اخر الأخبار»

من الكواليس

29 نوفمبر 2016 11:31 م
فى واقعة غريبة جدا ، لكنها ليست غريبة عندما تعرفون أن صاحبها النائب إلهامى عجينة ، فهو هاجم وزارة الداخلية لأنها لم تقبل إبنه أخيه فى كلية الشرطة رغم تدخله ، وفوجئنا به على صفحته الرسمية بموقع الـ"فيس بوك" يبارك لإبن أخيه الذى قبل فى كلية الشرطة .
29 نوفمبر 2016 12:05 م
تخلصنا من برلمان الإخوان والوهابيين ، لكن هذا البرلمان يخفى بين جنباته نماذج من متعفنى الفكر ، والذين ما بين الحين الآخر يصعدون للسطح أزمات فى غاية الرجعية والتخلف .. ولن تكن قضية معاقبة أديب نوبل ومهاجمة نجيب محفوظ ، إلا واقعة بين وقائع أخرى قادمة .
28 نوفمبر 2016 12:37 ص
حالة كبيرة من القلق والإرتباك المجتمعى خلال الساعات الأخيرة بسبب إستغلال عدد من النواب لمواقع النيابية بالتدخل لدى قيادات الداخلية حتى يختارون أبنائهم أقاربهم فى كلية الشرطة ، وتحولت بيتهم إلى أفراح بسبب هذه الوساطات الناجحة ، لكن الغريب إن هناك وساطات فاشلة أشهر للنائب إلهامى عجينة الذى تدخل لإبن شقيقه لم يشفع ذلك له .
27 نوفمبر 2016 11:57 ص
تزايدات المطالبات البرلمانية بالإجراءات الحمائية بعد ضربات تحرير سعر الصرف ، وتشمل زيادة الرواتب والتحول للدعم النقدى وفرض ضرائب تصاعدية ومواجهة إرتفاع الأسعار الملتهبة وضبط السوق..وذلك تعويضا عن الغضب الشعبى من عدم رفض البرلمان لقرارات تحرير الصرف ورفع أسعار الوقود
25 نوفمبر 2016 3:05 ص
قال الدكتور محمد فؤاد، عضو مجلس النواب، إن وزارة الثقافة تشهد تراجعا ملحوظا فى آدائها، لاسيما خلال الفترة الأخيرة فى ظل وجود الكاتب الصحفى حلمى النمنم، لافتا إلى أن الوزارة لم تعد تقوم بدورها الذى عهدناه منذ قديم الأزل، قائلا: "مصر من أوائل الدول التى اهتمت بوجود وزارة ثقافة لما لها من تاريخ ثقافى تراكمى عبر حقب التاريخ المختلفة".
23 نوفمبر 2016 7:03 م
لقاء مرتقب يتم الترتيب له بين المهندس محمد زكى السويدى رئيس ائتلاف دعم مصر والنائب سليمان وهدان وكيل مجلس النواب بعد الأزمة التي حدثت بين الإئتلاف وكيل المجلس خلال الأيام الأخيرة فى محاولة للحل ، رغم ما يتردد فى الكواليس البرلمانية ، حول نوايا لدى قيادات الإئتلاف لإبعاد وهدان عن الوكالة ، يدرسن كيف يحققون ذلك ؟
23 نوفمبر 2016 5:04 م
رغم ذكائه فى شئ ، وغبائه فى أخر ، وقع حارس الأمن المدمن الذى قتل الرئيس التنفيذى لبنك أبو ظبى الإسلامى بعد ساعات من جريمته بسبب الموبيل الذى سرقه من القتيلة ، وتم تتبعه بواسطته ، فعثر عليه الأمن فى دار لعلاج الإدمان ، كان يتصور إنه سيختبئ فيه حتى تهدأ الأمور .
23 نوفمبر 2016 3:51 ص
ننشر التفاصيل الكاملة لواقعة قتل نيفين لطفى رئيسة بتك أبو ظبى الإسلامى ، والتى تسببت فى تخبط البنك ، وفى هذا الإطار قال «محسن.م» لواء متقاعد، وزوج شقيقة نيفين التي قتلت على يد مجهولين، أنه أبلغ شرطة النجدة فور عثوره على جثة المجني عليها بفيلتها (رقم 204 منطقة D) بمنتجع سيتي فيو بطريق مصر الإسكندرية الصحراوي.
23 نوفمبر 2016 3:22 ص
الوسيلة الدعائية الجديدة ، هى فيديو كارتون للتضحية البطولية الخاصة بالجندي الروسي أندري تيموشينكوف ، الذي ضحى بحياته لوقف هجوم انتحاري على قافلة للمساعدات الإنسانية في سوريا في يونيوالماضي.
23 نوفمبر 2016 12:45 ص
نقاشات ساخنة ، وهجوم مفاجئ على الحالة الإعلامية من الإعلامييت الذين شاركوا فى أل جلسة إستماع عقدتها لجنة الثقافة والإعلام والآثار بالبرلمان، برئاسة أسامة هيكل، لمناقشة مشروع قانون نقابة الإعلاميين، منهم رشا نبيل ومنى الشاذلى ومحمد عبد الرحمن وريهام السهلى، إلى جانب الدكتورة هويدا مصطفى أستاذة الإعلام.
22 نوفمبر 2016 11:09 م
