اخر الأخبار»

حصرى

حصرى
21 نوفمبر 2016 9:41 م
بدون سابق إنذار ، تفجرت كواليس البرلمان ، وإشتبكت كل قواه ، حتى المحسوبة على إنها فى معسكر واحد بسبب تصريح عابر لوكيل مجلس النواب النائب الوفدى البورسعيدى ، الذى تحاصره علامات الإستفهام فى دائرته ، المدعو "سليمان وهدان" ، أغضب إئتلاف دعم مصر حتى إن رئيسه محمد السويدى أصدر بيانا يهدد فيه وهدان بالتصعيد القضائى ، ورد عليه وكيل البرلمان الذى أراد أن يجعل من نفسه بطلا ، ويزايد على الرأى العام ، بإدعائه إن نواب إئتلاف دعم مصر يغضبونه منه لأنه طالب إجراءات حمائية للمصريين بعد تحرير سعر وزيادة سعر الو
21 نوفمبر 2016 5:19 م
فيما يؤكد على حالة التخبط التى تعيشها جماعة الإخوان الإرهابية ، تقسيمها إلى معسكرات تؤثر فى قراراتها أجهزة المخابرات المتداخلة فى رعايتها وتمويلها ، فاجأتنا جماعة الإخوان الإرهابية ، بإنكار مبادرة المصالحة التى روج لها نائب مرشد صهاينة الإسلام من لندن ، إبراهيم منير ، بعد ساعات من نشرها من خلال بيان تم بثه من تركيا ، رغم الأحاديث التى تردد خلال الساعات الماضية عن ضغط تركية وقطرية على الإخوان حتى يقدمون دعة الصلح .
21 نوفمبر 2016 5:04 م
فضحت سبورة من داخل مقر لتدريب القناصة بتنظيم "داعش" في جنوب شرق مدينة الموصل، مركز نينوى شمال العراق، أماكن المعسكرات الخفية للتنظيم في العالم التي يتجهز فيها العناصر لعمليات إرهابية، ومنهم من يسلك الأراضي التركية نحو العراقية والسورية.
21 نوفمبر 2016 10:51 ص
يبدو إن الساحة الدولية تمهد للإنتهاء من صفحة داعش ، للدخول إلى مرحلة إرهابية جديدة، حيث بدأ الإعلامى العالمى يمهد لفكرة إنهيار داعش مع وصول ترامب إلى البيت الأبيض ، فما يخفونه لنا فى مرحلة ما بعد داعش ، هل يتم تسريح أعضائه ف كل العالم لنشر الإرهاب الديلفرى فى بلاد العالم على طريق الإرهاب فى الشرق الأوسط فرنسا وبلجيكا؟ .. فيما تتردد معلومات حول إن أبو بكر البغدادى أرسل مندبين عنه للجماعات المتعاطفة مع داعش فى عدة دول منها مصر وليبيا والخليج للحصول على الدعم والتجنيد المجانى بدون مقابل .
20 نوفمبر 2016 6:17 م
كما توقعنا فإن الجدل لن يتوقف على ألية رفع الدعم ، خاصة مع وجد مسئلية غير فاهمين غير مدركين لدقة الموقف الذى تمر به البلاد العباد ، فرفع الدعم فى هذا التوقيت بالذات هو واحد من الملفات الكارثية ، التى لو نجحت الدولة فى التعامل معها ستنقلنا نقلة هائلة ... لكن يبد إن الأمر يحتاج لنقاش وفكر واسع وتقدير صحيح لمن هو الفقير ومن هو المتوسط .
19 نوفمبر 2016 6:51 م
فى الوقت الذى يعود الفريق أحمد شفيق للقاهرة قريبا بعد شطب إسمه من قائم ترقب الوصول ، خرجت علينا مفسرة أحلام لتتوقع وفاته القريبة ، بدون أى تبرير أو توضيح ، مما أثار غضب متابعيه
19 نوفمبر 2016 5:58 م
ننشر فى هذه المساحة الحوار الإرهابى الجديد الذى أطلقه الخائن إبراهيم منير المسمى نائب المرشد العام لجماعة صهاينة الإسلام الإخوان ، الذى تضمن دعوته المشبوهة للمصالحة مع المصريين ، بعد أعطوهم "صفعة" تاريخية بفشل دعاويهم التحريضية فى 11-11 ، فالإخوان كالصهاينة تماما يعرضون وضع يدهم فى يدك اليوم ، وهم كانوا يريدون قطعها ، بل التخلص منك كلك على بعض بالأمس .. وكما سترون الحار ملئ بالعبارات والتعبيرات التحريضية التى لا علاقة بالمصالحة ، وتفضح نواياه القذرة التى نعلمهم عنهم جميعا
19 نوفمبر 2016 5:32 م
أخيرا بعد فترة طويلة من الإنكار والضغوط المباشرة غير المباشرة ، كشف نائب المرشد العام لـ"الإخوان "، إبراهيم منير، عن الوجه الخائن الجديد لجماعة صهاينة الإسلام المعروفة بالإخوان ، ودعا لمما أسماه المصالحة مع الدولة المصرية ، رغم إنهم كانوا ينفون ذلك طوال الفترة الماضية ــ وطبعا سيربط الكثير من المتابعين بين هذه الدعوة القذرة ، وبين فشل 11-11 ووصول ترامب للحكم فى البيت الأبيض بعد هزيمة حليفتهم "هيلارى" .
19 نوفمبر 2016 10:11 ص
