اخر الأخبار»

اراء خاصة

اراء خاصة
9 أكتوبر 2015 10:32 م
يكفيك أن تعرف حكايات عن اختطاف الأحزاب للمرشحين كى تعرف أننا نشهد انتخابات لا لون لها ولا طعم، ويكفيك أن تعرف طريقة انتقال مرشح من حزب إلى آخر، ومن قائمة إلى أخرى كى تتساءل: لماذا يفعلها من يفعلها؟ ما هو الإغراء السياسى الكبير الذى يجعل مرشحا يفضل هذا الحزب عن ذاك؟
9 أكتوبر 2015 6:28 ص
بعد انتهاء الحرب الباردة صار العالم في اتجاه واحد، وهو القطبية الأمريكية التي سيطرت على مقاليد السياسة الدولية، بعدما أستأثرت بالجميع، وتحديداً الشرق الأوسط، لكن في العامين الماضيين بدأت الأمور تعود إلى ما كانت قبل ذلك، فالولايات المتحدة لم تعد هي اللاعب الوحيد على الساحة الدولية ، فظهرت الصين والاتحاد الأوروبي، ومعهم روسيا «بوتين» التي لم تعد تكتفي بالظهور المشرف، بل إنها عادت لتكون لاعبا قويا ورقما صعبا في المعادلة الدولية يصعب تجاوزه.
9 أكتوبر 2015 1:42 ص
"حزب النور" أكثر ذكاءً ومكرًا. مجتهدون مثابرون، خرجوا من دكان الإخوان البسيط الضيّق، وافتتحوا لأنفسهم سوبر ماركت كبيرًا طوّروا فيه بضاعتهم وارتقوا سُلّم "الاتجّار" بدأب وحماس، حتى صاروا يتاجرون بـ"الأديان"، لا بالدين الواحد!
9 أكتوبر 2015 1:37 ص
ف الشارع الأكاذيب مازالت موجودة، والميل المتطرف دينيًّا وسياسيًّا ما زال مؤثرًا بقوة، فى أوساط السياسة الحرب ضارية، من الخوض فى الأعراض والذمم بكل استباحة، وبدون أى أصول أو قواعد لمنافسة شريفة أو حتى حرب عادلة!
8 أكتوبر 2015 11:53 م
نحن فى حالة حرب حقيقية، فالقادم أخطر مما تتخيلون، ولو لم تقفوا على قلب رجل واحد سيضيع كل ما حاربتم من أجله، فالمؤشرات الأولية تنبئ بكارثة وشيكة الحدوث.
8 أكتوبر 2015 5:00 م
أخطر ما يمكن أن يحدث فى الانتخابات البرلمانية؛ هو تدنى نسبة اقبال الناخبين على التصويت فى العملية الانتخابية بأكملها.
8 أكتوبر 2015 4:41 م
يعلم الجميع أنني كنت عضوًا بالحزب الوطني المنحل ونائبًا بمجلس الشورى السابق، موقعي السياسي والصحفي أتاح لي الاقتراب من صناع القرار وخاصة صفوت الشريف الأمين العام للحزب المنحل والسياسي الوحيد فى بلاط مبارك
6 أكتوبر 2015 7:10 م
وعادت موالد النفاق بطول مصر وعرضها كى تصخب أسماعنا بمديح أهل الإشتياق والوجد للمقعد المحصن وتزدحم السوق بسرادقات وخيام الغوازى والحواة وأرباب النخاسة لجذب الناخبين وإستدراجهم وداهمتنا على الرغم منا مواسم الزيف تلك التى تتزواج فيها طفيليات المال ببكتريا السلطة فتصيب جسد الوطن بجلطات تسد شرايينه وأورام توهن جسده هذا الذى كاد أن يتعافى وأقبل الخريف وتكاثر النبت الشيطاني لا عجب فى ذلك فهو لا يخضع لقوانين الزمان ولا المكان ....

4 من 4 صفحة
<  1  2  3  4  

عرض ارشيف الاخبار