اخر الأخبار»

من الكواليس

17 يناير 2017 3:30 م
كم كاتب ومغرد وسياسى من المصريين فى الخارج أو الداخل يتعاون مع قطر ، ومقابل كم من المال ، وما هى المهام الموكلة لهم؟؟؟؟ .. أسئلة كثيرة راودت المصريون خلال الساعات الأخيرة ، بعدما تم الكشف عن وثيقة تنسب للسفارة القطرية فى لندن تفيد بتلقى بعض الكتاب والمغردين على مواقع التواصل الاجتماعى اشتهروا بتكرار الهجوم على السعودية والإمارات أموالا من السفارة.
17 يناير 2017 2:02 م
فى تجربة برلمانية مهمة بمناسبة ذكرى عيد ميلاد والده ال99 ، قال عبد الحكيم عبد الناصر، نجل الرئيس الراحل جمال عبد الناصر، إن أكثر سفريات الزعيم الراحل كانت إلي إفريقيا حتى أصبحت طقسًا من طقوس حياتهم، موضحًا أنه يدخل مجلس النواب لأول مرة، حيث قال: "أول مرة أدخل المجلس النيابى حتى من أيام مجلس الأمة".
17 يناير 2017 1:15 م
تترقب الكواليس البرلمانية وصول التعديلات الوزراية من الرئاسة خلال وقت وجيز ، حيث من المقرر وفق ما علمناأن يرسل الرئيس عبد الفتاح السيسي، قائمة بأسماء المرشحين للتعديل الوزارى المرتقب الذى أعلن عنه خلال حواره المطول مع رؤساء تحرير الجرائد القومية ، ومعروف إنه وفق الصلاحيات الدسترية للبرلمان ، التصويت والتصديق على أى تعديل وزارى كما حدث مع وزير التموين مؤخرا ، ويعقب ذلك حلف الوزراء الجدد لليمين أمام رئيس الجمهورية .
17 يناير 2017 7:30 ص
مما يفسر إختفائه لوقت طويل عن جلسة الإثنين حتى إنها تأخر عن الإنعقاد خمسة ساعات لأول مرة ، بسبب عدم إكتمال النصاب القانونى لأن وكيل البرلمان هو الذى يترأس الجلسة ، كان فى هذا الوقت يجرى رئيس البرلمان د. على عبدالعال أول حوار تليفزيوني له بعد توليه رئاسة مجلس النواب، مع بداية العام الثانى للبرلمان ، وكشف الدكتور علي عبد العال، العديد من المفاجآت أبرزها موقف المجلس من حكم تيران وصنافير ، وأداء البرلمان ، وأهم القوانين التى أقرها مثل بناء الكنائس ، وحتى عن موقفه من وقف برنامج الإعلامي إبراهيم عيسى،
16 يناير 2017 12:21 م
حسم المستشار بهاء أبو شقة رئيس اللجنة التشريعية بمجلس النواب الجدل الكبير الذى أثير فى جنبات البرلمان ، فور علم النواب بحكم الإدراية العليا بمصرية الجزيرتين ،وقال إنه لا تعليق على حكم المحكمة الإدارية العليا بشأن مصرية جزيرتي تيران وصنافير، مضيفًا: «سنترك للشرعية الدستورية والقانونية أن تأخذ مسارها الطبيعي، فلا تعليق على حكم الإدارية بمصرية تيران وصنافير».
15 يناير 2017 1:53 ص
كشفت وسائل إعلام جزائرية عن أن مصالح الأمن أطاحت،بشبكة دولية يشتبه في اشتغالها لصالح المخابرات الإسرائيلية "الموساد"في مدينة غرداية، جنوب العاصمة الجزائر، وعثرت لديها على معدات تجسس متطورة.
14 يناير 2017 3:25 م
حملة اعتقالات واسعة ، وتحميل مصر المسئولية بشكل غير مباشر ، متجاهلين إسرائيل تماما .. وسط كل ذلك تشتعل الأجواء فى قطاع غزة مع بداية ثورة الكهرباء ، التى تقاومها حركة حماس الإخوانية بنفس إسلوب القمع الإخوانى وقتما كانوا يحكمون فى مصر مع بعض الإستفادة مما فعله أردوغان مع الإنقلاب الأخير .. والخطر الأكبر على مصر ، فى أن يصل الأمر إلى إختراق حدود كما حدث فى 2008 .
