اخر الأخبار»

من الكواليس

14 نوفمبر 2016 11:46 م
متوقعا أن يكون إضافة لتكتل 25-30 ، قال النائب خالد يوسف، عضو مجلس النواب عن محافظة القليوبية وعضو تكتل "25/ 30" البرلمانى، إن موافقة لجنة الشؤون الدستورية والتشريعية بالمجلس على حكم محكمة النقض بتصعيد الدكتور عمرو الشوبكى بدلا من النائب أحمد مرتضى عن دائرة الدقى والعجوزة، يؤكد أنه لا يصح إلا الصحيح، إذ إن الحكم صدر ولا يجوز الطعن فيه مرة أخرى.
14 نوفمبر 2016 11:23 م
قال على عبد العال، رئيس البرلمان، إنه حرص على مراجعة مشروع قانون تنظيم عمل الجمعيات الأهلية الذى تقدم به النائب عبد الهادى القصبى، رئيس لجنة التضامن و203 نواب.
14 نوفمبر 2016 10:23 م
كشف النائبان الدكتور حسام شاهين، ورحمى بكير، بشمال سيناء، جانبا من واقعة المشاجرة بين ضابط شرطة والنائب جازى سعد، بوسط سيناء. أن حقيقة ما حدث مع سعد، أنه كان عائدا من الإسماعيلية بصحبة أسرته متجها للقاهرة مساء السبت الماضى، لحضور جلسات المجلس، وفى محطة الرسوم وأثناء وقوف النائب بسيارته وهو خارج سيارته جاء الضابط بسيارته ووقف بجوار سيارة النائب وفيها أسرته، وطلب التراخيص ثم قام بفتح باب السيارة،
14 نوفمبر 2016 9:27 م
إتجاهات مهمة كشفت عنها نقاشات إجتماع الإثنين للجنة الثقافة والإعلام والآثار بالبرلمان برئاسة أسامة هيكل، وهو ثانى اجتماعاتها لمناقشة مشروع قانون نقابة الإعلاميين، بمشاركة الإعلامى حمدى الكنيسى، والذى كان شاهدا على فكرة من إنشاء المشروع منذ سنوات طويلة، إلى جانب شروط الانضمام، فضلاً عن التداخل بين عمل النقابة وعدد من المؤسسات الأخرى التى تنظم عمل المهنة.
13 نوفمبر 2016 9:31 م
فى واقعة مثيرة ، تؤكد على الإستقلالية ، والرفض التام للتدخل الأجنبى بشكل أو أخر ، أحال الدكتور على عبد العال رئيس البرلمان النائب محمد أنور عصمت السادات ، للتحقيق البرلمانى ، فى تهمة مشابهة لما إنتهى عليه دور الإنعقاد الأول المتعلق بعلاقات السادات المشبوهة بالمنظمات الأجنبية .
12 نوفمبر 2016 12:14 ص
فى الخناقة القذرة المشتعلة بين أطراف البيزنس الكرى فى مصر ، وصلت الإتهامات إلى الخيانة للإعلامى أحمد شوبير ، بعدما إتهم الشركة الراعية لإتحاد الكرة بالفساد ، وتدخلت صحيفة اليوم السابع بشكلل صارخ ، لصالح الشركة الراعية التى يشارك فيها مالك الصحيفة أحمد أبو هشيمة
11 نوفمبر 2016 10:08 م
فى بيان صحفى موزع من اللجنة النسائية لحزب النور، الذراع السياسية للدعوة السلفية، أفاد أن اللجنة عقدت اجتماعا برئاسة الدكتورة حنان علام، رئيس اللجنة، ومسئولات الدوائر لبحث أعمال ومهام المرحلة المقبلة خاصة مع اقتراب إجراء انتخابات المحليات.
