اخر الأخبار»

تحليل فورى

تحليل فورى
10 يناير 2017 1:19 ص
فى واحدة من أهم المداخلات التليفونية ، التى أجراها الرئيس السيسى مع برامج ، فى توقيتها ومحتواها ، تطرق الرئيس لأول مرة لمساحات لم يدخلها من قبل ، منها أسرار تفاصيل فى الحرب التى تخوضها مصر فى سيناء ، منها التكلفة المادية والغيبوبة الإعلامية التى تسببت فى عدم تجييش الجبهة الداخلية بكاملها خلف القيادة لدعمها فى هذه الحرب ، فيما أسماها الرئيس "الإصطفاف الوطنى" .
9 يناير 2017 10:38 م
في القريب العاجل قد يحمل الرئيس الأمريكي المنتخب دونالد ترامب مفاجأة مدوية برعاية سلام بين الكيان الصهيوني والمملكة العربية السعودية ، في ظل سعي رئيس حكومة العدو بنيامين نتنياهو ، لاستغلال الوضع العربي الراهن بالتطبيع مع اغلبية الدول العربية التي وهنت بشدة بعدما أنهكها الإرهاب والخلافات الداخلية جراء الربيع العربي الذي اجتاح البعض منها واثر عليها بشكل مباشر..
9 يناير 2017 10:12 م
حضرات المواطنين اللي بيقولوا إيه لازمة العاصمة الجديدة ، ما كنا بفلوسها صلحنا التعليم أو الصحة ... حضراتكم طبعاً وطنيين وبتخافوا على البلد ، وعاوزينها تبقى أحسن ، وأنا معاكم إن إصلاح التعليم أولوية قصوى لتقدم هذا الوطن ، وأيضاً إصلاح أحوال الصحة ، فأملي ألا أرى في مصر مريضاً واحداً.
9 يناير 2017 2:07 م
المرأة في التراث الاسلامي مشوهة تماما وصورتها قبيحة للغايه فقد تم تسليعها وجعلها (سلعة ) وتم تشيئها وجعلها مجرد ( شئ ) وصارت مجرد اداه للمتعه مثلها مثل السياره مثلا يلعب ويستمتع بها الرجال ويرمونها ويتخلصون منها وقتما يريدون حتي صارت كالكلب والحمار تنقض صلاه الرجل واعتبرت جند الشيطان وتم الحط من قدرها تماما وبشكل مزري كإنسان وكخليفه وقد جاء كل ذلك نتيجه لامرين
7 يناير 2017 2:32 م
وأنا أكتب هذه السطور أعلم يقينا" أن هناك من سيجدني أغرد خارج السرب ، أو بأني محسوبة علي النظام أو أني موالية له بدون تفكير ، ولكن برغم من كل هذا ، إلا أني أجد أن مسئوليتي تجاه مجتمعي الذي أفخر بأني انتمي إليه وحزينة لما أجده فيه من سطحية وعدم تفكير تجعلني اكتب ما ساقوله.
7 يناير 2017 11:03 ص
*معلش ياجماعة لازم أقول إنى أول واحد حذر من خطورة القمر الصناعى القطرى الجديد على مستقبل الإعلام المصرى .. والعربى كمان .. وحذرت ماسبيرو اللى عرفت إنه بيتعمل له عملية تطوير كبيرة جداااااا نتمناها خير .. هاكشف عن تفاصيلها قريب قبل أى حد إن شاء الله .
7 يناير 2017 7:03 ص
هذه النظرة السطحية الساذجة ، التى تعتبر زيارة الرئيس السيسى للكاتدرائية لتهنئة الأقباط الأرثوذكس بعيد الميلاد المجيد ، لتطييب الخواطر أو الرد على قانون الكنائس الذى ناقشه مجلس النواب الأمريكى ، تتناسى إن هذه هى الزيارة الثالثة للرئيس للكاتدرائية على التوالى فى أعياد الميلاد المجيد .
6 يناير 2017 2:51 م
فى تطور سريع جدا ، يشن مجلس النواب الأمريكى، خلال الساعات الأخية هجوما كبيرا على مجلس الأمن ، بل ويهدده بتعليق التمويل الأمريكى للأمم المتحدة لو لم يتراجع عن قرار إدانةالإستيطان الذى لم تعترض عليه الولايات المتحدة خلال التصويت ، فى إفتعال من إدارة أومابا لأزمة للجمهوريين قبل وصول ترامب للبيت الأبيض فى 20 يناير ، الغريب إن نواب ديمقراطيين كانوا من ضمن المصوتين لقرار الكونجرس ضد إدارة أوباما
6 يناير 2017 1:06 م
أخبار إقتصادية وإستثمارية وسياحية مبشرة من ثلاثة جهات أجنبية كانت تهاجم مصر منذ فترة وجيزة ، وهذا الذى يؤكد مصداقية هذه الحملة الإيجابية ، ومن الضرورى الإستفادة من هذه الأخبار الإيجابية لجذب إسثتمارات أجنبية جديدة إعادة السياحة لمصر .
6 يناير 2017 2:05 ص
فى الوقت الذى يترقب المصريون ، كيف يتعامل البرلمان مع قضية الجزيرتين ، هناك مواجهة أكثر قربا ، من الممكن أن يقع على إثرها حدثا سياسيا جللا ، الحديث هنا يدور حول التقرير النصف سنوى ، الذى يترقب الكثيرون عرضه ، واضح من خلال التسريبات إنه لن يكن مقنعا للنواب المضغوطين أساسا من الشارع ، ولا تقدرهم الحكومة .. وزراء ومحافظين بأى شكل كان ، وبالتالى فالإشتباك حتمى ، ولن يكون إحتمال سحب الثقة من الحكومة بعيدا .
5 يناير 2017 5:53 ص
خمسة بنود غاية فى الخطورة أتي لواشنطن قبل أيام لمناقشتها مع ترامب فريق اسرائيلي من الموساد و الخارجية ,وتشمل ملفات معظمها امني , كما احتلت مسألة مساعدة “مصر “ بندا منها !!!! المفهوم هنا - بواشنطن - ان مصر سيكون مطلوبا منها توفير مساندة علي الارض واقليميا ,شرقا وغربا تحت ألوية محاربة داعش!
5 يناير 2017 4:49 ص
يبدو إن قضية الفساد التى تضرب الآن مجلس الدولة ، وصلت إلى مجلس البرلمان ، لآن أغلب المستشارين الموجودين فى البرلمان من مجلس الدولة ، وجلبهم ممثل الحكومة المستشار مجدى العجاتى والذى كان رئيس قسم الفتوى التشريع فى مجلس الدولة .
5 يناير 2017 3:43 ص
كان من الضرورى بعيدا عن رصدنا للتحقيقات فى قضية ذابح عم لمعى ، شقة عادل سليمان، الشهير بـ«عادل عسلية» الكائنة بمنطقة أرض طنطاوي، بشرق الإسكندرية، والذي قتل صاحب محل الخمور ذبحا، أمام المحل الخاص به، بشارع خالد بن الوليد.
5 يناير 2017 1:02 ص
فى مفارقة من مفارقات هذا البرلمان الغريب ، تجاهل مجلس النواب الذى عاد لجلساته كل إسبوعين ، ملف تجديد الخطاب الدينى ، ليفتح ملف مسجد السيدة زينب وأجملها البعض فى المساجد الأثرية لتجميل الصورة بعض الشئ ، الغريب إن رئيس البرلمان ووكيله يهددون الحكومة بغضب أهل البيت لو لم يهتموا بمساجد آل البيت ، ولا تنسوا إن وكيل البرلمان السيد الشريف وأكثر من 80 نائبا من الأشراف .
3 يناير 2017 2:05 م
اكثر من تسعه وتسعون في المائه ممن ينتقدون الاوضاع الاقتصاديه وتداعياتها الاجتماعيه ينتقدونها علي طريقة هبله ومسكوها طبله..وليس لديهم اي اطلاع او وعي بحالة الاقتصاد العالمي المتداعي وازماته الماليه الحاده علي دول كثيره كانت تنعم بفوائض انتاجيه وماليه ومستويات معيشيه مرتفعه.. لن اضرب مثلا باليونان او اسبانيا اوالبرتغال او النمسا او ايرلندا او امريكا وكلها دول دول علي حافة الافلاس لتجاوز ديونها العامه ارقام فلكيه تعدت حاجز ناتجها الاجمالي الكلي ولكني ساتكلم عن ايطاليا التي اقيم فيها والتي ترتبط معن
3 يناير 2017 1:20 م
قولا واحدا هي (للمتزوج ويعول) فقط وليس لاي متزوج

