اخر الأخبار»

اخبار مصر

عرض الاخبار حسب
اخبار مصر
25 أكتوبر 2016 10:06 م
نشرت صحيفة واشنطن بوست، دراسة للباحث داونفورث، تضمنت ما أسماه بـ"خرائط الفوضى"،وتشمل أربعة خرائط ، مستعرضاً الدول المعرضة للتقسيم بسبب النزاعات التى يشهدها الشرق الأوسط، مؤكداً أن دول مثل مصر وإيران وتركيا، خارج تلك الدول.
25 أكتوبر 2016 8:18 م
كشف الرئيس السيسى إنه رفض تشكيل تنظيم سياسى بأى شكل من الأشكال تحت رعايه أو له أية علاقة به ، حتى لا يحمله البعض أى ناحية ، وأضاف إنه كل ما هاتعرفه أكتر كل ما تخاف على بلدك أكتر .. ونفكر فى الموضوع تانى ، ومستعد أعمل حوار مجتمعى حول الظهير السياسى ، وحدث جدل فى القاعة فقال لهم طولوا بالكم ، وإحنا أخدنا قرار فى الحوار المجتمعى حول التعليم .
25 أكتوبر 2016 7:26 م
خلال فترة تواجده التى فاجأت البعض ، طوال اليوم ، قال الرئيس السيسى إنه ليس هناك ما نخجل منه وهناك طبعا تداول للسلطة ، ويهمنى أن كل إنسان مخلص وشريف يشارك معايا ، وليس هناك أى صدام مع أى حزب الآن ، وهذه تجربتنا ويهمنا إنها تنجح ، وكل الأحزاب الموجودة مقدرة ولا أحد يمسها ، والسيدات لها التقدير الأول عندى ، وصط تصفيق الحاضرين وأدعو الشباب للمشاركة فى الأحزاب .
25 أكتوبر 2016 3:54 م
فى الوقت الذى قاد الرئيس السيسى خطة مواجهة حملات التشوية التى يتعرض لها مؤتمر الشباب ، كشف مسئولو القاعة الرئيسية الخاصة بالمؤتمر الوطنى للشباب فى شرم الشيخ سر العطل الفنى الذى حدث فى بداية أحداث المؤتمر الوطنى للشباب ، وقالوا لفريق موقعنا ان السبب فى الحادث العابر الذى ركز عليه البعض ، وعلق عليه الرئيس بإن الكمبيوتر مزرجن ، إن احتراق أحد كابلات الكهرباء الخاصة بنظام بث الصوت في القاعة الرئيسية تسبب في تأخر بث الفيلم، مؤكدين أنه تم تدارك الأمر، بسرعة والتغلب على العطل .
23 أكتوبر 2016 10:02 م
فى مؤشر للتأكيد على أن حكومة شريف إسماعيل سقطت وقريبة جدا لتغيير غير صغير ومحورى ، مع تغيير فى السياسات فى محاولة لإنقاذ مصر من الأزمة التى تحاصر مصر ، وعلق رئيس البرلمان على عبدالعال فى هذا السياق ، إن ما يحدث وشهدته الجلسات الأخيرة للمجلس، يرجع إلى أن الحكومة أخذت فرصتها كاملة من المجلس لتلبية تطلعات وآمال المواطنين، وجاء الوقت للحساب والمراقبة، فى إطار من التعاون وممارسة الصلاحيات وليس فى إطار من الصدام.
23 أكتوبر 2016 3:25 ص
