اخر الأخبار»

من الكواليس

9 نوفمبر 2016 10:29 م
فى إنفراد متميز ساعدنا فيه الزميل سعد حسين ، حصلنا على صورة معلومات خاصة عن مستشار الكيف ، المدعو طارق رزق ، الذى تم القبض عليه متلبسا بتهريب 69 كيلو حشيش من سيناء للعمق المصرى عبر نفق الشهيد ـأحمد حمدى ،فى الوقت الذى تتزايد فيه المخاوف من صدور قرار بحظر النشر من النائب العام ، خاصة إن المجتمع القضائى فى حالة يرثى لها ، ولا حديث فيه إلا عن هذه الفضيحة ، التى يخشون أن تؤثر على الصورة الذهنية للمنصة لدى المجتمع ، لكن معروف إن كل فئة فيها الطيب والخبيث .
9 نوفمبر 2016 4:37 م
فى خبر يجب أن نتوقف أمامه كثيرا ، لإسقاطاته المهمة الخطيرة ، ألقت قوات الأمن بنفق الشهيد أحمد حمدى بالسويس، الأربعاء، القبض على أعضاء الهيئة القضائية بمحافظة الشرقية وبحوزته 69 كيلو من مخدر الحشيش داخل سيارته.. بالتالى فلا أحد فق القانون ، لكن ماذا يورط عضو قضائى فى هذه الجريمة ؟.. فهل هو إخوان أم هو مشهر بسيرته السيئة ، التحقيقات ستكشف الأسرار لكنه مضبط متلبسا .
8 نوفمبر 2016 11:41 م
فى مهزلة كبيرة ، يستغل من خلالها من لا يعرفه ، ردد وكيل مجلس النواب، سليمان وهدان تصريحا غريبا بالمرة ضد كل ما يتردد عنه فى دائرته ببورسعيد ، قال : « مصر بحاجة إلى أبنائها، وزيادة العمل التطوعي » ، مشيرًا إلى أن المجتمع المدني يتحمل الكثير.
7 نوفمبر 2016 12:42 ص
فى بيان طاووسى الطابع ، أفاد بيان نشره النائب هيثم الحريرى على صفحته ، ردا على الحملة المواجهة ضده لإسقاط الحصانة عنه بتهمة تقاضيه راتبين فى وقت واحد ضد القانون ، إن عدد قليل جدًا داخل البرلمان الحالي يُمكن احتسابهم ضمن الأصوات المعارضة، لأن الأغلبية تم اختيارهم بواسطة الأجهزة الأمنية – بحسب تصريحات مساعد وزير الخارجية الأسبق، السفير أحمد القويسني ومعه عدد كبير من الخبراء والمتخصصين الذين كان لهم نفس الرأي.
6 نوفمبر 2016 9:10 م
فى إطار المعلومات المهمة التى كشفها دون أى يدرى إسقاطاتها ، ومررها البعض دون الوقوف عندها ، أكد المستشار مجدى العجاتى، وزير الشئون القانونية ومجلس النواب، إن هناك حزمة من الإجراءات السرية لمواجهة أى إنهيار فى برنامج الإصلاح الإقتصادى ، ولا يمكن الكشف عنها الآن ، وأضاف تعليقا على موقف الحكومة من فرض التسعيرة الجبرية، أن الحكومة مقيدة بمواد دستورية وقانون الاستثمار الذي يمنعها من التدخل في الأسعار وفرض أي تسعيرة جبرية.
6 نوفمبر 2016 7:10 م
تنشغل الكواليس البرلمانية على هامش نقاشاتها بالمواجهة الضارية بين النائب هيثم الحريرى القيادى فى تكتل 25-23 ، وجريدة اليوم السابع التى تتهمه بالوثائق بإنه يتقاضى راتبين من جهة حكومية بالإضافة للبرلمان ، وإشتعلت هذه المواجهة أكثر وأكثر بعدما تبادل الحريرى وخالد رئيس تحرير الجريدة الإتهامات والسباب فى حوار على الهواء بالأمس فى برنامج 90 دقيقة الذى يقدمه معتز الدمرداش ، والذى صدم من مستوى السباب بين الطرفين .
6 نوفمبر 2016 5:16 م
فى ظل غياب تام للنائب هيثم الحريرى ، وكأنه لا يعرف ماذا يرد على الهجوم الشرس ضد الذى يتهمه بتقاضى مرتبه من مكان عمله بالبترول رغم تقاضيه أيضا مكافأة البرلمان ، تقد محامى ببلاغ عاجل لنيابة الأموال العامة العليا بطلب رفع الحصانة البرلمانية عن النائب ومنعه من مغادرة البلاد لحين الانتهاء في البلاغ المقدم ضده لاستيلائه على المال العام.
6 نوفمبر 2016 5:02 م
رغم نفى ما تردد عن إرتفاع أسعار السجائر فور تعويم الجنيه ، إلا إن مسئول بالشركة الشرقية للدخان «إيسترن كومبانى»، توقع زيادة أسعار إالسجائر خلال الفترة القادمة .
6 نوفمبر 2016 3:52 م
ننشر الأوراق المطلوبة بالتفصيل للحصول على معاش كرامة وتكافل ، والذى من الممكن أن يصل إلى 1050 جنيه .
4 نوفمبر 2016 6:33 م
