اخر الأخبار»

تحليل فورى

تحليل فورى
19 نوفمبر 2016 9:16 م
التقارير التى تتحدث عن إرتفاع أسعار الدولار لأول مرة من 13 سنة ، تتكلم عن رفع اسعار الفائدة فى امريكا وانها السبب بس ده مش السبب الوحيد ده السبب الاقتصادى المترتب على الجزء السياسى
19 نوفمبر 2016 8:13 م
عدد من النواب إعترضوا على الحكم بسجن ثلاثة من قيادات نقابة الصحفيين ، وإعتبرها إن محاولة لتشويه قرار الرئيس بالعفو عن المحبوسين ، تناسوا إن هذا حكم قضائى لا يصح التعليق عليه ،وطالب البعض بضررة أن يتدخل الرئيس للعفو عنهم ، متناسيين أيضا إنه حكم أولى وليس نهائيا ، لا يمكن للرئيس أن يتدخل إلا فى حالة الحكم النهائى .
19 نوفمبر 2016 5:32 م
أخيرا بعد فترة طويلة من الإنكار والضغوط المباشرة غير المباشرة ، كشف نائب المرشد العام لـ"الإخوان "، إبراهيم منير، عن الوجه الخائن الجديد لجماعة صهاينة الإسلام المعروفة بالإخوان ، ودعا لمما أسماه المصالحة مع الدولة المصرية ، رغم إنهم كانوا ينفون ذلك طوال الفترة الماضية ــ وطبعا سيربط الكثير من المتابعين بين هذه الدعوة القذرة ، وبين فشل 11-11 ووصول ترامب للحكم فى البيت الأبيض بعد هزيمة حليفتهم "هيلارى" .
19 نوفمبر 2016 12:54 م
نكشف بعدد كبير من الفيديوهات كيف يواجه المقدسين قانون منع الآذان فى القدس المحتلة الذى يقف ورائه نتنياهو نفسه ، حيث وصل الأمر إلى أن من يرفع صوت الأذان أو القرأن فى محالة بالبلدة القديمة بالقدس الشرقية يعاقب بغرامة فورية قدرها ألف شيكل .
19 نوفمبر 2016 11:53 ص
وسط حالة قلق بين المصريين من نوعية المفرج عنهم ، خاصة إنه كان بينهم كثير من الملتحين ، تعد الآن لجنة العف الرئاسة القائمة الثانية ، والتى يتضارب فيها الحديث حول عددها إن كانوا 150 أو 250 شاب جديد ، من السمتبعد أن تضم فاطمة ناعوت لأنه لم تحصل على حكم نهائى ، وفق أغلب التأويلات .
18 نوفمبر 2016 1:19 ص
فى الوقت الذى كشف فيه مركز مكافحة الإدمان التابع لمجلس الوزراء عن إن المصريين يصرفن خمسة مليارات جنيه سنويا على الكيف ، رغم الإنتقادات التى وجهت للرقم لأن ضئيل تصل به بعض التقديرات إلى 20 مليار ، قال أحمد شيحة، رئيس شعبة المستوردين، أن حجم السلاح والمخدرات والمنشطات التي دخلت مصر عن طريق التهريب في عام واحد يقدر بـ 40 مليار دولار.
18 نوفمبر 2016 12:14 ص
حالة من الرضاء العام بين جنبات المشهد السياسى المصرى ، بعد القرار الجمهورى بالعفو عن 82 مصريا ، وتتواصل ردود الفعل الإيجابية الكثيرة السلبية القليلة وبعض علامات الإستفهام حول دستورية القرار ، والفارق بين العفو الشامل والعفو عن العقوبة .
17 نوفمبر 2016 5:56 م
كما أعلن وزير المالية كنا قد حذرنا منه ، فكما ضاعت المنح الخليجية يبدو إن قرض البنك الدولى فى طريقه للضياع ، أفاد مركز المعلومات ودعم اتخاذ القرار التابع لمجلس الوزراء أنه فى إطار ما تردد من أنباء تُفيد بتخصيص الحكومة الشريحة الأولى من قرض صندوق النقد الدولى لسداد مديونيات شركات البترول الأجنبية، فإن وزارة المالية أشارت إلى أن الشريحة الأولى من قرض صندوق النقد الدولى والمقدرة بقيمة 2.75 مليار دولار والتى حصلت عليها مصر منذ أيام، سيتم تخصيصها لدعم الموازنة العامة للدولة وحماية محدودى الدخل وليس ل
17 نوفمبر 2016 5:36 م
قرار الرئيس عبد الفتاح السيسى، بالعفو عن 82 مصريا فى إطار القائمة الأولى فقط ، أثار أجاء إرتياح بين الرأى العام والنخبة وحتى المحسوبين على المعارضة ، فيما علمنا إن الباقى سيصلون إلى حوالى 300 مصريا ، يتم إعداد أسمائهم لتشملهم القائمة الثانية التى تصدر قريبا .
17 نوفمبر 2016 5:09 م
الحكم برفع إسم أحمد شفيق من قائم ترقب الوصول ، لايزال يثير الجدل منذ صدره خارجيا و داخليا ، من المنتظر ألا يتوقف هذا الجدل لفترة طيلة خاصة إننا ندخل قريبا جدا عام الإنتخابات ، معروف أجواء التوتر غير المبرر بين شفيق النظام الحالى .
16 نوفمبر 2016 11:59 م
انقسم العرب ما بين مهلل لـ دونالد ترامب ، وحزين لفوزه برئاسة امريكا ، وهي عادة عربية دائمأً ما تربط بالانتخابات الامريكية وعقب فوز أي من الشخصيات المرشحة برئاسة البلد الأقوى في العالم سواء كان الفائز من الديمقراطين أو الجمهوريين ، لتمر ولاية أي من هؤلاء الرؤوساء الفائزين كمرور فصل الخريف ، يستمتع بها الأمريكون والصهاينة فيما يكتفي العرب بشم النسيم في مناسبة عابرة حالمين بما قد يأتي به المستقبل ( الذي لا يأت ابدأً )، في الوقت الذي تسير امريكا بصحبة حليفها الكيان الصهويني جنبا الى جنب في تقدم مذهل
16 نوفمبر 2016 11:27 م
.. كان _ ومازال _ التنسيق الأمنى والعسكرى بين مصر والإمارات والسعودية على أعلى مستوى فى منطقة باب المندب ، لكنه زاد بدرجة غير مسبوقة بعد تولى "السيسي" السلطة ، حيث تم الإتفاق على ضرورة توزيع الأدوار لمجابهة هذه التحديات ، فقد قامت الإمارات بتأجير قاعدة عسكرية فى جيبوتى لكن التحريض الإيرانى كان على أوسع نطاق مما أدى إلى نشوب خلافات بين قائد سلاح الجو الجيبوتى ودبلوماسيين إماراتيين أدى إلى قطع العلاقات بين البلدين ، وعلى إثر ذلك قامت السعودية بالوساطة لدى إريتريا من أجل انشاء قاعدة إماراتية ، وبال
16 نوفمبر 2016 11:07 م
هو ليه منى زفت صرحت بكده الان بالذات --- تعالى اقولك

