اخر الأخبار»

حصرى

حصرى
14 يونيو 2018 9:42 م
تعجبنى فى السياسة ، المبادرة الإستثنائية ، فما بالك بالفكر المختلف تماما ؟! .. من يباغتك ليفعل ما يريد ، وبطريقته ، يرضينى جدا أن أتعامل مع هذه الأدمغة ، فما بالك ، لو كان رئيس مصر ، شئ يطمئن بشكل كبير ، أن يكون لديك رئيس داهية ، بمعنى الكلمة ، يظهر ما يريد وقتما يريد ، وليس وقتما تريد أنت ، وبالطريقة التى يريدها هو .
13 يونيو 2018 5:40 ص
كالعادة : زمار الحى ، لا يطرب ، فتحدثت أنا وعدد من زملائى كثيرا عن الخلفيات المريبة لعالم التبرع والعمل تطوعى والخيرى فى مصر ، وطالبت بمراقبة المليارات التى يخرجها المصريون بكل شرائحهم ، تحت تأثير تسونامى الإعلانات المؤثرة ، التى يتاجرون فيها بكل شئ ، حتى الأطفال المرضى ، برؤوس راح منها شعرها ، تحت تأثير العلاج الكيماوى ، ووجوه محروقة ، وأخرى شاحبة من ضعف القلب ، وأطفال يشربوا المياه الملوثة، وغيرها وعيرها .
12 يونيو 2018 12:51 ص
خلال الساعات الأخيرة ، انتفض البعض من الزملاء الصحفيين لمهاجمة قوانين الصحافة والإعلام التى يناقشها البرلمان حاليا ، دون ما أرى فيه دراسة نقدية ثابتة لكل جوانب القوانين الثلاثة ، وطبعا بما إننا نتحدث عن المشهد الصحفى ، فسنركز على الجوانب الصحفية أكثر ، مع الإشارة إلى الأمور المتداخلة بين الصحافة والإعلام وشبكة الإنترنت أيضا .
11 يونيو 2018 4:23 م
بدأ حلمى ومبادرتى بالتحقق ، حيث عرضت على المشهد العام خلال مشاركتى فى إنتخابات نقابة الصحفيين الأخيرة ، على منصب النقيب ، خطة تصاعدية لتحصل المؤسسات الصحفية والإعلامية من مواقع السوشيال ميديا نسب مقابل إستفادتها من منتجنا ، وكان مجلس النواب، برئاسة الدكتور على عبد العال، قد وافق الأحد، على إخضاع إعلانات "جوجل" و"فيس بوك"، والمنصات الإلكترونية
8 يونيو 2018 6:45 م
فى الوقت الذى يشاهد فيه العرب الدرما الرمضانية ، وأخرون مشغولن بتهجد العشرة الأواخر من رمضان ، كان الرئيس الأمريكى ترامب يقر خطة أمريكية واسعة لإعداد جيش الاحتلال الإسرائيلى لاية مواجهة عسكرية ممكنة مع إيران .
8 يونيو 2018 12:08 ص
ذكرى حرب يوينو ، صدر في إسرائيل منذ أيام كتاب “أطول خمس دقائق” بقلم عوفاديا يروشالمي . يوثق الكتاب الأحداث التي يقول مؤلفها إنه تعرض لها يهود مصر مع نشوب حرب الأيام الستة، واستمرت ثلاث سنوات، حتى شهر يوينو 1970. تحول اليهود الذين تبقوا في ذلك الحين في الدول العربية إلى كبش فداء بيد السلطات والجماهير، انتقاما منهم لهزيمة الجيوش العربية أمام إسرائيل في الحرب.. وفق ادعاء الكتاب الاسرائيلى .
6 يونيو 2018 8:41 م
دعونا نتفق إتفاقا عاما ، من البداية ، وهو إن الصحافة مرآة وقائدة المجتمع .. و ما تعانيه الصحافة ، هو إنعكاس لمجتمع مهلهل ، ودولة لاتزال تحاول النهوض من إرث غاية فى التعقد .
