اخر الأخبار»

حصرى

حصرى
17 يناير 2017 6:13 م
نكشف عن أسرار الإرتباك الذى يضرب الحكومة خلال الساعات الأخيرة فى أعقاب ردود الفعل المتوالية من الداخل والخارج ، حول الحكم التاريخى للادراية العليا بمصرية الجزيرتين ، حيث تفيد ما لدينا من المعلومات المهمة إن الحكومة لجأت مرة أخرى إلى الخبراء فى القانون الدولى وعالم البحار والخرائط وغيرها من التخصصات المتعلقة بهذا المف، حتى تراجع معهم المستجدات بعد الحكم ، تناقشهم مرة أخرى فى السيناريوهات المختلفة ، بل أيضا إحتمالية التحكيم الدولى ، وإحتمالية رفض البرلمان للإتفاقية بالإضافة إلى إحتمالية اللجوء إلى
17 يناير 2017 3:30 م
كم كاتب ومغرد وسياسى من المصريين فى الخارج أو الداخل يتعاون مع قطر ، ومقابل كم من المال ، وما هى المهام الموكلة لهم؟؟؟؟ .. أسئلة كثيرة راودت المصريون خلال الساعات الأخيرة ، بعدما تم الكشف عن وثيقة تنسب للسفارة القطرية فى لندن تفيد بتلقى بعض الكتاب والمغردين على مواقع التواصل الاجتماعى اشتهروا بتكرار الهجوم على السعودية والإمارات أموالا من السفارة.
17 يناير 2017 2:28 م
أزمة فى غاية الخطورة تناقشها لجنة السياحة قريبا ، ونكشف تفاصيلها فى موقعنا ، فلا يعرف البعض أن من بين أسواق السياحة الباقية فى مصر وتفتح بيت مصريين كثيرين ، سوق السياحة الصينية ، فهى لم تنقطع عكس كل السياحات الأوربية والأمريكية والروسية وحتى العربية ، والمفروض أن يناير وفبراير هو موسم كبير لهذه السياحة ، حيث وقت الأجازات فى الصين ، لكن شركة سياحية يسيطر عليها إخوانى معروف فى سوق السياحة ، قرر أن يخرب بيوت المصريين بجلب مرشدين ومرافقين صينيين للوفود السياحية الصينية بحجة عدم وجود الأعداد الكافية
17 يناير 2017 1:15 م
تترقب الكواليس البرلمانية وصول التعديلات الوزراية من الرئاسة خلال وقت وجيز ، حيث من المقرر وفق ما علمناأن يرسل الرئيس عبد الفتاح السيسي، قائمة بأسماء المرشحين للتعديل الوزارى المرتقب الذى أعلن عنه خلال حواره المطول مع رؤساء تحرير الجرائد القومية ، ومعروف إنه وفق الصلاحيات الدسترية للبرلمان ، التصويت والتصديق على أى تعديل وزارى كما حدث مع وزير التموين مؤخرا ، ويعقب ذلك حلف الوزراء الجدد لليمين أمام رئيس الجمهورية .
17 يناير 2017 9:33 ص
هجوم المحللين السعوديين على الموقف الشعبى القضائى من ملف الجزيريتن كان ملف خلال الساعات الأخيرة ، وطبعا قناة الجزيرة القطرائيلية تنتقى هذه النعية من المحللين المعاديين لمصر فيسهل عليهم الهجوم عليها وعلى قضائها وشعبها قياداتها حتى ل كانت فى بعض عباراتهم ود ما .
15 يناير 2017 7:29 ص
تتواصل الأعمال العسكرية، من دول عربية وغربية مجتمعة، ضد تنظيم "داعش" الإرهابي، في كل من سوريا والعراق، ما وضع التنظيم الإرهابي في أزمة كبرى، فالمأوى أصبح موقد جمر، والمساعدات توقفت بالأمر، والحصار يضرب الإمدادات في مقتل، ويحبطها قبل وصولها للمحاصرين في الموصل وإدلب.
