اخر الأخبار»

تغطية حية

كتب محرر الموقع
9 يناير 2017 9:42 ص
-
تفاصيل التطور النوعى فى عملية تفجير كمين المطافى فى العريش .. من تفخيخ عربات الإسعاف إلى تفخيخ عربات القمامة

تفاصيل التطور النوعى فى عملية تفجير كمين المطافى فى العريش .. من تفخيخ عربات الإسعاف إلى تفخيخ عربات القمامة

 

وسط أنباء عن إحتمال زيادة أعداد الشهداء والمصابين ، تمكنت سيارات الإسعاف من الدخول إلى محيط كمين المطافى في العريش ونقل جثتي شهيدين من قوات الأمن و١٠ أفراد آخرين مصابين بينهم عدد من المدنيين تصادف مرورهم أثناء الهجوم.

 

فيما أغلقت قوات الأمن كل الطرق المؤدية إلى محيط الكمين ورفعت حالة الاستنفار القصوى لضبط العناصر الإرهابية.

 

وتختلف التصرات حتى الأن ما بين إستخدام سيارة قمامة تابعة لشركة كير سيرفس العريش، مسروقة منذ أيام قليلة فى عملية إقتحام الكمين وتفجيرها فى كمين المطافى بحى المساعيد بالعريش.. فيما قال شهود عيان إن الإرهابيين إستخدموا آر بى جيه .. وتبادل الامن اطلاق النار مع الارهابيين .

 

وقالت المصادر الأمنية أن انتحاريًا قاد سيارة القمامة المسروقة بعد أن تم تفخيخها واقتحم بها كمين المطافي بمنطقة حى المساعيد بالعريش، ما أسفر عن تدمير الكمين بالكامل واستشهاد مجندي شرطة وأصيب ما لا يقل عن 10 أفراد آخرين بينهم مدنيون تصادف مرورهم بمحيط الكمين، وتم نقل المصابين إلى مستشفى العريش.

وأكد مصدر طبى بشمال سيناء إصابة مسعف أثناء الاشتباكات التي وقعت بعد انفجار كمين المطافى بحى المساعيد بمدينة العريش، وتم نقل المسعف إلى مستشفى العريش العام.

 

وكانت اشتباكات استمرت لأكثر من ساعة بين قوات الأمن وتكفيريين بكمين المطافي أسفرت عن وقوع شهداء ومصابين، وأكد شهود عيان أن هناك عددا من المدنيين أصيبوا جراء الانفجار لم يتم إسعافهم حتى الآن.


اصدقاؤك يفضلون