اخر الأخبار»

أخبار النواب

17 نوفمبر 2016 10:26 ص
هاجم عدد كبير من النواب الرئيس التركى أردوغان بعد تصريحاته المستفزة الأخيرة التى طالب فيها بالإفراج عن الرئيس الجاسوس الخائن مرسى بعد إلغاء الإعدام ، ومن هؤلاء قالت النائبة الدكتورة آمنة نصير، عضو لجنة العلاقات الخارجية بالبرلمان، إنها فى أشد حالات الإندهاش من تصريحات أردوغان ، متابعة: "كأنه نسى ما حدث على يديه لأهل وطنه منذ عدة أسابيع، فمن استحوا ماتوا".
17 نوفمبر 2016 8:34 ص
رغم قرار اللجنة التشريعية بالبرلمان لتصعيد عمرو الشوبكى كنائب إسقاط عضية منافسه أحمد مرتضى منصر ، إلا أن الجدل عاد من جديد حملت التشريعية مسئولية القرار النهائى لرئيس البرلمان على عبدالعال ، لكن عصام الإسلامبولى، محامى الدكتور عمرو الشوبكى، رفض هذا الكلام قال مثله مثل بعض الناب المؤيدين للشوبكى إن قرار اللجنة التشريعية بالبرلمان، الخاص بتصعيد الشوبكى لا يمكن أن يعرض للتصويت على الجلسة العامة للبرلمان، ولكن يتم إعلام الجلسة به فقط.
17 نوفمبر 2016 1:19 ص
فى الوقت الذى ينشغل البعض بإستقالة أكمل قرطام المفتعلة من البرلمان ، كانت هناك أزمة أخرى تتفاقم بعد إستقالة إثنين من النواب من حزبيهما ، ومصيرهما بعد إنتفاء صفتهما الحزبية فق الدستور.
16 نوفمبر 2016 11:47 م
كشف النائب عبد الرحيم على عن أن من يعارض قانون الجمعيات الأهلية، له أهدافه القذرة ، فهناك جمعيات تعمل فى مصر لإباحة الشذوذ، كما أن هناك من يعملون فى مصر لنشر هذا الفكر، ولهم حملات ومقالات، قائلا " سأعرض مكالمات بين هؤلاء من يعملون لإباحة الشذوذ بين الرجال والرجال، وقيادات ومعروفين ، فى برنامج الصندوق الأسود".
15 نوفمبر 2016 9:43 م
ننشر الكواليس الكاملة للشكوى التى قدمتها وزيرة التضامن الإجتماعى غادة والى ضد النائب محمد السادات إنتهت به إلى التحقيق البرلمانى ، وعلمنا إن الوزيرة عملت إن النائب سرب قانين إلى السفير السيسرى أخرين ، وكان مفاجئا إن السفير السويسرى فى القاهرة، ماركوس لاتينز، سارع بنفى ما تردد بشأن مناقشته مشروع قانون الجمعيات الأهلية مع أحد أعضاء البرلمان بعيدا عن الحكومة والقنوات الرسمية للدولة.
15 نوفمبر 2016 5:14 م
فى لفتة طيبة بعد الأزمة التى إفتعلها النائب علاء عبدالمنعم ، قال الدكتور علي عبدالعال، رئيس مجلس النواب، إن المستشار أحمد سعد، الأمين العام للمجلس اعتذر للنائب علاء عبدالمنعم بسبب الخطاب الذي تم إرساله للجنة التشريعية بشأن قانون المواطنة الذي تقدم به.
15 نوفمبر 2016 4:22 م
بعدما نامت الأزمة بعض الوقت فى إطار نسيان خلفيات الصراع الإنتخابى الذى كان على رئاسة لجنة حقوق الإنسان ، عاد النائب أكمل قرطام، ليعلن من جديد استقالته من البرلمان.
14 نوفمبر 2016 11:38 م
فيما أسماه البعض ظاهرة إبتزاز إلكترونى ، رفع ثلاثة أشخاص للمحامى العام لمدينة بورسعيد ضد رانيا السادات، عضو مجلس النواب، وطلب برفع الحصانة عنها للتحقيق فى اتهامها بالسب والقذف.
14 نوفمبر 2016 10:12 م
شكر اللواء هشام العراقى مدير أمن الجيزة البرلمانى محمد علي عبدالحميد وكيل أول اللجنة الاقتصادية علي تنظيم إحتفالية كبري لأهالي الهرم أمام فيلا كابتن محمد لطيف كابتن الزمالك و منتخب مصر السابق بوضع شاشات عرض كبري وتوفير مقاعد للألاف نشاهد تابعة من خلالها مباراة منتخبنا الوطنى امام نظيره الغاني التي فاز فيها الفراعنة 2-0
14 نوفمبر 2016 7:06 م
بعد أيام طويلة من الجدل والتطاولات ،أصدرت اللجنة التشريعية والدستورية بمجلس النواب ، تقريرها النهائى الخاص بقضية حكم محكمة النقض بإسقاط عضوية النائب أحمد مرتضى منصور وتصعيد الدكتور عمرو الشوبكى نائبا عن دائرة الدقى.
11 نوفمبر 2016 7:54 م
فى مبادرة طيبة قليلا ما تصدر عن النواب ، طالب الدكتور حسين عيسى رئيس لجنة الخطة والموازنة بمجلس النواب بضرورة إعداد الحكومة لدراسة عاجلة لمنح علاوة استثنائية للعاملين والموظفين بالدولة والقطاع الخاص لمساعدة المواطنين فى مواجهة موجة غلاء الأسعار التى أعقبت قرار تعويم الجنيه وخفض الدعم عن المحروقات.
