اخر الأخبار»

الجلسة عالهوا

3 يناير 2017 5:06 م
فى أجواء جلسة ساخنة ، ننقل لكم البث المباشر لكلمات النواب فى تغطيتنا الحية المستمرة للبرلمان السرى ، حيث كشف الدكتور على عبد العال، رئيس مجلس النواب، قبل أن يترك رئاستها لوكيل المجلس لإنصرافه لبعض الوقت ، من خلال موقف عابر إن هناك نواب لايزالوا لم يتحدثوا حتى الآن فى الجلسة العامة ، فى المقابل هناك نواب معتادون على حجز الكلمة ، فقال عبدالعال خلال ندائه للنائب أحمد الفرشوطى، لإلقاء كلمته، بالجلسة العامة، الثلاثاء، أن تلك هى المرة الأولى للنائب لإلقاء كلمة، متابعاً: "بالرغم إنى خاله".
3 يناير 2017 4:21 م
نفي د. على عبدالعال رئيس المجلس في الجلسة العامة، أن يكون لديه أي تحفظ في أن يتقدم أي نائب باستجواب ضد الحكومة، أو سحب الثقة من أي وزير من الوزراء.
3 يناير 2017 4:01 م
فى أزمة كبيرة شملت إهانة له ، هو شخصيا ، فى يم برلمانى قام فيه بجهد كبير منذ بدايته ، برر الدكتور على عبد العال، رئيس مجلس النواب تأخر بداية جلسة الثلاثاء أكثر من ثلاث ساعات بقله بإنفعال : "أنا أول واحد يدخل مقر المجلس، وآخر واحد أخرج منه، ولو عايزين الجلسة الساعة 7 الصبح أنا جاهز".
2 يناير 2017 5:40 م
شهدت الجلسة العامة مشادات كلامية بين عدد من النواب بسبب مصطلح "الحكومة كتبت شهادة وفاة البرلمان"، وتدخل الدكتور على لإنهاء النقاشات الساخنة، محذرا برفع الجلسة، وتم استئناف جدول الجلسات.
2 يناير 2017 5:15 م
مواقف غريبة سيطرت على الجلسة التى أسميناها بجلسة الإحالات المجاملات ، حيث هدد الدكتور على عبد العال رئيس مجلس النواب، بتصعيد الأدوات الرقابية ضد أى وزير لا يحضر اجتماعات اللجان. جاء ذلك عقب ما أثاره النائب صلاح عيسى عن عدم حضور الوزراء اجتماعات اللجان.
2 يناير 2017 5:09 م
فى جلسة الإحالات والمجاملات والإحتفالات ، أحال الدكتور على عبد العال، رئيس مجلس النواب خلال الجلسة العامة،الإثنين، مشروع قانون الجريمة الإلكترونية إلى لجنتى "التشريعية" و"الخطة والموازنة".
2 يناير 2017 4:38 م
وافقت لجنة الشئون التشريعية والدستورية بمجلس النواب على تعديل المادة 306 مكرر، من قانون الإجراءات الجنائية بشأن التحرش بالأطفال واغتصابهم.
2 يناير 2017 3:40 م
تحضيرات وترتيبات يتم التعيتم عليها فى البرلمان بين رئيس المجلس ورئيس الزراء ، الذة حضر فى بداية عمل اليوم البرلمانى ، لعقد لقاء سريع مع على عبدالعال قبل أن يصعد لترأس الإجتماع المغلق فى لجنة العلاقات الخارجي .
19 ديسمبر 2016 10:50 م
قال الدكتور على عبد العال رئيس مجلس النواب، إنه لا صحة لرى بعض المواد الغذائية بمياه الصرف الصحى، وأكد فى رده على نائب أثناء الجلسة العامة للبرلمان: "أنا من الصعيد وأعلم جيداً، هذا الحديث غير صحيح، وكفاية إشاعات، لا داعى لها بينا نبنى الاقتصاد المصرى".
19 ديسمبر 2016 12:36 م
قال إسلام كمال رئيس تحرير موقعنا مجلس النواب دوت كوم لفضائية الأون تى فى لايف ، أن البرلمان أكد فعليا إنه يتواكب مع أحداث الأمة هذه المرة بعد تنفيذ ما أعلنه بإه فى إنعقاد مستمر ، حتى ينتهى من القوانين المحققة للعدالة الناجزة فى مواجهة الضربات الإرهابية التى تتعرض لها مصر خلال الأيام الأخيرة بشكل كبير .
18 ديسمبر 2016 12:37 ص
