اخر الأخبار»

برلمانات برة

كتب محرر الموقع
12 يناير 2017 5:17 ص
-
بالفيديوهات: قصة (الخليل كوميدى) الغزاوى الذى أحالته حماس للمحاكمة العسكرية بتهمة قيادته ثورة الكهرباء بأغانيه السياسية

بالفيديوهات: قصة (الخليل كوميدى) الغزاوى الذى أحالته حماس للمحاكمة العسكرية بتهمة قيادته ثورة الكهرباء بأغانيه السياسية

 

 

قصة فى غاية الغرابة تكشف مدى جبن حركة حماس الإرهابية مما يؤهلها للثورة الشعبية عليها فى غزة ، حيث تركت حماس كل مشاكلها وأزماتها التى وصلت إلى تفاقم إنقطاع الكهرباء بسبب ندرة الوقود ، وركزت على حملات الإعتقالات الواسعة من كل الألان السياسية ، وفى مقدمتهم السلفيين الجهاديين ، لكن اأغرب هى أن تلقى حماس على شاب يعتبر نفسه كوميدى ، وينال بعض الشهرة فى المجتمع الغزاوى الفلسطينى عامة ، يدعى عادل الموشخى ، معرف عنه مهاجتمه المستمرة لحماس .
وأعلنت حماس صراحة إنها إعتقلت الموشخى ، من خلال الشرطة العسكرية التابعة ، والذي اشتهر بتقديم أغنيات جدلية منها “البنطلون”، و”الليدن”، و”الكرتونة”، و”القطة”، و”ات اس” وغيرها، من منزله الكائن غرب محافظة رفح، هذه الليلة. ومرتادو السوشيل ميديا المصرى شبهوه بالشخص المستفز على اليوتيوب المصرى المعروف بإسم الخليل كوميدى .

وقال مصدر أمني في غزة إن اعتقال المشوخي يعود لما وصفه بقيامه ببعض “المخالفات انضباطية”، وعدم التزامه بأداء مهامه، خاصة أنه منتسب لأحد الأجهزة الأمنية التابعة لـ”حماس”، على حد تعبيره، وأنه على اثر ذلك تم تحويله إلى القضاء العسكري.

http://www.dailymotion.com/video/x585ivi_%D8%AD%D9%85%D8%A7%D8%B3-%D8%AA%D8%B9%D8%AA%D9%82%D9%84-%D8%A7%D9%84%D9%85%D8%B4%D9%88%D8%AE%D9%89-%D8%AE%D9%84%D9%8A%D9%84-%D9%83%D9%88%D9%85%D9%8A%D8%AF%D9%8A-%D9%82%D8%B7%D8%A7%D8%B9-%D8%BA%D8%B2%D8%A9_news

والمشوخي كان أصيب برصاصة انفلتت من سلاحه الشخصي، أثناء أداء عمله في أحد المقرات، وأدت إصابته إلى حدوث إعاقة كبيرة في قدمه، وكان سبق وناشد الرئيس محمود عباس والقيادة من أجل المساهمة في علاجه.

وسبق وان اعتقل المشوخي أكثر من مرة وأفرج عنه، وتعرض للتعذيب في سجون حركة حماس، وحلق شعر رأسه أيضاً.

ويأتى إعتقال "الموشخى" هذه المرة مع تفاقم الاحتجاجات ضد حركة حماس الإرهابية بخصوص أزمة التيار الكهربائي في القطاع، وهو ما يصطلح عليه البعض اسم “ثورة الكهرباء”، وتروج المواقع الحمساوية إلى كذب ذلك وتقول إنه إلقى القبض عليه لإهمال فى مهامه الامنية تحويله لمحاكمة عسكرية 

 

ويشكل المشوخي حالة غريبة، حيث بات نموذجاً يقتدي به العديد من شبان غزة في تقديم أغنيات يصفها البعض بأنها بلا معنى، ولا قيمة فنية، في حين يرى فيها بعض آخر انعكاس لحالة “التوهان” التي يعاني منها شباب القطاع.

ويحظى المشوخي بشهرة واسعة على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك"، بعد إصداره لأغاني تحمل طابعا كوميديا، منها "البنطلون"، و"القطة" و"الكرتونة".

 

ويتابع صفحته في فيسبوك الآلاف من الفلسطينيين.

 

وكان قد اعتقل قبل أشهر على يد أمن حماس بسبب فيديو نشره حينها وهاجم الحركة فيه.

 

 

 

 


اصدقاؤك يفضلون