اخر الأخبار»

حصرى

حصرى
1 يناير 2017 9:10 م
اولا الايه تتحدث عن من امتهن السرقه واحترفها وادمنها بالف ولام التعريف ( السارق) و ( السارقه) وقطع يديه الاثنين اي كفهما تماما عن المجتمع اي سجنه وحبسه والا كان الذكر الحكيم قال (بالبتر ) وحدد الاله الذي سيتم بها ذلك البتر وليس ( القطع ) والقطع في القرآن الكريم وفي المقصود والاستخدام والتوظيف الالهي غير مافي مقصودنا وثقافتنا نحن وهو ( المنع والانهاء الفوري والكف بالضافه الي الاستخدام المجازي للقطع وليس مقصودا ابدا القطع الفيزيائي) وليس كما نفهمه نحن ، وفي القران ( ويقطعون به مأمر الله ان يوصل )
29 ديسمبر 2016 5:04 ص
فى تقرير إسرائيلى خطير، إدعى موقع تصدره وزارة الخارجية الإسرائيلية باللغة العربية ، إن ما أسماه داعش سيناء يسيطر على الأنفاق التى تهرب حماس بضائعها فيها ، وأوقف عمليات التهريب خلال الساعات الأخيرة ، بعد توتر بينهم ، ما أثر على حماس .
28 ديسمبر 2016 4:40 ص
إن أمة تعبُد الحجر والأصنام.. وتُقدس من البشر الأقزام.. وترجُم الفِكر وتقصف الأقلام.. وتلعق الأحذية وتوئد الأحلام.. حري بها أن تمشي بظهرها (للخلف دُر) والسلام!!!
26 ديسمبر 2016 11:47 ص
قال تعالي : اياك نعبد ...........واياك نستعين

العباده ليست الصلاه والصوم والحج والزكاه

العباده ليست اقامه الشعائر
24 ديسمبر 2016 11:55 م
لماذا قرار مجلس الامن ٢٣٣٤ عن الاستيطان الاسرائيلي مهم؟
24 ديسمبر 2016 2:17 ص
المشروع ضيق المشاركه للغايه وهبط بها الي الثلث من ٢٤ نائب محلي الي ٨ في المجالس القرويه

المشروع ألغي حق الرقابه للمجالس المحليه بدلا من تنظيمه !!!!

المشروع اعطي للمحافظ المسؤليه عن اخلاق المواطنين بمحافظته!!!!

