اخر الأخبار»

برلمانات برة

برلمانات برة
13 يناير 2017 7:15 ص
النواب الأتراك إشتبكوا بالأيدى فى فضيحة عالمية بالبرلمان مع البداية الحقيقية للديكتاترية الأردوغانية بتغيير الدستر لتنتقل من النظام البرلمانى إلى الرئاسى حتى يحصل السلطان الإخوانى على تركيا ملاكى ، لكن المعارضة تحاول بكل الطرق مقاومته حتى اشتبك معهم صهاينة الاسلام الاخوان بالايدى وبمنتهى العنف
13 يناير 2017 5:38 ص
فى رد سريع لكن لا يخرج عن الإطار العادى ، كشفت القيادة العامة للجيش السوري، الجمعة، عن تفاصيل الهجوم الذى قام به الطيران الإسرائيلي لقصف مطار المزة العسكري غربي دمشق بالصواريخ، لاتزال تل ابيب تنفيه حتى الآن وتنقل تفاصيله عن التلفزيون الرسمى السورى ، حذرت سوريا إسرائيل من تداعيات هذا القصف، ومؤكدة "استمرار حربها على الارهاب حتى القضاء عليه".
12 يناير 2017 5:17 ص
قصة فى غاية الغرابة تكشف مدى جبن حركة حماس الإرهابية مما يؤهلها للثورة الشعبية عليها فى زة ، حيث تركت حماس كل مشاكلها وأزماتها التى وصلت إلى تفاقم إنقطاع الكهرباء بسبب ندرة الوقود ، وركزت على حملات الأعتقالات الواسعة من كل الألان السياسية ، وفى مقدمتهم السلفيين الجهاديين ، لكن أغرب هى أن تلقى حماس على شاب يعتبر نفسه كوميدى ، وينال بعض الشهرة فى المجتمع الغزاوى الفلسطينى عامة ، يدعى عادل الموشخى ، معرف عنه مهاجتمه المستمرة لحماس .
12 يناير 2017 2:12 ص
يبدو إن المعسكر الداعم للإخوان فى الغرب، لاحظ إن أزمتهم المفتعلة حول الناشط الإيطالى "ريجينى" ، الذى لا أحد يعرف تفاصيل حقيقة مقتله حتى الآن ، إنتهت وفككت مصر فتيلها بشكل شبه كامل ، فبدأ يفتح فى ملف آخر يسميه موقعنا "ريجينى الحى " ونقصد به الإخوانى الأيرلندى ذا الأصول المصرية "إبراهيم حلاوة" المسجون فى مصر على خلفية إتهامات مختلفة منها مشاركته فى إنضمام رابعة الإرهابى هو وإخواته البنات الثلاثة ، تم ضبطه فى إعتصام مسجد الفتح الشهير برمسيس منذ حوالى ثلاثة سنوات ، حيث بالفعل يريدون تحويله إلى نسخة
12 يناير 2017 12:16 ص
وسط أجواء متفائلة من القاهرة ، وقلقة من المعسكر الداعم للإخوان ، كانت المفاجأة السارة بتفعيل وعد الرئيس الأمريكى دونالد ترامب بإعلان الإخوان جماعة إرهابية رسميا ، حيث أكد المرشح لتولى حقيبة الخارجية فى إدارة الرئيس الأمريكى المنتخب "دونالد ترامب" "ريكس تيلرسون" أن على الولايات المتحدة المتحدة الأمريكية أن تضع فى أولويتها هزيمة تنظيم داعش الإرهابى فى الشرق الأوسط، وأضاف "تيلرسون" خلال جلسة الاستماع التى عقدها فى مجلس الشيوخ الأمريكى أن هزيمة داعش سوف تسمح لأمريكا بأن تركز اهتمامها على بقية التنظي
11 يناير 2017 6:30 ص
نرصد عملية حشد إعلامى إسرائيلى حاليا للتغطية على الفضيحة التى لحقت بجنود الجيش المحتل ، بعدما مات منهم 4 وأصيب عشرة فى عملية الدهس التى قامت قام بها مقدسى بشاحنة ، حيث هربوا وجروا أمامه لم يستطيعوا إنقاذ أنفسهم حتى ، فمات منهم من مات اصيب منهم من أصيب رغم إنه كان يقود بظهره ، وقيل فور العملية إن مستوطن إسرائيلى هو الذى قتل السائق المقدسى بمسدسه الشخصى عندما لاحظ إن الجنود كانوا يهربون أمامه ، وإدعوا وقتها إنهم متدربون لحقوا بالجيش قريبا جدا ، وفجأة منذ دقائق أخرج الجيش الإسرائيلى للإعلام أكذوبة
10 يناير 2017 7:33 ص
في عالم اقتصاديات الحرب الموحل بسوريا، كان تنظيم "الدولة الإسلامية" (داعش) أحد المحركات الرئيسية للاتجار في البشر خلال نحو 6 سنوات من الحرب الأهلية. في البداية، كان التنظيم هو المشتري الأكبر؛ والآن أصبح مقاتلوه أهم سلعة يتم تداولها.
10 يناير 2017 6:27 ص
فى مفاجأة مثيرة ، جاء القرار المغربى بمنع النقاب لأسباب أمنية ، رغم إن الحكومة من الإخوان ، وهو أثار أزمة مع السلفيين هناك ، وتعود القصة للسلطات المغربية التى منع إنتاج وتسويق بعض أنواع النقاب (البرقع) بعدد من المحلات التجارية، الأمر الذي أثار حفيظة العديد من شيوخ السلفية وحقوقيين ونشطاء شبكات التواصل الاجتماعي.