نشرت صحيفة اليوم السابع تقريرا مطولا يمثل إغتيالا معنويا للنائب هيثم ابو العز الحريرى القايدى فى تكتل 25-30 ، خاصة إن الوثائق المرفقة بالتقرير تؤكد إنه يحصل على راتبين من البرلمان والحكومة ، وكانت مقدمة التقرير موجهة بشكل يكشف نيته ، وقالت الجريدة التى كانت تهلل للنائب سابقا ، إنه كان يقدم نفسه في دور الانعقاد الاول على انه المدافع عن الفقراء وابن مدرسة العدالة الاجتماعية وصاحب المواقف الشجاعه ضد أي قانون يمثل عبء جديد علي المواطن المصرى البسيط ، غير أن الواقع كشف التناقض الكبير بين ما يدعيه هيث
4 نوفمبر 2016 5:28 م
نرصد المواجهات التى توقعناها بين الركاب والسواقين بعد زيادة أسعار المحروقات ، وشملت أغلب أرجاء الجمهورة ، ومن المتوقع أن تتسع مع بداية إسبوع العمل بعد نهاية الإجازات .
3 نوفمبر 2016 12:19 م
فى خطوة غاية الغرابة ، توضح مدى الطوارئ التى فيها البنوك ، طارق عامر محافظ البنك المركزى المصرى، يجتمع الآن مع قيادات البنوك فى مقر البنك المركزى، بعد بدايات ردود الفعل السوقية داخيا وخارجيا على تحرير الصرف .
2 نوفمبر 2016 10:33 م
خبر سئ لكل المغاربة وعشاق المغنى المغربى سعد لمجرد ، حيث يسجن حاليا فى زنزانة إنفرادية حماية له من المساجين العتاة ، من تحرشاتهم مع المتهمين فى قضايا تحرش أو إغتصاب ، ويحاول محامى الملك المغربى "موريتي" في هذه الأيام إطلاق سراح موكله، ، من السجن بكفالة مادية. فقد سُجن لمجرد في أحد السجون ذات السمعة السيئة في فرنسا، في زنزانة فلوري ميروجي (‏Fleury Merogis‏).
2 نوفمبر 2016 10:17 م
فى محاولة إسرائيلية قذرة لتشويه صورة مصر ، وتأليب الفيفا عليها ، تروج تل أبيب للحديث عن إن مشجعين مصريين يخططون للإعتداء على المدرب الإسرائيلى للمنتخب الغانى ، الذى يلاقيه المنتخب المصرى خلال أيام .
2 نوفمبر 2016 9:43 م
نائبة إسرائيلية عن حزب المعسكر الصهيوني، إسمها كسانيا سفيطالوفة الأربعاء، جذبت الأنظار ، بإرتداء طرحة عروس ، وهى تناقش تقديم تشريع لحماية المتزوجين بطريقة الزواج المدنى ،
2 نوفمبر 2016 7:44 م
فى اجواء غاية فى الصعوبة وأكوام الطين تغرق الشوارع وأطلال السيول منتشرة فى المشهد ، كادت أن تنفجر زيارة الوفد البرلمانى وتفشل مع المواجهات التى تمت بين النواب وبعض الأهالى خاصة من نواب البحر الأحمر وراس غارب ، لكن قيادات الجيش والنواب البعيدين عن البحر الأحمر والمشاهير هدأوا الأجواء بعض الشئ خاصة إنهم كانوا لديهم ما يقولوه بفضل تدخل الجيش لحل الكارثة التى عانى منها منذ موجات السيول الأخيرة .
2 نوفمبر 2016 11:45 ص
أكد المكتب السياسى لحزب الجيل الديمقراطى برئاسة ناجى الشهابى فى بيان أصدره اليوم : أن اصدار د. محمد البرادعى بيان مطول فى هذا التوقيت يكشف المخطط الواسع الذى يدبر ضد الوطن الغالى والذى يضم كارهي مصر ممن يعيشون على أرضها ويفتعلون الأزمات ويتعاونون مع الإرهاب الذى يضرب البلاد فى سيناء ويترصد أبطالنا فى كل مكان..
2 نوفمبر 2016 11:16 ص
كان اللقاء الذى جمع الدكتور على عبد العال، ووفد البرلمان الأوروبى فى حضور هيئة مكتبى حقوق الإنسان والشئون الخارجية بمجلس النواب، مساء الثلاثاء، فى غاية الأهمية ، عكس ما ظهر من البيان الذى وزع عقب اللقاء ، حيث تطرق إلى تطورات قضية مقتل الطالب الإيطالى جوليو ريجينى، وذلك بعد تساؤل ممثل البرلمان الإيطالى عن آخر تطورات القضية.
2 نوفمبر 2016 10:21 ص
فى خبر جيد ، أعلنت روسيا إنها ستكون جاهزة لتسليم أولى دفعات طائرات هليكوبتر من طراز "كا-52" لمصر قريبا ..
1 نوفمبر 2016 11:13 م
قناة المخابرات البريطانية البى بى سى ، تكشف عن منحى جديد فى بيان البرادعى الخائن ، والذى إعتبره البعض تحضيرا لواقع ما بعد 11-11 ، الذى يحلم به ذوات الربع ، فيما ترى البى بى سى إنه يروج لمبادرة مصالحة مع الإخوان لتحقيقى الإستقرار السلم الإجتماعى ، وهو تواصل مع توصيفه للإرهاب الإخوانى على إنه عنف متبادل .

11 من 22 صفحة
<<  <  7  8  9  10  11  12  13  14  15  16  >  >>