11 نوفمبر 2016 8:31 م
فى مفاجأة محبطة للبعض ، لم نجد فى جدول أعمال مجلس النواب الذي يعود للانعقاد الأحد، أى ذكر للقرارات الاقتصادية الأخيرة وما ترتب عليه من ارتفاع في الأسعار وفي مقدمتها رفع أسعار الوقود.
11 نوفمبر 2016 8:12 م
وسط رضا كبير من الرأى العام ، بعد واقعة إسقاط قاضى الكيف المهرب ، جاء خبر إلقاء الأجهزة الأمنية بوزارة الداخلية، القبض على رجل الأعمال الشهير سامى أبو ذكري صاحب سلسلة محال "ابو ذكري"، ليؤكدإنه لا فوق القانون ، إن هناك إصرار فعلى على ماجهة الفساد ، أبو ذكرى هذا هارب من أحكام قضائية بلغت 1270 حكما، وكان هاربا فى القاهرة الجديدة.
11 نوفمبر 2016 6:03 م
يوم الألش المصرى العالمى .. إنه بالفعل يوم لا ينسى فى حياة المصريين ، فلقد قرروا أن يقفوا فى وجه صهاينة الإسلام الإخوان وحلفائهم ، رغم كل الضغوط التى يعانون منها ، وكان من ضمن أسلحتهم ضد دعاوى 11-11 النزول إلى الميادين للتظاهر لتأييد الدولة المصرية السيسى فى العديد من الأماكن حل مصر ، وكانت لفتة طيبة من المشير طنطاوى أن ينزل للتحرير ، كأنه يشكر الناس على وعيهم ، ورهانهم الصحيح على إستقرار الوطن رغم ظروفهم الصعبة .
11 نوفمبر 2016 2:51 ص
فى مفاجأة مثيرة ، وقعت مجلة "نيوزويك" واسعة الانتشار الأمريكية بتوزيع 125 ألف نسخة فى خطأ مهنى كارثى ، إضطرها لسحب عددها الأخير من الأسواق رغم الخسائر التى تتكبدها بسبب ذلك.
10 نوفمبر 2016 9:11 م
تفاصيل وصور حصرية جديدة فى قضية قاضى الكيف ، ننفرد بها مرة أخرى فى إطار متابعتنا لهذه القضية التى سيتقف امامها الكثير ، ومن الممكن أن تكن فضيحة للعديد من الأسماء ، خاصة إن هذا القاضى معتاد على عمليات تهريب المخدرات لصالح تجار أصدقائه ، بالتالى من الطبيعى أن يجد التفتيش القضائى أحكام غير بريئة بالمرة أصدرها هذا القاضى الفاسد الذى دنس المنصة فى غيبة من الزمن ، بالرشاى لحساب حبايبه .
9 نوفمبر 2016 10:29 م
فى إنفراد متميز ساعدنا فيه الزميل سعد حسين ، حصلنا على صورة معلومات خاصة عن مستشار الكيف ، المدعو طارق رزق ، الذى تم القبض عليه متلبسا بتهريب 69 كيلو حشيش من سيناء للعمق المصرى عبر نفق الشهيد ـأحمد حمدى ،فى الوقت الذى تتزايد فيه المخاوف من صدور قرار بحظر النشر من النائب العام ، خاصة إن المجتمع القضائى فى حالة يرثى لها ، ولا حديث فيه إلا عن هذه الفضيحة ، التى يخشون أن تؤثر على الصورة الذهنية للمنصة لدى المجتمع ، لكن معروف إن كل فئة فيها الطيب والخبيث .
9 نوفمبر 2016 4:37 م
فى خبر يجب أن نتوقف أمامه كثيرا ، لإسقاطاته المهمة الخطيرة ، ألقت قوات الأمن بنفق الشهيد أحمد حمدى بالسويس، الأربعاء، القبض على أعضاء الهيئة القضائية بمحافظة الشرقية وبحوزته 69 كيلو من مخدر الحشيش داخل سيارته.. بالتالى فلا أحد فق القانون ، لكن ماذا يورط عضو قضائى فى هذه الجريمة ؟.. فهل هو إخوان أم هو مشهر بسيرته السيئة ، التحقيقات ستكشف الأسرار لكنه مضبط متلبسا .