14 يناير 2017 2:09 م
علق ناجي الشهابي رئيس حزب الجيل على قرار زيادة أسعار ٣٠٠٠ صنف دواء من إجمالى ١٢٠٠٠ منتج دوائي كمرحلة أولى أن هذا القرار لم يتم دراسته دراسة فنية وافية من وجهة نظره ، حيث تم التعامل مع الأدوية بنظام الشرائح حين أعلن وزير الصحة زيادة الأدوية ذات السعر أقل من ٥٠ جنيها بنسبة ٥٠٪‏ وذات السعر من ٥١ الى ١٠٠ جنيها بنسبة ٤٠٪‏ وزيادة الأدوية ذات سعر أكثر من ١٠٠ جنيه بنسبة ٣٠٪‏ ، وتساءل الشهابي كيف تم حساب هذه الزيادة وعلى أي أساس أليس لدى إدارة التسعير بالوزارة تكلفة إنتاج لكل مستحضر وفواتير المواد الخام
14 يناير 2017 8:08 ص
خلال سلسلتنا لكشف الحساب العسير لمجلس النواب مع دخوله عامه الثانى ، نرصد النشاط والقصور فى اللجان النوعية ، بلأسماء الأرقام ، ومن اللجان الأكثر نشاطا التشريعية والإدارة المحلية القوى العاملة ، بسبب ما لديها من قوانين ملفات غاية فى الأهمية والإلحاح.
14 يناير 2017 7:19 ص
هناك قائمة من القوانين التشريعات التى يترقب الجميع إقرارها من البرلمان ، إن كان عن طريق مشروعات مقدمة من النواب أو من الحكومة وأهمها على طول الخط ، إتفاقية ترسيم الحدود البحرية بين مصر السعودية ، أو تحديد مصير الجزيرتين ، أيضا قانون مفوضية الإنتخابات الجديدة ، والتعديلات المرتقبة على قانون الإجراءات الجنائية ، أيضا قانون العدالة الإنتقالية الذى سيكون مثيرا جدا بسبب إحتوائه على ماد من الممكن أن يتسلل من خلالها الإخوان للعودة للحياة السياسية ، بالإضافة إلى أول تعديلات على قانون الضريبة الموحدة .
13 يناير 2017 7:15 ص
النواب الأتراك إشتبكوا بالأيدى فى فضيحة عالمية بالبرلمان مع البداية الحقيقية للديكتاترية الأردوغانية بتغيير الدستر لتنتقل من النظام البرلمانى إلى الرئاسى حتى يحصل السلطان الإخوانى على تركيا ملاكى ، لكن المعارضة تحاول بكل الطرق مقاومته حتى اشتبك معهم صهاينة الاسلام الاخوان بالايدى وبمنتهى العنف
12 يناير 2017 7:29 ص
فى محاولة لتقديم إعلام حقيقى يعبر عن الشارع والنخبة الوطنية والقيادة السياسية ، كشفت لنا مصادر داخل شبكة تليفزيون "dmc " التى تنطلق قناتها العامة 14 يناير الجارى ، أن الميزانية التى تم رصدها للشبكة مليار و800 مليون جنيه .. وتم إنفاق منها مليار جنيه حتى الآن .
12 يناير 2017 4:18 ص
فى مفاجأة سارة جدا لكل المصريين ، إستمر الجيش المصري فى صدارته للجيوش الكبرى على مستوى العالم ، حيث إحتل المرتبة الثانية عشر بين أقوى جيوش العالم، وفق أحدث تصنيف أصدره موقع "جلوبال فاير باور" المعني بالدراسات العسكرية والاستراتجية.