رفض المهندس ممدوح حمزة دعاوى التظاهر فى 11-11 ، لأنها مجولة ، متسائلا ألا من الممكن أن تكون من إسرائيل ـ وقال فى تصريحات تلفزيونية مع الإعلامى محمد الغيطى ، من يخرج سيكون قطيعا من النعاج لأنم يخرجون وراء من لا يعرفون أساسا ، ونفى أن يكون علاء الأسوانى من الداعين وراء الخروج فى 11-11 ، لا بشكل مباشر ولا بشكل غير مباشر .
23 أكتوبر 2016 2:58 ص
لأنه تحول إلى قضية رأى عام فى غياب نواب الإسماعيلية ، كان من الضرورى أن نعرف كل التفاصيل الكاملة والأسرار الجديدة لعملية الهروب الجماعى من سجن المستقبل ، والتى يتورط فيها ضباط وأمناء شرطة ، تم رشوتم للتعاون مع الإرهابيين الهاربين ، والجديد أن النيابة العامة بالإسماعيلية أصدرت قرارا بالتحفظ على عدد من ضباط سجن المستقبل بالإسماعيلية، بينهم معاون المباحث، والعقيد مشرف الخدمات، فيما طلبت تحريات الأمن الوطنى حول الواقعة وظروفها وملابساتها.
23 أكتوبر 2016 12:11 ص
بلا شك عماية إغتيال البطل الشهيد عادل رجائى ، تصعيد جديد من الإرهابيين ضد المصريين ، فى الوقت الذى يبرر البرادعى الإرهاب ويعتبره عنف متبادل .. ويوضح مدى تأثير ضربات الجيش على الإرهاب فى سيناء
20 أكتوبر 2016 7:39 م
بعدما تعرضوا لهجوم شعبى شديد لغيابهم ، بل ووقفوهم مع الحكومة والمحافظ ، ظهر نواب بورسعيد فى محاولة لتهدئة الغضب العام منهم ، فى غياب وكيل البرلمان سليمان وهدان ، الذى تدوره حوله علامات إستفهام كثيرة ، ومن المفترض أن يتم فتح ملفه قريبا جدا .
19 أكتوبر 2016 11:56 م
إعلان الشركة المنتجة لمشروب “بيريل” المصري المسئ للجيش والشعب المصرى ، جاء أكبر دليل على تناغم الجبهة الداخلية اللإفتراضية والواقعية ، ضد من يتطاول على الدولة المصرية ، حتى أجبرت الشركة على إعتذار واهى ، تهرب فيه القيادات من المسئولية ، وحملوها لقيادات أصغر .
19 أكتوبر 2016 11:31 م
فيديو فى غاية الأهمية عن تضحيات ومهارة جنودنا الباسل فى مواجهة حرب العصابات ، ننفرد بنشره ، ساعدنا فى الحصول عليه الزميل مصطفى الطبجى ، ويوضح الفيديو الذى صوره عنصر ملازم للجنود المصريين الذى يقودهم ضابط محترف لمواجهة الإرهابيين الهاربيين إلى غيطان الزيتون بصحارى شمال سيناء
19 أكتوبر 2016 6:22 م
حاول الدكتور أحمد عماد الدين وزير الصحة والسكان خلال تواجده فى البرلمان تهدئة الرأى العام الضاغط عليه بعد تفاقم أزمة نقص المحاليل الطبية في طريقها إلى الحل، وردد تصريحات للطمأنة ومنها وجود ماكينة لإنتاج المحاليل بطاقة 6 ملايين.
19 أكتوبر 2016 3:28 ص
هاجم الدكتور علي عبد العال، النائب الذي حاول الحصول على الكلمة، خلال حديث وزير التربية والتعليم الهلالي الشربيني بالجلسة العامة للبرلمان، مساء الثلاثاء.
19 أكتوبر 2016 2:44 ص
(إنفراد)..