10 يناير 2017 6:13 ص
تمهيدا لسيطرة أردوغانية جديدة ، بدأت الجمعية العامة للبرلمان التركي ، مناقشة مقترح دستوري قدمته الكتلة النيابية لحزب العدالة والتنمية الإخوانى الحاكم، بشأن تغيير نظام الحكم في البلاد من برلماني إلى رئاسي.
10 يناير 2017 2:38 ص
نجحت المعارضة فى البرلمان الفنزويلى فى اسقاط الرئيس نيكولاس مادورو،من منصبه بسبب ما اسموه القصور فى أداء واجباته الوظيفية.. بعد فترة طويلة من القلاقل السياسية قى البلاد .
9 يناير 2017 9:55 م
عارضة الأزياء ميريام كلينك التى أثارت الكثيرين بعريها ومواقفها السياسية ، التى تعبر عنها بمايوهاتها الساخنة جدا ، أصبحت إسما فى الأحداث خلال الساعات الأخيرة بعدما كشفت عن تهديدها بالقتل من خلال شيخ قطرى من الأسرة الحاكمة فى الدوحة لو لم تتزوجه ، وسط شائعات عن إنه من الممكن أن يكون تميم نفسه أو قريب مقرب من موزة .
7 يناير 2017 3:48 م
فى منحنى غريب ومثير ، وصلت الأزمة الأمريكية الروسية ، حول دور هاكرز روسى فى توجيه نتيجة الإنتخابات الأمريكية أدت إلى طرد المرشحة الديمقراطية من المشهد تماما ، إتهمت الإنتخابات الأمريكية الجميلة الروسية مارجاريتا سيمونيان رئيسة تحرير قناة روسيا اليوم ووكالية سنبوتيك ، والأغرب من ذلك إن المخابرات الأمريكية إعتمدت فى مزاعمها بتدخل روسيا في انتخاب الرئيس الأمريكي الجديد إلى رسمة كاريكاتير.
7 يناير 2017 3:25 م
نفى المطرب العراقي كاظم الساهر، الإتهامات التى وجهت له بدعم طرف على حساب الأخر من أطراف الصاع فى بلده العراق ، ونشر مقطع فيديو يرد فيه على ما أسماه "شائعات التي خرجت من أناس سمح لهم ضميرهم باتهام آخرين".. نال به إستحسان أغلب محبيه على صفحته بالفيس بوك .
7 يناير 2017 5:34 ص
وفق رصدنا للتطورات فى حادث إطلاق النار الدموى فى مطار فلوريدا ، كشفت السلطات في ولاية فلوريدا الأميركية إنها اعتقلت شخصاً أطلق النار في مطار "فورت لودرديل"، موقعاً عدداً من الضحايا بين قتيل وجريح.
6 يناير 2017 2:51 م
فى تطور سريع جدا ، يشن مجلس النواب الأمريكى، خلال الساعات الأخية هجوما كبيرا على مجلس الأمن ، بل ويهدده بتعليق التمويل الأمريكى للأمم المتحدة لو لم يتراجع عن قرار إدانةالإستيطان الذى لم تعترض عليه الولايات المتحدة خلال التصويت ، فى إفتعال من إدارة أومابا لأزمة للجمهوريين قبل وصول ترامب للبيت الأبيض فى 20 يناير ، الغريب إن نواب ديمقراطيين كانوا من ضمن المصوتين لقرار الكونجرس ضد إدارة أوباما
26 ديسمبر 2016 10:23 ص
فرقة الجيش الروسي المشهورة على مستوى العالم "ألكسندروف" التى قتل عدد كبير من أعضائها على متن الطائرة المنكوبة، التي تحطمت بعد إقلاعها من سوتشي في طريقها إلى سوريا ، للإحتفال بالنصر هناك ، لا يعرف الكثيرون عنها أمور فى غاية الأهمية نكشفها فى هذا التقرير .
25 ديسمبر 2016 5:11 ص
روت روز، المتطوعة الجميلة في الجيش السوري، شرحت فى فيديو نادر كانت تطوف خلاله فى شوارع حلب المحررة ، كيف استطاع الجيش تحقيق الانتصار في حلب وتحريرها من الإرهابيين ، ووقفت أمام قلع حلب التى فشل الإرهابين فى دخولها أو تفجيرها
25 ديسمبر 2016 5:11 ص
روت روز، المتطوعة الجميلة في الجيش السوري، شرحت فى فيديو نادر كانت تطوف خلاله فى شوارع حلب المحررة ، كيف استطاع الجيش تحقيق الانتصار في حلب وتحريرها من الإرهابيين ، ووقفت أمام قلع حلب التى فشل الإرهابين فى دخولها أو تفجيرها
25 ديسمبر 2016 4:58 ص
تظاهر مئات التونسيين، أمام مقر البرلمان التونسي للتعبير عن رفضهم لعودة إرهابيين تونسيين من الخارج تحت مسمى "التوبة".
22 ديسمبر 2016 3:46 ص
ما ذنبي أنا.. بهذه الكلمات بدأت حياة التي لم تتجاوز الواحد والعشرين عاماً كلامها لمراسل "سبوتنيك "، حياة كانت تسكن في المناطق الشرقية لمحافظة حلب والتي تقع تحت سيطرة العصابات الإرهابية المسلحة واستطاعت الخروج من الحي مع المدنيين الذين تم إجلاؤهم من المنطقة.

1 من 7 صفحة
1  2  3  4  5  6  7  >