اخر الأخبار»

تحليل فورى

تحليل فورى
25 أكتوبر 2016 11:40 م
فى ضربة قوية من الممكن أن تؤثر فى إتجاهات التصويتات فى الإنتخابات الرياسية الأمريكية المرتقبة خلال أيام ، أعلن المرشح الجمهوري دونالد ترامب أنه حصل على تأييد من قبل الجيش، مشيرًا إلى تدعيمه من النظام الوطني للشرطة وكذلك المجموعات والمنظمات الأخرى.
25 أكتوبر 2016 8:50 م
قرابة ال12 ساعة شارك الرئيس عبد الفتاح السيسي فى كل جلسات جلسات المؤتمر الوطني الأول للشباب وسط تفاعل الجميع ومفاجأة المراقبين الذين كانوا يتصورون إنه سيحضر الجلسة الأولى الإفتتاحة ويرحل ، أطلق الرئيس العديد من الرسائل الإيجابية ، شارك الرئيس في جلسة نقاش خاصة بتقييم تجربة المشاركة السياسية الشبابية في البرلمان.
25 أكتوبر 2016 8:28 م
منذ فترة ليست بعيدة عاتبني أحد الزملاء بسبب موقفي من بعض الشخصيات الإعلامية الواضحة وايضا بسبب رأي عن حال إعلامنا المصري الذي أعلنه بشكل واضح علي صفحات السوشيال ميديا.
25 أكتوبر 2016 6:25 م
قصة فى غاية الأهمية يجب آلا نفوتها ، كانت فى إسلوب النقاش الذى دار بين الرئيس السيسى والدكتور أسامة الغزالى حرب ، رغم إنه كان فى قضية حثيثة وغاية الخطورة حول إعتقالات الشباب ، والرئيس بذلك يقدم نموذجا لكل من لا يفهم إسلوب النقاش حتى من يعارضه ، وحتى من يخوض فى قضية ساخنة مثل هذه .
25 أكتوبر 2016 5:43 م
فى جلسة ربط التعليم بالسوق ، فى مؤتمر الشباب بشرم الشيخ ، قال المهندس طارق قابيل، وزير التجارة والصناعة، ردا على الإتهامات له حول عدم توفير العمل للشباب لمحاربة البطالة ، إن الوزارة تحرص على توفير فرص عمل حقيقية أمام الشباب فى القطاعين الإنتاجى والخدمى، حيث تقوم الوزارة من خلال الجهات التابعة لها بتوفير برامج تدريبية متطورة وعلى أحدث النظم العالمية لتأهيل العامل المصرى.
23 أكتوبر 2016 11:15 م
فى سقطة جديدة من سقطاته ، البرلمان لم يتيقظ إلا بعد حوالى 41 ساعة ليقدم العزاء فى إغتيال البطل عادل رجائى ، وهو عزاء يغضب أكثر منه يريح ، لكن من الواضح أن مشغوليات رئيس البرلما ومن معه ، فى فسح جنيف ، أنستهم أن هناك واجب يجب أن يظلوا منتبهين للقيام به ، فمن غير المقبول أن يقدم البرلمان بيت الشعب ، العزاء فى واحد من أبطال الشعب بعد قرابة 41 ساعة من عملية إغتياله
23 أكتوبر 2016 8:58 م
( إسمع يا مواطن .. حدوتة فيديو التوك توك ).

فاكر يا مواطن..

فيديو ( سواق التوك توك )..

اللي أثار جدل كبير و حضرتك انفعلت علشانه سواء سلبا أو ايجابا..

و اللي وصلت نسبة مشاهدته لأكثر من 3 ملايين مشاهدة على موقع ( اليوتيوب )..
23 أكتوبر 2016 8:52 م
أعرف أن كلامى مثل كلام كثير من الوطنيين اللذين انسدت امامهم قنوات الاتصال ، هو كلام لن يقرأه الرئيس ، فالرئيس يطلع فقط على قصاصات ورقية من بعض الصحف و لبعض الكتاب دون غيرهم .
23 أكتوبر 2016 12:55 ص
نعم يجب أن نشكر الإرهابيين فعليا وحرفيا ، لأسباب كثيرة نعددها معا .

