اخر الأخبار»

أخبار النواب

كتب محرر الموقع
12 يونيو 2018 5:46 م
-
توفيق عكاشة يعود للشاشة بتصريح مختل .. يدعو فيه للتطبيع الشعبى مع إسرائيل.. وإن له بالمرصاد

توفيق عكاشة يعود للشاشة بتصريح مختل .. يدعو فيه للتطبيع الشعبى مع إسرائيل.. وإن له بالمرصاد

 

فى تصريح غاية فى الخطورة ، يستقبل المشاهد المصرى عودة الإعلامى والسياسى توفيق عكاشة فى أجواء منتهى السلبية ، وتحرج من أعادوه للصورة ، رغم كل الأزمات التى تسبب فيها ، عكاشة قال فى تصريح تلفزيونى إنه يدعم التطبيع الشعبى مع إسرائيل، مشددا على أن البرلمان المصرى هو من خسر تواجده فيه وأنه لم يخسر البرلمان، موضحا أنه كان لديه الطموح فى تولى منصب رئيس مجلس النواب.

 

 

وقال عكاشة، أن لقاءه السفير الإسرائيلى كان من أجل وطنه مصر –على حد قوله- موضحا أنه ظلم فى إسقاط عضويته من البرلمان المصرى، ورفض المتاجرة بقضيته رغم تلقيه دعوات لمناقشة قضيته فى البرلمان الدولى والأوربى وكافة وسائل الإعلام العالمية، ولكنه رفض.

 

وتابع أنه رفع قضية للطعن فى إسقاط عضويته من البرلمان فى القضاء الإدارى وقبلت شكلا وموضعا ومحدد لها جلسة خلال الأيام المقبلة.

 

وبذلك يؤكد عكاشة بإنه مصر على ما فى دماغه ، وبالمناسبة التطبيع الشعبى ، هذا المصطلح الملفت ، ردده السفير الإسرائيلى دافيد أوفير ، خلال الحفل الصهيونى الشهير بالقاهرة ، بمناسبة سبعينية الكيان .. فهل عكاشة مكلف بشئ من أصدقائه الجدد ؟

 

قال عكاشة أن برنامجه صاحب أعلى نسبة مشاهدة فى الوطن العربى بالكامل ، وليس فى مصر فقط، موضحا أنه تلقى عرضا بـ24 مليون جنيه لتقديم برنامج على شاشة قناة النهار ولكنه رفضه قائلا "المسألة بالنسبة لى مش مسألة فلوس".

 

 

وأوضح عكاشة، خلال حواره ببرنامج شيخ الحارة، تقديم الإعلامية بسمة وهبة، المذاع عبر فضائية القاهرة والناس، أن قناة الفراعين ستعود للبث 1 يوليو المقبل، مناشدا الإعلامية حياة الدرديرى بالعودة لتقديم برنامجها على شاشة قناة الفراعين، موضحا أنها ظلمت وأنه عاد لها بحقها، مشددا على أنه مدين لها بحياته، وأوضح أنها تعتبر الحب الأول فى حياته.

 

 

ومن المعروف عن توفيق عكاشة تصريحاته الجريئة دائما في كل ظهور له على شاشات التلفزيون، لكن تصريح "التطبيع الشعبى مع إسرائيل " لا يمكن تاوزه بالمرة

 

وكان لعكاشة عدة تصريحات أخرى قبل عودته الليلة فى برنامج مفاجئ على قناة العاصمة ، التى يقول عنها الإخوان إنها قناة المخابرات الحربية ، ومنها :

 

1- لميس جابر أمرأة بالف رجل، وتكتب للحق ولتصحيح التاريخ الذي تم العبث به، ووقفت معي في أزمتي مع السفير الإسرئيلي.

 

2- من كان يشاهدني للتسلية جهلة ، فأنا أوصل الكلام السليم بطريقة أهلي في الريف وطريقة الناس البسطاء.

 

 

3- منذ 6 سنوات تهجم بلال فضل عليّ لفظيا في ستديو مصر، بسبب كشفي أن والده يمني.

 

4- أنا أكثر شخص أهين في مصر، وتم عمل فيديوهات مسئية لي في تركيا أثرت على أولادي وعائلتي نفسيا.

 

5- حياة الدرديري أنقذت حياتي مرتين في الأسكندرية وبورسعيد ومدين لها بحياتي.

 

6- ريهام سعيد تحب الظهور والشو الإعلامي وصاحبة وجوه عديدة، وحياة الدرديري ضربتها بالحذاء في أحد المرات.

 

7- كل الإعلامين فشلوا في مخاطبة الشعب.

 

8- لو كان بيدي لحكمت على البرادعي بالإعدام في ميدان التحرير.

 


اصدقاؤك يفضلون