اخر الأخبار»

اخبار مصر

عرض الاخبار حسب
اخبار مصر
23 أكتوبر 2016 2:58 ص
لأنه تحول إلى قضية رأى عام فى غياب نواب الإسماعيلية ، كان من الضرورى أن نعرف كل التفاصيل الكاملة والأسرار الجديدة لعملية الهروب الجماعى من سجن المستقبل ، والتى يتورط فيها ضباط وأمناء شرطة ، تم رشوتم للتعاون مع الإرهابيين الهاربين ، والجديد أن النيابة العامة بالإسماعيلية أصدرت قرارا بالتحفظ على عدد من ضباط سجن المستقبل بالإسماعيلية، بينهم معاون المباحث، والعقيد مشرف الخدمات، فيما طلبت تحريات الأمن الوطنى حول الواقعة وظروفها وملابساتها.
23 أكتوبر 2016 12:11 ص
بلا شك عماية إغتيال البطل الشهيد عادل رجائى ، تصعيد جديد من الإرهابيين ضد المصريين ، فى الوقت الذى يبرر البرادعى الإرهاب ويعتبره عنف متبادل .. ويوضح مدى تأثير ضربات الجيش على الإرهاب فى سيناء
20 أكتوبر 2016 7:39 م
بعدما تعرضوا لهجوم شعبى شديد لغيابهم ، بل ووقفوهم مع الحكومة والمحافظ ، ظهر نواب بورسعيد فى محاولة لتهدئة الغضب العام منهم ، فى غياب وكيل البرلمان سليمان وهدان ، الذى تدوره حوله علامات إستفهام كثيرة ، ومن المفترض أن يتم فتح ملفه قريبا جدا .
19 أكتوبر 2016 11:56 م
إعلان الشركة المنتجة لمشروب “بيريل” المصري المسئ للجيش والشعب المصرى ، جاء أكبر دليل على تناغم الجبهة الداخلية اللإفتراضية والواقعية ، ضد من يتطاول على الدولة المصرية ، حتى أجبرت الشركة على إعتذار واهى ، تهرب فيه القيادات من المسئولية ، وحملوها لقيادات أصغر .
19 أكتوبر 2016 11:31 م
فيديو فى غاية الأهمية عن تضحيات ومهارة جنودنا الباسل فى مواجهة حرب العصابات ، ننفرد بنشره ، ساعدنا فى الحصول عليه الزميل مصطفى الطبجى ، ويوضح الفيديو الذى صوره عنصر ملازم للجنود المصريين الذى يقودهم ضابط محترف لمواجهة الإرهابيين الهاربيين إلى غيطان الزيتون بصحارى شمال سيناء
19 أكتوبر 2016 6:22 م
حاول الدكتور أحمد عماد الدين وزير الصحة والسكان خلال تواجده فى البرلمان تهدئة الرأى العام الضاغط عليه بعد تفاقم أزمة نقص المحاليل الطبية في طريقها إلى الحل، وردد تصريحات للطمأنة ومنها وجود ماكينة لإنتاج المحاليل بطاقة 6 ملايين.
19 أكتوبر 2016 3:28 ص
هاجم الدكتور علي عبد العال، النائب الذي حاول الحصول على الكلمة، خلال حديث وزير التربية والتعليم الهلالي الشربيني بالجلسة العامة للبرلمان، مساء الثلاثاء.
19 أكتوبر 2016 2:44 ص
(إنفراد)..

الهيئة الهندسية للقوات المسلحة..

و بناء على تكليف الرئيس عبد الفتاح السيسي..

تبدأ في مشروع..

