اخر الأخبار»

تحليل فورى

تحليل فورى
8 أكتوبر 2016 8:39 ص
موجة فوضى واضطرابات جديدة تتصاعد منذ أسبوع تقريبا فى إثيوبيا، حيث زادت أعداد ضحايا التظاهرات للعشرات ، وانفجر الغضب الشعبي في المنازل والمصانع والطرق والستشفيات حتى وصل إل ضواحى العاصمة وقمعته الشرطة ..
6 أكتوبر 2016 6:52 م
التطورات السورية الإيجابية فى صالح الأمة السورية تكشف مدى تورط التكفيريون المصريون ضد الأمة السورية لصالح السعودية وقطر تركيا واسرائيل امريكا ، فبعد أن نشرنا خبر فى مطلع اليوم عن مقتل إبن قيادى إخوانى ، سقط قيادى أخر فى جماعة الجهاد كان قد هدد مصر والرئيس السيسى بعدما طهرنا بلدنا من الرئيس الخائن المعزل محمد مرسى جماعته الإرهابية .
6 أكتوبر 2016 1:36 م
فى واقعة تؤكد مدى تفكك الصفوف فى الجماعة الإرهابية ، هاجم الإعلامي الإخوانى أحمد منصور، المذيع بقناة الجزيرة القطرية بعض قيادات الجماعة، ومنهم أعضاء في مكتب الإرشاد لم يسمهم، وإتهمهم بالعمالة للأمن والنظام المصري، مؤكدا أنهم متروكون «أحرار وطلقاء» وتحوم حول بعضهم الكثير من علامات الاستفهام والشبهات.
6 أكتوبر 2016 1:22 م
هذا الخبر الأسود إهداء لكل من لايزال يشكك فى العلاقة المفضوحة بين صهاينة الإسلام الإخوان بكل أجيالهم داخل وخارج مصر بالدواعش والمخابرات الأجنبية التى تخرب فى مصر والدول العربية ، ننشر صور الشاب الإخوانى البراء الجمل، ابن القيادي بالجماعة الإرهابية حسن الجمل، والذي لقى مصرعه بين صفوف مقاتلي جبهة النصرة بسوريا، والتي انضم إليها قادما من السودان.
4 أكتوبر 2016 4:58 م
فضيحة جديدة لياسر رزق رئيس مجلس إدارة ورئيس تحرير جريدة الأخبار ، والذى تتوالى فضائحه اللامهنية خلال الفترة الأخيرة ، ويورط فيها الرئاسة بشكل مستفز ، تضطر بعدها إلى أن تعلق بشكل أو أخر ، لتتجاوز فضائحه .
2 أكتوبر 2016 7:42 م
لاشك ان اقرار قانون جاستا الامريكي والذي يفتح الباب امام مقاضاة المملكة العربية السعودية يعد نوعا من البلطجة غير المقبولة ولا يصح ان نقف كمصريين - اولا وكعرب - مكتوفي الايدي امام اي محاولة للتعرض للسعودية من قريب او من بعيد .
2 أكتوبر 2016 4:38 م
النائبات رفضن إعتذار النائب المتجاوز إلهامى عجينة ، وأصررن على الإستمرار فى حملة جمع توقيعات إحالته للجنة القيم بل وإسقاط العضوية عنه ، بسبب تكرار هذه التصريحات المبتذلة التى تسئ للبرلمان كله أمام الرأى العام ، بل ومصر كلها بعدما ترجمتها صحف أجنبية شهيرة .
30 سبتمبر 2016 4:20 م
منذ أيام قليلة ،افتتح الرئيس عبد الفتاح السيسي مشروع يعد من أهم المشاريع علي الإطلاق،حيث انه يلبي به أبسط حقوق الإنسانية في مسكن ملائم لأدمية البشر.
30 سبتمبر 2016 2:27 م
فى الأيام الأخيرة إنتشرت على مواقع التواصل الاجتماعى فور بداية العام الدراسى الجديد ، صورا لمدارس خاصة بالعديدي من المحافظات منها الفيوم وبنى سويف ، يظهر فيها قيام مدير المدرسة أو مدرس بإمامة كل طلاب المدرسة من مختلف المراحل التعليمية، لصلاة لظهر .
30 سبتمبر 2016 1:44 م
من اجل استمرار حكم آل سعود تحملت "السعودية" في الاربعين عاماً الاخيرة النسبة الأكبر من تكاليف كل نزوات واشنطن بشكل او بآخر، وتكلفة علاج اغلب الكوارث والازمات المالية الامريكيه بما فيها خسائر ازمة الرهن العقاري والازمة الماليه، وتحملت معظم تكاليف الحروب والمغامرات الامريكيه المباشرة او بالوكالة في المنطقة العربيه وجنوب شرق اسيا وكوسوفو ودول جنوب الاتحاد السوفييتي السابق متذ عام 1979 حتى الآن..
30 سبتمبر 2016 12:55 م
الرئيس الفلسطينى محمود عباس أبو مازن سحب البساط من كل الزعماء والمسئولين ، الذين شاركوا فى جنازة الرئيس الموسادى الإرهابى شيمون بيريز ، ما بين فلسطينيين ومصريين وعرب ومسلمين غاضبين من مشاركته فى الأساس بوصف بيريز قاتل الأطفال ، رغم إن جرائمه أكثر من بكثير ، بالإضافة إلى صور إلتقطت له من قنوات إسرائيلية وهو متأثر ، والبعض الأخر قال إنه كان يبكى ، وسنوا ألسنتهم عليه بوصفه بكل التوصيفات البذيئة .
28 سبتمبر 2016 10:18 ص
فى ذكرى وفاة الزعيم الراحل جمال عبدالناصر ننشر كل الفيديوهات التى هاجم وفضح فيها صهاينة الإسلام الإخوان بالوقائع والمواقف والتعبيرات الشعبية التى كانت تنال ردود فعل جماهيرية جدا بهتافات تعبر عن مدى قوة وعى المجتمع المصرى وقتها ، ومنها واحد من الحضور يقول لعبدالناصر وهو يحكى عن شروط
28 سبتمبر 2016 5:47 ص
مفاجأت مثيرة سيطرت على إنتخابات إئتلاف دعم مصر منذ اللحظات الأولى من فتح باب الترشح لها ، وكانت السمة الأساسية حتى الأن والتى ننفر بكواليسها هى إختفاء القيادات الكبيرة فى الإئتلاف من المشهد حتى الأن ، والكل يترقب ما سيحدث فى اللحظات القليلة القادمة خاصة إن باب الترشح لن يفتح أكثر من 48 ساعة ، ونجم الأحداث حتى الأن هو رجل الأعمال الشهير النائب زكى السويدى رئيس إتحاد الصناعات ورئيس لجنة الصناعة ، الذى تطارده الإتهامات بتضارب المصالح بين بيزنسه ومنصب البرلمانى ، حبث توافق كثيرون من داخل الإئتلاف عل
28 سبتمبر 2016 5:12 ص
على خلفية الكتاب المرتقب لليسارى الكبير رفعت السعيد ، الذى يلخص فيه ما لديه من مذكراته سياسية ، تبادل حمدين صباحى، المرشح السابق لانتخابات الرئاسة، و رفعت السعيد، القطب اليسارى البارز رئيس المجلس الاستشارى لحزب التجمع، الهجوم بألفاظ عنيفة والاتهامات بالعمالة للسلطة والإخوان، وذلك على خلفية معلومات وردت فى المذكرات التى نشرها "السعيد" مؤخرا حول مشاركة حزب الكرامة فى اجتماعات المجلس العسكرى عقب ثورة يناير.
27 سبتمبر 2016 4:17 م
أعلنت الحكومة أنها أحبطت 110 محاولات هجرة غير شرعية، وتمكنت من منع 5195 مهاجرا، وضبطت 345 سمسارا وصاحب المكتب، وذلك كله في عام واحد، وهي أرقام تدل على همة عالية في مطاردة تجار البشر، و جهود غير عادية تبذل في مواجهة حالة بالغة التعقيد في التنظيم والترتيب من جانب مهربي البشر.
27 سبتمبر 2016 2:21 م
طالعتنا خلال العامين الماضيين هوجة ما يعرف بـ «اللهم هجرة»، أمر يثير تساؤلات عديدة حول المراد من هذه الدعوى، حيث تصدرت مواقع التواصل الاجتماعي بغرض جذب الشباب ودفعهم نحو التخلي عن أرضهم وحقهم في الحياة عليها والكفاح من أجل تعميرها. ويا ليت من يبذلون جهدهم للإيقاع بالشباب في خية هذه الدعوى، يوضحون لهم حقيقة الأوضاع التي سيعيشونها الآن في قلب الدول التي يدعونهم للهجرة إليها، والتي لم تعد كما كان الحال أيام فيلمي «النمر الأسود» و«رجب فوق صفيح ساخن» أو حتى فيلم «السيد أبو العربي وصل»، ففي هذه الأفلا
27 سبتمبر 2016 12:44 م
لفتة الإفطار الذى تناوله الرئيس السيسى مع أسرة فقيرة خلال إفتتاحه المرحلة الأولى فى مشروع "غيط العنب" بالأسكندرية ، أثارت ردود فعل كثيرة فى الداخل والخارج خلال الساعات الأخيرة ، ما بين مؤيدا ومعارضا ومحايدا .، لكنها فى الإجمال حققت ما أراده منه من نظموها ، رغم بعض الملاحظات عليها ، ومنها الخبر الفاخر الذى يباع حاليا ب75 قرشا وفى بعض المناطق بجنيها كاملا ، بالإضافة إلى المياه المعدنية ، والتنوع الكبير فى الإفطار ، مما جعل البعض يتسائل حول إن كان هذا إفطار حقيقى للغلابة الذى كان يفطر معهم السيسى .
27 سبتمبر 2016 9:55 ص
نتيجة المناظرة الأولى..

