اخر الأخبار»

من الكواليس

22 ديسمبر 2017 5:15 م
وذكر التقرير أنه على مسافةٍ ليست بعيدة من شمال شرقي ميناء زايد في إمارة أبوظبي، يعكف ضباط أجانب على تدريب نظرائهم من الإماراتيين، على أدوات التجسس الاحترافي الحديثة، إذ يبدأ الأسبوع بمحاضرة في العاشرة صباح الأحد عن "ما هي الاستخبارات؟"، ويوم الخميس يتدربون على كيفية العمل في مجموعات مراقبة تتكون من 4 إلى 6 أعضاء.
22 ديسمبر 2017 4:05 م
على قدر ما هو إنتصار حقيقى وقوى أحدث زلزال ولو معنوى فى إسرائيل وأمريكا ، رغم إصرارهما المتوقع مسبقا على موقفهما ، على خلفية قرار حماية القدس ، إلا إن هناك ملاحظات خطيرة وجب التحذير منها . ، .
10 نوفمبر 2017 2:00 م
لمن لا يركزون ،ـ إنطلق مطلع الأسبوع الجاري، فى إيلات ، التدريب الجوي الأكبر في العالم لهذا العام، بول فلاج أو "العلم الأزرق"، ويستغرق لمدة أسبوعين. وخلاله ستحاكي الدول ال8 المشاركة، سيناريوهات حرب جوية كبيرة.
30 أكتوبر 2017 9:18 م
قصة فى غاية التعقد ، على بساطتها ،إلا إنها تعكس خطورة كبيرة يعانى منها الشارع المصرى خلال هذه الفترة ، وتستمر فى تصورى طوال الشهور القليلة المقبلة بسبب الانتخابات الرياسية ، التى يريدها الاعداء فترة ضبابية رغم حسم المشهد الانتخابى لصالح الرئيس السيسى بشكل أو أخر .
30 أكتوبر 2017 6:52 م
كنت من أول الصحفيين الذين أعلنوا عن رحيل السفير علاء يوسف المتحدث الرسمى للرئاسة المنتهية ولايته ، وخلافة السفير بسام راضي له ، وكان ذلك خلال تغطيتى لأنشطة الجمعية العامة الأخيرة للأمم المتحدة .
30 أكتوبر 2017 12:00 م
لعشاق الست روزا فى عيدها ال92.. "ص3 .. تاريخ كلمة روزاليوسف للعالم"
دعانا بعض الأصدقاء إلى أن أكتب عن "ص 3" الروزاوية ، بعدما أعجبتهم مقالتى عن روزا فى عيدها ال92 ، وكانت تحت عنوان "روزا .. الباقى من القرن"
25 أغسطس 2017 11:41 م
واحدة من أشرس الوقائع الجنائية فى المجتمع المصرى ، منذ فترة بيرة ، رغم إننا كل يوم نرى ونسمع حوادث أكثر دموية مما حدث فى التجمع الخامس ، لكننا وقفنا أمام هذه الواقعة الكارثية وصدمتنا كثيرا ، لانها تحذير صارخ بقدوم رأسمالية متوحشة ، غيلان يهتكون فى جسد الوطن دون أى ردع ، الغريب أن المتهمة الأولى صاحبة مدراس ، والثانى طبيعى إنه رجل أعمال بميلشيا من الودى جاردات ، النائب العام يحقق فى القضية التى قلبت مصر خلال الساعات الأخيرة ، ونحن ننفرد بأحدث تطوراتها . من المحضر نفسه.
23 أغسطس 2017 5:44 م
لاقت دعوة أحد المصريين بالخارج لفتح حساب بنكى بإسم "صندق تحدى المعونة" ، تجاوبا كبيرا جدا على كل الأصعدة ، والكل يترقب تنفيذ حقيقى من الجهات الرسمية للدعوة التى أطلقها " " يتم خلال التبرع بحوالى عشرين دولار أو أكثر .
22 أغسطس 2017 2:22 م
استقالة الدكتور خالد علم الدين، عضو مجلس شورى الدعوة السلفية، ومستشار الرئيس المعزول محمد مرسى، من الدعوة السلفية، تحدث زلزالا جديدا داخل التيار السلفى، ليزيد الارتباك فى المشهد السلفى ، الذى يعانى بسبب تلونه ـ لا يستطيع اقناع المصريين بإنه من معسكر يوينو ، ولا الإخوان وحلفائهم بإنه من المعسكر المتأسلم ، ووصل الأمر إلى اتهامات متبادلة بين قيادات الدعوة، خاصة بعدما طالب "علم الدين" قيادات وعناصر الدعوة السلفية وذراعها السياسية "حزب النور" بالتزام الأدب وعدم التجاوز.
17 أغسطس 2017 1:02 ص
لأول مرة منذ عام 2009، سجل مكتب الإحصائيات المركزي في إسرائيل هجرة لليهود تزيد عن تدفقهم إليها.
21 يناير 2017 2:02 م
فى حوار جديد للمدافع عن لحكومة ، المستشار مجدى العجاتى ، شدد مرة أخرى على أن السلطة الدسترية لتحديد مصسر الجزيرتين فى يد البرلمان فقط ، ورفض وصف الحكومة بالفاشلة وأبدى تفهمه لغضب بعض النواب وانتقادهم للحكومة خلال جلسات البرلمان وبرر ذلك بانفعالهم لتلبية مطالب أبناء دوائرهم ،
21 يناير 2017 12:45 م
