اخر الأخبار»

اخبار مصر

عرض الاخبار حسب
اخبار مصر
2 نوفمبر 2016 5:43 م
أجابات وردود مهمة أعطاها الرئيس عبد الفتاح السيسى لوفد البرلمان الأوربى ، على أسئلتهم التى طاردوا بها الرئيس ، وأكد خلال لقائه بهم أن مصر تبذل جهوداً لمكافحة الإرهاب والتطرف وتدعيم الأمن والاستقرار.
2 نوفمبر 2016 10:21 ص
فى خبر جيد ، أعلنت روسيا إنها ستكون جاهزة لتسليم أولى دفعات طائرات هليكوبتر من طراز "كا-52" لمصر قريبا ..
1 نوفمبر 2016 4:47 م
فى أجواء حماسية ، حملت بقايا من أجواء النقاشات بين النواب والوزراء تحت قبة البرلمان ، إنتهى مجلس النواب رسميا من قانون بنك التنمية والإئتمان الزراعى إلى الزراعى المصرى ، فيما قال المستشار مجدي العجاتي، وزير الشئون القانونية ومجلس النواب، حول اختلاط المال العام في بنك الائتمان الزراعي "البنك الزراعي المصري" بالمصالح في التعديل المقترح من لجنة الزراعة بالمجلس في تشكيل مجلس إدارة البنك.
31 أكتوبر 2016 6:58 م
فى مفاجأة للبعض ، فى الوقت الذى كان متأكد أخرين من هذا المشهد ، مرت حكومة شريف إسماعيل من الهجوم العاصف عليها فى البرلمان اليوم دون أى إسقاط كان يجيش له عدد كبير من النواب وصلوا إلى حوالى 200 نائبا ، وإنتهت هذه الأجواء إلى دعم جديد من البرلمان للحكومة أعلنه رئيسه على عبدالعال ، والذى قال إن البرلمان يدعم الإصلاح الإقتصادى للحكومة لكن مع حماية المواطن ، فيما كان مفاجئا أساسا إن الحكومة لم تعلن عن أى برنامج للإصلاح الإقتصاى أساسا .
31 أكتوبر 2016 5:47 م
، فى لفتة طيبة من البرلمان الأوربى رغم التوتر بينه وبين مصر خلال الفترة الأخيرة بالذات ، دعا البرلمان الأوربى شيخ الأزهر لزيارته وإلقاء كلمة أمام جميع أعضائه .
30 أكتوبر 2016 7:23 م
فى تفاعل سريع من البرلمان مع مؤتمر الشباب وما إنتهى إليه من نتائج ، أعلن الدكتور علي عبد العال، رئيس مجلس النواب، عن تشكيل لجنة لبحث توصيات المؤتمر ، وقيام اللجان النوعية بالمجلس، ببحث كل ما جاء من توصيات في المؤتمر، وفقا لاختصاص كل لجنة.
29 أكتوبر 2016 11:44 م
فى إطار المواجهات البرلمانية لكارثة السيول والقصور الحكومى المعتاد ، قال النائب ممدوح الحسينى، وكيل لجنة الإدارة المحلية بمجلس النواب، إن اللجنة البرلمانية شكّلت لجنة مصغّرة لمتابعة أزمة السيول والأمطار التى ضربت بعض محافظات مصر خلال اليومين السابقين، وأن اللجنة المشكّلة لمتابعة الملف يرأسها النائب عبد السلام الشيخ، والذى اتصل بكل المحافظين الذين حدثت لديهم كوارث جراء السيول، وتضرر الأهالى هناك، متابعًا: "اللجنة ستزور المناطق المنكوبة والأهالى المتضررين".
29 أكتوبر 2016 11:30 م
فى الوقت الذى تصاعدت المطالب المصرية بضغوط الغضب الشعبى ، إلى الإصرار على تقديم إستقالته عقابا له على التطاول على الرئيس المصرى ، وبالفعل مسئولو دول عربية عدة، ذات تأثير فى منظمة التعاون الإسلامى، أجرت اتصالات بالأمين العام للمنظمة، الدكتور إياد بن أمين مدنى، وطالبته بتقديم استقالته من منصبه.