الهيئة الهندسية للقوات المسلحة..

و بناء على تكليف الرئيس عبد الفتاح السيسي..

تبدأ في مشروع..

( إحياء صناعة الحديد و الصلب في مصر )..
18 أكتوبر 2016 1:07 م
هل هذه الحادثة بالصدفة .. هذا ما يكشف عنه التحقيق؟ .. أم ان الدولة التى أمرت هذا المجند ان يقتل زميله ، لتحويل الأنظار عن أزمات اخرى ، كما يدغى الخطاب الإخوانى ومن على شاكلته ، الحديث يدور حول التفاصيل الكاملة التى ننشرها للحادث ، الذى شغل المصريون خلال الساعات الأخيرة الاضية ، حيث قتل مجند زميله أمين شرطة بالرصاص، وأصاب آخر بمنطقة تأمين السفارات بجادرن سيتى فى القاهرة، وهى منطقة حساسة جدا فى وسط العاصمة .
18 أكتوبر 2016 9:34 ص
بدأوا المعركة مبكراً...

عناصرهم في هيئة مترو الأنفاق بدأوا في إستغلال الإذاعات الداخلية في محطات المترو لإذاعة تسجيلات من القرآن الكريم طوال اليوم بدلاً من تشغيل الأغاني الوطنية التي وزعت على المحطات لإذاعتها في شهر أكتوبر !!! .
15 أكتوبر 2016 1:14 ص
ننشر المخطط الذى يريده صهاينة الإسلام الإخوان وحلفاؤهم ليوم 11-11 الذى يسمونه بثورة الغلابة ، والذى يعتمدون فيه على إسلوب الموجات المتواصلة من العنف والفوضى ، ويعتمد المخطط على عدة نقاط أساسية لتنفيذ خطة نشر الفوضى، ومنها: نزول عدد من عناصر الجماعة الإرهابية، وحركة 6 أبريل، وحازمون إلى الشوارع للتظاهر ومحاولة تجييش الغاضبين من الأوضاع الحالية بالبلاد معهم ، وتوريطهم فى رشق قوات الأمن ب"المولوتوف" بالتزامن مع توجه مجموعات العمل النوعي بالتنظيم الإرهابي لمهاجمة أقسام الشرطة والسجون لتهريب المساجين
14 أكتوبر 2016 11:26 م
فى واحد من اهم تحركات الرئيس لضبط الجبهة الداخلية فى مواجهة العواصف التى تضربها ، أدلى الرئيس بتصريحات فى غاية الأهمية فى العديد من الملفات الملحة على الرأى العام والمنطقة خلال حواره مع رؤساء تحرير الصحف القومية الرئيسية ، وفى مقدمتها حرب الإرهاب فى سيناء وحماية المصريين من ضربات الغلاء وضبط الأسواق بسرعة دون إجراءات إستثنائية ، داعية المصريين إلى الوقوف صف واحد ضد ما يدبر لنا ، وحذرهم من جديد من الإعلام المسئ وحتى مواقع التواصل التى تصدر الإحباط وتقتل الأمل .. وكشف عن العديد من الأإجراءات والمش
14 أكتوبر 2016 3:42 م
الست سامية والدة الشهيد إسلام عبدالمنعم ، الذى سقط فى كمين فى سينا حتى نحى نحن ، أبكت كل المصريين بما قالت فى الندوة التثقيفية التى أقامتها الشئون المعنوية عن نصر أكتوبر ، عن تضحيات وبطولة إبنها ، ومعاناة أهالى الشهداء ، وقالوا إنهم مستعدون أن يصبروا من أجل هذا البلد الذى يعانى يعانى بسبب أعدائه ، ودعت الجميع للعمل والدفاع عن أرضه .
14 أكتوبر 2016 11:32 ص
كما كانت حالة سواق التوك توك الفصيح فاتحة لجدل حول الأوضاع الإقتصادية القاسية التى تمر بها مصر ، رغم إنه لم يقدم أى جديد والحالة معروفة للجميع والكل يعانى منها ، وليس الغلابة فقط بل كل الطبقات المتوسطة بكافة شرائحها ، إلا إنها أثارت حالة وطنية فى المقابل للرد على هذا التهييج والتحريض ، الذى لا يهدف إلى حل بل يريد فوضى أكثر وأكثر ، والهدف الوحيد المرة دى هو الجيش يريدون الإنتقام منه كما إنتقم أردوغان من الجيش التركى .

8 من 1522 صفحة
<  4  5  6  7  8  9  10  11  12  13  >  >>