15 يناير 2017 6:35 ص
تلقى دعوتنا "التهكير يغلب التشفير" لمواجهة إحتكار "البين سبورت" القطرائيلية رواجا كبيرا فى مصر والعالم العربى ، وتفاصيل دعوتنا بالعامية حتى تكون قريبة لكل الناس ، هى :
15 يناير 2017 6:08 ص
حصل "جون بيرينان" على لقب ( Czar ) أو ( قيصر ) وهو لقب غير رسمي تطلقه وسائل الإعلام الأمريكية على المسئولين المُعٓينيين الذين يتولون ملفات معينة ولا يتطلب تعيينهم تصديق مجلس الشيوخ ، ونظراً للدور الذي لعبه في توسيع عمليات استهداف متشددين عن طريق طائرات بدون طيار أطلق البعض عليه لقب "Assassination czar" أو "قيصر الاغتيالات"
14 يناير 2017 2:58 م
لم يكن يعلم الطالب "جون برينان" الذي كان قد أنهى تعليمه أنه حينما يقع بين يديه إعلان مبوب بصحيفة نيويورك تايمز الأمريكية في نهاية سبعينيات القرن الماضي عن وظائف للالتحاق بوكالة الاستخبارات المركزية ( CIA ) أنه سيصبح فى يوماً ما وتحديداً في مطلع عام ٢٠١٣ رئيساً لها ، وقد ظل "بيرينان" لسنوات طويلة مسئولاً عن ملف المتطرفين طوال عمله فى ال ( CIA ) والتى قاربت الـ ٣٠ عاماً ...
14 يناير 2017 10:30 ص
آخر عناقيد أكذوبة الإختفاء القصرى ، نجمها الإرهابى بلال النجار ، الذى كان من ضمن الإرهابيين العشرة الذىن تم تصفيتهم منذ ساعات فى شاليه مهجور بالعريش ، حيث كانت قد تقدمت أسرته منذ فترة كبيرة ببلاغ بإداء إختفائه ، تحدث حقوقيون عن إختفائه إختفاء قسرى ، لكنه إتضح فى النهاية إنه تدرب ى السودان والمناطق الغربية غرب ليبيا ،
14 يناير 2017 5:59 ص
عام برلمانى فى غاية الأهمية ومن الممكن أن يكون هو الأكثر إثارة للجدل فى المشهد السياسى المصرى ، لكن لا ننسى بالطبع ونحن ندخل العام البرلمانى الثانى من عمر هذا المجلس إننا على كل سلبياته المعقدة ، قد حققنا به كل الإستحقاقات الدستورية ، لو تجاهلنا الإنتخابات المحلية التى أجلت إلى شهر يوينو المقبل .
13 يناير 2017 1:08 م
من الممكن أن يعتبرنى البعض أبالغ ، لكنى لا أستبعد أن يكون من أهداف الغارة الجوية التى قامت بها إسرائيل بمقاتلات الإف 35 ضد مطار "المزة" العسكرى السورى .. أن ترسل رسالة لمصر حتى لو كانت دعائية بعد تصريحات الرئيس السيسى حول وجود حوالى 25 ألف مقاتل مصر على حدود إسرائيل على عكس معاهدة كامب ديفيد .
12 يناير 2017 10:08 ص
تقرير فى غاية الخطورة ، تشن به إسرائيل حرب عدائية جديدة ضد مصر ، تستمر به فى إدعائها بتعاظم قوة داعش فى سيناء ، حيث نشر موقع ديبكا الإسرائيلى الذى يصف نفسه بإنه مقرب للأجهزة الأمنية والمخابراتية الإسرائيلية ، خريطة كاذبة تظهر إن داعش تسيطر على ثلث سيناء تقريبا ، ويقترب من الوصول إلى منتجعات شرم الشيخ ونوبيع ، بل ولونتها إلى ثلاثة أجزاء وفق القبائل الموجودة فيها من السواركة والترابين والتحيا .
12 يناير 2017 7:29 ص
فى محاولة لتقديم إعلام حقيقى يعبر عن الشارع والنخبة الوطنية والقيادة السياسية ، كشفت لنا مصادر داخل شبكة تليفزيون "dmc " التى تنطلق قناتها العامة 14 يناير الجارى ، أن الميزانية التى تم رصدها للشبكة مليار و800 مليون جنيه .. وتم إنفاق منها مليار جنيه حتى الآن .