أخيرا، وبعد طول إنتظار بعد تكرار وتنوع التهديدات فى مواجهة ظاهرة الزوغان التى تجاوزت كل الحدود ، أعلن الدكتور على عبد العال، رئيس مجلس النواب، من جديد إنه سيتم نشر أسماء النواب المتغيبين عن حضور الجلسات العامة الأسبوع القادم فى وسائل الإعلام.
15 ديسمبر 2016 2:57 ص
أحداث درامية فى جلسة الأربعاء التى أقرت قانون نقابة الإعلاميين ، كان من الضرورى عدم تفويتها ، منها الهجوم على الإعلام غير المسئول المردد للشائعات ومنها ، تعديل البرلمان لمدة ولاية الرئيس ، وواقعة طرد النائب أحمد طنطاوى بتفاصيلها ، والمناوشات بين رئيس البرلمان والنواب .
13 ديسمبر 2016 6:54 م
بعد الموافقة التامة على القانون ، دعا الدكتور على عبد العال رئيس مجلس النواب، أعضاء المجلس بعدم التغيب الأربعاء للانتهاء من التصويت على قانون التنظيم المؤسسى للصحافة والإعلام، الذي يتطلب موافقة ثلثى المجلس.
13 ديسمبر 2016 4:29 م
تواصلا مع تغطيتنا للجلسة المهمة التى تقر الآن قانون تنظيم الهيئات الصحفية الإعلامية ، وافق البرلمان حتى على خمس مواد من مواد القانون ، وتعهد الدكتور على عبدالعال رئيس مجلس النواب، بألا تمر أي مادة في قانون التنظيم المؤسسى للصحافة والإعلام مخالفة للدستور.
13 ديسمبر 2016 3:51 م
أجواء فى غاية السخونة تسيطر على مناقشات البرلمان لقانون تنظيم الهيئات الصحفية الإعلامية حتى الآن ، ووصل الأمر إلى مواجهات متكررة بين عدد من النواب ورئيس مجلس النواب الدكتور على عبد العال ، ومنهم النائب أحمد طنطاوي عضو تكتل 25 /30 الذى هدده بتطبيق اللائحة عليه بسبب مقاطعته أثناء مناقشة القانون ..
13 ديسمبر 2016 3:06 م
وسط ترقب من الشارعين الصحفى والإعلامى ، أقر مجلس النواب على مشروع قانون التنظيم المؤسسى لهيئات الصحافة والإعلام، من حيث المبدأ، جاء ذلك خلال الجلسة العامة للبرلمان منذ قليل برئاسة على عبد العال .وبدأ المناقشات التفصيلية للمواد
13 ديسمبر 2016 2:32 ص
فى جلسة مهمة بعد دعوة الرئيس بتدخل البرلمان لتسريع العدالة الناجرة ، كنا نتمناها تاريخية على قدر الحدث ، إنتهت نقاشات النواب التى دارت فى الفلك التقليدى فى مثل هذه الأحداث بالشجب الإدانة والحديث عن تجديد الخطاب الدينى وتغيير المناهج وتعديل التشريعات والقصاص السريع ، كلف الدكتور على عبد العال رئيس مجلس النواب لجنة الشئون الدستورية والتشريعية برئاسة المستشار بهاء الدين أبو شقة، بدراسة كافة المقترحات التى طرحها النواب خلال الجلسة العامة ، وقال "الرأى العام ينتظر الكثير وتكلمنا كثيرا والآن جاء وقت ا
12 ديسمبر 2016 3:22 م
وسط ترقب بإن تكون جلسة اليوم للبرلمان جلسة تاريخية تتخذ فيها قرارات مهمة بشأن تشريعات جديدة لمواجهة الإرهاب ، ودعم القضاء بالعدالة الناجزة ، خاصة فى ظل دعوات الرئيس السيسى للحكومة والبرلمان بضرورة إن يتم ذلك ، وتماشيا مع الموجات الإرهابية التى تضرب مصر بقوة ، مطالبات المصريين بالإعدامات السريعة للردع .
10 ديسمبر 2016 11:50 ص
بدأ البرلمان العربي،السبت، جلسة إجرائية لانتخاب رئيس البرلمان ونوابه ورؤساء ونواب رؤساء الأربع لجان الدائمة، وذلك بمقر الجامعة العربية بالقاهرة.
8 ديسمبر 2016 1:11 ص
مواقف كبيرة قدمها ، الكاتب الصحفى مكرم محمد أحمد خلال مشاركته فى قوانين الإعلام والصحافة ، ومنها إنه تم إعدادها بشللية وعقائدية ولم تجتمع لها عمومية واحدة، مطالبا مجلس النقابة بالرحيل قائلا: "أكرم لكم أن تدعوا لانتخابات مبكرة".

3 من 10 صفحة
<  1  2  3  4  5  6  7  8  9  10  >