اخر الأخبار»

اخبار مصر

17 أكتوبر 2015 7:33 م
-
محافظ أسيوط ورئيس لجنة الانتخابات في استقبال أعضاء الهيئات القضائية بالمطار
محافظ أسيوط ورئيس لجنة الانتخابات في أستقبال أعضاء الهيئات القضائية بمطار أسيوط الدولي

محافظ أسيوط ورئيس لجنة الانتخابات في استقبال أعضاء الهيئات القضائية بالمطار

استقبل المهندس ياسر الدسوقي، محافظ أسيوط، اليوم السبت، أعضاء الهيئات القضائية المشرفين على الانتخابات البرلمانية بالمحافظة، بمطار أسيوط الدولي عقب نقلهم بطائرات عسكرية تابعة للقوات المسلحة، يرافقه المستشار جمال عبدالرحمن، رئيس لجنة الانتخابات البرلمانية بالمحافظة.

وقال محافظ أسيوط، إنه تم توفير عدد من الأتوبيسات لنقل أعضاء الهيئات القضائية حتى مقر اللجنة العامة لتوزيعهم على المقار الانتخابية بالمحافظة، وذلك في إطار تسهيل مهمة القضاة وتخفيف العبء عنهم وضمان استلام اللجان في التوقيتات المحددة لها.

كان محافظ أسيوط، قدشدد في وقت سابق على رؤساء المراكز والقرى بضرورة توفير الامكانات والخدمات اللازمة للخروج بالانتخابات البرلمانية بالشكل اللائق والمناسب ولكي يتمكن الناخبون من الإدلاء بأصواتهم مع العمل على متابعة تجهيز اللجان والمقار الانتخابية بمراكز المحافظة التسعة، مناشدًا المواطنين بضرورة الخروج للإدلاء بأصواتهم للوصول إلى برلمان قوي يعبر عن إرادة وقوة وعزيمة المصريين.

من ناحيته أشار المستشار جمال عبد الرحمن، إلى أن أسيوط بها 496 مقرا انتخابيا و1168 لجنة فرعية يشرف عليها جميعا السادة أعضاء الهيئات القضائية، لافتًا إلى وصول معظم الأعضاء المشاركين في الإشراف على الانتخابات البرلمانية.