12 يناير 2017 5:17 ص
قصة فى غاية الغرابة تكشف مدى جبن حركة حماس الإرهابية مما يؤهلها للثورة الشعبية عليها فى زة ، حيث تركت حماس كل مشاكلها وأزماتها التى وصلت إلى تفاقم إنقطاع الكهرباء بسبب ندرة الوقود ، وركزت على حملات الأعتقالات الواسعة من كل الألان السياسية ، وفى مقدمتهم السلفيين الجهاديين ، لكن أغرب هى أن تلقى حماس على شاب يعتبر نفسه كوميدى ، وينال بعض الشهرة فى المجتمع الغزاوى الفلسطينى عامة ، يدعى عادل الموشخى ، معرف عنه مهاجتمه المستمرة لحماس .
11 يناير 2017 9:52 ص
خبر إستثنائى من الأزهر ، يكشف عن مدى محاولاته لمنع إختراقه من الفكر غير الأشعرى ـ ردت أى رفضت كلية الدعوة الإسلامية رسالة ماجستير لباحث يدعى محمد يوسف، وهو سلفى، بسبب خروجه عن المنهج الأزهرى، وجاء الرفض غير التقليدى بعد مناقشة استغرقت سبع ساعات.. والرسالة جمعت بين خط موحد بين مذهبين من الإسلام الوهابية والشيعة .
11 يناير 2017 5:41 ص
*ما قلته أنا بالأمس فى تحليل مكالمة الرئيس مع عمرو أديب .. يقوله الآن المحللون الأمريكان والإسرائيليون فى النيوزويك ومجلس جيش الإحتلال الآن .. فكشف السيسى رسميا عن وجود حوالى 25 ألف مقاتل مصرى أى 41 كتيبة من الجيش المصرى بكل أنواع التسليح تقريبا فى عمق سيناء وعلى الحدود المصرية الإسرائيلية يعنى إنه لا معنى فعلى لمعاهدة كامب التى يعرف الجميع إنها تضع معايير ما للتواجد العسكرى الأمنى المصرى فى سيناء وفق المناطق أ وب وج ود .. وهذا أمر من المفروض إنه يثير الجدل الآن بين تل أبيب وواشنطن .. خاصة إن إد
11 يناير 2017 4:07 ص
١_ كان "جون بيرينان" مدير المخابرات الأمريكية الحالى يعمل مديراً لوكالة الأمن القومى الأمريكى والتى يُطِلق عليها ( NSA ) ومهمتها : مراقبة ورصد والتـجٓسس وتتبُع كافة المكالمات التليفونية وتسجيلها فى ( ١٤٠ ) دولة على مستوى العالم ، إضافة إلى مراقبة الإتصالات التليفونية لرؤساء الدول وتحديداً ( ٣٤ ) دولة ، مع توقيع بروتوكول تعاون مع ( ٤ ) دول لعدم مراقبة إتصالات رؤساءها وهى ( بريطانيا وإستراليا والنرويج وكندا ) ، ويسمح القانون الخاص بـ ( NSA ) بمراقبة جميع أعضاء الكونجرس والمسئولين وجميع المواطنين ا
10 يناير 2017 9:28 ص
كلمة شهيد تتردد على آذاننا قد ينصت لها البعض ويتمناها ، وقد تمر كنسمة هواء عابرة لا يحسها من لا يسعى إليها .. لكنها طالتنى هذه المرة ، عندما علمت بإستشهاد واحد من شباب بلدتى ، فى عمر أبنائى ، إنه الشهيد عامر جمال عبدالباقي الغنام ابن قرية روينة التابعة لمحافظة كفرالشيخ ، نال ما تمناه ونال الشهادة التي لا تكتب إلا لقليلين خلال دفاعه عن كمين المطافى بالمساعيد من الهجم الإرهابى عليه
10 يناير 2017 7:54 ص
فى الوقت الذى تتلهب الأوساط الإيرانية فى أعقاب الوفاة المفاجئة لرفسنجانى ، ونرصد لكم الإسم المرشح لخلافته ، وهو رجل دينٍ محافظ، يبلغ من العمر 56 عاماً، وغير معروف نسبياً للعالم الخارجي، بهدوءٍ كمرشَّحٍ أوفر حظاً ليكون المرشد الأعلى المقبل لإيران.

4 من 22 صفحة
<  1  2  3  4  5  6  7  8  9  10  >  >>