اخر الأخبار»

لجان المجلس

كتب محرر الموقع
10 ديسمبر 2016 1:02 م
-
وكيل لجنة الموازنة يهاجم قانون العدالة الإنتقالية .. ويصفه بالمثير للفتنة لأنه يصالح الإرهابيين

وكيل لجنة الموازنة يهاجم قانون العدالة الإنتقالية .. ويصفه بالمثير للفتنة لأنه يصالح الإرهابيين

 

 

من ضمن الإدانات المهمة التى صدرت من النواب ردا على الحادث الإرهابى فى الهرم أمس الجمعة ، شدد النائب ياسر عمر، وكيل لجنة الخطة والموازنة بمجلس النواب، على ضرورة قطع منابع تمويل جماعة الإخوان الإرهابية فى مصر، لمنع وقوع العمليات الإرهابية، متهما جماعة الإخوان بتورطها فى تفجيرات كمين الهرم الذى أسفر عن استشهاد 6 من رجال الشرطة.

 

وقال وكيل لجنة الخطة والموازنة بمجلس النواب:إن الإخوان مستمرون فى العمليات الإرهابية وده اللى عملوه فى الهرم.. إحنا مش بنشوف اللى بيعملوه فى سيناء .. ده أكتر من كده بكتير، مشيرا إلى أن قانون العدالة الانتقالية يعنى التصالح مع الإخوان، ولذلك يرفض إقراره، قائلا:"انتو ازاى عايزين تجبرونا نتصالح مع الارهابيين بالقانون ده.. ده قانون مثير للفتنة".

 

أما عن كيفية مواجهة الحركات المنبثقة عن جماعة الإخوان وتتبنى العمليات الإرهابية، أوضح النائب :"الناس دول ممولين من الخارج، والحل لازم قطع منابع تمويل الإخوان عشان الأمور تهدأ، إضافة إلى استمرار الشرطة فى تشديد الاجراءات الأمنية".

 

وتابع :"كمان جماعة الإخوان بتستغل الفيسبوك وهو من وسائل الحرب الحديثة.. وإحنا ماشوفناش حركة حسم اللى تبنت انفجار الهرم لكنها أكيد الصفحة بتاعتهم تدار من الخارج وممولة من أجهزة استخباراتية خارجية وبتنسق معها لإجراء العمليات الإرهابية، ولذلك بعتبر الفيسبوك أداة من أدوات هدم المنطقة العربية".

 


اصدقاؤك يفضلون