اخر الأخبار»

حصرى

حصرى
2 نوفمبر 2016 7:11 م
أخيرا وتنفيذا لتوصيات الرئيس السيسى فى مؤتمر الشباب ، تسلمت الأمانة العامة للمجلس مشروع قانون الإعلام الموحد، تمهيدا لعرضه على البرلمان الذي سيحيله إلى اللجان المختصة للمناقشة.
2 نوفمبر 2016 10:50 ص
فى هجوم برلمانى شرس على بيان البرادعى الذى يحاول فيه عودة المياه لمجاريها مع الإخوان ، قبل أيام من يوم ذوات الأربع 11-11 ، وكان من ضمن المهاجمين النائب السفير محمد العرابى، وزير الخارجية الأسبق، الذى قال إن دور الدكتور محمد البرادعى قد انتهى، مؤكدًا أن الشعب المصرى الآن يسير فى الاتجاه الذى رسمه لنفسه، موضحا أن بيانه الأخير هو مجموعة من التنظيرات.
2 نوفمبر 2016 9:56 ص
في أول ظهور إعلامي له، رئيس شعبة المخابرات الجوية السورية اللواء جميل حسن، يكشف العديد من الأسرار ويظهر رفض ما لرؤية بشار الأسد للازمة من بدايتها ، مؤكدا غنه لو تعامل مثل أبيه حافظ فى تمر الإخوان فى الثمانينات لإنتهت الأزمة من بدايتها ، لكنه كان حريصا على عدم إستخدام السلاح ضد المحرضين ، وكانوا يقتلون المتظاهرين مسلحين إرهابيين منهم .
1 نوفمبر 2016 7:26 م
تكلمت كثيرا عن الإخوانية "هوما عابدين " كبيرة مساعدى المرشحة الديمقراطية هيلارى كلينتون الأقرب إلى البيت الأبيض من منافسها المختل دونالد ترامب ، فى موقعنا هذا ومجلة روزاليوسف التى أتشرف إنى نائبة رئيس التحرير بها ، لكنى لا أعمل مع رئيس التحرير الحالى بسبب إساءته لسمعة المجلة العريقة ، المهم إننا نتكلم اليوم بمنحى جديد وأكثر إثارة وتعقد، فالأمر لا يتوقف عند الإخوانية مزدوجة الجنسية الأمريكية السعودية ، والتى تسيطر على هيلارى منذ سنوات ، حتى حولتها لأحد أذرعة الجماعة الإرهابية فى أمريكا ، بل والأ
1 نوفمبر 2016 6:12 م
فى إنفراد مهم جدا من الرياض نكشف كواليس الساعات الأخيرة التى سبقت التخلص من المتطالو الإخوانى إياد مدنى ، حيث ورطه الرئيس التركى أردوغان المؤثر فى منظمة التعاون الإسلامى ، وتخلى عنه بعد الضغوط المصرية والعربية والإسلامية عليه .
1 نوفمبر 2016 5:19 م
وفق المقرر أمس ، أعلن مجلس النواب، برئاسة الدكتور علي عبد العال، عن تشكيل لجنة لزيارة المناطق المتضررة من السيول، برئاسة النائب مصطفى بكري.
1 نوفمبر 2016 9:48 ص
نكشف الأسرار الكاملة للتغيير الوزراى المرتقب ، والذى من المتوقع أن يتوسع بعد الكوارث التى حدثت خلال مناقشات النواب والوزراء فى البرلمان ، خلال يومى الأحد والإثنين .
31 أكتوبر 2016 9:34 ص
مواجهة مرتقبة اليوم بين رئيس الوزراء والنواب ، خاصة إنها من الممكن أن تكون أخر مرة يرونه ، ومن حقهم أن يحفلوا عليه ، بعدما عانوا منه أمام ناخبيهم فى الدوائر منذ قدموا للبرلمان ، ولم يحدث هذا سيخسرون كثيرا أكثر مما يخسرون كل يوم على الأرض .
30 أكتوبر 2016 10:53 م
واحد من اهم توصيات مؤتمر الشباب كان تكوبن لجنه لمناقشة تطوير الخطاب الدينى