شكرا للإرهابيين لأنهم يكشفون لنا عن قصص تضحيات أبطال ، لم نكن نعرف تفاصيلها للأسف ، لأنهم كانوا يضنون حياتهم ، من أجلنا وأجل بلدهم ، دون إنتظار أى تقدير من أحد ، لكن التقدير الإلهى جاء لهم فى الحياة والأخرة ، بنيل البطل عادل رجائى الشهادة ، وأيضا عرف الجميع فى مصر وخارجها سيرت الذاتية الوطنية التى أوجعت الإرهابيين كثيرا ، وحمت مصر من ويلات ضرباتهم ، والتى على أساسها إختاروه ليكون أول قائد عسكرى يصطادونه فى العمق المصرى
22 أكتوبر 2016 2:38 ص
ننشر فى هذه المساحة كل صغيرة وكبيرة عن تداعيات تصريح وزير الدفاع البولندى فى برلمان بلاده حول أن مصر ستبيع حاملتى الطائرات ميسترال لروسيا مقابل دولار ، والتى أثارت جدلا عالميا وشعبيا كبيرا خلال الساعات القليلة الماضية ، خاصة إنها جاءت تزامنا مع تعبير الأمريكا قلقهم من المناورات المصرية الروسية .
20 أكتوبر 2016 7:47 م
كشف مستشار الرئيس الإخوانى أردوغان عن تنازل السلطات التركية عن الرئيس الجاسوس الإرهابى مرسى ، فقال إنه هناك شروط لإعادة العلاقات المصرية التركية ، منها إعادة الإخوان الهاربين لمصر ، وما أسماه العودة للديمقراطية ، والعفو عن المعتقلين ومنهم محمد مرسى ، لكنه ليس من الضرورى أن يعود مرسى للحكم ، فهناك إنتخابات رئاسية مصرية قادمة ، فليترشح وإن إختاره المصريون ، فأهلا به ، سائلا الإخوان فى حواره مع قناة الشرق الإخوانية المنطلقة من تركيا : لماذا تريدون أن تعود الماء للخلف .
20 أكتوبر 2016 5:17 م
تحت الضغوط الصعبة التى كشفت عن الإتهامات المحاصرة للنائب علاء عابد، رئيس لجنة حقوق الإنسان بإنه لديه ملف تعذيب تجاه مواطن ما خلال عمله كرئيس مباحث قسم الهرم ، حاول عابد أن يدلى بتصريحات صحفية ذات عمق ، وأطلق العديد من المبادرات التى يراها جماهيرية ، من أول إجتماع له ، مؤكدا من جديد إنه يمد يده لكل خصومه ومهاجميه .
19 أكتوبر 2016 11:56 م
إعلان الشركة المنتجة لمشروب “بيريل” المصري المسئ للجيش والشعب المصرى ، جاء أكبر دليل على تناغم الجبهة الداخلية اللإفتراضية والواقعية ، ضد من يتطاول على الدولة المصرية ، حتى أجبرت الشركة على إعتذار واهى ، تهرب فيه القيادات من المسئولية ، وحملوها لقيادات أصغر .
19 أكتوبر 2016 7:31 م
جدل فى الكواليس البرلمانية أثاره رئيس المجلس عندما طالب بتعليق أسماء النواب المداومين على الغياب على أبواب القاعات فى البرلمان ، وإعترض العديد من النواب على ذلك مطالبين بعقابهم وفق اللائحة بحرمانهم من الجلسات وكشف أسمائهم للرأى العام ، وليس مثل هذه العقوبات المدرسية .
19 أكتوبر 2016 5:28 م
بالأمس البعيد لم تكن مصر تعاني نقصا في المحاليل الطبية التي عادة ما تكون طوق نجاة كثير من المرضي في الحالات الطارئة ناهيك عن ضرورتها لكثير من الحالات المرضية المزمنة‏
19 أكتوبر 2016 5:13 ص
منذ الجدل الذى دار حول حديث سواق التوك توك الفصيح ، الذى شاهد أكثر من 7 مليون مصرى وغيره ، والأحداث المقلقة تتوالى فى سبيل تهيئة الأجواء والرأى العام لأحداث مثيرة ويوم ساخن فى 11-11 كما يخططون ، فبعد السواق الفصيح جاءت حوادث الإنتحار المفاجئة ، ثم قتل المجند لأمين الشرطة ، وأخيرا وليس أخرا المظاهرة التى أشعلت بورسعي وغاب عنها النواب ، وفى مقدمتهم وكيل البرلمان البورسعيدى سليمان وهدان ، مما جعل البورسعيدية ف حالة غضب شديد من هؤلاء المدعين .
19 أكتوبر 2016 3:23 ص
فى سابقه خطيره قامت محكمة النقض بمخالفة الدستور فى حكمها الصادر الذى اقرت فيه بابطال عضويه احمد مرتضى وتصعيد الشوبكى بدلا منه وهذا خطأ جسيم وتوغل من القضاء على البرلمان وعلى اختصاص اللجنه العليا للانتخابات وهنا تقول الماده 107من الدستور تنص
18 أكتوبر 2016 10:47 ص
الكثير من المواطنين لاحظوا هذه الحالة التهيجية فى وسائل المواصلات التى يقودها أصحاب الدعاوى التخريبية فى يوم 11-11 .. فاللجان الإلكترونية ليست هى المسعورة فقط على التحريض بل اللجان الأرضية أيضا .. صهاينة الإسلام شغالين على كله واقعى وإفتراضى .. معركة حياة أو موت بالنسبة لهم هذه المرة .. والأغرب إن اللعب عالمكشوف والسيناريو متكرر من الحلاق للسوبر ماركت للقهوة وحتى قعدات الشغل وتجمعات أخرى .. على كل الواعيين اللى بيحبوا مصر يردوا علي هؤلاء المهيجين المحرضين اللى بيولعوا الناس .. ولو حد رد عليهم
18 أكتوبر 2016 9:54 ص
فى مفارقة مميتة تؤكد للأسف على إنهيار العراق تماما ـ وبل ونهايته بشكل كبير كبير وتحوله لمنطقة صراع كارثية بين إيران وحلفائها والسعودية وحلفائها والأكراد وحلفائهم ، من النادر جدا ان تلحظ العلم العراق على الركب العسكرى المتجه نحو الموصل منذ أمس لتحريرها من أيدى الدواعش ، الذين بدأوا فى الهروب لسوريا فعلا وفق المتفق عليه ، مع أسيادهم ومموليهم .
17 أكتوبر 2016 2:22 ص
كلمات ومشاهد تتقاطع أمام عينى ، وأنا أقرأ وأشاهد العملية الإنتقامية المعقدة التى يرد الجيش المصرى بها على الهجوم الإرهابى الذى وقع عل كمين زغدان ، وراح فيه 13 شهيدا، وللأسف زادت حصيلة الشهداء بثلاثة ضباط نالوا وسام الشهادة وهم ينتقمون لإخوتهم .

12 من 25 صفحة
<<  <  8  9  10  11  12  13  14  15  16  17  >  >>