اخر الأخبار»

حصرى

كتب محرر الموقع
12 يناير 2017 10:08 ص
-
حصرى: إسرائيل تواصل حربها ضد مصر .. وتنشر خريطة كاذبة تبرز سيطرة داعش على ثلث سيناء

حصرى: إسرائيل تواصل حربها ضد مصر .. وتنشر خريطة كاذبة تبرز سيطرة داعش على ثلث سيناء

** موقع إسرائيلى يقسم السيطرة الداعشية على سيناء وفق أسماء القبائل المتعاونة معهم .. ويدعى قرب سيطرتهم على منتجعات شرم ونوبيع
** يتحدث الموقع عن إستهداف الإرهابيين لطرق الإمدادات التى يستخدمها الجيش المصرى ..  ويزعم تهريب دواعش من العراق وسوريا إلى سيناء عبر خليج العقبة 

تقرير فى غاية الخطورة ، تشن به إسرائيل حرب عدائية جديدة ضد مصر ، تستمر به فى إدعائها بتعاظم قوة داعش فى سيناء ، حيث نشر موقع ديبكا الإسرائيلى الذى يصف نفسه بإنه مقرب للأجهزة الأمنية والمخابراتية الإسرائيلية ، خريطة كاذبة تظهر إن داعش تسيطر على ثلث سيناء تقريبا ، ويقترب من الوصول إلى منتجعات شرم الشيخ ونوبيع ، بل ولونتها إلى ثلاثة أجزاء وفق القبائل الموجودة فيها من السواركة والترابين والتحيا .

 

الأغرب إن الموقع الإسرائيلى نسب لمصادر عسكرية مخابراتية إسرائيلية قولهم إن عدد من الدواعش تم تهريب من العراق وسوريا لسيناء عبر خليج العقبة ، وفق إدعائهم ، مشيرين إلى إن الوضع الأمنى فى سيناء يزداد خطورة وسخونة .. يوما بعد يوم.

 

وأعلن الموقع إن داعش سوف يهاجم الطرق التى تصل من خلالها الإمدادات من العمق المصرى إلى سيناء ، لكنهم ينتظرون التنسيق مع القبائل هناك ، ولم يكشفوا عن كيفية معرفة هذه الأنباء .

 

الأكثر غرابة من ذلك أن الأكاذيب الإسرائيلية وصلت حتى أنهم إدعوا إن هذا الوضع المتطور فى سيناء أثر على مستوى العمليات الفلسطينية فى إسرائيل ، والتى أخرها عملية الدهس ، التى قالا إنه مرتكبها المقدسى متعاطف مع داعش .

 

المهم ، ما هو رأى من يصدقون الإدعاءات الإخوانية حول أن هناك تنسيق إسرائيلى مصرى ، خاصة إن الإسرائيليين فاقوا هذه المرة كل الأكاذيب .

 

 


اصدقاؤك يفضلون