اخر الأخبار»

أخبار النواب

كتب محرر الموقع
6 يناير 2017 7:05 ص
-
بالصور: تاريخ القبلات السياسية كمؤشر للإنهيار من صفوت الشريف والإخوان وحتى ساويرس

بالصور: تاريخ القبلات السياسية كمؤشر للإنهيار من صفوت الشريف والإخوان وحتى ساويرس

 

دائما ما تكون "قبلة اليد" من المرؤوس للمسئول ، مؤشر للإنهيار ، وفق ما أصطلح عليه سياسيا ، فلا أحد ينسى صورة توفيق عكاشة وهو يقبل يد صفوت الشريف ، والإخوان وهم يتكالبون على تقبيل يد المرشدين فى جماعة صهاينة الإسلام ، أخيرا الصورة التى تداولها نشطاء على موقع التواصل الاجتماعي «فيس بوك» لإيهاب الطماوي عضو مجلس النواب عن حزب المصريين الأحرار الأمين العام المساعد للحزب، وهو يقبل يد المهندس نجيب ساويرس مؤسس الحزب وعضو مجلس أمنائه.

 

ويظهر في الفيديو إيهاب الطماوي، وهو يحاول تقبيل يد «ساويرس» وحينما انتبه رجل الأعمال قام بسحب يده ، فى مشهد إصيب الحاضرون فيه بالشلل ، فيما ضحك ساويرس وإنتهى الموقف .. المثير للغرابة إن هذا النائب الذى حاول تقبيل ساويرس هو الذى يقود الإنقلاب عليه الآن ..

 

 

وإعترض النشطاء وعبروا عن ذلك بتعليقاتهم المثيرة ومنها : «واحد من قيادات حزب المصريين الأحرار المنقلبين على ساويرس.. كلمني أكتر عن المبادئ».

 

وعلق آخرون: «دا إيهاب الطماوي، عضو الهيئة العليا لحزب المصريين الأحرار وهو بيبوس يد نجيب ساويرس مؤسس الحزب وعضو مجلس الأمناء، وصاحب مبادرة تشغيل 200 ألف شاب، على الرغم من اختلافي الكامل فكريًا وأيدولوجيا، ولكن الانقلاب اللي حصل على ساويرس داخل الحزب مقلق ومرفوض نهائيًا، ودا يدل على المثل اللي بيقول «إذا أكرمت اللئيم تمرد»، الراجل معروف بإنجازاته وعمله المجتمعي، وآخر مبادرة له كانت تشغيل 5000 شاب قبل أن يعض عصام خليل وأعوانه اليد التي أطعمتهم، ومطمرش فيهم اللي عمله خلال 5 سنين فاتوا».


اصدقاؤك يفضلون