اخر الأخبار»

من الكواليس

21 نوفمبر 2016 5:04 م
فضحت سبورة من داخل مقر لتدريب القناصة بتنظيم "داعش" في جنوب شرق مدينة الموصل، مركز نينوى شمال العراق، أماكن المعسكرات الخفية للتنظيم في العالم التي يتجهز فيها العناصر لعمليات إرهابية، ومنهم من يسلك الأراضي التركية نحو العراقية والسورية.
21 نوفمبر 2016 12:06 م
فى واقعة غريبة ، توضح مدى خطورة السيول ، والقصور فى مواجهتها ، كشف النائب عبد الكريم زكريا عضو اللجنة الدينية، عن إن محافظة أسيوط تعانى حالياً من انتشار أعداد هائلة من الذباب، التى اجتاحت المحافظة بعد حادثة السيول العارمة مؤخراً .
20 نوفمبر 2016 11:51 م
استنكر محمد عبد الله، عضو مجلس النواب عن دائرة أبو حمص، واقعة تعرض 139 تلميذا بمدرسة سالم الزئبق الابتدائية بمحلة كيل بقرية كوم القناطر بأبو حمص، للإصابة بحالات مغص وقيء إثر تناول الوجبات التغذية داخل المدرسة.
20 نوفمبر 2016 8:41 م
تجددت مطالب النوبيين بشأن حق العودة إلى ضفاف بحيرة السد العالى مرة أخرى ، مع بدء المرحلة الأولى من مشروع "المليون ونصف فدان" ، بطرح كراسات شروط تخصيص 500 ألف فدان للبيع، فى المغرة والفرافر وغرب المنيا وتوشكى، الأمر الذى أثار غضب النوبيين، مطالبين باستبعاد أراضى النوبة من البيع فى مشروع المليون ونصف فدان، والتأكيد على أحقية أبناء النوبة فى تملك منطقة توشكى، حيث إنها الظهير الصحراوى لأراضيهم الأصلية، وفى محاولة للوقوف على مطالب الأهالى .
20 نوفمبر 2016 7:25 م
فى تطور مفاجئ لأزمة إبن مرتضى والشوبكى ، مع ترقب تصعيده فى جلسة 27 أو 28 نوفمبر ، كشف النائب المبعد أحمد مرتضى منصور، عن طلب قدمه للنائب علاء عابد رئيس الهيئة البرلمانية لحزب المصريين الأحرار، لتقديمه للدكتور على عبد العال رئيس مجلس النواب، يطلب فيه إلقاء كلمة داخل قاعة مجلس النواب قبل تنفيذ حكم القضاء ببطلان عضويته، موضحاً: " دا حقى إنى أقول كلمة لزملائى دفاعاً عن نفسى، أياً كان موقف البرلمان".
20 نوفمبر 2016 7:05 م
فى واقعة تؤكد إن الحكومة لا تحترم البرلمان رغم حساسية الأزمات التى تمر بها البلد ، كشف النائب أحمد سمير، عضو مجلس النواب عن حزب مستقبل وطن، بمحافظة الجيزة، ورئيس لجنة الصناعة بالبرلمان، أن اللجنة ألغت الاجتماع الذى كان مقررا انعقاده صباح الأحد، بسبب إصرار الوزير على عدم الحضور وهو ما رفضته اللجنة وأصرت على ضرورة حضور الوزير بنفسه، قائلا: "إحنا طلبناه ولازم ييجى".
19 نوفمبر 2016 8:49 م
فى تصريحات مهمة من الدكتور جمال شيحة رئيس لجنة التعليم والتعليم العالى والبحث العلمى بمجلس النواب، ووزير التعليم العالى أشرف الشيحى خلال نقاشهما فى إجتماع لجنة التعليم السبت ، قال شيحة إنه وجد منذ فترة بحثا بالمركز القومى للبحوث الاجتماعية والجنائية يؤكد أن أغلب قادة الجماعات المتطرفة أطباء ومهندسين.
19 نوفمبر 2016 7:14 م
فى مفارقة دبلوماسية مثيرة ، لم تمر طريقة استقبال الملك محمد السادس لرئيس زيمبابوي، روبرت موجابي، عندما حياه بطريقة باردة بل ومسفه لهذا العجوز الذى قارب ال93 عاما، دون اهتمام المتابعين، فقد أثارت ضجة على مواقع التواصل الاجتماعي.
19 نوفمبر 2016 6:51 م
فى الوقت الذى يعود الفريق أحمد شفيق للقاهرة قريبا بعد شطب إسمه من قائم ترقب الوصول ، خرجت علينا مفسرة أحلام لتتوقع وفاته القريبة ، بدون أى تبرير أو توضيح ، مما أثار غضب متابعيه
19 نوفمبر 2016 5:58 م
ننشر فى هذه المساحة الحوار الإرهابى الجديد الذى أطلقه الخائن إبراهيم منير المسمى نائب المرشد العام لجماعة صهاينة الإسلام الإخوان ، الذى تضمن دعوته المشبوهة للمصالحة مع المصريين ، بعد أعطوهم "صفعة" تاريخية بفشل دعاويهم التحريضية فى 11-11 ، فالإخوان كالصهاينة تماما يعرضون وضع يدهم فى يدك اليوم ، وهم كانوا يريدون قطعها ، بل التخلص منك كلك على بعض بالأمس .. وكما سترون الحار ملئ بالعبارات والتعبيرات التحريضية التى لا علاقة بالمصالحة ، وتفضح نواياه القذرة التى نعلمهم عنهم جميعا