6 يونيو 2018 4:46 ص
بين روايتين متناقضتين بالمرة ، تجلت أحداث حفل إفطار الحركة الوطنية ، الذى تحول لاشتباكات وخناقات دون مبرر واضح .. فى النادى السويسرى بالكيت كات ، وسط دهشة الجميع
5 يونيو 2018 12:48 ص
فى الوقت الذى لم تحل فيه طلاسم قضية الرحاب ، نكشف لكم قضية فساد جديدة بسبب الصراعات على أراضى الأوقاف ، نطالب الجهات المعنية بالتدخل لإنقاذ الموقف ، قبل أن يتكرر المشهد الدموى فى فيلا الرحاب .
22 يناير 2018 12:04 ص
فى مقالة سابقة منذ ساعات أشرت إلى الدور التركى بحملة سامى عنان ، وتصورها البعض مبالغة منى ، إنما لم تلبث أن مرت ساعات قليلة وبثت وكالة الأناضول التركية الداعمة للإخوان ، تقرير فى غاية الخطورة ، يريد به التنظيم الدولى أن يكشف عن صفقة علانية بين عنان والإخوان ، رغم إن حملة عنان تحاول نفى علقتها بالإخوان بكل قوتها .
21 يناير 2018 1:40 ص
يعيد موقعنا "مجلس النواب دوت كوم" نشر واحد من أهم مقالات أ عبدالله كمال رحمه الله ، حول تفاصيل لاتزال لا يعرفها البعض حتى الآن ، حول اللقاء السرى المطول بين رئيس أركان الجيش المصرى عشية اشتعال أحداث يناير ، مع جنرال أمريكى ، أصبح بالمصادفة وزير الدفاع الأمريكى "ج ماتيس" ، ومنع السفير المصرى وقتها سامح شكرى من حضوره ، ولم يبلغ عنان القيادة المصرية على كل مستوياتها بما حدث مع ماتيس .
مقال واجه عنان ، وهو فى عنفوانه ، ليس كما هو حاله الآن ، ولا نبالغ إن وصفناه بإنه أصبح وثيقة للتاريخ
17 يناير 2018 5:38 ص
رغم انه النصوص الدينية تقول ان اليهودية ديانة انغلاقية وليست تبشيرية، ورغم الأزمات الكبيرة فى مسألة التهويد من وجهة نظر بعض الحاخامات والقوانين الاسرائيلية حتى الآن ، والتى بلورت ظاهرة "البدون" أى يهود غير معتر بيهوديتهم ، وبالتالى فهم بدون ديانة ، تمكن الجيش الاسرائيلى من تهويد كثر من 10000 مجند غير يهودى خلال 17 عاما من خلال دورات عسكرية للتهويد ، يقولون إنهم كانوا غير محددى الديانة ، فأصولهم يهودية ، لكن أمهات ليسوا يهوديات .
15 يناير 2018 2:26 م
لابد أن نربت علي كتف عادل حمودة رئيس تحرير جريدة «الفجر»، كتب اعتذارًا غير مسبوق في تاريخ الصحافة المصرية.. لكل من رئيس البنك الأهلي طارق عامر.. وأيضًا عمه الراحل المشير عبدالحكيم عامر.. وكذلك للدكتور فاروق العقدة رئيس البنك المركزي المصري.
14 يناير 2018 3:09 ص
في النسخة الإسرائيلية للبرنامج العالمى "ماستر شيف" ، إنتهى خلاف ملئ بالمفارقات بين متنافسين من خلفيتين مختلفتين جدا، وهما نادية عويد التي تعرّف نفسها فلسطينية صاحبة هوية إسرائيلية، وبين يهوداع نيزري، المستوطن الذي طردته دولة إسرائيل من منزله في مستوطنة عوفرا.. إلى إتفاق على مبادلة الخليل بتل أبيب ، لتكون تل أبيب ملك الفلسطينيين .