11 نوفمبر 2016 1:20 م
فى الوقت الذى يروج فيه النائب المعلق " عمرو الشوبكى" كعادة كل يوم تقريبا أنه إتصالات بين بين قيادات البرلمان لتصعيده هذه المرة قبل نهاية الشهر الجارى ، فاجئنا النائب مرتضى منصور بهجومه الجديد على الشوبكى متحديا سيناريوهات مطالبات تصعيده التى تزايدت بشكل واضح فى الفترة الأخيرة
9 نوفمبر 2016 10:15 م
اكد النائب ابراهيم القصاص ان الرئيس السيسي يسعي لبناء مصر من خلال الشراكة بين القطاع العام والقطاع الخاص الذي هو شريك اساسي في جهود التنمية .
8 نوفمبر 2016 11:41 م
فى مهزلة كبيرة ، يستغل من خلالها من لا يعرفه ، ردد وكيل مجلس النواب، سليمان وهدان تصريحا غريبا بالمرة ضد كل ما يتردد عنه فى دائرته ببورسعيد ، قال : « مصر بحاجة إلى أبنائها، وزيادة العمل التطوعي » ، مشيرًا إلى أن المجتمع المدني يتحمل الكثير.
6 نوفمبر 2016 7:29 م
الكواليس البرلمانية تسيطر عليها خلال الساعات التى تلت قرارات الحكومة نقاشات كثيرة حول ردة الفعل التى يتخذها النواب ضد الحكومة لتحسين صورتهم فى الشارع ، حيث ينالون من أهالى دائرهم وابلا من الإنتقادات والتطاولات منذ أن صدرت القرارات ، والغريب إن النواب لم يستقروا على قرار موحد ففى الوقت الذى جمع بعضهم توقيعات لجلسة طارئة ، أصدر إئلاف دعم مصر بيان يدافع فيه عن القرارات بل ويهاجم النواب المعارضين خاصة إنهم وافقوا على هذه القرارات من خلال تمريرهم بيان الحكومة الأخير .
6 نوفمبر 2016 7:10 م
تنشغل الكواليس البرلمانية على هامش نقاشاتها بالمواجهة الضارية بين النائب هيثم الحريرى القيادى فى تكتل 25-23 ، وجريدة اليوم السابع التى تتهمه بالوثائق بإنه يتقاضى راتبين من جهة حكومية بالإضافة للبرلمان ، وإشتعلت هذه المواجهة أكثر وأكثر بعدما تبادل الحريرى وخالد رئيس تحرير الجريدة الإتهامات والسباب فى حوار على الهواء بالأمس فى برنامج 90 دقيقة الذى يقدمه معتز الدمرداش ، والذى صدم من مستوى السباب بين الطرفين .
6 نوفمبر 2016 5:54 م
انتقد النائب علاء سلام امين سر لجنة الطاقة والبيئة بمجلس النواب مااقدمت عليه الحكومة من رفع اسعار البنزين والسولار في غياب البرلمان وتساءل سلام في اجتماع لجنة الطاقة والبيئة لبحث سبل حماية الفقراء ومحدودي الدخل نمن انفلات الاسعار المتوقع – يعني ايه نائب ؟ عايز اعرف يعني ايه نائب عشان انا تهت .. ورد عليه السويدي انت تعمل لصالح الشعب فقال سلام اكلم مين عن مين هي الحكومة بتسمع
6 نوفمبر 2016 5:16 م
فى ظل غياب تام للنائب هيثم الحريرى ، وكأنه لا يعرف ماذا يرد على الهجوم الشرس ضد الذى يتهمه بتقاضى مرتبه من مكان عمله بالبترول رغم تقاضيه أيضا مكافأة البرلمان ، تقد محامى ببلاغ عاجل لنيابة الأموال العامة العليا بطلب رفع الحصانة البرلمانية عن النائب ومنعه من مغادرة البلاد لحين الانتهاء في البلاغ المقدم ضده لاستيلائه على المال العام.
4 نوفمبر 2016 8:58 م
فى موقف يظهر مدى دعم ائتلاف دعم مصر للحكومة رغم قراراته الصادمة للبعض ، ورغم إن عدد كبير من نواب الإئتلاف وقع على وثيقة سحب الثقة من الحكومة فى أخر جلسات البرلمان ، أدر الإئتلاف منذ قليل بيانا أكد فيه أهمية وحتمية القرارات التى تم اتخاذها الحكومة ، وقال النائب محمد السويدى فى بيان له الجمعة إن الائتلاف ينظر إلى قرارات المجلس الأعلى للاستثمار وقرارات البنك المركزى بتحرير سعر الصرف، وقرارات تقليل الدعم على المواد البترولية كحزمة واحدة .
4 نوفمبر 2016 6:56 م
طالب النائب علاء سلام امين سر لجنة الطاقة والبيئة بمجلس النواب الرئيس عبد الفتاح السيسي باقالة حكومة شريف اسماعيل بعد قرارها برفع اسعار البنزين والسولار والبوتاجاز في توقيت خاطئ للغاية .

4 من 11 صفحة
<  1  2  3  4  5  6  7  8  9  10  >