اخر الأخبار»

تحليل فورى

تحليل فورى
6 مارس 2017 2:49 ص
ما سر هذا الهجوم الذي يشنه النائب مصطفي الجندي علي جامعة الدلتا ومالكها الدكتور محمد ربيع الذي حول مدفن قمامه الي معجزة علمية وحضارية بشهادة المحترمين من نواب الدقهلية وغيرها .

لاشك ان في الامور أمور.هل هناك علاقة بين الجندي والجامعة الالمانية ؟
19 يناير 2017 8:52 م
يتحول الأزهر يوما بعد يوم إلى حمل ثقيل على مؤسسات إعلامية وصحافيين مصريين يكافحون لكشف فساد إداري وعلاقات متشعبة بين رجال دين نافذين في أعرق المؤسسات الإسلامية في العالم، وجماعات الإسلام السياسي المحظورة في مصر.
19 يناير 2017 12:33 م
- القرار الإدارى بتعريفه المشهور هو : افصاح جهة الإدارة عن إرادتها الملزمة بما لها من سلطة وفقا لأحكام القوانين واللوائح بقصد إحداث (أثر قانونى )
14 يناير 2017 1:08 م
قبل 48 ساعة فقط من الحكم المنتظر ،وبغض النظر عن كون "تيران وصنافير" مصرية او مصرية .

الا أن هناك بعض الحقائق يجب أن نلتفت اليها ، قبل حكم القضاء الادارى ، الاثنين 16 يناير الجارى .