من هنا لازم تستشف ان التوكيل اللى اداه الرئيس للازهر من سنه فشل فشلا ذريعا

لأن فاقد الشىء لا يعطيه
30 أكتوبر 2016 7:05 م
قناة الجزيرة القطرائيلية وجماعة صهاينة الإسلام "الإخوان" تروج خلال الساعات الأخيرة لفيديوهات من يقولون إنهم ضباط فى الجيش المصرى ، يدعون للنزول فى يوم فوضاهم 11-11 ، من خلال ترابط ملثمين مع حركة مدعوة بإسم "غلابة" التى مقرها فى لندن ، تدعو هى الأخرى إلى الفوضى ، تدعى إن هناك تجهيز للإنقلاب العسكرى على السيسى فور نزول الناس فى الشارع .
30 أكتوبر 2016 12:36 ص
فى الوقت الذى إنتقد فيها الجميع ، ومنهم موقعنا نفسه الموقف السعودى الرسمى السلبى من تطاول المدعو إياد مدنى على الرئيس المصرى وإعتذار الأقبح من الذنب ، نكشف فى إنفراد جديد لنا أن الديوان اللكى السعودى إستدعى بشكل سرى جدا ، مدنى ، وأجروا معه محادثات سريعة بعد مشاهدة تطاوله ، والبوا بالإعتذار فورا ، وبعد فشله فى صياغة إعتذار محترم ، إستدعوه ثانية وطالب بتقديم إستقالته من منصب الأمين العام لمنظمة التعاون الإسلامى .. بعدما أخطأ فى حق الرئيس التنسى والرئيس المصرى .
29 أكتوبر 2016 11:30 م
فى الوقت الذى تصاعدت المطالب المصرية بضغوط الغضب الشعبى ، إلى الإصرار على تقديم إستقالته عقابا له على التطاول على الرئيس المصرى ، وبالفعل مسئولو دول عربية عدة، ذات تأثير فى منظمة التعاون الإسلامى، أجرت اتصالات بالأمين العام للمنظمة، الدكتور إياد بن أمين مدنى، وطالبته بتقديم استقالته من منصبه.
29 أكتوبر 2016 8:24 ص
من يسمون فى جماعة صهاينة الإسلام ، الحرائر الإخوانيات تم ضبطهن وهن يخفين شرائح الموبيلات فى حمالات صدروهن ، هكذا ما إنتهت إليه نيابة المعادى، برئاسة المستشار عمرو شريف، والتى قضت بحبس حريرة إخوانية قامت بمحاولة إدخال عدد من شرائح التليفون المحمول لزوجها الحرير داخل محبسه بسجن طرة للإتجار بها.
29 أكتوبر 2016 1:16 ص
نكشف فى هذه المساحة كواليس إهانة الفاسد الإخوانى إياد مدنى ، للرئيس السيسى ، والرد المصرى عليها ، وكما قالت مصادرنا فإن وزير الخارجية كان يرفض التصعيد بينما أصر وزير التربية والتعليم الذى كان حاضرا للقاء ، على الرد بشكل باهت كما يرى البعض ، ووزع فيديو لرده بدما راجت إنتقادات شرسة له لعدم رده على المسئول السعودى إياد مدنى .
28 أكتوبر 2016 6:15 م
من يسمون فى جماعة صهاينة الإسلام ، الحرائر الإخوانيات تم ضبطهن وهن يخفين شرائح الموبيلات فى حمالات صدروهن ، هكذا ما إنتهت إليه نيابة المعادى، برئاسة المستشار عمرو شريف، والتى قضت بحبس حريرة إخوانية قامت بمحاولة إدخال عدد من شرائح التليفون المحمول لزوجها الحرير داخل محبسه بسجن طرة للإتجار بها.
28 أكتوبر 2016 1:56 ص
فى مواجهة إستثنائية بين الرئيس عبدالفتاح السيسي والمجلس العسكرى السابق لأول مرة ، قال السيسى حذر المجلس الأعلى للقوات المسلحة في عام 2011 من حضور الجماهير في المدرجات خلال جلسة نقاشية عقدت من أجل بحث ملف عودة الجماهير إلى مباريات كرة القدم.
26 أكتوبر 2016 7:19 م
مشاركة نماذج من نوعية إبراهيم عيسى وإبراهيم الجارحى ، فى مؤتمر الشباب بشرم الشيخ ، فى غياب إعلاميين من نوعية أحمد موسى ومن على شاكلته ، أمر فى غاية الأهمية ، ويجب أن نسمع أصوات أخرى ، خاصة إن البعض كان يشكك فى نوعي المشاركين ، وكان من المهم ظهورهما فى ندوة تأثير وسائل الإعلام على صناعة الرأى العام الشبابى التى أدارها بإحترافية الإعلامى أسامة كمال، فى مؤتمر الشباب المنعقد بمدينة شرم الشيخ، وكان من الممكن أن تكون أكثر نجاحا للو تفهم الكثيرون ذلك .
26 أكتوبر 2016 12:19 ص
حلقة جديدة من الحرب الإقتصادية التى تتعرض لها مصر ، نهديها للمشككين فى حديث المؤامرات وضرب الإقتصاد المصرى المتواصل ، مع إعترافنا طبعا بفشل الحكومة فى مواجهة هذه الضربات ، وكنا قد كشفنا عنها كثيرا فى حلقات سابقة فى موقعنا ، ومنها شركات الرصيف التى خربت بيوت شركات الصرافة فى مصر والخليج بشراء التحويلات المصرية بالسوق السوداء ، والحلقة الجديدة ترتكز على جانب أخر من جوانب تجارة العملة المعقدة التى تشارك فيها عصابات دولية ترعاها اجهزة مخابرات ، وتقوم بتجميع أكبر كمية من العملات المصرية متنوعات الفئا
23 أكتوبر 2016 11:15 م
فى سقطة جديدة من سقطاته ، البرلمان لم يتيقظ إلا بعد حوالى 41 ساعة ليقدم العزاء فى إغتيال البطل عادل رجائى ، وهو عزاء يغضب أكثر منه يريح ، لكن من الواضح أن مشغوليات رئيس البرلما ومن معه ، فى فسح جنيف ، أنستهم أن هناك واجب يجب أن يظلوا منتبهين للقيام به ، فمن غير المقبول أن يقدم البرلمان بيت الشعب ، العزاء فى واحد من أبطال الشعب بعد قرابة 41 ساعة من عملية إغتياله
19 أكتوبر 2016 3:23 ص
فى سابقه خطيره قامت محكمة النقض بمخالفة الدستور فى حكمها الصادر الذى اقرت فيه بابطال عضويه احمد مرتضى وتصعيد الشوبكى بدلا منه وهذا خطأ جسيم وتوغل من القضاء على البرلمان وعلى اختصاص اللجنه العليا للانتخابات وهنا تقول الماده 107من الدستور تنص

9 من 22 صفحة
<  5  6  7  8  9  10  11  12  13  14  >  >>