19 نوفمبر 2016 8:51 ص
كشف مراسل قناة الميادين اللبنانية ذات الميول الشيعية "رضا الباشا " عن ظاهرة السرقات التى تتم فى أحياء حلب ، والتى وصلت إلى حد القتل للسرقة من خلال عصابات منظمة مستغلين حالة إنهيار الدولة الإنفلات الحادث من إحتلال بعض أجزائها من الإرهابيين .
19 نوفمبر 2016 8:40 ص
يتلقف المدنيون، المهجرون من الأحياء التي دخلتها الجماعات المسلحة، بشغف شديد أخبار التقدم الميداني للجيش السوري على جبهات مدينة حلب حيث تقبلوا تلك الأخبار بمثابة بارقة أمل للعودة إلى منازلهم قبل أيام من تحرير المشروع السكني 1070 شقة الذي يقع جنوب غرب مدينة حلب، فهو يطل من جهة على طريق الراموسة ومن الجهة الأخرى يحاذي حي "الحمدانية" وكان لتحريره الوقع الإيجابي على عموم سكان مدينة حلب، حيث استخدمته الجماعات المسلحة لإطلاق القذائف الصاروخية واسطوانات الغاز المتفجرة على الأحياء المحيطة مما أدى لحركة ن
18 نوفمبر 2016 1:19 ص
فى الوقت الذى كشف فيه مركز مكافحة الإدمان التابع لمجلس الوزراء عن إن المصريين يصرفن خمسة مليارات جنيه سنويا على الكيف ، رغم الإنتقادات التى وجهت للرقم لأن ضئيل تصل به بعض التقديرات إلى 20 مليار ، قال أحمد شيحة، رئيس شعبة المستوردين، أن حجم السلاح والمخدرات والمنشطات التي دخلت مصر عن طريق التهريب في عام واحد يقدر بـ 40 مليار دولار.
18 نوفمبر 2016 12:56 ص
نكشف التفاصيل الكاملة للجلسة الأولى من التحقيق البرلمانى مع النائب محمد السادات فى واقعة تسريبه قانون الحكمة للجمعيات الأهلية للسفير الهولندى ، فى الوقت الذى يحاول النائب أن يشيع الأمر تمام وتسير فى الطريق الذى يتمناه لإنهاء الموقف دون حتى تجيه لوم .
18 نوفمبر 2016 12:14 ص
حالة من الرضاء العام بين جنبات المشهد السياسى المصرى ، بعد القرار الجمهورى بالعفو عن 82 مصريا ، وتتواصل ردود الفعل الإيجابية الكثيرة السلبية القليلة وبعض علامات الإستفهام حول دستورية القرار ، والفارق بين العفو الشامل والعفو عن العقوبة .
17 نوفمبر 2016 5:45 م
رحب حزب الجيل الديمقراطى برئاسة ناجى الشهابى فى بيان صدر اليوم بقرار الرئيس عبد الفتاح السيسى بالإفراج عن 82 شاب من الشباب الصادر ضدهم أحكام بالحبس وقال البيان أن قرار الرئيس بالإفراج جاء استجابة لقرارات المؤتمر الوطنى للشباب الذى انعقد مؤخرا فى شرم الشيخ وهو ما يعطى للمؤتمر قوة وبعدا جديدا فى علاقة الرئيس بأبنائه من شباب الوطن
17 نوفمبر 2016 12:55 م
قال المحامى بالنقض عصام الإسلامبولى، إنه سيتقدم بمذكرة رسمية إلى لجنة شئون الأحزاب السياسية، يستفسر فيها عما وصلت إليه تحقيقات النائب العام بشأن ملف 11 حزبا دينيا، مشيرا إلى أنه سيطالب اللجنة بإفادته بما تم فى هذه التحقيقات.
17 نوفمبر 2016 12:00 م
حاول النائب سليمان وهدان، وكيل مجلس النواب، عدم الدخول فى أزمة مع نائب محافظته البورسعيدية رانيا السادات ، رغم طلب بعض من زاروه فى مكتبه من صحفيين بورسعيدية بالتدخل لرفع الحصانة البرلمانية عن النائبة التى تحيط بها العديد من علامات الإستفهام ، ويتردد إن وهدان نفسه يريد أن يبعد عن الصورة بسبب ما يحيطه هو نفسه من علامات إستفهام .
17 نوفمبر 2016 11:37 ص
توفيت والدة اللواء عباس كامل، مدير مكتب الرئيس عبد الفتاح السيسي، اليوم الخميس،
17 نوفمبر 2016 10:26 ص
هاجم عدد كبير من النواب الرئيس التركى أردوغان بعد تصريحاته المستفزة الأخيرة التى طالب فيها بالإفراج عن الرئيس الجاسوس الخائن مرسى بعد إلغاء الإعدام ، ومن هؤلاء قالت النائبة الدكتورة آمنة نصير، عضو لجنة العلاقات الخارجية بالبرلمان، إنها فى أشد حالات الإندهاش من تصريحات أردوغان ، متابعة: "كأنه نسى ما حدث على يديه لأهل وطنه منذ عدة أسابيع، فمن استحوا ماتوا".

9 من 22 صفحة
<  5  6  7  8  9  10  11  12  13  14  >  >>