، وليس له ان يتزوج سوي (ارمله معيله) فقط ، وهي رخصه اتاحها الله فقط (لمن يخاف الا يقسط في اليتامي)
2 يناير 2017 5:40 م
شهدت الجلسة العامة مشادات كلامية بين عدد من النواب بسبب مصطلح "الحكومة كتبت شهادة وفاة البرلمان"، وتدخل الدكتور على لإنهاء النقاشات الساخنة، محذرا برفع الجلسة، وتم استئناف جدول الجلسات.
2 يناير 2017 5:15 م
مواقف غريبة سيطرت على الجلسة التى أسميناها بجلسة الإحالات المجاملات ، حيث هدد الدكتور على عبد العال رئيس مجلس النواب، بتصعيد الأدوات الرقابية ضد أى وزير لا يحضر اجتماعات اللجان. جاء ذلك عقب ما أثاره النائب صلاح عيسى عن عدم حضور الوزراء اجتماعات اللجان.
1 يناير 2017 8:56 م
في نهاية سنة رحلت عنا بكل ما فيها من شجن وحزن وكد وتعب وايضا سعادة وفرح...

ونحن علي أعتاب عام آخر لا نملك فيه سوي العمل والتحمل نظرا لما تؤول إليه الأوضاع داخل مجتمعنا المصري والعالم كله من حولنا.
29 ديسمبر 2016 3:48 ص
مامعني ان ابراهيم كان (حنيفا ) مسلما

-------------

مَا كَانَ إِبْرَاهِيمُ يَهُودِيًّا وَلَا نَصْرَانِيًّا وَلَٰكِن كَانَ حَنِيفًا مُّسْلِمًا وَمَا كَانَ مِنَ الْمُشْرِكِينَ (67ال عمران

4 من 25 صفحة
<  1  2  3  4  5  6  7  8  9  10  >  >>