اخر الأخبار»

أخبار النواب

كتب محرر الموقع
31 أكتوبر 2016 11:39 م
-
فى إستجابة فورية لموقعنا : النائب أشرف رحيم يطالب بمحاكمة محمد الغيطي لوصفه البرلمان بالمخنث

فى إستجابة فورية لموقعنا : النائب أشرف رحيم يطالب بمحاكمة محمد الغيطي لوصفه البرلمان بالمخنث

 كتب : أحمد الحضرى 

فى إستجابة سريعة لما نشرناه منذ قليل فى موقعنا ، طالب اشرف رحيم عضو مجلس النواب عن دائرة ايتاي البارود وشبراخيت بمحاكمة الاعلامي محمد الغيطي الذي وصف البرلمان بالمخنث في برنامجه علي فضائية " ال تي سي " .

 

واضاف اشرف رحيم ان الغيطي تجاوز كل الخطوط الحمراء بوصفه برلمان مصر المنتخب عقب ثورتين بالمخنث .مطالبا المجلس بسرعة الانتهاء واقرار قوانين الاعلام الموحد حتي يكون هناك اطار حاكم للاعلام ينظم العمل به ويحاسب من يتجاوز في حق اي سلطة من سلطات الدولة .

 

وعبر رحيم عن استيائه الشديد من هجوم الغيطي علي البرلمان ووصف مواقف نوابه بالمتلونة منتقدا قول الغيطي بان هذهوهي المرة الاولي التي يقول فيها الدكتور علي عبد العال كلمة حق وهو ما يعد اهانة بالغة لكل اعضاء المجلس قبل ان تكون اهانة لرئيسه

 

وكان الغيطي قد شن هجومًا عنيفا على مجلس النواب، بسبب القرارات التي يتخذها بشأن الأوضاع في مصر، وتكاسل المجلس في محاسبة الحكومة، خاصة بعد جمع أعضائه توقيعات لسحب الثقة من الحكومة.

 

وقال "الغيطي"، في برنامجه "صح النوم" المذاع على قناة "ltc": "رئيس مجلس النواب، لأول مرة يتحدث وبقول كلمة حق عن أن الحكومة تستهين بالبرلمان"، مشددًا: "البرلمان ملوش ناب، ولا يردع الحكومة، وهو مخنث في قراراته تجاه الحكومة".

 


اصدقاؤك يفضلون