اخر الأخبار»

تغطية حية

كتب محرر الموقع
13 يناير 2017 5:38 ص
-
نكشف الطريقة التى تدعم بها إسرائيل الإرهابيين فى سوريا .. ظهور الإف 35فى سماء الشرق الأوسط لأول مرة

نكشف الطريقة التى تدعم بها إسرائيل الإرهابيين فى سوريا .. ظهور الإف 35فى سماء الشرق الأوسط لأول مرة

 

فى رد سريع لكن لا يخرج عن الإطار العادى ، كشفت القيادة العامة للجيش السوري، الجمعة، عن تفاصيل الهجوم الذى قام به الطيران الإسرائيلي لقصف مطار المزة العسكري غربي دمشق بالصواريخ، لاتزال تل ابيب تنفيه حتى الآن وتنقل تفاصيله عن التلفزيون الرسمى السورى ، حذرت سوريا إسرائيل من تداعيات هذا القصف، ومؤكدة "استمرار حربها على الارهاب حتى القضاء عليه".

 

ونقل التلفزيون السوري عن الجيش قوله إن عدة صواريخ أطلقت من منطقة قرب بحيرة طبرية التى تحتلها إسرائيل بعد منتصف الليل مباشرة وسقطت في مجمع المطار وهو منشأة كبيرة لقوات الحرس الجمهوري ، وحذر من إنه سيرد على الهجوم. وجاء في بيان للقيادة العامة: "في محاولة يائسة لدعم المجموعات الارهابية

 

وورد فى البيان أيضا أن "القيادة العامة للجيش والقوات المسلحة تحذر العدو الاسرائيلي من تداعيات هذا الاعتداء السافر وتؤكد استمرار حربها على الإرهاب حتى القضاء عليه وبتر الأذرع التي تقف وراءه".

وذكر مصدر أمني سورى أن طائرات من طراز "أف 35" استهدفت مواقع عسكرية بمطار المزة العسكري بدمشق ، مشيرا إلى أن هذه هي المرة الأولى التي تحلق فيها طائرات من هذا الطراز بالمنطقة.

ومن جهته، أفاد مصدر عسكري سورى أنه تم ﺍﺳﺘﻬﺪﺍﻑ ﺧﺰﺍﻧﺎﺕ ﻟﻠﻮﻗﻮﺩ ﺩﺍﺧﻞ المطار ﺑـ 8 ﺻﻮﺍﺭﻳﺦ ﻣﻮﺟﻬﺔ، ﻳﻌﺘﻘﺪ ﺑﺄﻧﻬﺎ ﻧﺎﺗﺠﺔ ﻋﻦ ﻏﺎﺭﺓ ﻃﺎﺋﺮﺗﻴﻦ ﺣﺮﺑﻴﺘﻴﻦ، ﺗﺤﻤﻞ ﻛﻞ واحدة ﻣﻨﻬما 4 ﺻﻮﺍﺭﻳﺦ، ﻣﻦ ﺧﺎﺭﺝ ﺍﻟﺤﺪﻭﺩ. وأضاف أن الاستهداف ﺃﺩى ﺇﻟﻰ ﺃﺿﺮﺍﺭ ﻣﺎﺩﻳﺔ ﺣﺘﻰ ﺍﻵﻥ.

 

وتتصاعد النيران من محيط المطار الذي يقع غرب العاصمة. وأدى الاستهداف لانفجارات متتالية ونشب حريق هائل في حرم المطار ومازالت السنة النار تشاهد من بعيد والدخان الأسود يتصاعد من نقطة الاستهداف.

 

 


اصدقاؤك يفضلون