اخر الأخبار»

حصرى

حصرى
22 ديسمبر 2017 4:27 م
الكل يترقب التهديدات الأمريكية بتنفيذ قطع المعونات عن الدولة التى دعمت قرار حماية القدس ، عقابا لها على مواجهة الإدارة الأمريكية المصرة على نقل سفارتها بإسرائيل للقدس المحتلة ، رغم الإعتراض الدولى .
11 نوفمبر 2017 11:46 ص
الكثير من أصدقائى طرحوا علىّ خلال الأيام الأخيرة سؤال وحيد بعدة صيغ حول مدى الاستفادة من منتدى الشباب العالمى.. على المستوى الشعبى بصفة خاصة ؟!

ووعدتهم بالانتهاء من كتابة الرد من وجهة نظرى الدولتية وليست الانتفاعية ، كما يفعل البعض ، لكم أن ترفضوها كليا. . أو جزئيا ، أو العكس ،لكن الجدل في حد ذاته مكسب كبير .
10 نوفمبر 2017 2:35 م
لمن ينشغلون بالأوضاع فى لبنان والسعودية فقط

إسرائيل منذ ثلاثة أيام تعد مع روسيا وأمريكا للإعلان الرسمى عن دخولها الحرب فى سوريا .. وهذه المرة بحجة حماية الدروز فى الجولان السورية من تهديدات جبهة النصرة
30 أكتوبر 2017 12:00 م
لعشاق الست روزا فى عيدها ال92.. "ص3 .. تاريخ كلمة روزاليوسف للعالم"
دعانا بعض الأصدقاء إلى أن أكتب عن "ص 3" الروزاوية ، بعدما أعجبتهم مقالتى عن روزا فى عيدها ال92 ، وكانت تحت عنوان "روزا .. الباقى من القرن"
29 أكتوبر 2017 2:49 م
على كل صحفى ، وإعلامى ، وناشط ، وكاتب أن يفند بطولات واحد من أهم القطاعات المقاتلة فى الشرطة المصرية ، وهى "العمليات الخاصة" ، هذه الوحدة المحترفة المصنفة عالميا ، ذات القدرات العسكرية ، والتى تشارك بالفعل فى عمليات مشتركة مع الجيش المصرى .
18 أكتوبر 2017 4:24 م
واقعة "مذيعة التقية الإخوانية" بقناة إكسترا نيوز ، إنما مجرد دليل جديد على إننا نعانى من حالة "إعلام ناشز" ، يتطلب منا جهد لإعادته لبيت الوطن .
16 أكتوبر 2017 12:41 ص
ما حدث في معركة السيطرة على "الداعشكو"..أو اليونسكو سابقا .. لا يمكن تفويته بالمرة .. فهى معركة حاسمة في كل شئ مهما كانت نتيجتها .. وساذج من لا يربط بين هذه التطورات ، ومستجدات المشهد الملتهب فى سيناء خلال الساعات الأخيرة ، فكلها استهدافات لمصر ، التى أعلنت عن طوارئ مفاجئة لمدة ثلاثة شهور بسبب معلومات مخابرتيى تجمعت حول موجات ارهابية قوية بدأت بالفعل ، فى محاولة من الإرهابيين ومموليهم ، بضرب خطط مصر لتجفيف منابع الارهاب فى سيناء بالمصالحة فى غزة ، وتزامنا طبعا مع دخولنا اجواء الانتخابات الرئاسية
9 سبتمبر 2017 1:15 ص
فى قصة مريبة ، تكشف من جديد تورط عناصر من المعارضة السورية المسلحة في منطقة الجولان مع الموساد ، أحبطت هذه العناصر إنجازا مخابراتيا للجانب السورى على الجانب الإسرائيلى ، فبعدما تمكنت جهات سورية من الإيقاع بنسر يحمل أجهزة تجسس إسرائيلية، بعد أن ظل لفترة يمارس مهمة الاستطلاع في المنطقة.. حيث كشفت عن أحدث طريقة إسرائيلية للتجسس على سوريا .
26 أغسطس 2017 1:09 ص
مفارقة مثيرة يعيش فيها مجتمع السوشيل ميديا المصرى ، ما بين واقعتين متناقضتين تفرق بينهما ساعات ، ظهرت كل أنواع الاختلافات فى مجتمعنا ، الافتراضى ، الذى لا يختلف كثيرا عن المجتمع الواقعى .
23 أغسطس 2017 5:44 م
لاقت دعوة أحد المصريين بالخارج لفتح حساب بنكى بإسم "صندق تحدى المعونة" ، تجاوبا كبيرا جدا على كل الأصعدة ، والكل يترقب تنفيذ حقيقى من الجهات الرسمية للدعوة التى أطلقها " " يتم خلال التبرع بحوالى عشرين دولار أو أكثر .
22 أغسطس 2017 2:11 م
قام صندوق "سياسة بطرسبورج" بإجراء تصنيف للشخصيات التي تمتلك المؤهلات للفوز بانتخابات الرئاسة الروسية، حيث شمل هذا التصنيف العديد من الشخصيات السياسية الروسية البارزة.
21 أغسطس 2017 9:50 م
هذه الأيام ، أبناء النهر الأصفر يكشفون لنا عن صورة مغايرة تماما للصين التقليدية التى نعرفها ، صين تواجه الحلفاء ، صين توافق الأمريكان فى بعض الملفات ، صين تستعد للحرب ، صين قوة عظمى بحق ، لا مجرد قوة اقتصادية جبارة ، أو صاحبة مقعد دائم فى مجلس الأمن ، يتحرك غالبا فى إطار المعسكر الشرقى ، الذى تحاول روسيا السيطرة عليه .
21 أغسطس 2017 7:57 م
تحت رعاية مصلحة الدولة الصينية لشؤون الديانات قد تم تفعيل أول منظومة ذكية صينية عبر شبكة الإنترنت لإدارة شؤون الحج خارج حدود الصين في يوم 3 من شهر أقسطس عام 2017, وذلك تحت إشراف مصلحة شؤون الديانات بمقاطعة قانسو كنقطة التجربة على حجاج المقاطعة المذكورة حيث إن عدد الحجاج من هذه المقاطعة قد وصل إلى حوالي 2800 حاج في هذه السنة حتى تكون نموذجا لباقي المقاطعات في استخدام المنظومة هذه في المستقبل.
16 أغسطس 2017 6:25 م
فى أول ظهور له منذ فترة طويلة ، يطلق رئيس البرلمان السوري، تصريحات مهمة فى حوارنا معه ، منها يكشف عن أن بوادر النصر لاحت في الأفق، وأن إعلان انتهاء الحرب بخسارة قوى الظلام، وتتويج السوريين قيادة وشعبا ببشارات النصر ليست بعيده، مشددا على قسوة الدرس الذي سبق وحذر منه، مطالبا الأجيال القادمة بالوعي واليقظة، مؤكدا على الدور الكبير لمجلس الشعب حاضرا ومستقبلا، شارحا الأزمات الداخلية والخارجية.
6 مارس 2017 2:49 ص
ما سر هذا الهجوم الذي يشنه النائب مصطفي الجندي علي جامعة الدلتا ومالكها الدكتور محمد ربيع الذي حول مدفن قمامه الي معجزة علمية وحضارية بشهادة المحترمين من نواب الدقهلية وغيرها .