الكثيرين تحدثوا عن المادة 151 من الدستور ، ولم يسأل احد ، ماذا تقول هذه المادة
14 يناير 2017 5:21 ص
الغارة الجوية الإسرائيلية على مطار المزة العسكرة السورى غرب دمشق ، بطائرتى الإف 35 الأمريكيتين اللتين وصلتا تل بيب منذ أسبوعين فقط ، لاتزال تلقى بظلالها على المستجدات السرية ، خاصة إن المواطنين السوريين يطالبون بالرد الفورى تأكيدا على العودة السورية الحقيقية ، بالإضافة إلى السر وراء عدم إستخدام الروس صرايخهم لإسقاط المقاتلات الإسرائيلية ، التى يقول البعض إنها كانت تجرب وتستعرض مقاتلاتها الجديدةالتى لم يحصل أحد عليها فى العالم سواها ، تدعم الإرهابيين بها .
12 يناير 2017 10:06 م
قد يتفهم البعض دوافع الحكومة المصرية في العمل على نقل ملكية جزيرتي تيران وصنافير للملكة العربية السعودية ، وما وراء القرار والهدف من إثارة القضية في هذا التوقيت ، ربما لحسابات يعرفها النظام القائم ولا يعرف بها الشعب ، أو لحسابات تغييرات شرق أوسطية تم الاتفاق عليها بالفعل بين مصر والمملكة بمباركة امريكية اسرائيلية ..! ،
11 يناير 2017 11:35 م
العملية الإرهابية الخسيسة التى استهدفت كمين "المطافى" فى العريش ،أحدثت دويا" بين أوساط المجتمع ، خاصة أنها جاءت في توقيت كانت الأمور قد هدأت فيه قليلاً في سيناء ، رغم الاستنفار الدائم من قبل قواتنا المسلحة ورجال الداخلية ، لكن الخسائر ونجاح الارهابيين الضمنى فى العملية ، يؤكد أن هؤلاء الخونة مدربون جيداً ويستطلعون الاماكن المستهدفة قبل الوصول اليها وتحقيق هدفهم باسقاط الابرياء من جنودنا الأفذاذ .
11 يناير 2017 3:59 ص
بعيدا عما اثاره الرئيس عبدالفتاح السيسى من قضايا ومعلومات – وهى مهمة - فى مداخلته التليفونية، مع الاعلامى عمرو اديب ، فى برنامجه "كل يوم" على فضائية "اون "، الا ان السؤال الملح هو، لماذا يطارد الرئيس عمرو اديب اينما ذهب ؟
10 يناير 2017 7:54 ص
فى الوقت الذى تتلهب الأوساط الإيرانية فى أعقاب الوفاة المفاجئة لرفسنجانى ، ونرصد لكم الإسم المرشح لخلافته ، وهو رجل دينٍ محافظ، يبلغ من العمر 56 عاماً، وغير معروف نسبياً للعالم الخارجي، بهدوءٍ كمرشَّحٍ أوفر حظاً ليكون المرشد الأعلى المقبل لإيران.
10 يناير 2017 1:19 ص
فى واحدة من أهم المداخلات التليفونية ، التى أجراها الرئيس السيسى مع برامج ، فى توقيتها ومحتواها ، تطرق الرئيس لأول مرة لمساحات لم يدخلها من قبل ، منها أسرار تفاصيل فى الحرب التى تخوضها مصر فى سيناء ، منها التكلفة المادية والغيبوبة الإعلامية التى تسببت فى عدم تجييش الجبهة الداخلية بكاملها خلف القيادة لدعمها فى هذه الحرب ، فيما أسماها الرئيس "الإصطفاف الوطنى" .
9 يناير 2017 10:38 م
في القريب العاجل قد يحمل الرئيس الأمريكي المنتخب دونالد ترامب مفاجأة مدوية برعاية سلام بين الكيان الصهيوني والمملكة العربية السعودية ، في ظل سعي رئيس حكومة العدو بنيامين نتنياهو ، لاستغلال الوضع العربي الراهن بالتطبيع مع اغلبية الدول العربية التي وهنت بشدة بعدما أنهكها الإرهاب والخلافات الداخلية جراء الربيع العربي الذي اجتاح البعض منها واثر عليها بشكل مباشر..
9 يناير 2017 10:12 م
حضرات المواطنين اللي بيقولوا إيه لازمة العاصمة الجديدة ، ما كنا بفلوسها صلحنا التعليم أو الصحة ... حضراتكم طبعاً وطنيين وبتخافوا على البلد ، وعاوزينها تبقى أحسن ، وأنا معاكم إن إصلاح التعليم أولوية قصوى لتقدم هذا الوطن ، وأيضاً إصلاح أحوال الصحة ، فأملي ألا أرى في مصر مريضاً واحداً.
9 يناير 2017 2:07 م
المرأة في التراث الاسلامي مشوهة تماما وصورتها قبيحة للغايه فقد تم تسليعها وجعلها (سلعة ) وتم تشيئها وجعلها مجرد ( شئ ) وصارت مجرد اداه للمتعه مثلها مثل السياره مثلا يلعب ويستمتع بها الرجال ويرمونها ويتخلصون منها وقتما يريدون حتي صارت كالكلب والحمار تنقض صلاه الرجل واعتبرت جند الشيطان وتم الحط من قدرها تماما وبشكل مزري كإنسان وكخليفه وقد جاء كل ذلك نتيجه لامرين
7 يناير 2017 2:32 م
وأنا أكتب هذه السطور أعلم يقينا" أن هناك من سيجدني أغرد خارج السرب ، أو بأني محسوبة علي النظام أو أني موالية له بدون تفكير ، ولكن برغم من كل هذا ، إلا أني أجد أن مسئوليتي تجاه مجتمعي الذي أفخر بأني انتمي إليه وحزينة لما أجده فيه من سطحية وعدم تفكير تجعلني اكتب ما ساقوله.
7 يناير 2017 11:03 ص
*معلش ياجماعة لازم أقول إنى أول واحد حذر من خطورة القمر الصناعى القطرى الجديد على مستقبل الإعلام المصرى .. والعربى كمان .. وحذرت ماسبيرو اللى عرفت إنه بيتعمل له عملية تطوير كبيرة جداااااا نتمناها خير .. هاكشف عن تفاصيلها قريب قبل أى حد إن شاء الله .
7 يناير 2017 7:03 ص
هذه النظرة السطحية الساذجة ، التى تعتبر زيارة الرئيس السيسى للكاتدرائية لتهنئة الأقباط الأرثوذكس بعيد الميلاد المجيد ، لتطييب الخواطر أو الرد على قانون الكنائس الذى ناقشه مجلس النواب الأمريكى ، تتناسى إن هذه هى الزيارة الثالثة للرئيس للكاتدرائية على التوالى فى أعياد الميلاد المجيد .
6 يناير 2017 2:51 م
فى تطور سريع جدا ، يشن مجلس النواب الأمريكى، خلال الساعات الأخية هجوما كبيرا على مجلس الأمن ، بل ويهدده بتعليق التمويل الأمريكى للأمم المتحدة لو لم يتراجع عن قرار إدانةالإستيطان الذى لم تعترض عليه الولايات المتحدة خلال التصويت ، فى إفتعال من إدارة أومابا لأزمة للجمهوريين قبل وصول ترامب للبيت الأبيض فى 20 يناير ، الغريب إن نواب ديمقراطيين كانوا من ضمن المصوتين لقرار الكونجرس ضد إدارة أوباما
6 يناير 2017 1:06 م
أخبار إقتصادية وإستثمارية وسياحية مبشرة من ثلاثة جهات أجنبية كانت تهاجم مصر منذ فترة وجيزة ، وهذا الذى يؤكد مصداقية هذه الحملة الإيجابية ، ومن الضرورى الإستفادة من هذه الأخبار الإيجابية لجذب إسثتمارات أجنبية جديدة إعادة السياحة لمصر .
6 يناير 2017 2:05 ص
فى الوقت الذى يترقب المصريون ، كيف يتعامل البرلمان مع قضية الجزيرتين ، هناك مواجهة أكثر قربا ، من الممكن أن يقع على إثرها حدثا سياسيا جللا ، الحديث هنا يدور حول التقرير النصف سنوى ، الذى يترقب الكثيرون عرضه ، واضح من خلال التسريبات إنه لن يكن مقنعا للنواب المضغوطين أساسا من الشارع ، ولا تقدرهم الحكومة .. وزراء ومحافظين بأى شكل كان ، وبالتالى فالإشتباك حتمى ، ولن يكون إحتمال سحب الثقة من الحكومة بعيدا .
5 يناير 2017 5:53 ص
خمسة بنود غاية فى الخطورة أتي لواشنطن قبل أيام لمناقشتها مع ترامب فريق اسرائيلي من الموساد و الخارجية ,وتشمل ملفات معظمها امني , كما احتلت مسألة مساعدة “مصر “ بندا منها !!!! المفهوم هنا - بواشنطن - ان مصر سيكون مطلوبا منها توفير مساندة علي الارض واقليميا ,شرقا وغربا تحت ألوية محاربة داعش!

1 من 22 صفحة
1  2  3  4  5  6  7  8  9  10  >  >>