كلينتون ( 1 ) ترامب ( 0 )..

هكذا كانت مشاهدتي لمناظرة ال ( 90 ) دقيقة فجر اليوم..
26 سبتمبر 2016 5:23 ص
فى فضيحة برلمانية يجب مواجهتها ، يصر النائب السلفى التابه لحزب النور أحمد عرجاوى وكيل لجنة الصحة بالبرلمان، على أن يتحدث بإسم اللجنة ، حتى فى المواقف التى تعبر عن مواقفه الشخصية وأيديلوجية حزبه ، وأخر هذه المواقف قضية فى غاية الأهمية وهى تنظيم الأسرة .
26 سبتمبر 2016 4:31 ص
السباق بين ( الحمار ) و ( الفيل )..

سباق محموم الفائز فيه يجلس على عرش الغابة التي غاب عنها الأسود و السباع..

و ربما فيها بعض ( الضباع ) و ( الثعالب ) الذين يناوشون حينا و يصمتون كثيرا..

غابة مليئة بالنعاج و كثير من الحيوانات الأليفة و المستأنسة و الطيور مكسورة الجناح..

بفعل سياسة ( الركل ) التي يتقنها الحمار و ساعده في ذلك غبائه و كذلك بفعل سياسة ( الدهس ) التي أجادها الفيل و ساعده في ذلك جثمانه الضخم..

14 من 25 صفحة
<<  <  10  11  12  13  14  15  16  17  18  19  >  >>