اخر الأخبار»

الانتخابات المحلية

كتب محرر الموقع
23 أكتوبر 2016 2:43 ص
-
المصرى الديمقراطى يستعد للإنتخابات المحلية بتدريب أعضائه على الديمقراطية الإجتماعية

المصرى الديمقراطى يستعد للإنتخابات المحلية بتدريب أعضائه على الديمقراطية الإجتماعية

 

 

 

إستعدادا للإنتخابات المحلية التى أجلت إلى فبراير المقبل ، أقام الحزب المصرى الديمقراطى الاجتماعى بالإسماعيلية أولى تدريباته لمجموعة من أعضائه الجدد ومرشحيه فى انتخابات المحليات المقبلة، حيث استمر التدريب لمدة 5 ساعات بمشاركة المدربين الدكتورة آمال سيد، ومحمد خليل.

 

وقال الدكتور عمرو مصطفى، اﻷمين العام للحزب المصرى الديمقراطى بالإسماعيلية، إن الحزب يقوم بتدريب أعضاءه الجدد من خلال مجموعة دورات تدريبية عن الديمقراطية اﻻجتماعية وأهداف الحزب ومبادئه، جنبا إلى جنب مع إعطائهم التدريبات اللازمة للاستعداد لخوض انتخابات المحليات والتى تشمل تدريبات حول كيفية الرقابة الشعبية والمساءلة المجتمعية والتعرف على أسس التنمية المحلية ومعوقاتها.

 

وأوضحت عبير إسماعيل، أمين إعلام الحزب بالإسماعيلية، أن التدريبات ستستمر خلال المرحلة القادمة فى ظل اهتمام الحزب بتطوير قواعده مع اهتمامه بالشباب، فى إطار منظومة تعمل بها امانات التدريب والتثقيف بقيادة الدكتورة صفاء الصاحى والمرأة بقيادة جيهان أبو زيد، والمحليات بقيادة محمود كامل، واتحاد الشباب برئاسة أحمد عبده.

 

وأشارت أمين إعلام الحزب بالإسماعيلية، إلى أن أمانة إسماعيلية اختارت 30 عضوا من أعضاءها للمشاركة فى هذه التدريبات، وسيستمر إعداد هذه المجموعة وتأهيلها بشكل مستمر مع إعداد مجموعات جديدة فى المرحلة القادمة.

 


اصدقاؤك يفضلون