( إحياء صناعة الحديد و الصلب في مصر )..
18 أكتوبر 2016 1:07 م
هل هذه الحادثة بالصدفة .. هذا ما يكشف عنه التحقيق؟ .. أم ان الدولة التى أمرت هذا المجند ان يقتل زميله ، لتحويل الأنظار عن أزمات اخرى ، كما يدغى الخطاب الإخوانى ومن على شاكلته ، الحديث يدور حول التفاصيل الكاملة التى ننشرها للحادث ، الذى شغل المصريون خلال الساعات الأخيرة الاضية ، حيث قتل مجند زميله أمين شرطة بالرصاص، وأصاب آخر بمنطقة تأمين السفارات بجادرن سيتى فى القاهرة، وهى منطقة حساسة جدا فى وسط العاصمة .
18 أكتوبر 2016 9:34 ص
بدأوا المعركة مبكراً...

عناصرهم في هيئة مترو الأنفاق بدأوا في إستغلال الإذاعات الداخلية في محطات المترو لإذاعة تسجيلات من القرآن الكريم طوال اليوم بدلاً من تشغيل الأغاني الوطنية التي وزعت على المحطات لإذاعتها في شهر أكتوبر !!! .
15 أكتوبر 2016 1:14 ص
ننشر المخطط الذى يريده صهاينة الإسلام الإخوان وحلفاؤهم ليوم 11-11 الذى يسمونه بثورة الغلابة ، والذى يعتمدون فيه على إسلوب الموجات المتواصلة من العنف والفوضى ، ويعتمد المخطط على عدة نقاط أساسية لتنفيذ خطة نشر الفوضى، ومنها: نزول عدد من عناصر الجماعة الإرهابية، وحركة 6 أبريل، وحازمون إلى الشوارع للتظاهر ومحاولة تجييش الغاضبين من الأوضاع الحالية بالبلاد معهم ، وتوريطهم فى رشق قوات الأمن ب"المولوتوف" بالتزامن مع توجه مجموعات العمل النوعي بالتنظيم الإرهابي لمهاجمة أقسام الشرطة والسجون لتهريب المساجين
14 أكتوبر 2016 11:26 م
فى واحد من اهم تحركات الرئيس لضبط الجبهة الداخلية فى مواجهة العواصف التى تضربها ، أدلى الرئيس بتصريحات فى غاية الأهمية فى العديد من الملفات الملحة على الرأى العام والمنطقة خلال حواره مع رؤساء تحرير الصحف القومية الرئيسية ، وفى مقدمتها حرب الإرهاب فى سيناء وحماية المصريين من ضربات الغلاء وضبط الأسواق بسرعة دون إجراءات إستثنائية ، داعية المصريين إلى الوقوف صف واحد ضد ما يدبر لنا ، وحذرهم من جديد من الإعلام المسئ وحتى مواقع التواصل التى تصدر الإحباط وتقتل الأمل .. وكشف عن العديد من الأإجراءات والمش
14 أكتوبر 2016 3:42 م
الست سامية والدة الشهيد إسلام عبدالمنعم ، الذى سقط فى كمين فى سينا حتى نحى نحن ، أبكت كل المصريين بما قالت فى الندوة التثقيفية التى أقامتها الشئون المعنوية عن نصر أكتوبر ، عن تضحيات وبطولة إبنها ، ومعاناة أهالى الشهداء ، وقالوا إنهم مستعدون أن يصبروا من أجل هذا البلد الذى يعانى يعانى بسبب أعدائه ، ودعت الجميع للعمل والدفاع عن أرضه .
14 أكتوبر 2016 11:32 ص
كما كانت حالة سواق التوك توك الفصيح فاتحة لجدل حول الأوضاع الإقتصادية القاسية التى تمر بها مصر ، رغم إنه لم يقدم أى جديد والحالة معروفة للجميع والكل يعانى منها ، وليس الغلابة فقط بل كل الطبقات المتوسطة بكافة شرائحها ، إلا إنها أثارت حالة وطنية فى المقابل للرد على هذا التهييج والتحريض ، الذى لا يهدف إلى حل بل يريد فوضى أكثر وأكثر ، والهدف الوحيد المرة دى هو الجيش يريدون الإنتقام منه كما إنتقم أردوغان من الجيش التركى .
