اخر الأخبار»

حصرى

حصرى
10 يناير 2017 6:13 ص
تمهيدا لسيطرة أردوغانية جديدة ، بدأت الجمعية العامة للبرلمان التركي ، مناقشة مقترح دستوري قدمته الكتلة النيابية لحزب العدالة والتنمية الإخوانى الحاكم، بشأن تغيير نظام الحكم في البلاد من برلماني إلى رئاسي.
10 يناير 2017 1:19 ص
فى واحدة من أهم المداخلات التليفونية ، التى أجراها الرئيس السيسى مع برامج ، فى توقيتها ومحتواها ، تطرق الرئيس لأول مرة لمساحات لم يدخلها من قبل ، منها أسرار تفاصيل فى الحرب التى تخوضها مصر فى سيناء ، منها التكلفة المادية والغيبوبة الإعلامية التى تسببت فى عدم تجييش الجبهة الداخلية بكاملها خلف القيادة لدعمها فى هذه الحرب ، فيما أسماها الرئيس "الإصطفاف الوطنى" .
9 يناير 2017 10:23 م
الهجوم على كمين المطافى فى المساعيد بالعريش كان مخطط له تخطيط جيد جدا وكانت قناة الجزيره تقوم بالنقل المباشر للعمليه والاقمار الصناعيه تدير التحركات على الارض وترسل صور الكمين لحظه بلحظه وهذا واضح من التخطيط وزمن العمليه والتى المفروض ان تستغرق 3 دقائق وقت مرور القمر الصناعى فتبدأ بالتفجير الانتحارى بعربة قمامه مفخخه يتلوها تدمير الموقع بالكامل بالار بى جى ومدافع متوسطه وخفيفه ومن اكثر من اتجاه وحدث ان هاجم الارهابين كمين اخر بعد 4 دقائق فقط وهى زمن وصول القمر للاحداثى الاخر ولكن فشل العمليه الا
8 يناير 2017 3:17 م
فى وقت تتردد فيه أنباء حول أزمة بين الإرهابيين فى سيناء وحركة حماس الإخوانية ، وتترقب إسرائيل ما وصفته بإنه تراقب بين حماس ومصر لمحاصرة الإرهابيين فى سيناء ، ترددت أنباء أخرى على التوازى حول أن السلطات التركية سمحت بدخول عدد من الإرهابيين الحمساوية الذين كانوا يشاركون في المعارك ضد قوات النظام السوري إلى أراضيها.
8 يناير 2017 1:46 م
فى تطور مفاجئ للأحوال الصحية لمرشد الجماعة الإرهابية السابق مهدي عاكف، بمستشفى المنيل الجامعي بغرفة الرعاية المركزة تحت الملاحظة، بعد تأكيد أطباء مركز الأورام القومي بالمستشفى بأنه مصاب بسرطان البنكرياس، وذلك بعد توقيع الفحوصات اللازمة له عقب نقله الجمعة من سجن طره للمستشفى وسط حراسة أمنية مشددة بعد تدهور حالته الصحية.
8 يناير 2017 9:43 ص
لهذه الرسمة .. جزء مهم فى حياتى بسبب أبى وأمى .. فهذه الرسمة موضوعة على حائط كبير فى ريسبشن بيتنا تزينه .. رغم أن أبى عاش فى السعودية أكتر ما عاش فى مصر .. وتحول فيها من مجرد مقاول صغير إلى رجل أعمال شهير وبنى 30% من مبانى المملكة .. المهم أن الإسلام المحمدى المصرى كان غالبا على الوهابية السعودية .. فلم يتغير والدى .. وظل هذا التابلو فى منزلنا طوال السنين .. وحتى الآن ..
7 يناير 2017 3:48 م
فى منحنى غريب ومثير ، وصلت الأزمة الأمريكية الروسية ، حول دور هاكرز روسى فى توجيه نتيجة الإنتخابات الأمريكية أدت إلى طرد المرشحة الديمقراطية من المشهد تماما ، إتهمت الإنتخابات الأمريكية الجميلة الروسية مارجاريتا سيمونيان رئيسة تحرير قناة روسيا اليوم ووكالية سنبوتيك ، والأغرب من ذلك إن المخابرات الأمريكية إعتمدت فى مزاعمها بتدخل روسيا في انتخاب الرئيس الأمريكي الجديد إلى رسمة كاريكاتير.
7 يناير 2017 11:11 ص
هل فيه سوابق تاريخية لدولة او حكومة تحاول تثبت بكل ما لديها من وسائل ان قطعة من ارضها ملك لدولة اخري؟ و الدولة الآخري دي عمرها ما اتقدمت للتحكيم الدولي تطالب بحقها مثلا .....كحالة مصر و السعودية فيما يخص جزر تيران و صنافير؟...
7 يناير 2017 9:47 ص
تقدر فى المانيا تشكر فى النازيه .. او تعمل اى نشاط يساند النازيه كفكره