لاشك ان في الامور أمور.هل هناك علاقة بين الجندي والجامعة الالمانية ؟
20 يناير 2017 5:31 م
لا صوت يعلو فى الكواليس البرلمانية والسيادية الوزارية وحتى الآن الرأى العام ، على صوت التعديل الوزارى المرتقب خلال الساعات القليلة المقبلة ، والنميمة لا تتوقف عن الإعتذارات الآن أكثر من الترشيحات فى حد ذاتها ، وإتساع نطاق التعديل فى الساعات الأخيرة ، حتى ضم وزارة الخارجية ، والحديث أيضا لا يتوقف عن زيادة المطالبات بتغيير رئيس الوزراء نفسه ، وهناك إنفسام فى كواليس صناع القرار على هذا السيناريو ، رغم إنه كان هناك شبه إتفاق على ضرورة تغييره قبل ذلك .
18 يناير 2017 8:12 م
ونحن نفتح الملف الإخوانى للاعب محمد أبو تريكة ، فيجب أن نفرق بمنتهى البساطة والإحترافية ، بين تريكة اللاعب النجم الكروى وتريكة الإخوانى الداعم للإرهابى بشكل مباشر غير مباشر .. يجب أن تكن هذه القاعدة نقطة تلاقى ليست نقطة خلاف ، فكلنا نقدر تريكة اللاعب الذى فعل منه الأهلى الكثير حول حياته من مجرد لاعب ، إلى "أمير القلوب" كما أطلق عليه محبوه ، لكننا نتحدث عن أمن قومى مصرى وسلام إجتماعى ، ويجب أن نعرف جميعا أن المدعو "تريكة" هذا لم يقدر حب الجماهير له ، وخاض فى تعاونه السرى مع الإخوان ، الذى أصبح ع
18 يناير 2017 3:08 م
وسط حالة الجدل حول الحكم بإرهابية المدعو محمد أبو تريكة ، كان من المهم أن نعرف تفاصيل القائمة السوداء التى تشمل ممولى وداعمى الإرهاب ، إكتشفنا إن القائمة كلها مشاهير الدم والكراهية من صهاينة الإسلام الإخوان .
18 يناير 2017 9:13 ص
رغم مرر أكثر من عام على البرلمان الحالى بصلاحياته الدستورية الكاملة ، لم نرى إستجابا حتى الآن ، رغم إن هناك عدد كبير من النواب قدم إستجوابات ، فى هذا السياق علق النائب محمد سعد بدراوى من الذين قدموا عدد من الإستجوابات ، يقول أن المادة 130 من الدستور أعطت الحق للنواب فى التقدم باستجوابات ضد الحكومة أو أحد أعضائها لافتا إلى أنه حتى الآن وبعد مضى دور انعقاد ونصف لم يتم تفعيل استجواب واحد ضد الحكومة.
18 يناير 2017 8:23 ص
أخيرا ، تيقظت البرلمان للخطر الكبير الذى يحاصر المجتمع من المدرسين الإخوان المدارس الإخوانية ، فيما أجبرا وزير التعليم المتراخى الهلالى الشربينى على التصريح بإنه يتم إستبعاد أى مدرس إخوانى للأعمال الإرداية ، بالإضافة إلى إعلان الإشراف الفرى على المدارس الخاصة التى يثبت إنها إخوانية ، لكن هناك الكثير من المدارس المعروفة بإخوانيتها لكنها لا تزال مستمرة تعربد فى عقول أطفالنا بلا مواجهة من الدولة ، فيما بدأ النواب فى الإبلاغ عن المدارس الإخوانية كان هذا جليا بالذات فى محافظة الشرقية خلال الأيام الأخ

3 من 22 صفحة
<  1  2  3  4  5  6  7  8  9  10  >  >>