اخر الأخبار»

اخبار مصر

عرض الاخبار حسب
اخبار مصر
منذ 15 ساعة
وسط جدل كبير حول مصير الجزيرتين ، كشفت المخابرات المركزية الأمريكية عن وثيقة مهمة، توضح حقيقة تبعية جزيرتي تيران وصنافير، دون أن تبرر سر توقيت الكشف .
18 يناير 2017 3:08 م
وسط حالة الجدل حول الحكم بإرهابية المدعو محمد أبو تريكة ، كان من المهم أن نعرف تفاصيل القائمة السوداء التى تشمل ممولى وداعمى الإرهاب ، إكتشفنا إن القائمة كلها مشاهير الدم والكراهية من صهاينة الإسلام الإخوان .
17 يناير 2017 7:41 م
اكد جمال نكروما، نجل رئيس غانا الأسبق، انه يحزن لتواجد دول مثل تركيا وإيران وإسرائيل فى أفريقاأكثر من مصر،وقال إنه يرى توجه الرئيس السيسى نحو القارة الأفريقية أمر محمود ليستكمل دور الرئيس الراحل جمال عبد الناصر، لاسيما بعدما تقلص الدور المصرى فى أفريقيا الفترة الماضية قائلًا: "عيب أن تركيا تكون أول دولة لها خط طيران مباشر لمقديشو فى الصومال".
16 يناير 2017 7:09 م
ردا على الجدل الكبير الذى ضرب الشارع خلال الأيام الأخيرة ، أكد الدكتور على عبد العال، رئيس مجلس النواب، أن قانون الإيجار القديم لم يتم مناقشته حتى الآن داخل أى لجنة أو المجلس كله وليس له أى وجود من الناحية القانونية، مشددا على أن المجلس لا يمكنه تمرير أى قانون يضر بالمواطنين بصورة أو بأخرى.
16 يناير 2017 6:49 م
الدكتور الهلالى الشربينى، وزير التربية والتعليم، مستمر فى تخبطه لمنظومة التعليم المدمرة أساسا ، حيث قال فى مواجهة جديدة مع النواب فى لجنة التعليم بالبرلمان أن الوزارة لا تستطيع السيطرة على موضوع "الغش الالكترونى"، وأن هناك جهات أخرى مسئولة عن منع هذا النوع من الغش والسيطرة عليه.
16 يناير 2017 1:20 م
لأنه موقف للتاريخ ، ووثيقة لكل الأجيال المصرية ، كان من الضرورى أن ننشر النص الكامل لكلمة القاضى البطل أحمد الشاذلى ، قبل أن ينطق بحكم مصرية الجزيرتين ، هى كما يلى
16 يناير 2017 12:21 م
حسم المستشار بهاء أبو شقة رئيس اللجنة التشريعية بمجلس النواب الجدل الكبير الذى أثير فى جنبات البرلمان ، فور علم النواب بحكم الإدراية العليا بمصرية الجزيرتين ،وقال إنه لا تعليق على حكم المحكمة الإدارية العليا بشأن مصرية جزيرتي تيران وصنافير، مضيفًا: «سنترك للشرعية الدستورية والقانونية أن تأخذ مسارها الطبيعي، فلا تعليق على حكم الإدارية بمصرية تيران وصنافير».
16 يناير 2017 11:42 ص
أخيرا، أعلنت المحكمة الإدارية العليا برئاسة المستشار أحمد الشاذلى، حكمها التاريخى الذى ينهى على القيل القال فى أزمة الجزيرتين ، وأغلبية النواب أعلنوا مصرية الجزيرتين وفق الحكم ، وبالتالى فإن قرار البرلمان فى الغالب لو لم يحدث لعب فى الكواليس لن يخرج عنه .
16 يناير 2017 2:19 ص
حوار فى غاية الأهمية كان يتم التحضير له منذ فترة ، قال فيه اللواء محمد عرفان رئيس هيئة الرقابة الإدارية، العديد من التصريحات المهمة ، كشف العديد من المعلمات الجديدة ، منها أن الهيئة تراقب ما تنفقه الهيئة الهندسية للقوات المسلحة على المشروعات التى تنفذها، لأنها مشروعات مدنية بالدولة، ولا مشكلة على الإطلاق بهذا الأمر.
14 يناير 2017 5:02 م
تقرير فى منتهى الخطورة ، يجب أن يتم تحليل أبعاده بدون التعامل معها على وجهها المباشر ، نقلت وكالة أنباء الشرق الأوسط تقريرا حكوميا إماراتيا عن دائرة الأراضي والأملاك التابعة لحكومة دبي، يؤكد إن المصريين تصدروا قائمة المستثمرين العرب الذين اشتروا وحدات عقارية في دبي، خلال العام الماضي 2016، بعدما أنفقوا ما يعادل 13 مليار جنيه مصري أي ما يعادل 650 مليون دولار، و2.4 مليار درهم إماراتي على شراء عقارات في دبي، قام بها 1364 مستثمرًا مصريًا، مقابل نحو 14 مليار جنيه مصري، أي 700 مليون دولار بما يعادل 2.
14 يناير 2017 10:30 ص