12 يناير 2017 2:12 ص
يبدو إن المعسكر الداعم للإخوان فى الغرب، لاحظ إن أزمتهم المفتعلة حول الناشط الإيطالى "ريجينى" ، الذى لا أحد يعرف تفاصيل حقيقة مقتله حتى الآن ، إنتهت وفككت مصر فتيلها بشكل شبه كامل ، فبدأ يفتح فى ملف آخر يسميه موقعنا "ريجينى الحى " ونقصد به الإخوانى الأيرلندى ذا الأصول المصرية "إبراهيم حلاوة" المسجون فى مصر على خلفية إتهامات مختلفة منها مشاركته فى إنضمام رابعة الإرهابى هو وإخواته البنات الثلاثة ، تم ضبطه فى إعتصام مسجد الفتح الشهير برمسيس منذ حوالى ثلاثة سنوات ، حيث بالفعل يريدون تحويله إلى نسخة
11 يناير 2017 6:30 ص
نرصد عملية حشد إعلامى إسرائيلى حاليا للتغطية على الفضيحة التى لحقت بجنود الجيش المحتل ، بعدما مات منهم 4 وأصيب عشرة فى عملية الدهس التى قامت قام بها مقدسى بشاحنة ، حيث هربوا وجروا أمامه لم يستطيعوا إنقاذ أنفسهم حتى ، فمات منهم من مات اصيب منهم من أصيب رغم إنه كان يقود بظهره ، وقيل فور العملية إن مستوطن إسرائيلى هو الذى قتل السائق المقدسى بمسدسه الشخصى عندما لاحظ إن الجنود كانوا يهربون أمامه ، وإدعوا وقتها إنهم متدربون لحقوا بالجيش قريبا جدا ، وفجأة منذ دقائق أخرج الجيش الإسرائيلى للإعلام أكذوبة
10 يناير 2017 7:33 ص
في عالم اقتصاديات الحرب الموحل بسوريا، كان تنظيم "الدولة الإسلامية" (داعش) أحد المحركات الرئيسية للاتجار في البشر خلال نحو 6 سنوات من الحرب الأهلية. في البداية، كان التنظيم هو المشتري الأكبر؛ والآن أصبح مقاتلوه أهم سلعة يتم تداولها.
10 يناير 2017 6:27 ص
فى مفاجأة مثيرة ، جاء القرار المغربى بمنع النقاب لأسباب أمنية ، رغم إن الحكومة من الإخوان ، وهو أثار أزمة مع السلفيين هناك ، وتعود القصة للسلطات المغربية التى منع إنتاج وتسويق بعض أنواع النقاب (البرقع) بعدد من المحلات التجارية، الأمر الذي أثار حفيظة العديد من شيوخ السلفية وحقوقيين ونشطاء شبكات التواصل الاجتماعي.
9 يناير 2017 1:42 ص
فى أكبر جدل فى تاريخ البرلمانات المصرية ، تذكر بعض المراقبين بالتصويت على معاهدة كامب ديفيد ، تتعالى المواجهة بين النواب الرافضين والمؤيدين لإتفاقية الجزيرتين ، وإتسع النطاق الساخن من داخل البرلمان للسوشيل ميديا وحتى الدوائر، حيث يجرى الأهالى فى الدوائر أكبر إستطلاع للرأى فى الشارع والعالم الإفتراضى ليعرفوا موقف نوابهم من تيران وصنافير ، بالذات بعدما نشر حول قوائم تصنيف النواب ، ما بين قوائم العار وقوائم الشرف .
8 يناير 2017 4:00 م
جدل كبير يسيطر على الاروقة البرلمانية خلال اليوم ، ما بين مهاجمبن للبرادعى بعد التسريب والحوار القطرى ، ومدافعين عنه ومنتقدين لمن يقف وراء التسريب .
8 يناير 2017 1:46 م
فى تطور مفاجئ للأحوال الصحية لمرشد الجماعة الإرهابية السابق مهدي عاكف، بمستشفى المنيل الجامعي بغرفة الرعاية المركزة تحت الملاحظة، بعد تأكيد أطباء مركز الأورام القومي بالمستشفى بأنه مصاب بسرطان البنكرياس، وذلك بعد توقيع الفحوصات اللازمة له عقب نقله الجمعة من سجن طره للمستشفى وسط حراسة أمنية مشددة بعد تدهور حالته الصحية.

4 من 22 صفحة
<  1  2  3  4  5  6  7  8  9  10  >  >>