14 أكتوبر 2016 9:39 ص
تروج مواقع وقنوات رجال الأعمال الغاضبين من تقريب رجال أعمال منافسين بأعينهم للنظام على حسابهم ، إلى أن الدولة فى حالة قلق من الترويج لما أسموه "ثورة الغلابة" على خلفية الفيديوهات التى غنتشرت حول معاناة سكان الأحياء الشعبية والعشوائيات من الضرابات الإقتصادية المتوالية والأزمات المتكررة فى السلع الأساسية ، وليس فيديو سواق التوك توك الفصيح فصيح الذى أذاعته قناة حزب الوفد التى يملكها رئيس الحزب رجل الأعمال النتعثر السيد اليددوى ، صاحب الإستثمارات الخارجية ، بل وفيديو أخر على قناة أحمد بهجت ، الذى إد
13 أكتوبر 2016 5:01 م
فى مناخ صعب جدا على كل الأصعدة ، داخليا وخارجيا ، رد الرئيس السيسى على العديد من الملفات التى تشغل الرأى العام ، خاصة مع الأزمات التى تعانى منها حاليا ، وكانت ردود السيسى وافية خلال مشاركتة فى المحاضرة المهمة التى أقامتها الشئون المعنوية للقوات المسلحة عن أكتوبر الإرادة والتحدى
12 أكتوبر 2016 9:01 م
راجت شائعات خلال الساعات الأخيرة حول إن الأزمة المصرية السعودية وصلت إلى أن إستدعت الرياض سفيرها فى مصر أحمد القطان ، فإنهال النشطاء الشامتين والشتامين من الطرفين لإشعال الأزمة أكثر وأكثر عن جهل تام ، والحقيقة إن القطان بالفعل سافر إلى الرياض للترتيب لزيارة كانت سرية وأصبحت معلنة الآن لوفد مصرى رفيع المستوى ، لتهدئة الأزمات المعقدة بين البلدين وتقريب وجهات النظر ، حتى لا يصطاد أعادائهما فى الماء العكر .
10 أكتوبر 2016 11:20 م
لفتة طيبة للغاية ، تلك التى قام بها وزير الداخلية اللواء مجدى عبد الغفار، عندما تم تفتيشه أمام الكاميرات خلال إنهاء إجراءات سفره من شرم الشيخ إلى القاهرة ، ومن المفروض أن تنشر هذه الصور على كل المواقع الشهيرة والوكالات الأجنبية ، لتوصيل الرسالة للعالم أيضا ، وعدم الإكتفاء بالرسائل الداخلية .
10 أكتوبر 2016 11:01 م
رغم الأنباء التى تتردد من السعودية حول إلتزام المملكة بالإمدادات البترولية لمصر ، قال حمدي عبد العزيز، المتحدث باسم وزارة البترول، إن التعاون بين الهيئة العامة للبترول وشركة أرامكو السعودية، هو عقد تعاون تجاري مدته 5 سنوات، وتورد من خلاله الشركة 700 ألف طن بترول شهريًا لمصر، وتُسدد القيمة خلال فترة السماح المتفق عليها، وبتسيهلات كبيرة.
10 أكتوبر 2016 8:33 م
فى موقف يجب أن تواجهه الدولة لأنه يظهر إلى أى صف يقف حزب النور السلفى ، أصدر الحزب الدينى غير الدستورى المسكوت عنه ، بيانًا هاجم فيه الموقف المصرى من قرارات مجلس الأمن حول الأزمة السورية ، وأيد الموقف السعودى المضاد لمصر ، والذى جعل الرياض تهاج القاهرة وتوقف الإمدادت البترولية بسببه ، وقال الحزب الوهابى مرددا الكلام السعودى والقطرى أن ما فعله مجلس الأمن عصف بأحلام الشعب السورى وحقهم الطبيعى فى الحياة.

8 من 1522 صفحة
<  4  5  6  7  8  9  10  11  12  13  >  >>