اخر الأخبار»

تغطية حية

تغطية حية
21 يناير 2017 2:02 م
فى حوار جديد للمدافع عن لحكومة ، المستشار مجدى العجاتى ، شدد مرة أخرى على أن السلطة الدسترية لتحديد مصسر الجزيرتين فى يد البرلمان فقط ، ورفض وصف الحكومة بالفاشلة وأبدى تفهمه لغضب بعض النواب وانتقادهم للحكومة خلال جلسات البرلمان وبرر ذلك بانفعالهم لتلبية مطالب أبناء دوائرهم ،
21 يناير 2017 12:45 م
بمعارضة ليست كبيرة ، مرر إخوان تركيا مشرعهم لتمديد الديكتاتورية الأردوغانية ، حيث صوت البرلمان التركي على مقترح قانون تغيير نظام الحكم في البلاد من النظام البرلماني إلى الرئاسي، على أن يتم طرحه للاستفتاء الشعبي خلال 60 يوما.
20 يناير 2017 6:55 م
وسط جدل كبير حول مصير الجزيرتين ، كشفت المخابرات المركزية الأمريكية عن وثيقة مهمة، توضح حقيقة تبعية جزيرتي تيران وصنافير، دون أن تبرر سر توقيت الكشف .
19 يناير 2017 9:49 م
نشرت قناة CNN تقريرا حول من سيرث السلطة في حال مقتل دونالد ترامب أثناء تنصيبه يوم الجمعة.
19 يناير 2017 9:19 م
فى المخطط الإخوانى الأردوغانى للسيطرة التامة على الحكم فى تركيا ، مرر البرلمان التركي المواد السبع الأولى في جولة ثانية من التصويت الليلة الماضية على مشروع إصلاحات دستورية يوسع صلاحيات الرئيس رجب طيب إردوغان وهو ما يمهد الطريق لطرحها في استفتاء خلال الربيع.
18 يناير 2017 7:27 م
تنصيب الرئيس الأمريكى دونالد ترامب ، وترتيب البيت الأبيض من داخله تكوين فريق عمل ترامب بالكامل ،أدى إلى تأجيل زيارة وفد لجنة العلاقات الخارجية إلى الولايات المتحدة الأمريكية، الذى كان مقررا يوم 21 يناير الجارى.
18 يناير 2017 6:44 م
رئيس البرلمان د. على عبدالعال أشار إلى التعديل الوزراى المتوقع خلال الأيام القليلة المقبلة بعدما أعلن عنه الرئيس السيسى ، وكشفنا عن تفاصيله خلال تغطياتنا أمس ، وجاء هذا فى مقتبل رد على إنتقادات الناب لغياب الحكومة عن الجلسة ،
18 يناير 2017 5:44 م
تحفظ اللواء ممدوح شاهين مستشار وزير الدفاع للشئون الدستورية والقانونية على مشرع قانون مقترح بزيادات فى الأناط المقدمة للعسكريين ، نظرا لما تمر به الدولة من ظروف اقتصادية حالية ، مع أهمية دراسة شاملة لتطوير المكافآت التى تمنح لكل الأوسمة ، وأن يشمل ذلك استحداث أوسمة ونياشين خاصة لأبطال مواجهة الإرهاب سواء فى سيناء أو أبطال مصر الذين ضحوا خلال ثورتي يناير 2011 ويونيو 2013.
18 يناير 2017 7:30 ص
فى مشهد يؤكد تواجد صهاينة الإسلام "الإخوان" بقوة فى المشهد السياسى لبعض الدول العربية ، مما يجعلنا فى غاية الحذر من عودتهم بعد فترة للمشهد المصرى ، شهد البرلمان الأردنى مشاجرة حادة، وصلت إلى حد التلاسن والشتائم والتشابك بالأيدي، بين نواب الحركات المختلفة فى مقدمتهم نواب ما يسمى بحركة الإصلاح الإخوانية ، إعتراضا على ما إعتبروه إهانة لرئيسهم الجاسوس الخائن المعزول محمد مرسى ، بل ووصفوا ذلك بإنه إهانة وتطاول على الإسلام ، فرد عليهم رئيس الجلسة إنه يتحدث عن رئيس سابق وليس أمير للمؤمنين .
17 يناير 2017 7:41 م
اكد جمال نكروما، نجل رئيس غانا الأسبق، انه يحزن لتواجد دول مثل تركيا وإيران وإسرائيل فى أفريقاأكثر من مصر،وقال إنه يرى توجه الرئيس السيسى نحو القارة الأفريقية أمر محمود ليستكمل دور الرئيس الراحل جمال عبد الناصر، لاسيما بعدما تقلص الدور المصرى فى أفريقيا الفترة الماضية قائلًا: "عيب أن تركيا تكون أول دولة لها خط طيران مباشر لمقديشو فى الصومال".
17 يناير 2017 7:18 م
