان.
4 أكتوبر 2016 7:16 م
ننشر النص الكامل لقانون الخدمة المدنية بعدما أقره مجلس النواب نهائيا خلال جلسته العامة الثلاثاء، ولم يتم التصويت عليه لأخذ الموافقة النهائية لعدم توفر أغلبية ثلثى الأعضاء المتطلبة للموافقة عليه، وأعلن الدكتور على عبد العال، رئيس المجلس، التصويت النهائى على القانون فى جلسة الأربعاء، داعيا جميع الأعضاء إلى الحضور ، لأخذ الموافقة النهائية على المشروع.
4 أكتوبر 2016 7:16 م
ننشر النص الكامل لقانون الخدمة المدنية بعدما أقره مجلس النواب نهائيا خلال جلسته العامة الثلاثاء، ولم يتم التصويت عليه لأخذ الموافقة النهائية لعدم توفر أغلبية ثلثى الأعضاء المتطلبة للموافقة عليه، وأعلن الدكتور على عبد العال، رئيس المجلس، التصويت النهائى على القانون فى جلسة الأربعاء، داعيا جميع الأعضاء إلى الحضور ، لأخذ الموافقة النهائية على المشروع.

10 من 22 صفحة
<  6  7  8  9  10  11  12  13  14  15  >  >>