29 أكتوبر 2016 10:48 م
كما إنفرد موقعنا فى تغطياته أمس الجمعة ، تقرر بالفعل أن يكون السياسى الكبير أسامة الغزالى حرب آلا يكون فقط فى لجنة العفو عن الشباب ، بل من المرتقب أن يترأسها ، فى خطوة سياسية مهمة ، وتشير المعلومات التى وصلتنا إلى أن اللجنة الرئاسية التى سيتم تشكيها للعفو عن الشباب، من المنتظر اختيار الدكتور أسامة الغزالى حرب رئيسًا لها، وهو أول من تحدث عن الأمر فى مؤتمر الشباب بشرم الشيخ، كما ستضم فى تكوينها أعضاء ممثلين عن الشباب وممثلين عن منظمات المجتمع المدنى، إضافة إلى مشاركة رمزية لعدد من نواب البرلمان ال
29 أكتوبر 2016 9:40 ص
دعا نواب شمال سيناء رئيس الجمهورية بتشكيل لجنة خاصة من شباب سيناء، لدراسة أوضاع كل شباب سيناء المحتجزين بدواعى التحريات دون توجيه أى اتهام لهم، وأيضا المتهمين فى بعض القضايا ولم تصدر ضدهم أى أحكام حتى الآن.
28 أكتوبر 2016 5:37 م
الألوان السياسية المختلفة فى البرلمان تؤثر على بورصة الترشيحات لمن يخلف رئيس الوزراء الراحل قريبا جدا شريف إسماعيل ، ولكن كان غريبا أن يتكرر إسم الوزير الأسبق محمود محى الدين كثيرا ، فيما لم تغيب أسماعء على الجانب الآخر من نوعية زياد بهاء الدين .. فكان هذا التنوع واضحا هذه المرة .
26 أكتوبر 2016 1:13 م
فى مؤشر خطير جدا ، كشفت الشركة الشرقية للدخان اليوم الأربعاء، عن إنها تواجه صعوبات كبيرة في توفير العملة الصعبة لشراء المواد الخام الأساسية وهو ما قد يضطرها للتوقف العمل.
26 أكتوبر 2016 11:51 ص
التصفيق كان وسيلة الشباب لنقل صوته للرئيس فى العديد من المفات الحيوية ، خلال الجلسة المهمة التى تدار حاليا حول الحريات العامة والمشاركة السياسية ، وأبرزها العفو عن الشباب غير المدان فى جرائم إرهابية أو دموية ، والهجوم على مؤسسات الدولة المفروض إنها تدعم الشباب وتثقيفه ، من مراكز الشباب الذى تسيطر عليه مافياوات لسنوات طويلة جدأ ، وقصور الثقافة الذى نشره الرئيس عبدالناصر فى كل نجع ، لكن الفئران فيه تأكل كتبها ولا تصل للشباب حتى تثقفه ، بالإضافة إلى موظفين لا يحترمون رسالتهم .
25 أكتوبر 2016 11:09 م
تقدم عدد من الصحفيين بمجلة اكتوبر بشكوى إلى الكاتب الصحفي جلال عارف، رئيس المجلس الأعلى للصحافة، يتهمون فيها رئيس تحرير المجلة أيمن كمال بإهدار المال العام والتسبب في هبوط توزيع المجلة بصورة غير مسبوقة ومحاولة ترهيبهم بادعاء قربه من مؤسسة الرئاسة ، والاساءة للرئيس السيسي ، وتهديد المحررين المعارضين لسياسة إدارته للمجلة بنقلهم إلى عمل إداري في مؤسسة دار المعارف التابع لها مجلة اكتوبر.