8 نوفمبر 2016 11:41 م
فى مهزلة كبيرة ، يستغل من خلالها من لا يعرفه ، ردد وكيل مجلس النواب، سليمان وهدان تصريحا غريبا بالمرة ضد كل ما يتردد عنه فى دائرته ببورسعيد ، قال : « مصر بحاجة إلى أبنائها، وزيادة العمل التطوعي » ، مشيرًا إلى أن المجتمع المدني يتحمل الكثير.
7 نوفمبر 2016 12:42 ص
فى بيان طاووسى الطابع ، أفاد بيان نشره النائب هيثم الحريرى على صفحته ، ردا على الحملة المواجهة ضده لإسقاط الحصانة عنه بتهمة تقاضيه راتبين فى وقت واحد ضد القانون ، إن عدد قليل جدًا داخل البرلمان الحالي يُمكن احتسابهم ضمن الأصوات المعارضة، لأن الأغلبية تم اختيارهم بواسطة الأجهزة الأمنية – بحسب تصريحات مساعد وزير الخارجية الأسبق، السفير أحمد القويسني ومعه عدد كبير من الخبراء والمتخصصين الذين كان لهم نفس الرأي.
6 نوفمبر 2016 9:10 م
فى إطار المعلومات المهمة التى كشفها دون أى يدرى إسقاطاتها ، ومررها البعض دون الوقوف عندها ، أكد المستشار مجدى العجاتى، وزير الشئون القانونية ومجلس النواب، إن هناك حزمة من الإجراءات السرية لمواجهة أى إنهيار فى برنامج الإصلاح الإقتصادى ، ولا يمكن الكشف عنها الآن ، وأضاف تعليقا على موقف الحكومة من فرض التسعيرة الجبرية، أن الحكومة مقيدة بمواد دستورية وقانون الاستثمار الذي يمنعها من التدخل في الأسعار وفرض أي تسعيرة جبرية.
6 نوفمبر 2016 7:10 م
تنشغل الكواليس البرلمانية على هامش نقاشاتها بالمواجهة الضارية بين النائب هيثم الحريرى القيادى فى تكتل 25-23 ، وجريدة اليوم السابع التى تتهمه بالوثائق بإنه يتقاضى راتبين من جهة حكومية بالإضافة للبرلمان ، وإشتعلت هذه المواجهة أكثر وأكثر بعدما تبادل الحريرى وخالد رئيس تحرير الجريدة الإتهامات والسباب فى حوار على الهواء بالأمس فى برنامج 90 دقيقة الذى يقدمه معتز الدمرداش ، والذى صدم من مستوى السباب بين الطرفين .
6 نوفمبر 2016 5:16 م
فى ظل غياب تام للنائب هيثم الحريرى ، وكأنه لا يعرف ماذا يرد على الهجوم الشرس ضد الذى يتهمه بتقاضى مرتبه من مكان عمله بالبترول رغم تقاضيه أيضا مكافأة البرلمان ، تقد محامى ببلاغ عاجل لنيابة الأموال العامة العليا بطلب رفع الحصانة البرلمانية عن النائب ومنعه من مغادرة البلاد لحين الانتهاء في البلاغ المقدم ضده لاستيلائه على المال العام.
6 نوفمبر 2016 5:02 م
رغم نفى ما تردد عن إرتفاع أسعار السجائر فور تعويم الجنيه ، إلا إن مسئول بالشركة الشرقية للدخان «إيسترن كومبانى»، توقع زيادة أسعار إالسجائر خلال الفترة القادمة .

11 من 23 صفحة
<<  <  7  8  9  10  11  12  13  14  15  16  >  >>