اخر الأخبار»

اخبار مصر

عرض الاخبار حسب
اخبار مصر
13 سبتمبر 2016 3:26 ص
يا ناس ..يا دمايطه.. يا سيادة المحافظ اسماعيل طه ..ايه حكاية الصحافة الورقية و الاليكترونية والأنفار اللى بيدعوا انهم صحفيين واعلاميين ويرتعون فى ديوان المحافظة ليل نهار ..وللأسف الراى العام الدمايطى والمحافظ بيصدقهم ..
22 يونيو 2016 4:55 ص
فى مفاجأت مثيرة ، إضطرت لجنة الصحة بمجلس النواب، برئاسة الدكتور مجدى مرشد، لإعلانه رفضها على الطلب الغريب من الحكومة بضم الموازنة الخاصة بالصرف الصحى، إلى ميزانية قطاع الصحة فى مشروع الموازنة للعام المالى. 2016/2017.
21 يونيو 2016 1:12 ص
فى موقف متأخر وهجوم باهت ، هاجم ائتلاف "دعم مصر"، البيان القطرى الذى استنكر خلاله الأحكام القضائية الصادرة مساء السبت الماضى، بحق الرئيس المعزول محمد مرسى وعدد من معاونيه بجانب صحفيين بقناة الجزيرة.
19 يونيو 2016 5:24 ص
أخيرا ، سمع أحد لمطالباتنا بضرورة الرقابة على مستشفيات التبرعات والأنشطة الخيرية ، التى تروج لنفسها بالإعلانات التى تصل تكلفتها للملايين ، دون أن نعرف حقيقة ما تنجزه بالأرقام والأوراق الحقيقة بعيدا عن الإعلانات وكلمات الدعم ، خاصة أن وزير الصحة أحمد عما كشف بنفسه عن ضألة عدد العمليات الجراحية التى تجريها مستشفيات مثل مجدى يعقوب مقارنة بالتبرعات التى تصل ، وفى المقابل تقوم مستشفيات حكومية مجهولة مثل مستشفى أطفال مصر بالسيد زينب بأضعاف ما يقوم به مستشفى مجدى يعقوب بميزانية قليلة جدا ، فيما أيضا أع
18 يونيو 2016 10:43 م
شهر رمضان في مصر كان ولازال حتي كتابة هذة السطور هو الشهر الذي تظهر فيه بوضوح معاني وحدة هذا البلد الحقيقية دون ظهور مشهد الكاهن الذي يعانق الشيخ .. وهي الصورة التي أصبحت باهتة بعد أن اسئ إستخدامها علي مر السنين.
18 يونيو 2016 10:22 م
سيادة الرئيس دأبت الدولة علي البحث عن الوسائل والسبل اللازمة والضرورية لرفع المعاناة عن كاهل طبقة الموظفين الذين حرمهم قانون الوظيفة العامة من الناحية القانونية والرقابية من ممارسة أي عمل أخر إلي جانب الوظيفة العامة, ومن ذلك تقرير علاوة خاصة للعاملين المدنيين بالدولة. وعلي الرغم من عدم تناسب قيمة هذه العلاوة مع الارتفاع الجنوني المستمر للأسعار, الا انها كانت تساعد ولو قليلا فى مواجهة غول الاسعار وكانت البداية ً من القانون رقم 101 لسنة 1987 والخاص بتقرير علاوة خاصة للعاملين المدنيين بالدولة, وهكذ
18 يونيو 2016 10:22 م
سيادة الرئيس دأبت الدولة علي البحث عن الوسائل والسبل اللازمة والضرورية لرفع المعاناة عن كاهل طبقة الموظفين الذين حرمهم قانون الوظيفة العامة من الناحية القانونية والرقابية من ممارسة أي عمل أخر إلي جانب الوظيفة العامة, ومن ذلك تقرير علاوة خاصة للعاملين المدنيين بالدولة. وعلي الرغم من عدم تناسب قيمة هذه العلاوة مع الارتفاع الجنوني المستمر للأسعار, الا انها كانت تساعد ولو قليلا فى مواجهة غول الاسعار وكانت البداية ً من القانون رقم 101 لسنة 1987 والخاص بتقرير علاوة خاصة للعاملين المدنيين بالدولة, وهكذ
17 يونيو 2016 7:02 ص
"إعتبارا من الاول من يوليو القادم.. سأنتقل للعمل رئيسا لمكتب الأمين العام الجديد لجامعة الدول العربية" .. هكذا أعلن السفير حسام زكى مساعد وزير الخارجية عودته إلى أستاذه وزير الخارجية الأسبق ، والأمين العام الجديد للجامعة العربية أحمد أبو الغيط .