25 أكتوبر 2016 10:06 م
نشرت صحيفة واشنطن بوست، دراسة للباحث داونفورث، تضمنت ما أسماه بـ"خرائط الفوضى"،وتشمل أربعة خرائط ، مستعرضاً الدول المعرضة للتقسيم بسبب النزاعات التى يشهدها الشرق الأوسط، مؤكداً أن دول مثل مصر وإيران وتركيا، خارج تلك الدول.
25 أكتوبر 2016 8:18 م
كشف الرئيس السيسى إنه رفض تشكيل تنظيم سياسى بأى شكل من الأشكال تحت رعايه أو له أية علاقة به ، حتى لا يحمله البعض أى ناحية ، وأضاف إنه كل ما هاتعرفه أكتر كل ما تخاف على بلدك أكتر .. ونفكر فى الموضوع تانى ، ومستعد أعمل حوار مجتمعى حول الظهير السياسى ، وحدث جدل فى القاعة فقال لهم طولوا بالكم ، وإحنا أخدنا قرار فى الحوار المجتمعى حول التعليم .
25 أكتوبر 2016 7:26 م
خلال فترة تواجده التى فاجأت البعض ، طوال اليوم ، قال الرئيس السيسى إنه ليس هناك ما نخجل منه وهناك طبعا تداول للسلطة ، ويهمنى أن كل إنسان مخلص وشريف يشارك معايا ، وليس هناك أى صدام مع أى حزب الآن ، وهذه تجربتنا ويهمنا إنها تنجح ، وكل الأحزاب الموجودة مقدرة ولا أحد يمسها ، والسيدات لها التقدير الأول عندى ، وصط تصفيق الحاضرين وأدعو الشباب للمشاركة فى الأحزاب .
25 أكتوبر 2016 3:54 م
فى الوقت الذى قاد الرئيس السيسى خطة مواجهة حملات التشوية التى يتعرض لها مؤتمر الشباب ، كشف مسئولو القاعة الرئيسية الخاصة بالمؤتمر الوطنى للشباب فى شرم الشيخ سر العطل الفنى الذى حدث فى بداية أحداث المؤتمر الوطنى للشباب ، وقالوا لفريق موقعنا ان السبب فى الحادث العابر الذى ركز عليه البعض ، وعلق عليه الرئيس بإن الكمبيوتر مزرجن ، إن احتراق أحد كابلات الكهرباء الخاصة بنظام بث الصوت في القاعة الرئيسية تسبب في تأخر بث الفيلم، مؤكدين أنه تم تدارك الأمر، بسرعة والتغلب على العطل .
23 أكتوبر 2016 10:02 م
فى مؤشر للتأكيد على أن حكومة شريف إسماعيل سقطت وقريبة جدا لتغيير غير صغير ومحورى ، مع تغيير فى السياسات فى محاولة لإنقاذ مصر من الأزمة التى تحاصر مصر ، وعلق رئيس البرلمان على عبدالعال فى هذا السياق ، إن ما يحدث وشهدته الجلسات الأخيرة للمجلس، يرجع إلى أن الحكومة أخذت فرصتها كاملة من المجلس لتلبية تطلعات وآمال المواطنين، وجاء الوقت للحساب والمراقبة، فى إطار من التعاون وممارسة الصلاحيات وليس فى إطار من الصدام.
23 أكتوبر 2016 3:25 ص
رفض المهندس ممدوح حمزة دعاوى التظاهر فى 11-11 ، لأنها مجولة ، متسائلا ألا من الممكن أن تكون من إسرائيل ـ وقال فى تصريحات تلفزيونية مع الإعلامى محمد الغيطى ، من يخرج سيكون قطيعا من النعاج لأنم يخرجون وراء من لا يعرفون أساسا ، ونفى أن يكون علاء الأسوانى من الداعين وراء الخروج فى 11-11 ، لا بشكل مباشر ولا بشكل غير مباشر .

7 من 1522 صفحة
<  3  4  5  6  7  8  9  10  11  12  >  >>