اخر الأخبار»

الانتخابات المحلية

كتب محرر الموقع
11 يونيو 2016 1:38 ص
-
مفاجأة: الأحزاب تتنصل من تحالفاتها مع دعم مصر وتدخل معركة المحليات وحدها مستغلة الحشد الرمضانى

مفاجأة: الأحزاب تتنصل من تحالفاتها مع دعم مصر وتدخل معركة المحليات وحدها مستغلة الحشد الرمضانى

 تتواصل الترتيبات الحزبية للإنتخابات المحلية ، رغم إنه ليس واضحا إن كانت ستتم فى موعد المقرر لها  سابقا أم لا ، فلا قانونها أحيل للبرلمان ، ولا قانون مفوضية الإنتخابات حتى .. وتستغل الأحزاب أليات الحشد الرمضانى المعتادة . 

وفى هذا السياق المحلياتى الحزبى يقول ، المهندس حسام الخولى، نائب رئيس حزب الوفد، إن الدكتور السيد البدوى، رئيس الحزب، وقياداته يتابعون مع أمناء المحافظات لجان تلقى طلبات الترشح استعدادا لانتخابات المجالس المحلية.

 

وأضاف ، هناك اهتماما بالغا داخل الحزب بضرورة المنافسة على عدد كبير من المقاعد، لافتًا إلى أن الحزب سيركز على تمثيل جميع الأطياف فى قوائمه، وخاصة من الشباب والمرأة.

 

وقال النائب المهندس أشرف رشاد أمين عام حزب مستقبل وطن، ورئيس هيئته البرلمانية، إن الحزب ركز خلال المرحلة الماضية على التجهيز لإعداد ما أسماه بقوته الضاربة فى المحافظات لخوض معركة المحليات المقبلة والتى يعتبرها الحزب معركة مصير استعد لها الحزب وشبابه بالجهد والعرق خلال الشهور الماضية.

 

وأكد أمين عام الحزب أن هذا الجهد والعمل كان هدفه الأساسى هو أن يكون للحزب قواعد حقيقة فى المحافظات وليس مجرد أرقام عضوية، وهو ما ستكشفه انتخابات المحليات المقبلة.

 

وحول خوض انتخابات المحليات وسط تحالفات انتخابية كدعم مصر أو غيرها ، قال رشاد إنه لم تتشكل رؤية واضحة حول التحالف مع أى فصيل، وأن هذا الأمر سابق لأوانه، والحزب حريص على تنفيذ خطته التى أعدها خلال الفترة الماضية وبدأ تنفيذها على أرض الواقع بعيدًا عن التحالفات أو غيرها.

 

 


اصدقاؤك يفضلون