بص يا سيدى

مصر اعلنت مبادره عالم خالى من فيروس سى وحددت فى بورصات السياحه العالميه اسعار الرحلات السياحيه والعلاج وتم توقيع برتوكول بين مصر للطيران ووزارة الصحة وشركة فارما
16 نوفمبر 2016 1:07 ص
.. بعد ثورة ٣٠ يونيو ٢٠١٣ مباشراً وخلع الإخوان من الحُكم ، رأت الإدارة الأمريكية أنه لابد من اللعب بورقة "إيران" للإسراع فى تنفيذ مخطط الفوضى فى المنطقة ، والعمل على إستخدام "الحرس الثورى الإيرانى" كـ"مخلب قط" لتهديد المنطقة بالكامل والتمدد بها لإحداث صِدام مع مصر والسعودية .. وحينما تولى الرئيس السيسي السلطة وأعلن عن تنفيذ مشروع قناة السويس الجديدة من أجل إستيعاب سفن أكثر مما يعود بالنفع على زيادة إيرادات قناة السويس .. تم اللجوء إلى إيقاف الملاحة الدولية فى مضيف باب المندب وإحداث صراع دولى حتى
15 نوفمبر 2016 9:59 م
تتعالى أصوات الأذان من جديد فى قاعة الكنيسيت إعتراضا على منع الأذان فى القدس المحتلة بحجة إزعاج المستوطنين ، النائب أحمد الطيبى فاجأ الجميع بألقاء الأذان ــ وبعده ب24 ساعة نائب أخر هو طالب أبو عرار وسط صيحات النواب اليهود المعترضين ، وعلقت صحيفة "يديعوت أحرونوت" الإسرائيلية أن النائب العربى بالكنيست طالب أبو عرار رفع الأذان خلال جلسة للكنيست لمناقشة حظر رفع الأذان بالمساجد فى مدينة القدس.
15 نوفمبر 2016 8:26 م
كنا قد نشرنا تقريرا خطيرا منذ فترة عن تأثير وقف التحيلات المصرية من الكويت بالشكل القانونى ليس على الإقتصاد المصرى ، بل وحتى على شركات الصرافة الكويتية والتى قاربت على إعلان الإفلاس بسبب ما يسمى بشركات الرصيف الإخوانية التى خلقت السوق السوداء وضربت العملة المصرية وأشعلت الدولار .
15 نوفمبر 2016 4:04 م
يحدث الان موتمر اخبار اليوم الاقتصادي الثالث.

هو انا مش سمعت عن الاول و الثاني بس ده تقصير منى طبعا!!!!😕😕
15 نوفمبر 2016 12:43 م
وسط تضارب فى التصريحات بين أعضائها حل عدد الشباب المفرج عنهم والتوقيت والنوعية ، تواصل اللجنة المكلفة بفحص حالات الشباب المحبوسين على ذمة قضايا، اجتماعاتها الثلاثاء؛ لبحث كل المخارج القانونية للإفراج عنهم، والانتهاء من أعمالها ومناقشة القائمة الثانية التي ستعدها، بعد أن سلمت رئيس الجمهورية القائمة الأولى التي ضمت 83 اسمًا.
15 نوفمبر 2016 11:00 ص
يتبق لمصر 4 مباريات ، الأولى مع أوغندا في كمبالا 28 أغسطس " التعادل يعد شيئاً رائعاً بالنسبة لنا ونحقق ( نقطة ) ولو فزنا خير وبركة.
14 نوفمبر 2016 11:38 م
فيما أسماه البعض ظاهرة إبتزاز إلكترونى ، رفع ثلاثة أشخاص للمحامى العام لمدينة بورسعيد ضد رانيا السادات، عضو مجلس النواب، وطلب برفع الحصانة عنها للتحقيق فى اتهامها بالسب والقذف.

9 من 25 صفحة
<  5  6  7  8  9  10  11  12  13  14  >  >>