اخر الأخبار»

برلمانات برة

كتب محرر الموقع
9 يناير 2017 9:55 م
-
بالصور: قصة عارضة الأزياء اللبنانية التى هددها أمير قطر بالقتل لو لم تتزوجه

بالصور: قصة عارضة الأزياء اللبنانية التى هددها أمير قطر بالقتل لو لم تتزوجه

 

عارضة الأزياء ميريام كلينك التى أثارت الكثيرين بعريها ومواقفها السياسية ، التى تعبر عنها بمايوهاتها الساخنة جدا ، أصبحت إسما فى الأحداث خلال الساعات الأخيرة بعدما كشفت عن تهديدها بالقتل من خلال شيخ قطرى من الأسرة الحاكمة فى الدوحة لو لم تتزوجه ، وسط شائعات عن إنه من الممكن أن يكون تميم نفسه أو قريب مقرب من موزة .

  

وفي تعليق نشرته عبر صفحتها الخاصّة على "فيس بوك"، نال ردود فعل كثيرة جدا ، أكّدت كلينك أن قطريّا يريد أن يرسل شيخاً عبر طائرة خاصّة ليطلب يدها، بعد أيام من إهدائه سيارة ب100 ألف دولار لها ، وإذا لم توافق سيأخذ السيارة ويأخذها هى نفسها بالقوّة.

كما أشارت كلينك إلى أنها أعادت السيارة التي أهداها إياها هذا القطري، لافتة إلى أنها في حال إختفت، سيكون هذا الشخص هو السبب.  

الغريب إن هذه العارضة المثيرة تدعم كثيرا معسكر حزب الله إيران والرئيس عون ، بأدتها المستفزة للبعض ، هى العرى ، مما يجعلها مشهورة من خلال هذه المفارقة المثيرة ، ومن أكثر أمورها الأكثر إلتفافا هو تعبيرها عن دعم السياسيين بالمايوهات ومنها الرئيس اللبنانى عون بالمايوه البرتقالى والرئيس الأمريكى ترامب بالمايوه البرتقالى .

  

فيما تعرت تماما ولفت نفسها بالعلم الإيرانى ، ودعمت المنتخب الإيرانى فى كأس العالم الأخير ، ودافعت كثيرا عن حسن نصر الله الأمين العام لحزب الله ، عندما يهاجمونه معجبوها على صفحتها ، بل تهددهم بالبلوك أيضا .

 

 


اصدقاؤك يفضلون