يسحلوا اللى خلفوك , هى كده بكل فظاظتها

النازيه فكره عنصريه , توسعيه تهدف الى إنشاء ما سمي بدولة الزعيم والمملكة الثالثة

بالظبط زى السلفيه الوهابيه سواء المدرسيه ولا الجهاديه , دولة الخلافه هى دولة الزعيم , والتوسعيه اللى بيقول عليها الحوينى , اللى بيؤمن اننا لازم نغزو دول وناخد ستاتهم سبايا كحل اقتصادى ...... هو ده مش فكر نازى توسعى بحت .....
7 يناير 2017 4:51 ص
بسم الله الرحمن الرحيم... والصلاه والسلام علي خاتم المرسلين.. اول القراء لكتاب الله.. واعظم المتدبرين.. وامين وحي الله.. صلي الله عليه وسلم... اما بعد.
6 يناير 2017 2:55 ص
البيان المهم جدا الذى أصدرته النيابة العامة بعد 72 ساعة من واقعة إنتحار الأمين العام لمجلس الدولة النتحر بعد إستقالته على خلفية قضية فساد ال150 مليون جنيه ، أجاب على العديد من التساؤلات التى أثيرت فى أوساط الرأى العام ، وشككت فى كونه إنتحر ، فتقرير مصلحة الطب الشرعي -"تقرير الصفة التشريحية"- حول أسباب وفاة وائل سعيد شلبى أكد إنه إنتحار ، ولا عنف لا مقاومة فى جسده ، وينهى ذلك على شكوك قتله ، إستنحاره ، أى إجباره على الإنتحار أ بمعنى أصح شنق نفسه ، وعينات البول والبراز خالية من أى سموم أو مواد مخد
6 يناير 2017 2:05 ص
فى الوقت الذى يترقب المصريون ، كيف يتعامل البرلمان مع قضية الجزيرتين ، هناك مواجهة أكثر قربا ، من الممكن أن يقع على إثرها حدثا سياسيا جللا ، الحديث هنا يدور حول التقرير النصف سنوى ، الذى يترقب الكثيرون عرضه ، واضح من خلال التسريبات إنه لن يكن مقنعا للنواب المضغوطين أساسا من الشارع ، ولا تقدرهم الحكومة .. وزراء ومحافظين بأى شكل كان ، وبالتالى فالإشتباك حتمى ، ولن يكون إحتمال سحب الثقة من الحكومة بعيدا .
6 يناير 2017 1:27 ص
فى الوقت الذى يتابع كل العاملين فى الصحافة الإعلام التشكيلات المرتقبة للهيئات الإعلامية الصحفية ، التى تولد لأول مرة وفق القانون الذى أقره البرلمان صدق عليه رئيس الجمهورية ، يتزايد الجدل الترشيحات التى تتردد خلال الأيام الأخيرة ، هل هى صادقة أم لا ، فيما ينقسم محلس نقابة الصحفيين ، بسبب ترشيحاتهم التى تختار منها رئاسة الجمهورية .
5 يناير 2017 5:53 ص
خمسة بنود غاية فى الخطورة أتي لواشنطن قبل أيام لمناقشتها مع ترامب فريق اسرائيلي من الموساد و الخارجية ,وتشمل ملفات معظمها امني , كما احتلت مسألة مساعدة “مصر “ بندا منها !!!! المفهوم هنا - بواشنطن - ان مصر سيكون مطلوبا منها توفير مساندة علي الارض واقليميا ,شرقا وغربا تحت ألوية محاربة داعش!
4 يناير 2017 1:13 م
بعد تصديق الرئيس عبد الفتاح السيسى، على قانون نقابة الإعلاميين، من المتوقع أن يصدر رئيس مجلس الوزراء قرار على الفور بإعلان تشكيل لجنة المجلس المؤقت للإعلاميين، حتى يمكن للمجلس أن يرشح الشخصيات المطلوبة منه فى المجالس المختلفة.
4 يناير 2017 11:06 ص
أجواء فى غاية الصعوبة يعيشها مستشارو مجلس الدولة ، منذ الإعلان عن قضية الفساد الشهيرة التى تم حظر النشر بها ، وزادت دقة هذه الأجواء بعد واقعة رحيل الأمين العام للمجلس المستشار وائل شلبى ، ولن نقول إنتحار أو إستنحار أو تصفية ، فقط لإحترام سيادة القانون وإنتظار لتقرير الطب الشرعى ، رغم تأكدنا من الدلائل المتوفرة بإننا أمام حالة إنتحار ، خاصة إن شلبى كانت فى حالة نفسية هيستيرية منذ أن وجه بالإتهامات والأدلة خلال التحقيقات المطولة التى دامت لأكثر من ست ساعات .
3 يناير 2017 2:33 م
تقرير مجمع شارك فيه كل فريق الموقع ليجسد من كل أركان كواليس المجلس مفارقة برلمانية ، تتبلور فصولها خلال الساعات الحالية ، ترأس رئيس البرلمان د. على عبدالعال لأول مرة إجتماعات عد لجان منها الصناعة السياحة والثقافة والزراعة ، بعد أن حضر الإثنين إجتماعا مغلقا للعلاقات الخارجية ، فيما كان دور عبدالعال الثلاثاء بعيدا عن الغيرة بين رؤساء اللجان ليحضر رئيس البرلمان إجتماعات لجانهم ، كان فض الإشتباك المتصاعد بين الوزراء واللجان خاصة المتغيبين عنها ، فرغم حضور حوالى سبعة وزراء صباح الثلاثاء للبرلمان إلا
2 يناير 2017 6:27 م
فى إهداء خاص لأغلب من حصلوا على جوائز الدولة ويفرحون بها ، أكد النائب أسامة هيكل رئيس لجنة الإعلام بمجلس النواب العالم بالكواليس : إن الهدف من إدخال تعديلات على تشكيل المجلس الأعلى للثقافة فى مشروع القانون الذى تقدم به للبرلمان يهدف إلى عودة الهيبة لجوائز الدولة مرة أخرى.
1 يناير 2017 9:41 م
للعلم و المعرفة مرة أخرى..

و بعيدا عن شخصنة الأمر وفق للأهواء و التوجهات..

و وفق الإجراءات..

( و لمن يريد أن يفهم )..
1 يناير 2017 9:41 م
للعلم و المعرفة مرة أخرى..

و بعيدا عن شخصنة الأمر وفق للأهواء و التوجهات..

و وفق الإجراءات..

( و لمن يريد أن يفهم )..

5 من 22 صفحة
<  1  2  3  4  5  6  7  8  9  10  >  >>