14 يونيو 2016 5:09 م
حذر اللواء أبو بكر الجندي رئيس جهاز التعبئة العامة والإحصاء، من أن الدولة لا تسطيع توفير النفقات للزيادات السكانية المستمرة ، حيث نزيد مليونا كل 6 شهور ، وقال خلال مشاركته فى إجتماع مهم إن السكان أهم مورد لأى دولة وعمود فقرى لها قبل أي مورد آخر حين يكون السكان متعلمين، لكننا نعانى من امية تصل غلى حوالى 30 % ، مؤكدًا أن جميع العمالة المصرية في الخارج هم من أبناء الجنوب الذين يقومون بأى عمل لأنهم غير متعلمين.
14 يونيو 2016 2:19 م
فى محاكمة برلمانية كنا نتوقعها أقوى ، تحدث خالد حنفي، وزير التموين والوزارة الداخلية، عن الفساد فى منظومة توريد القمح ، لكنه رفض الإتهام بتضراب المصالح فى الوزارة ،وكشف سر إختفاء الزيوت من الأسواق ، وتوقع زيادة أسعار السكر، لكن ليس بسبب عمليات التهريب التى حدثت فى الأرز ، لكن بسبب زياده أسعار عالميا وإعتمادنا على الأستيراد بشكل كبير فى السنوات الأخيرة .
14 يونيو 2016 5:46 ص
فى إطار إجتماعاتهم المتتالية خلال الأيام الأخيرة لتفكيك القنابل فى الموازنة العامة ، إلتقى كلا من وزير المالية عمرو الجارحى، والدكتور أشرف العربى وزير التخطيط، مع مكتب لجنة الخطة والموازنة بمجلس النواب ممثلا فى الدكتور حسين عيسى رئيس اللجنة والمهندس ياسر عمر شيبة وكيل اللجنة ، وإتفقا فى نهاية اللقاء على زيادة مخصصات التعليم وفق مطالبة لجنة التعليم ، رغم قلة الموارد .
14 يونيو 2016 5:25 ص
الإسرائيليون إهتموا بوصول أزمة المصريين لمقيمين فى إسرائيل إلى البرلمان ، خاصة إن الجيل الثانى من أبناء هؤلاء المصريين المتزوجين من إسرائيليات يحملون الجنسية الإسرائيلية الأن ، ويمكنهم أن يدخلا الجيشين الإسرائيلى والمصرى ، وفقط الدعاوى القضائية التى تقيمها وزارة الداخلية لإسقاط الجنسية عنهم ، هى الطريقة الوحيدة لإنقاذ مصر من هذا المطب الخطير .
14 يونيو 2016 4:58 ص
فى الوقت الذى أثيرت أزمة كبيرة بسبب الجدل حول إقالة شروق نجلة المستشار هشام جنينة رئيس الجهاز المركزي للمحاسبات المقال، قالت إنها فوجئت أثناء تواجدها بعملها اليوم باتصال من إدارة التفتيش بالنيابة الإدارية بطلب حضورها لإخطارها علما بقرار رئيس الجمهورية رقم ٢٤٢ لسنة ٢٠١٦ بفصلها من عملها دون إبداء أسباب وبغير الطريق التأديبي.