وعاود انتاج المركزيه في بعض نصوصه!!!!
22 ديسمبر 2016 9:37 م
كما حذر موقعنا كثيرا من ألعاب السوشيال والتعامل غير المحترف مع حسابات الفيس بوك، أكد المهندس وليد عبد المقصود الخبير فى أمن المعلومات والتكنولوجيا أن هناك جهات خارجية تستهدف الجيل الصاعد والأطفال ، مضيفا أن هذه الجهات تطلب صورة بطاقة الرقم القومى لوالد أو والدة الطفل وتقنع الطفل بأنها ستكسبه أموالا كثيرة من خلال "تشيير" الأخبار وروابط بعينها.
22 ديسمبر 2016 3:00 ص
الأزمة تتفاقم فى داخل جماعة صهاينة الإسلام الإخوان ، ما بين قيادات الخارج فى تركيا قطر والشباب فى الداخل ، والتى وصلت خلال الساعات الأخيرة فى منحنى خطير ، لا تهدأ منه أعمال العنف التى ينفذونها ضد المصريين ، ووصل الأمر إلى إن الجماعة بجبهتيها تتصارع فيما بينها ، وتقدم محمد منتصر، المتحدث الإعلامي لجبهة «الكماليون» باستقالته من موقعه، بعدما ظل طرفا أصيلا في الصراع، مع جبهة القيادة التاريخية، والتي رد على إنقلابه ، بالإنقلاب عليه وإعفائه من منصبه ورفض الانصياع لقرارها.
22 ديسمبر 2016 2:38 ص
اثبت العديد من النواب الجدد انهم اصحاب قوة ونفوذ وتواجد مؤثر في حين عاني الكثير من النواب من التجاهل المتعمد من جانب بعض الوزراء وكبار المسئولين ، وليس ادل علي ذلك من هذه الحادثة الطريفة ففي حين انتفض الازهر الشريف بشيخه ووكيله ورئيس قطاع المعاهد الازهرية ومستشار فضيلة الامام الاكبر وكبار قيادات الازهر ، حينما وطأت اقدام النائب محمود بدر ذو 26 عاما مشيخة الازهر تم استقباله بحفاوة بالغة وتكريم غير مسبوق ، ربما لم يشهده نائب اخر ومما لاشك فيه ان جمي طلبات بدر تتم الموافقة عليها من الشيخ الطيب وجمي
21 ديسمبر 2016 10:10 م
رصد موقع «إرم نيوز» الإماراتي، في تقرير نشره بعنوان «ما الذي يدفع السعوديين إلى الهجرة خارج المملكة؟»، ظاهرة ترك السعوديين للمملكة التي تعتبر أغنى الدول العربية وأكبر مصدّر للنفط الخام في العالم إلى مصر بشكل كبير .
21 ديسمبر 2016 4:41 ص
عجوز مختل وإبنه الأكثر إختلالا أعلن عن تأديته العمرة لصالح قاتل السفير الروسى فى أنقرة .. وأعلن هذه الكلمات المستفزة أمام الكاميرا قبل أن يركب عربته الفارهة .
18 ديسمبر 2016 1:10 ص
فى واحدة من المرات القليلة ، التى يكشف فيها الإعلام ع لقاءات أبن موزة مع قيادات الإرهاب فى سوربيا للإتفاق على تفاصيل المرحلة السابقة ، خاصة إن عدد ليس قليل من الإرهابيين قد هرب خارج سوريا بعد إنجاز معركة حلب .
17 ديسمبر 2016 5:11 م
فى طريقى من الكنيسة بعد انتهاء صلاة القداس ، متجها إلى منزل والدى رحمه الله عليه لتنال الإفطار مع أمى وزوجتى ، فهما فى انتظارى منذ الصباح الباكر ، مررت بجامع " حسين صدقى " احد اشهر الجوامع فى المعادى ،خلال خطبة الجمعة ، فإذا بى أسمع الخطيب يقول "قتل العابد حرام"
16 ديسمبر 2016 5:08 م
كنا قد حذرنا قبل ذلك مع القائمة الأولى للعفو الرئاسى ، خاصة إنها إحتوت على أسماء إخوانية ، على شاكلة محمود شفيق الذين كانوا يشاركون فى مسيرات إخوانية ، إتهمنا البعض بالتشدد وعدم إيجاد فرصة لهذا الشباب للعودة ، لكن الواقع أثبت إن تحذيرنا كان فى محمله ، ووصل الأمر إلى أن إعترف أعضاء لجنة العفو الرئاسى بالمصيبة التى أوقعوا الرئيس نفسه فيها ، وإكتفوا بقول إنهم إستبعدوا كل الإخان وخاصة الذين كانوا يسيرن فى مظاهرات الجماعة الإرهابية ، أى إنهم إعترفوا بالفعل بجريمتهم ، رغم إنهم كانوا ينفون قبل ذلك ، إن
15 ديسمبر 2016 2:26 ص
( هشام عبد الإله قشطة )..

القيادى الحمساوى الإرهابى ..
13 ديسمبر 2016 10:32 م
بعد إقراره نهائيا ، والتصويت النهائى المرتقب له خلال ساعات ، ننشر النص الكامل لقانون تنظيم الهيئات الحفية الإعلامية ، والذى سيطرت على مناقشاته أجواء ساخنة خاصة فى نطاق إعادة وزير الإعلام وديون المؤسسات الصحفية القومية ، وحرية الصحافة والإعلام ، والقضاء على الفوضى الإعلامية والصحفية ، والتوافق التام على منع الحبس فى قضايا النشر .
13 ديسمبر 2016 5:46 م
بدايه لابد ان ندرك مكونات الكتاب مكونات المصحف السته ( الصراط المستقيم ( الفرقان ) / القرآن / الرساله / السبع المثاني / تفصيل الكتاب / قصه سيدنا محمد وقومه )
13 ديسمبر 2016 4:49 م
فى موقف غريب جدا للدكتور علي عبد العال، رئيس مجلس النواب، الذى كان بجانب الرئيس السيسى خلال الجنازة الرسمية لشهداء البطرسية ، إرتكب خطأ خلال قراءته بيان المجلس حل الحادث الإرهابى .
13 ديسمبر 2016 12:53 ص
ننشر الفيديو الذى تم الكشف عنه منذ قليل ، وتوافق مع ما وصلنا من شهادات من شهود العيان المصابين ، ومنها بالفعل إنه جرى ناحية الباب ، وكان يرتدى جاكيت أسود ، وهرول ورائه حارس الكنيسة وعندما لحق به ضغط على زر الحزام الناسف ، ولم يستغرق الحدث سوى دقيقتين .
12 ديسمبر 2016 2:59 م
ننشر الصور الأولى للإرهابى المسئول عن عملية البطرسية ، بعدما تم نشرها فور إعلان الرئيس السيسى بنفسه عن أسم الجانى ، وهو من الفيوم تابع لعنصر من عناصر جماعة صهاينة الإسلام "الإخوان" ، وله إسم حركى غريب ه "أبو دجانة الكنانى" .. وعمره 22 سنة .

6 من 22 صفحة
<  2  3  4  5  6  7  8  9  10  11  >  >>