جدل واسع فى قضية مقتل المدعو "مجدى مكين" فى قسم الأميرية بقضية إتجار بالمخدرات هو وإبنه ، ويتعاظم هذا الجدل مع الإفراج عن ضابط المباحث المتهم بتعذيب القتيل ، ولم تتضح الرؤية الدقيقة لزارة الداخلية حتى الآن ، رغم مرور عدة أيام على الواقعة ، بعد وصول القضية للنيابة ، لكن تدخلات البرلمان كانت أغلبها ضد الداخلية بشكل أ أخر بعد السعار المحموم فى السوشل ميديا على هذه القضية الجديد ، التى تتزامن مع الإعفاء الرئاسى عن 82 شاب ، مما جعل بعض نشطاء السشيل ميديا يتهم ضابط المباحث بإنه إخان يريد تشويه صورة ال
16 نوفمبر 2016 1:07 ص
.. بعد ثورة ٣٠ يونيو ٢٠١٣ مباشراً وخلع الإخوان من الحُكم ، رأت الإدارة الأمريكية أنه لابد من اللعب بورقة "إيران" للإسراع فى تنفيذ مخطط الفوضى فى المنطقة ، والعمل على إستخدام "الحرس الثورى الإيرانى" كـ"مخلب قط" لتهديد المنطقة بالكامل والتمدد بها لإحداث صِدام مع مصر والسعودية .. وحينما تولى الرئيس السيسي السلطة وأعلن عن تنفيذ مشروع قناة السويس الجديدة من أجل إستيعاب سفن أكثر مما يعود بالنفع على زيادة إيرادات قناة السويس .. تم اللجوء إلى إيقاف الملاحة الدولية فى مضيف باب المندب وإحداث صراع دولى حتى
15 نوفمبر 2016 8:26 م
كنا قد نشرنا تقريرا خطيرا منذ فترة عن تأثير وقف التحيلات المصرية من الكويت بالشكل القانونى ليس على الإقتصاد المصرى ، بل وحتى على شركات الصرافة الكويتية والتى قاربت على إعلان الإفلاس بسبب ما يسمى بشركات الرصيف الإخوانية التى خلقت السوق السوداء وضربت العملة المصرية وأشعلت الدولار .
14 نوفمبر 2016 6:09 م
فى وثيقة جديدة قديمة تكشف حقيقة الوهابيين ، وتؤكد البذور اليهودية لداعش ، كتب المؤرخ اليهودى إسحاق بن تسفي الذى أرخ للفرق اليهودية .. ان الوهابية هى احد الفرق اليهودية ...مرفق بالخبر الصفحة الموثق بها كلام المؤرخ اليهودى ، وجارى البحث عن الكتاب نفسه وأى علاقة أخرى بين الفرق اليهودية والوهابية .
13 نوفمبر 2016 9:31 م
فى واقعة مثيرة ، تؤكد على الإستقلالية ، والرفض التام للتدخل الأجنبى بشكل أو أخر ، أحال الدكتور على عبد العال رئيس البرلمان النائب محمد أنور عصمت السادات ، للتحقيق البرلمانى ، فى تهمة مشابهة لما إنتهى عليه دور الإنعقاد الأول المتعلق بعلاقات السادات المشبوهة بالمنظمات الأجنبية .
11 نوفمبر 2016 6:03 م
يوم الألش المصرى العالمى .. إنه بالفعل يوم لا ينسى فى حياة المصريين ، فلقد قرروا أن يقفوا فى وجه صهاينة الإسلام الإخوان وحلفائهم ، رغم كل الضغوط التى يعانون منها ، وكان من ضمن أسلحتهم ضد دعاوى 11-11 النزول إلى الميادين للتظاهر لتأييد الدولة المصرية السيسى فى العديد من الأماكن حل مصر ، وكانت لفتة طيبة من المشير طنطاوى أن ينزل للتحرير ، كأنه يشكر الناس على وعيهم ، ورهانهم الصحيح على إستقرار الوطن رغم ظروفهم الصعبة .
10 نوفمبر 2016 9:11 م
تفاصيل وصور حصرية جديدة فى قضية قاضى الكيف ، ننفرد بها مرة أخرى فى إطار متابعتنا لهذه القضية التى سيتقف امامها الكثير ، ومن الممكن أن تكن فضيحة للعديد من الأسماء ، خاصة إن هذا القاضى معتاد على عمليات تهريب المخدرات لصالح تجار أصدقائه ، بالتالى من الطبيعى أن يجد التفتيش القضائى أحكام غير بريئة بالمرة أصدرها هذا القاضى الفاسد الذى دنس المنصة فى غيبة من الزمن ، بالرشاى لحساب حبايبه .
9 نوفمبر 2016 10:29 م
فى إنفراد متميز ساعدنا فيه الزميل سعد حسين ، حصلنا على صورة معلومات خاصة عن مستشار الكيف ، المدعو طارق رزق ، الذى تم القبض عليه متلبسا بتهريب 69 كيلو حشيش من سيناء للعمق المصرى عبر نفق الشهيد ـأحمد حمدى ،فى الوقت الذى تتزايد فيه المخاوف من صدور قرار بحظر النشر من النائب العام ، خاصة إن المجتمع القضائى فى حالة يرثى لها ، ولا حديث فيه إلا عن هذه الفضيحة ، التى يخشون أن تؤثر على الصورة الذهنية للمنصة لدى المجتمع ، لكن معروف إن كل فئة فيها الطيب والخبيث .
7 نوفمبر 2016 12:32 ص
كلمة عدل