تحول البرلمان من بحث أمور الناس إلى بحث أحال النواب ، حيث شهدت الجلسة العامة، هجوم حادا على رؤساء الجامعات الذين قرروا إيقاف أعضاء مجلس النواب من أساتذة الجامعات عن العمل رغم نفى رؤساء الجامعات اتهامات النواب .
17 يناير 2017 6:13 م
نكشف عن أسرار الإرتباك الذى يضرب الحكومة خلال الساعات الأخيرة فى أعقاب ردود الفعل المتوالية من الداخل والخارج ، حول الحكم التاريخى للادراية العليا بمصرية الجزيرتين ، حيث تفيد ما لدينا من المعلومات المهمة إن الحكومة لجأت مرة أخرى إلى الخبراء فى القانون الدولى وعالم البحار والخرائط وغيرها من التخصصات المتعلقة بهذا المف، حتى تراجع معهم المستجدات بعد الحكم ، تناقشهم مرة أخرى فى السيناريوهات المختلفة ، بل أيضا إحتمالية التحكيم الدولى ، وإحتمالية رفض البرلمان للإتفاقية بالإضافة إلى إحتمالية اللجوء إلى
17 يناير 2017 2:28 م
أزمة فى غاية الخطورة تناقشها لجنة السياحة قريبا ، ونكشف تفاصيلها فى موقعنا ، فلا يعرف البعض أن من بين أسواق السياحة الباقية فى مصر وتفتح بيت مصريين كثيرين ، سوق السياحة الصينية ، فهى لم تنقطع عكس كل السياحات الأوربية والأمريكية والروسية وحتى العربية ، والمفروض أن يناير وفبراير هو موسم كبير لهذه السياحة ، حيث وقت الأجازات فى الصين ، لكن شركة سياحية يسيطر عليها إخوانى معروف فى سوق السياحة ، قرر أن يخرب بيوت المصريين بجلب مرشدين ومرافقين صينيين للوفود السياحية الصينية بحجة عدم وجود الأعداد الكافية
17 يناير 2017 2:02 م
فى تجربة برلمانية مهمة بمناسبة ذكرى عيد ميلاد والده ال99 ، قال عبد الحكيم عبد الناصر، نجل الرئيس الراحل جمال عبد الناصر، إن أكثر سفريات الزعيم الراحل كانت إلي إفريقيا حتى أصبحت طقسًا من طقوس حياتهم، موضحًا أنه يدخل مجلس النواب لأول مرة، حيث قال: "أول مرة أدخل المجلس النيابى حتى من أيام مجلس الأمة".
16 يناير 2017 7:35 م
فى جلسة درامية ، حققت رقما قياسيا فى التأخر بسبب عدم إكتمال النصاب القاننى ، ووصلت حتى تأخرت خمس ساعات ، تسيطر الملفات الشعبية على النقاشات بين الناب خلال الساعات الحالية ، بعدما وافق مجلس النواب، فى جلسته العامة ، على تقرير اللجنة المشتركة من لجان التعليم والخطة والموازنة والعلاقات الخارجية بمجلس النواب، حول منحة من اليابان بـ18 مليون دولار لتنفيذ مشروع توريد أجهزة تعليمية وبحثيه لصالح الجامعة المصرية اليابانية للعلوم والتكنولوجيا.
16 يناير 2017 7:27 م
أحال البرلمان فى جلسته العامة المنعقدة حاليا 12 مشروع قانون مقدم من الحكومة والأعضاء والقرارات إلى اللجان النوعية المختصة.
16 يناير 2017 6:49 م
الدكتور الهلالى الشربينى، وزير التربية والتعليم، مستمر فى تخبطه لمنظومة التعليم المدمرة أساسا ، حيث قال فى مواجهة جديدة مع النواب فى لجنة التعليم بالبرلمان أن الوزارة لا تستطيع السيطرة على موضوع "الغش الالكترونى"، وأن هناك جهات أخرى مسئولة عن منع هذا النوع من الغش والسيطرة عليه.
16 يناير 2017 2:33 م
فى موقف معاند ، أكد "الذراع البرلمانى للحكومة" ائتلاف دعم مصر، أن حكم الإدارية العليا بمصرية جزيرتي تيران وصنافير لا يعني تنازل البرلمان عن دوره في مناقشة الاتفاقية.
16 يناير 2017 2:33 م
فى موقف معاند ، أكد "الذراع البرلمانى للحكومة" ائتلاف دعم مصر، أن حكم الإدارية العليا بمصرية جزيرتي تيران وصنافير لا يعني تنازل البرلمان عن دوره في مناقشة الاتفاقية.
16 يناير 2017 1:20 م
لأنه موقف للتاريخ ، ووثيقة لكل الأجيال المصرية ، كان من الضرورى أن ننشر النص الكامل لكلمة القاضى البطل أحمد الشاذلى ، قبل أن ينطق بحكم مصرية الجزيرتين ، هى كما يلى

1 من 249 صفحة
1  2  3  4  5  6  7  8  9  10  >  >>