12 يونيو 2016 4:22 م
فى تصريح مثير يجعلنا نضع أيدينا على قلوبنا فى وقت زادت جدا الشكاوى من جفاف الترع وقلة المياه فى المصارف بل وأزمات عدد فى إنقطاع مياه الشرب، حذر المهندس عبد اللطيف السعيد خالد رئيس الإدارة المركزية لشئون المياه، والمسئول عن توزيع المياه على مستوى الجمهورية، من ثورة عطش خلال 3 سنوات.
12 يونيو 2016 1:29 م
فتح البرلمان بالتفصيل ملف تعمير سيناء ، من خلال الإجتماع المطول للجنة الإقتصادية الذى حضرته وزيرة التعاون الدولى سحر لمناقشة القرض السعودى 5و1 مليار دولار ، وقالت سحر نصر : إن الوزارة تستهدف تنمية شاملة في سيناء، مشيرة إلى إنه تم الحصول على تمويل من الصندوق السعودي، قيمته ٢٠٠ مليون دولار موجهة للمناطق المهمشة.
11 يونيو 2016 5:35 م
الكاتب والإعلامى الكبير يسرى الفخرانى قدم نموذجا إنسانيا ومهنيا فى غاية الإحترام والتقدير، حيث أحيا على صفحته الخاصة بموقع الفيس بوك الذكرى الثانية للمفكر الكبير الراحل عبدالله كمال بكلمات لا توصف ، حاول من خلالها التأريخ لتجربة عبدالله كمال ، الذى قال إن المهنة تفتقد إبداعه اليوم ، وكأنه أخذ جزءا من المهنة معه وهو يرحل عنا .
9 يونيو 2016 6:09 ص
فى إطار الأزمة المتصاعدة بين البرلمان والحكومة بسبب أموال التأمينات والمعاشات ـ حيث الكل يركز على العوار الدستورى فى الموزانة .. ولا ينتبه لقنبلة المعاشات ـــ، أعدت لجنة القوى العاملة بمجلس النواب تقريرا عن الموازنة العامة وخطة التنمية الاقتصادية والاجتماعية للعام المالى 2016/2017 لقطاع التأمينات (صندوق التأمين الاجتماعى للعاملين بالقطاع الحكومى، وصندوق التأمين الاجتماعى للعاملين بقطاع الأعمال العام والخاص، والهيئة القومية لبنك ناصر)،. وأرسلته إلى لجنة الخطة والموازنة .
9 يونيو 2016 5:50 ص
فور الإعلان عن أول مدرسة نووية فى مصر والشرق الأوسط ، حذر البرلمانيون من أى محسوبية فى الإختيارات ، وطالبوا بالتركيز على نظام جودة عالمى ومنظومة لإختبارات القبول .
8 يونيو 2016 9:49 م
موجات إرتفاع الأسعار لا تتوقف فى كل شئ تقريبا ، ولا أحد يتذكر الأن ما كان يقال من وعود خلال بداية العام حول تراجع الأسعار ، والحكومة بذلك تعترف بإنها لا تستطيع مواجهة سعار الأسعار ، والغريب إنه لأول مرة تصل موجة الإرتفعات إلى الليمون ، والذى وصل سعر الكيلو منه فى بعض الأسواق إلى 35 جنيه .. ووصل الأمر بالفعل إلى النائبات ثم النواب .
8 يونيو 2016 9:00 م
ففى خبر نهديه إلى الدبلوماسية المصرية ، الذى أصبح وزيرها يتعامل مع سد النهضة على إنه أمر واقع ، يزور مدير الشئون الاقتصادية الإسرائيلية شارون بارلي العاصمة الأثيوبية أديس أبابا على رأس وفد إسرائيلي، لوضع الترتيبات الخاصة بزيارة رئيس الوزراء، بنيامين نتنياهو إلى إثيوبيا.

11 من 1522 صفحة
<<  <  7  8  9  10  11  12  13  14  15  16  >  >>