آخر عناقيد أكذوبة الإختفاء القصرى ، نجمها الإرهابى بلال النجار ، الذى كان من ضمن الإرهابيين العشرة الذىن تم تصفيتهم منذ ساعات فى شاليه مهجور بالعريش ، حيث كانت قد تقدمت أسرته منذ فترة كبيرة ببلاغ بإداء إختفائه ، تحدث حقوقيون عن إختفائه إختفاء قسرى ، لكنه إتضح فى النهاية إنه تدرب ى السودان والمناطق الغربية غرب ليبيا ،
14 يناير 2017 7:49 ص
تناقل الأهالى على الفيس بوك صور لعجوز كاد أن يفارق الحياة بسبب بلطجى طعنه فى كل جسمه تقريبا لسرقة معاشه الضئيل ـ وأرسل جيرانه عم سعيد مناشدة لوزير الداخلية ومدير امن الدقهلية ليتدخلا بالقبض بسرعة على هذا البلطجى الذى إعتدى على مسن فى وضحالنهار وامام الجميع
13 يناير 2017 8:45 م
فى إطار ضرباتها للبؤر الفاسدة فى مصر ، ألقت هيئة الرقابة الإدارية القبض على..( مساعد رئيس مجلس إدارة إحدى شركات البترول للمشروعات).. و ( مدير عام مساعد توريد العمالة بإدارة الموارد البشرية ).. بشركة بترولية أخرى تعمل فى مجال الصيانة.. أثناء تقاضيهما 18 مليون جنيه رشوة .. و الإستيلاء على 60% من قيمة أرباح عقود العمالة..
13 يناير 2017 6:35 م
إستطاع المنتخب المصرى أن يتجاوز عقبة صعبة فى بداية مشواره ببطولة العالم لكرة اليد بالتغلب على المنتخب المجنس الذى يحمل الراية القطرية ، 22-20 ، وكان المنتخب المصرى متقدما على رفقاء موزة المجنسين طوال المباراة حتى صل الفارق إلى خمسة أهداف ، بفضل الاداء القوى الحماسى من كل اللاعبين المصريين وبالذات الحارس الموهوب كريم هنداوى .
12 يناير 2017 4:18 ص
فى مفاجأة سارة جدا لكل المصريين ، إستمر الجيش المصري فى صدارته للجيوش الكبرى على مستوى العالم ، حيث إحتل المرتبة الثانية عشر بين أقوى جيوش العالم، وفق أحدث تصنيف أصدره موقع "جلوبال فاير باور" المعني بالدراسات العسكرية والاستراتجية.
11 يناير 2017 9:52 ص
خبر إستثنائى من الأزهر ، يكشف عن مدى محاولاته لمنع إختراقه من الفكر غير الأشعرى ـ ردت أى رفضت كلية الدعوة الإسلامية رسالة ماجستير لباحث يدعى محمد يوسف، وهو سلفى، بسبب خروجه عن المنهج الأزهرى، وجاء الرفض غير التقليدى بعد مناقشة استغرقت سبع ساعات.. والرسالة جمعت بين خط موحد بين مذهبين من الإسلام الوهابية والشيعة .
10 يناير 2017 9:28 ص
كلمة شهيد تتردد على آذاننا قد ينصت لها البعض ويتمناها ، وقد تمر كنسمة هواء عابرة لا يحسها من لا يسعى إليها .. لكنها طالتنى هذه المرة ، عندما علمت بإستشهاد واحد من شباب بلدتى ، فى عمر أبنائى ، إنه الشهيد عامر جمال عبدالباقي الغنام ابن قرية روينة التابعة لمحافظة كفرالشيخ ، نال ما تمناه ونال الشهادة التي لا تكتب إلا لقليلين خلال دفاعه عن كمين المطافى بالمساعيد من الهجم الإرهابى عليه
9 يناير 2017 12:51 م
فى آخر تطورات المشهد السيناوى على خلفية العملية الإرهابية الأخيرة ـ عثرت قوات أمن شمال سيناء، قبل قليل، على جثمان أحد العناصر التكفيرية، التي هاجمت كمين العريش، صباح الاثنين، وبحوزته سلاح آلي، وحزام ناسف ودرع واقية، وجهاز محمول "موتوريلا"، وتم التحفظ على جثمانه، بالإضافة إلى جثة الانتحاري، منفذ العملية.
9 يناير 2017 9:42 ص
وسط أنباء عن إحتمال زيادة أعداد الشهداء والمصابين ، تمكنت سيارات الإسعاف من الدخول إلى محيط كمين المطافى في العريش ونقل جثتي شهيدين من قوات الأمن و١٠ أفراد آخرين مصابين بينهم عدد من المدنيين تصادف مرورهم أثناء الهجوم.
8 يناير 2017 3:17 م
فى وقت تتردد فيه أنباء حول أزمة بين الإرهابيين فى سيناء وحركة حماس الإخوانية ، وتترقب إسرائيل ما وصفته بإنه تراقب بين حماس ومصر لمحاصرة الإرهابيين فى سيناء ، ترددت أنباء أخرى على التوازى حول أن السلطات التركية سمحت بدخول عدد من الإرهابيين الحمساوية الذين كانوا يشاركون في المعارك ضد قوات النظام السوري إلى أراضيها.

1 من 1521 صفحة
1  2  3  4  5  6  7  8  9  10  >  >>