بمعارضة ليست كبيرة ، مرر إخوان تركيا مشرعهم لتمديد الديكتاتورية الأردوغانية ، حيث صوت البرلمان التركي على مقترح قانون تغيير نظام الحكم في البلاد من النظام البرلماني إلى الرئاسي، على أن يتم طرحه للاستفتاء الشعبي خلال 60 يوما.
19 يناير 2017 9:19 م
فى المخطط الإخوانى الأردوغانى للسيطرة التامة على الحكم فى تركيا ، مرر البرلمان التركي المواد السبع الأولى في جولة ثانية من التصويت الليلة الماضية على مشروع إصلاحات دستورية يوسع صلاحيات الرئيس رجب طيب إردوغان وهو ما يمهد الطريق لطرحها في استفتاء خلال الربيع.
19 يناير 2017 8:52 م
يتحول الأزهر يوما بعد يوم إلى حمل ثقيل على مؤسسات إعلامية وصحافيين مصريين يكافحون لكشف فساد إداري وعلاقات متشعبة بين رجال دين نافذين في أعرق المؤسسات الإسلامية في العالم، وجماعات الإسلام السياسي المحظورة في مصر.
19 يناير 2017 12:28 م
اكد ناجى الشهابى رئيس حزب الجيل ان التعديل الوزارى لن يهدىء الشعب الغاضب ولن يحل المشاكل التى تراكمت على الجميع بفعل ممارسات الحكومة الحالية باشخاص اعضاءها عديمى الخبرة ومحدودى الكفاءة ونتج عنها قرارات معادية للشعب ومنحازة للرأسمالية المتوحشة واضاف الشهابى ان مصر بالتحديات التى تمر بها تحتاج إلى أن نبتعد عن الحكومات الفنية التى تضم اهل التكنوقراط الذين يصلحون ان يكونوا مستشاري الوزراء ومنفذى سياسات ورؤى لا صانعى سياسات
18 يناير 2017 9:13 ص
رغم مرر أكثر من عام على البرلمان الحالى بصلاحياته الدستورية الكاملة ، لم نرى إستجابا حتى الآن ، رغم إن هناك عدد كبير من النواب قدم إستجوابات ، فى هذا السياق علق النائب محمد سعد بدراوى من الذين قدموا عدد من الإستجوابات ، يقول أن المادة 130 من الدستور أعطت الحق للنواب فى التقدم باستجوابات ضد الحكومة أو أحد أعضائها لافتا إلى أنه حتى الآن وبعد مضى دور انعقاد ونصف لم يتم تفعيل استجواب واحد ضد الحكومة.
18 يناير 2017 8:23 ص
أخيرا ، تيقظت البرلمان للخطر الكبير الذى يحاصر المجتمع من المدرسين الإخوان المدارس الإخوانية ، فيما أجبرا وزير التعليم المتراخى الهلالى الشربينى على التصريح بإنه يتم إستبعاد أى مدرس إخوانى للأعمال الإرداية ، بالإضافة إلى إعلان الإشراف الفرى على المدارس الخاصة التى يثبت إنها إخوانية ، لكن هناك الكثير من المدارس المعروفة بإخوانيتها لكنها لا تزال مستمرة تعربد فى عقول أطفالنا بلا مواجهة من الدولة ، فيما بدأ النواب فى الإبلاغ عن المدارس الإخوانية كان هذا جليا بالذات فى محافظة الشرقية خلال الأيام الأخ
17 يناير 2017 8:17 م
تصريحات غاية فى الغرابة ، رددهاالدكتور أشرف الشرقاوى، وزير قطاع الأعمال العام، الأغرب إنه يقولها منذ أن جاء للمنصب ولم نلحظ أى تغيير فعله وحتى الآن لايزال يتحجج ويسخر من الأوضاع الصعبة التى من المفروض أن يغيرها ، فقال الشرقاوى إن شركات قطاع الغزل والنسيج تعانى من تقادم وتهالك الماكينات، مضيفا: "هنجيب فلوس منين علشان نطور شركات القطاع العام للغزل والنسيج".
17 يناير 2017 8:08 م
مثل عدد من النواب ، إشتكى النائب القليوبى محمود بدر، من عودة طوابير الخبز مرة أخرى أمام المخابز فى دائرته بمنطقة شبين القناطر، مضيفابمنتهى الإنفعال : "الناس عندى فى الدائرة مش لاقيين عيش، ولما اشتكيت لوزارة التموين قالت المشكلة فى وكيل وزارة التموين فى القليوبية، غيروه منذ فترة ولم يتغير المشهد".
17 يناير 2017 7:55 م
وسط إختفاء كبير جدا خواء المقاعد بشكل غريب ، رغم ترأس الدكتور على عبد العال رئيس مجلس النواب للجلسة العامة مع أهمية الموضوعات المطروحة ، رفع عبدالعال الجلسة بحجة إنه يمنح الفرصة للنواب الباقيين على قلتهم لمشاهدة مباراة مصر فى الأمم الإفريقية ، حيث عقدت لمناقشة عدد من طلبات الإحاطة والأسئلة والبيانات العاجلة المقدمة لرئيس الوزراء ووزير الزراعة، حول عدد من المشكلات فى منظومة الزراعة، على أن تنعقد ظهر الأربعاء .

3 من 22 صفحة
<  1  2  3  4  5  6  7  8  9  10  >  >>