13 يناير 2018 6:36 ص
فجأة ، قامت مصر ولم تقعد ، خلال الساعات الأخيرة ، بعدما تواترت أنباء فى الكواليس حول تغييرات وزارية متوسطة ، ورغم ترتيبات هذه التغييرات منذ حوالى الشهرين ، وسط حالة من النفي ، تأكدت الآن هذه التغييرات ، وإعترفوا بها مع الانتخابات الرياسية ، فخلال ساعات تظهر بالفعل فى البرلمان لإقرارها وفق الدستور ، فى جلسة مقرر لها مبدئيا الأحد .
11 يناير 2018 6:08 ص
فى الوقت الذى تعانى فيها مصر من تسجيلات مفبركة ، كشفت عنها صحيفة نيويروك تايمز الأمريكية ، كانت إسرائيل تعانى هى الأخرى من تسريبات من شأنها أن تكمل على نهاية نتنياهو ، حيث تصدر إبنه " يائير نتنياهو"، عناوين النشرة الإخبارية في القناة الثانية الإسرائيلية ومن بعدها المواقع والسوشيال ميديا الاسرائيلى ، حتى تحول إلى ترنيد ، وإضطر أبوه أن يتدخل لتهدئة العاصفة ، بسبب كلمات ابنه السكير فى نادى للتعرى مع أصدقائه ، وطال بكلماته كل الاسرائيلياتوصفقات والده الاقتصادية والسياسية ومنها حقل الغز "تمارا"
9 يناير 2018 12:41 ص
فى تطور خطير يقلق اللوبى الصهيونى الأمريكى ، وإسرائيل ، رصدت تقييمات احصائية تجاوز تعداد المسلمين الأمريكان ، تعداد اليهود الأمريكان ، مما لذلك اسقاطات معقدة على الاسرائيليين ، حيث يزيد سكان الولايات المتحدة سنويا حوالي 100,000 مسلم ، خاصة في الولايات الساحلية، بينما يتوقع تباطؤ نمو السكان اليهود
8 يناير 2018 10:40 م
صهر ترامب ، المستشار الكبير للبيت الأبيض جاريد كوشنير يثير جدلا كبيرا فى أمريكا والشرق الأوسط ، ماليا وسياسيا ، حيث أفادت معلومات إنه حافظ على علاقات مالية قوية مع إسرائيل، ما يثير تساؤلات حول ما إذا كان يمكن اعتباره وسيطا غير متحيز في محادثات السلام الإسرائيلية-الفلسطينية التي كُلف بإحيائها.
8 يناير 2018 10:30 ص
رغم إنهم كانت خطتهم أن يوطنون التفكك والشذرمة والفتنة والانقسامات فى مجتمعاتنا ، مع ما يعرف بالربيع العربى ، إلا إن رئيس الموساد السابق "تامير بردو" إعتراف صراحة بإن الإنقسام فى المجتمع الإسرائيلى يقلقه جدا أكثر من التهديد الإيرانى ، فالتحدى الأكبر للشعب الإسرائيلى هو أجياله القادمة ، مؤكدا أن أمن إسرائيل مرتبط بوحدتهم ، ولم يتكبر على الاعتراف بإن إسرائيل مهددة باشتعال الحرب الأهلية فيها ، محملا القيادة السياسية مسئولية هذا الخطر ، الذى يتجاوز أى تهديدات أخرى .
6 يناير 2018 8:37 م
مرة أخرى ، ليذكرونا بأيام رفض الخدمة فى جيش الاحتلال الاسرائيلى ، فى حروبهم مع مصر ولبنان ، وصلت رسالة خطيرة الى رئيس الوزراء ورئيس هيئة الاركان، نادى فيها 63 مراهقا جميع الشباب الإسرائيليين الى رفض الخدمة في الجيش بسبب ما وصفوه بـ"سياسات حكومية عنصرية’ في الضفة الغربية حتى انتهاء هذه الممارسات .

1 من 22 صفحة
1  2  3  4  5  6  7  8  9  10  >  >>