مراعاة الفقراء وأهل العوز

لابد من إنشاء محاكم خاصة بشأن مخالفات ضبط الأسعار والأسواق، وتصدر أحكامها بسرعة فى كل القضايا المتعلقة بالتسعيرة التى يجب أن تكون فى صالح المواطن للقضاء على جشع التجار الذين يتلاعبون بأسعار السلع والذين يثيرون الفوضى والانفلات بالأسواق، كما انتهينا إلى أن هؤلاء التجار الجشعين يهددون سلامة وأمن واستقرار الوطن، وتتسبب فى كوارث شديدة للمواطنين.
3 نوفمبر 2016 9:57 ص
ننشر أسعار العملات الأجنبية مقابل الجنيه فى البنوك بعد توعيم الجنيه ، أو بالأحرى تخفيضه .. وربنا يستر
3 نوفمبر 2016 9:24 ص
كما توقعنا خلال الساعات الأخيرة السابقة ، أعلنت الحكومة المصرية أن البنك المركزي قرر تحرير سعر صرف الجنيه ليتم تحديده وفقا لآليات العرض والطلب.. فى إطار خطة التعويم التى كان يترقبها الجميع .
2 نوفمبر 2016 8:29 م
فى تحرك برلمانى جديد ضد الحكومة تزامنا مع الانباء المتزايدة عن التغيير الوزراى ، لمواجهة التراخى الحكومى فى التعامل مع الرقابة البرلمانية ، كشف مسئولون بالبرلمان عن إن المجلس سيخاطب الحكومة لاستعجال إرسال بيانها الربع سنوى لمجلس النواب، موضحاً: "نحن لا يرضينا هذا التأخير، ولا يمكن أبدا أن ننتظر فى ظل تلك الظروف الصعبة التى تتطلب سرعة فى الأداء من جميع الأطراف".

8 من 22 صفحة
<  4  5  6  7  8  9  10  11  12  13  >  >>