لاتزال خناقة إئتلاف دعم مصر مع وكيل البرلمان سليمان وهدان ، الذين إتهموه بالتطاول عليه فى تصريحات تلفزيونية مع عمرو أديب ، تترنح ما بين التصعيد التهدئة ، مع سفر رئيس الإئتلاف فى بيزنس خاص وإلتزام وهدان تصريحات التهدئة ، خاصة بعدما دخل حزبه الوفد على الخط .
21 نوفمبر 2016 7:41 م
فى أجواء ساخنة بين الأعضاء بعضهم ، قبل أن تكن بين ممثلى الحكومة النواب ، عقدت لجنة الثقافة والإعلام بالبرلمان برئاسة أسامة هيكل، اجتماعا لمناقشة مشروع قانون نقابة الإعلاميين، بحضور عدد من العاملين في الإعلام وهم: مجدى لاشين، رئيس قطاع التليفزيون، وهناء السمرى مدير عام المذيعين بقطاع الأخبار، وهويدا منير مدير عام بالهيئة العامة للاستعلامات.
21 نوفمبر 2016 5:04 م
فضحت سبورة من داخل مقر لتدريب القناصة بتنظيم "داعش" في جنوب شرق مدينة الموصل، مركز نينوى شمال العراق، أماكن المعسكرات الخفية للتنظيم في العالم التي يتجهز فيها العناصر لعمليات إرهابية، ومنهم من يسلك الأراضي التركية نحو العراقية والسورية.
21 نوفمبر 2016 12:06 م
فى واقعة غريبة ، توضح مدى خطورة السيول ، والقصور فى مواجهتها ، كشف النائب عبد الكريم زكريا عضو اللجنة الدينية، عن إن محافظة أسيوط تعانى حالياً من انتشار أعداد هائلة من الذباب، التى اجتاحت المحافظة بعد حادثة السيول العارمة مؤخراً .
20 نوفمبر 2016 11:51 م
استنكر محمد عبد الله، عضو مجلس النواب عن دائرة أبو حمص، واقعة تعرض 139 تلميذا بمدرسة سالم الزئبق الابتدائية بمحلة كيل بقرية كوم القناطر بأبو حمص، للإصابة بحالات مغص وقيء إثر تناول الوجبات التغذية داخل المدرسة.
20 نوفمبر 2016 8:41 م
تجددت مطالب النوبيين بشأن حق العودة إلى ضفاف بحيرة السد العالى مرة أخرى ، مع بدء المرحلة الأولى من مشروع "المليون ونصف فدان" ، بطرح كراسات شروط تخصيص 500 ألف فدان للبيع، فى المغرة والفرافر وغرب المنيا وتوشكى، الأمر الذى أثار غضب النوبيين، مطالبين باستبعاد أراضى النوبة من البيع فى مشروع المليون ونصف فدان، والتأكيد على أحقية أبناء النوبة فى تملك منطقة توشكى، حيث إنها الظهير الصحراوى لأراضيهم الأصلية، وفى محاولة للوقوف على مطالب الأهالى .
20 نوفمبر 2016 7:25 م
فى تطور مفاجئ لأزمة إبن مرتضى والشوبكى ، مع ترقب تصعيده فى جلسة 27 أو 28 نوفمبر ، كشف النائب المبعد أحمد مرتضى منصور، عن طلب قدمه للنائب علاء عابد رئيس الهيئة البرلمانية لحزب المصريين الأحرار، لتقديمه للدكتور على عبد العال رئيس مجلس النواب، يطلب فيه إلقاء كلمة داخل قاعة مجلس النواب قبل تنفيذ حكم القضاء ببطلان عضويته، موضحاً: " دا حقى إنى أقول كلمة لزملائى دفاعاً عن نفسى، أياً كان موقف البرلمان".
20 نوفمبر 2016 7:05 م
فى واقعة تؤكد إن الحكومة لا تحترم البرلمان رغم حساسية الأزمات التى تمر بها البلد ، كشف النائب أحمد سمير، عضو مجلس النواب عن حزب مستقبل وطن، بمحافظة الجيزة، ورئيس لجنة الصناعة بالبرلمان، أن اللجنة ألغت الاجتماع الذى كان مقررا انعقاده صباح الأحد، بسبب إصرار الوزير على عدم الحضور وهو ما رفضته اللجنة وأصرت على ضرورة حضور الوزير بنفسه، قائلا: "إحنا طلبناه ولازم ييجى".
19 نوفمبر 2016 8:49 م
فى تصريحات مهمة من الدكتور جمال شيحة رئيس لجنة التعليم والتعليم العالى والبحث العلمى بمجلس النواب، ووزير التعليم العالى أشرف الشيحى خلال نقاشهما فى إجتماع لجنة التعليم السبت ، قال شيحة إنه وجد منذ فترة بحثا بالمركز القومى للبحوث الاجتماعية والجنائية يؤكد أن أغلب قادة الجماعات المتطرفة أطباء ومهندسين.
19 نوفمبر 2016 7:14 م
فى مفارقة دبلوماسية مثيرة ، لم تمر طريقة استقبال الملك محمد السادس لرئيس زيمبابوي، روبرت موجابي، عندما حياه بطريقة باردة بل ومسفه لهذا العجوز الذى قارب ال93 عاما، دون اهتمام المتابعين، فقد أثارت ضجة على مواقع التواصل الاجتماعي.

9 من 23 صفحة
<  5  6  7  8  9  10  11  12  13  14  >  >>