اخر الأخبار»

الانتخابات المحلية

كتب محرر الموقع
29 مايو 2016 5:41 م
-
حالة طوارئ فى الأحزاب للحاق بتورتة المحليات

حالة طوارئ فى الأحزاب للحاق بتورتة المحليات

 

مع بداية الإستعدادات الحزبية ، عقدت الهيئة العليا لحزب الحركة الوطنية المصرية، اجتماعًا مساء السبت، لمناقشة الترتيبات والاستعدادات لانتخابات المحليات ، بحضور أعضاء الأمانة العامة للحزب، وأوضح اللواء رؤوف السيد، نائب رئيس الحزب، أن الاجتماع ركز على ضرورة تجهيز كوادر شبابية وشخصيات عامة لخوض الانتخابات المحلية.

 

وقال نائب رئيس الحركة الوطنية، فى بيان له الأحد، إن الحزب ينتظر صدور قانون انتخابات المحليات ليحدد لنا بشكل نهائى على أى نظام انتخابى ستجرى الانتخابات، هل بنظام الثلثين للقوائم والثلث للفردى كما نص على ذلك مشروع قانون الحكومة، أم بنظام القوائم المغلقة، كما تطالب بعض الأحزاب، مشيرًا إلى أن البرلمان قطعًا سيحسم هذا الجدل بما يصب فى مصلحة الدولة.

 

 

اجتمعت الهيئة العليا لحزب النور، مساء السبت، بحضور الدكتور يونس مخيون رئيس الحزب، وذلك لمناقشة الاستعداد لانتخابات المحليات والمستجدات الحالية على الساحة.

 

وأشار الدكتور يونس مخيون رئيس الحزب، فى بيان للحزب، إلى أن الاجتماع استعرض تشكيل اللجان النوعية بالحزب وكيفية تطويرها خلال الفترة المقبلة، وآليات العمل خلال شهر رمضان المبارك.

 

وحضر الاجتماع كل من المهندس جلال مرة أمين عام الحزب، والدكتور مجدى سليم الأمين العام المساعد، والمهندس طارق الدسوقى الأمين العام المساعد وأعضاء الهيئة العليا للحزب.

 

 


اصدقاؤك يفضلون